منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

فيحاء 10-08-2009 04:54 PM

وانا

999999999999999

دائما ننتظر اخي محمد عصام


فيحاء

محمد عصام 10-09-2009 10:00 PM

اعتذر منك اختي فيحاء على هذا التأخير


سؤالك رائع اختي ولم اهرب منه فقط انا لم اراه

طبعا اختي والحمد لله صمتها مع اهلي في البيت وكانت نفس الروحانيات الرمضانية

قد تعودت على 6 من شوال من اكثر من 3 سنوات واطلب من الله ان اصومها دائما

شكرا لاختياري

10


محمد عصام

نسمة المروج 10-09-2009 11:05 PM

نشكر اخي محمد عصام على رده المميز دائما

ونتمنى من الله ان يهدينا الى طاعته واتباع سنة نبيه الكريم


ومعي الرقم

11 11 11


اختكم نسمة المروج

فيحاء 10-10-2009 05:23 PM

شكرا اخي محمد عصام على ردك الطيب

والان

12



فيحاء

مازن المصرى 10-10-2009 09:06 PM


13 13 13 13 13
13 13 13 13
13 13 13
13 13
13

أبو هند 10-10-2009 09:48 PM

***** 14 *****

أظن أنا قمر 14 بلا منازع
ههههههههههههههههه

أسعدنى رؤية إسم أخى الحبيب الغالى
مازن المصرى وأقول له حمداً لله على سلامتك
ووجودك بيننا هو الحياة بكل معانيها

س / فاز بجائزة نوبل للسلام لهذا العام الرئيس الأمريكى
باراك حسين أوباما

فهل يستحقها أم هناك مجاملة فى منحها للرئيس الأمريكى ؟

أنتظر الإجابة من الأخت الكريمة

كـــــــــــــــــوثر

تحياتى للجميع

فارس 10-18-2009 04:41 PM

مبروك قمر 14 أخي الكريم أبو هند
سؤال ننتظر إجابتة من أختنا الفاضلة
كوثر
ونبدآ من جديد
1

مرجانة 10-20-2009 04:37 PM

مبروك اخي ابو هند قمر 14

وننتظر اختي الفاضلة كوتر للرد


222222222222


اختكم
مرجانة

جـوهرة 99 10-23-2009 09:05 PM

اولا مبروك لاخي ابو هند قمر 14
ولو ان لي عتاب عليك وهو قلة تفاعلك ونشاطك الذي تعودنا عليه سابقا
وخصوصا وانا سنفقتدك من جديد مع موسم الحج لاننا نعرف مسبقا انك تكون في هذه الفترة مشغول للغاية

واكيد ان اختنا كوتر لم تدخل اللعبة ولهذا سننتظر جوابها عليك اخي وعلى سؤالك الوجيه


ونعود للارقام ومعي الان

3


اختكم جوهرة

لؤلؤة 10-23-2009 11:06 PM

مبروك لاخي ابو هند


وننتظر اختي كوتر للرد عليه

4444444444444


لؤلؤة

بنت الشاطئ 10-25-2009 01:58 PM

مبروك اخي ابو هند


555555




بنت الشاطئ

فارس 10-25-2009 03:51 PM

مبروك أخي الفاضل
أبوهند
قمر 14
وننتظر رد الاخت الفاضلة
كوثر
وأنا معي الرقم

6

مع خالص تحياتي
فارس

كوثر 56 10-25-2009 04:28 PM

س / فاز بجائزة نوبل للسلام لهذا العام الرئيس الأمريكى
باراك حسين أوباما

فهل يستحقها أم هناك مجاملة فى منحها للرئيس الأمريكى ؟

أنتظر الإجابة من الأخت الكريمة

كـــــــــــــــــوثر

ولو انني لست محللة سياسية ولا انتمي للسياسة قطعا
الا انني اتساءل حول هذا الموضوع وكيف منحت له هاته الجائزة
وهو ما زال في سنته الاولى من الحكم ولم نجني اي ثمار ولا حصاد
ولا حتى بصيصا من امل السلام ؟ناهيك عن عدم تقديم اية انجازات تستحق ذلك . والمؤسف هو كيف منحت له ولم تمنح للمبدعين الاكفاء الذين كرسوا
حياتهم في سبيل السلام واغلبيتهم من العرب الاشاوس؟
اخي ابو هند هذه الخطوة تزكية للخطوات السالفة التي تعمل على
تغليف الحقائق بغلاف التطاحن والتنكر لحقوق الشعوب و الصمت على المجازر الأمريكية والإسرائيلية.وربما نسميها جائزة الانحياز لمن
فتكوا بارواح الابرياء العرب ومن دمروا مساجد ومعالم ودور العلم
ومن اغتصبوا الاراضي العربية ومن..................
ضاقت انفسنا من الصمت اتجاه الغلط ونتوق لرؤية الصح يعم العالم
لكن كيف ومتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله اعلم
اخي ابو هند اولا اشكرك على هذا الاهتمام وآسفة على التأخير لانني
لم ادخل المروج منذ يومين
اتمنى ان اكون قد وفيت وجهة نظري في هذا الموضوع الذي لا تكفيه مجلدات . فهي كانت مجرد نقطة في بحر ما يجري في العالم
تحيتي للجميع ومشكور اخي ابو هند على تتبعك للاحداث
والان اعود للارقام ومعي رقم 7

تحيتي

كوثر 56


الساعة الآن: 03:42 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة