منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

نور الفجر 04-14-2008 10:03 PM

متميزه عزيزتى جوهره دوماً حتى فى الردود.11 11 11
11 11
11

فارس 04-15-2008 04:01 PM


الأخت العزيزة جوهرة
حتي في ردك علي الأسئله
بنتعلم منك شيئ جديد
أشـــــــــــــــــــــــكرك
أنا معي الرقم
12 12 12 12 12 12
12 12 12 12
12 12 12
12 12
12

حازم المراغى 04-15-2008 05:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس (المشاركة 21252)
نرجو سرعة الرد
من الملاحظ إن التأخير بيجي ياإما من المشرف العام يا المراقبة العامة
هههههه

هههههههههههه
بجد ظحكتنى كتير قوى قوى يا اخى فارس
هههههههههه
عموما عندك حق ولكن هذا بسبب عدم دخولى الى هنا بصفه دائمة
ولكن احاول عشان خاطر ملاحظتك الغاليه
واشكرك عليها

تلطعشر
13 مبروك للى ياتى بعدى
حازم المراغى

نور الفجر 04-15-2008 05:44 PM

قمـــــــــــــــــــــــــــ 14 ــــــــــــــــر****** نــــ الفجرـــــــــــــور***
فى البداية...تحياتى للجميع...
تحيرت فى الاختيار فليس لدى سؤال..ولكن ..
استوقفنى أخى محمد عصام..من خلال رده على موضوع لى وذكر التالى
"""لكن وكما هو معمول به في المنتديات المشرف مطالب بالرد على قسمه وعلى كل مواضيع القسم
مع ان لي تحفظ هنا ..............
فالسؤال .. عن هذا التحفظ ؟؟؟ ومن وجهه نظرك ايه واجبات المشرف؟؟؟

فى انتظار الرد ..تحياتى

جـوهرة 99 04-15-2008 09:25 PM

شكرا لحسن انتباهك اختي نور الفجر
وفي انتظار اخي محمد عصام والرد

نبدأ من جديد

1

اختكم جوهرة

نسمة المروج 04-15-2008 09:34 PM

مبروك عزيزتي نور الفجر فانت فعلا قمر مروجنا المشرقة
وفي انتظار رد اخونا الكريم محمد عصام
و معي الرقم

2222

اختكم نسمة المروج

ضياء 04-16-2008 09:48 AM

بدي شاركن ..
لعبه كتير مميزة
قريت كل الاسئله والردود خلال الوقت الماضي
فعلا منتدانا يضم اسرة ورعة الاقلام والفكر والحس
وبانتظارك ايضا اخي عصام

وانا 33333333333333

مازن المصرى 04-16-2008 10:24 AM


4 4 4 4 4
4 4 4 4
4 4 4
4 4
4

محمد عصام 04-16-2008 01:33 PM

استوقفنى أخى محمد عصام..من خلال رده على موضوع لى وذكر التالى
"""لكن وكما هو معمول به في المنتديات المشرف مطالب بالرد على قسمه وعلى كل مواضيع القسم
مع ان لي تحفظ هنا ..............
فالسؤال .. عن هذا التحفظ ؟؟؟ ومن وجهه نظرك ايه واجبات المشرف؟؟؟


شكرا اختي نور الفجر على هذا الاهتمام
بصراحة اختي انني كتبت الرد كاملا في جوابي على موضوعك ولكن ترددت في تركه لعدم ازعاج البعض او لتجاوز شروط المنتدى
ولكن بما انك سألتني هنا اقول لك
عند انضمامي لهذه المروج عرفت معنى منتدى وتعلمت اشياء كثيرة صرت مدينا بها لمعلمتي واختي جوهرة جزاها الله خيرا
وبدأت رحلتي مع المنتديات وعالمها وعرفت كلمة مشرف وخصوصا وعند النجاح في مسابقة رمضان التي خولت لي ان اكون مشرفا وبعد ان عرضت علي اختي جوهرة الفكرة خفت الا اكون مناسبا لها مع اني احاول ان ابذل جهدي لأتواجد معكم وعلمت ان المشرف مطالب بالحضور الشبه اليومي وبالرد على مواضيع قسمه
واستسمح الادارة لذكر انني لاحظت ان هذا المضمون لا يتواجد في المروج مؤخرا وان المشرفين لا يردون على كل مواضيع الاقسام التي هم فيها مسؤولين وقد لاحظت بعض المواضيع ومنها لي لا يوجد ردا من المشرف مع انني احاول ان اكون متفاعلا مع كل المواضيع على حسب وقتي
هذا ما جعلني اختي نور الفجر اكتب ما كتبت

واتمنى من الادارة ان تحذف كلامي هذا لو انا تجاوزت الحدود

مرة اخرى شكرا لك اختي نور الفجر لاختياري

انا الان 5


محمد عصام

فارس 04-16-2008 02:14 PM

6666666
66666
666
66
6
66
666
66666
6666666

نسمة المروج 04-16-2008 07:29 PM

77777777
77777
777
7

نور الفجر 04-16-2008 11:08 PM

أأشكرك أخى محمد عصام...لسرعتك فى الرد....
أخى عصام..يستوقفنى البعض حينما يعلق سواء على موضوع لى أو على غيرى أجد انه أخرس قلمه بإرادته فأندهش فإننى أحبذ التعبير بحريه مفرطه لا يقيدها سوى قواعد المنتدى... فإننا نعبرعن أرأنا وخاصة عندما يفسح لنا المجال من خلال مروج الحوار والنقاش بغض النظر عن الالتقاء والاختلاف فى وجهات النظر..
وما ذكرته اعتقد ليس به مساس بشروط المنتدى ..وإنما فيه تنبيهه وحث للجميع وإن نلتمس للجميع العذر لضيق الوقت وعدم القدره على التصفح الدائم لكل ما يطرح...
أخى معذرة للشغب ...ولكنك... ذكرت التحفظ وتغافلت عن ذكر الواجبات التى ترأها تقع على عاتق المشرف حتى لا يتواجد تحفظك؟؟
أأشكرك انت أخى عصام لردك السريع..وتحياتى
888
88
8

كوثر 56 04-16-2008 11:35 PM

999999999
999999
9999
999
9

ماجدلين 04-17-2008 01:54 AM

ملاحظات قيمة من اخي محمد عصام

شكرا لك اخي على هذا النقد

انا

10


اختكم
ماجدلين

جـوهرة 99 04-17-2008 03:05 AM

تفاجأت هنا بكلمات ونقد اخي محمد عصام الذي احسست انه كتمه قبلا ...
ولا اجد ما اقول اخي سوى شكرا على هذا التنبيه الخارج عن ارادتنا كاداريين ومشرفين حسب ظروفنا ....

ولاختي نور الفجر اقول ان اختيارك لاخي محمد عصام كان صائبا فشكرا لك
فهناك امور ستناقش اداريا غاليتي وليس على موضوع ترفيهي لكي لا نفقده جماليته
وربما اخبرك ببعض جوانبها


والان معي رقم
11


اختكم جوهرة

حازم المراغى 04-17-2008 09:56 AM


اشكر اختنا نور الفجر على سؤالها
ونشكر اخونا محمد عصام على ما تفضل به
معذرة اخى الفاضل على التقصير معك حق اوفى حق احد غيرك ولكن اخى نحن لا نتعمد عدم الرد ولكن ظروف هى ما تمنعنا من التواصل الدائم ولا تنسى بان المشرف مطالب باكثر من قسم وفى بعض الاحيان يكون عطب فى الاتصال فيكون النت ضعيف نظل بالساعات الرد يكون عدد قليل من المواضيع
شكرا لك على صراحتك ونعتذر لكم جميعا على التقصير
تحياتى للجميع12

مازن المصرى 04-17-2008 12:31 PM

مبروك للقمر اللى بعد منى

13 13 13 13 13
13 13 13 13
13 13 13
13 13
13

نبض المشاعر 04-17-2008 01:00 PM

اهههه انا قمر 14

اختار اخي مازن المصري
وأسأله /

هل غيرت فيك المروج شيء ؟
هل تعلمت منها أي شيء ؟

هل هي كل شيء في حياتك ام انك تكتب في منتدى اخر ؟



اختك - نبض لمشاعر

جـوهرة 99 04-17-2008 06:12 PM

اختيار وجيه اختي نبض المشاعر لاخونا الفاضل مازن
وفي انتظار الاجابة

نبدأ من جديد

1



اختكم جوهرة

نووور القمر 04-17-2008 06:20 PM

في انتظار اخي مازن

معي رقم 2


نووور القمر

نسمة المروج 04-17-2008 06:35 PM

وفي انتظار رد اخونا مازن المصري

معي الرقم

333
33
3

ضياء 04-17-2008 06:42 PM

اسعدت بردك اخي محمد عصام

بانتظار ردك اخي مازن المصري




444444444444444444

كوثر 56 04-17-2008 11:37 PM

5555555555
5555555
55555
555
5

فيحاء 04-18-2008 12:36 AM

ننتظر دائما اخي مازن للجواب


66666666


فيحاء

نبض المشاعر 04-18-2008 01:11 PM

اين اخي مازن هل لم يرد بعد على سؤالي ؟


سننتظره

الان رقم 7



اختكم - نبض المشاعر

فارس 04-18-2008 02:37 PM

ههههههههههه
يا أولاد الحلال حد يبلغ أخونا مازن المصري
إن قمر 14 تنتظر رده
وفيه مكافئه كبيرة للي يبلغ ه
وأنا معي الرقم
8


فارس

نور الفجر 04-18-2008 02:50 PM

999999999
9999
99
9

مازن المصرى 04-18-2008 09:29 PM


أنا أسف للتأخير

هل غيرت فيك المروج شيء ؟

طبعا غيرت فية المروج كثيرا من حيث طرح المواضيع ..

فالكيف أهم بكثير من الكم من حيث جودة المواضيع التى

تضيف للاعضاء أستفادة .

هل تعلمت منها أي شيء ؟

تعلمت منها مهما كان الاختلاف فى وجهات النظر فلا بد من

الحوار .. ويجب أن نحترم أراء الاخرين ما دامت لم تخرج

عن حدود الاداب العامة .

هل هي كل شيء في حياتك ام انك تكتب في منتدى اخر

قبل ولادة المروج كنت أكتب فى أكثر من منتدى أما حاليا

فهى كل حياتى بالصحبة الطيبة

شكرا لك أختى الكريمة / نبض المشاعر على أعطائى مثل

هذة الفرصة للتعبير عما بداخلى

وأظن أنا رقم

10 10 10 10 10
10 10 10 10
10 10 10
10 10
10

فارس الشرق 04-19-2008 12:42 AM

11 11 11 11

11 11 11 11


اخوكم فارس الشرق

نسمة المروج 04-19-2008 02:14 PM

12 12 12 12
12 12 12
12 12
12

اختكم نسمة المروج

حازم المراغى 04-19-2008 02:39 PM

13 13 13 13
13 13 13
13 13
13
مبروك للى بعدى
قمر اربعطعشر


نسمة المروج 04-19-2008 02:47 PM

حظي اليوم ان اكون الرقم 5 في اهدي الوردة و القمر اربعطعشر هنا
لكنني حائرة فمن يا ترى أوجه سؤالي ااااااااااامممممم
سؤالي سيكون لأخي الكريم فارس
ما الذي جذبك لمروجنا المشرقة عند تسجيلك بها؟؟؟
و أي قسم هو محبب عندك؟؟؟
وما هو انطباعكم اليوم عن مروجنا المشرقة بعد أن اصبحت واحدا من أسرتها؟؟؟


اختكم نسمة المروج

ضياء 04-19-2008 04:56 PM

سؤالك مشوق لمعرفة اجابته غاليتي نسمة المروج
بانتظار جوابك اخي الفارس

ومن جديد 11111111

فارس 04-19-2008 06:06 PM

سؤالي سيكون لأخي الكريم فارس
ما الذي جذبك لمروجنا المشرقة عند تسجيلك بها؟؟؟
و أي قسم هو محبب عندك؟؟؟
وما هو انطباعكم اليوم عن مروجنا المشرقة بعد أن اصبحت واحدا من أسرتها؟؟؟

اختكم نسمة المروج

أولآ أشكر أختي المشرفة العامة نسمة المروج علي إختياري للرد علي إستفساراتها
ونبدآ بالسؤال الأول
أولآ أحب أن أنوه أن المروج المشرقة هي أول منتدي أشارك بالتسجيل فيه
ولم أسجل إسمي نهائيآ في أي منتدي ولا أخفي عليكم سرآ أنني جلست أمام الكمبيوتر أكثر من نصف ساعة وأنا لا أعرف كيفية التسجيل
المهم تم التسجيل وأنا غير مقتنع بالمشاركة
لأن إنطباعي عن المنتديات هي مضيعة للوقت وليس بها أي إستفاده ولكن تحملت عناء المشاركة بناء علي رغبه أختي المشرف العامة ولكن رويدآ رويدآ وجدتني أغوص في أعماق المروج وبدأت ترعاني عناية إخوتي تارة بالتوجيه وتارة أخري بالإشادة والدفع إلي الأمام
و الآن
يكفي أنني أتحدث مع زوجتي ونتشارك الرأي في مواضيع المنتدي ومشاركاتي ومشاركات الإخوة الأعضاء
وأصبح المنتدي ماده ثريه للنقاش مع زوجتي بعيدآ عن أعباء الحياه
وبالنسبه للقسم المحبب إلي
فالمروج المشرقة بالنسبة لي وردة جميله لا يجوز أن أحب أو أشم رحيق إحدي ورقاتها دون الأخريات
فكما أن الورده جميله بورقها وعطرها
كذلك المروج جميلة بأقسامها وعبق ونسيم مشاركات أعضائها
عذرآ علي الإطالة
مع خالص تحياتي
فارس
2

نور الفجر 04-19-2008 06:23 PM

أنرت المروج أخى فارس وتميزت فيها واصبحت من أبرز أعضائها...تحياتى
3333
33
3

محمد عصام 04-20-2008 12:08 AM

رد جميل يوحي بوعي وذكاء من اخي فارس

انا رقم 4


محمد عصام

كوثر 56 04-20-2008 01:27 AM

الحمد لله اخي فارس انك برزت لنا جوانب مهمة في مروجنا وهذا ما نسعى اليه وهذا يتجلى في ادخالها حديث ونقاش وتجاوب وتقارب بينك وبين زوجتك وهذا شيء نعتز به ونفتخر به وسيبقى تاجا على رؤوسنا . نتمنى ان تعم هذه الميزة حتى نجتمع اسرة متاكلمة تجمع كل الاعمار وكل الافكار وكل الاراء
ادام لك اخي فارس صدقك وطهر اخلاقك وجعلك وزوجتك من السعداء الاتقياء
ولنعد الى اللعبة والرقم

5

تحياتي

كوثر 56

لؤلؤة 04-20-2008 02:44 AM

666666666

666666666


لؤلؤة

فارس 04-20-2008 05:16 PM

شكرآ لكي أختي كوثر علي كلماتك الرقيقة
ودعائك الجميل الذي أدعو الله إن يستجيب له ولكي مثله وزياده
مع خالص تقديري
أخيكي فارس
ومعي رقم
777777777777
7777777777
77777777
7777777
77777
7777
777
77
7

جـوهرة 99 04-20-2008 05:45 PM

اسعدنا جدا ردك اخي الفاضل فارس واسعدنا اكثر مشاركة زوجتك لك في الفكر والنصيحة وهذا كرم منها ومنك لهذا البيت المتواضع
فشكرا على بوحك الرائع ونتمنى ان تلتحق السيدة زوجتك عضوة معنا تشرفنا نستنير بفكرها ورأيها

تمنياتنا لكما بموفور السعادة والامان

اظن انا الان رقم

8


اختكم جوهرة


الساعة الآن: 02:08 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة