منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

إتمام الوفى 04-20-2008 06:19 PM

سعيدة بانضمامي لهذه المجموعة الطيبة من الابناء والبنات الذين افتخر بوجودي بينهم

ومعكم باذن الله هنا برقم 9

وهذا رقم اتفاءل به اتمناه زيادة خير ونجاح وتوفق لمروجنا المشرقة باقلامكم وحضوركم الكريم

امكم اتمام الوفى

فاي 04-21-2008 05:00 AM

10

ما اروعكم من اسرة

الغائب عنكم

والذى يجهلكم

كم يخسر وهو لا يعلم

الحمد لله الذى انعم على بمعرفتكم

ويجعلنى الله اهلا للتواجد معكم

مازن المصرى 04-21-2008 03:03 PM

11 11 11 11 11
11 11 11 11
11 11 11
11 11
11

نووور القمر 04-21-2008 04:58 PM

وانا 12

12 12 12 12


نووور القمر

ضياء 04-21-2008 05:31 PM

وانا 13
13131313
313131313131313
وبشوف من صاحب الحظ يلي بعدي

فارس 04-21-2008 07:55 PM

أنا صاحب الحظ أختي ضياء
وأنا رقم 14
وبسأل أختنا ضـــــــــــــــــياء
إنتي عضوجديد في منتدانا المروج المشرقة
ولكن مشاركاتك تدل علي تمرس وحرفية في التعامل مع المنتدي
وسؤالي كم منتدي شاركتي فيه قبل وصولك لمنتدانا
والفرق بين منتدي المروج المشرقة والمنتديات الأخري
والسؤال الثاني ماهو الموضوع الذي تأثرتي به وفي أي قسم بالمنتدي
وأخيرآ نتطلع إلي معرفة ميولك وهواياتك
ولكي جزيل الشكر
فارس

نسمة المروج 04-21-2008 08:46 PM

اعرف اخي الكريم فارس انه عندما سألتك أول مرة عن رأيك في المنتديات قلت انهم فقط مضيعة للوقت لكنني مع ذلك أعطيتك رابط منتدانا و قلت لك اريد أن اعرف رأيك .
لكنني في الحقيقة لم اتوقع انك سوف تتسجل به، و الحمد لله ان بانضمامك لنا أتبث ان منتدانا الغالي به ميزة ليست بغيره و هذا ما نطمح إليه جميعا ، و هو الرقي بمروجنا المشرقة الى الامام و جعله مميزا عن باقي المنتديات. فقد سعدت كثيرا بردك هذا و كذلك بمشاركة زوجتك لك التي نتمنى لو انها تنضم الى أسرتنا و نتشرف بها.

و في انتظار رد عزيزتنا ضياء
نبدأ من جديد مع الرقم
111
11
1

مازن المصرى 04-21-2008 09:43 PM


في انتظار رد أختنا / ضياء

2 2 2 2 2
2 2 2 2
2 2 2
2 2
2

ماجدلين 04-22-2008 02:45 AM

ننتظر جواب بنت مروجنا ضياء

ومعي 3


اختكم
ماجدلين

فاي 04-22-2008 07:45 AM

4444444444444444


قالت انها ستتأخر بعض الوقت

نظراً لظروف عملها ومساعدة اختها الصغيرة بالدراسة

عموما نحن بانتظارها

مازن المصرى 04-22-2008 11:01 AM

5 5 5 5 5
5 5 5 5
5 5 5
5 5
5

نسمة المروج 04-22-2008 08:32 PM

دائما في انتظار اختنا و بنت المروج ضياء

معي الرقم

6666
66
6

محمد عصام 04-22-2008 08:34 PM

ننتظر رد اختنا ضياء

7777777

محمد عصام

ضياء 04-22-2008 09:31 PM

صاحب الحظ أختي ضياء
وأنا رقم 14
وبسأل أختنا ضـــــــــــــــــياء..
فارس الاخ الغالي لي الشرف كون اختك ..
خجلتني باسئلتك ..
بعتذر عن التاخير .. بسبب ضيق وقتي..رعاية اختي اخذي كل وقتي ..
شكرا اخي فاي عالاهتمام بذكر العذر اثناء غيابي


إنتي عضوجديد في منتدانا المروج المشرقة

صدفه عرفت المروج المشرقه من صديق مخلص نبيل ومؤمن ..!
عرض عليي رفضت بالاول !
لاني بجهل كيفية التسجيل بالمنتدى .. فهوي سجلني..
سجلت فيه .. وكنت اخذه قرار التفت لحياتي واترك عالم النت .. !


ولكن مشاركاتك تدل علي تمرس وحرفية في التعامل مع المنتدي

يشارك بنزل مواضيع .. لا اكتر !!
انا بالاخير متلك اخي فارس.. انسانه ! لا مش محترفه بالصورة هيدي
تمرس وحرفية ! ما بعرف شي بالمنتديات..
معلش كلامك غريب علييي !
فيك تقول متمرسة بالكتابه .. لانه الكتابه ولدت معي..
وجزء باتَ مني للتخفيف عن ذاتي..


وسؤالي كم منتدي شاركتي فيه قبل وصولك لمنتدانا
اتنين ...
الاول عرفته عن طريق اختي يلي اصغر مني ب 10 سنوات ..
انعكس عليها .. وعلي .. حسيت فيه بالضعف والنقص ..
التاني .. منتدى لمست الظلم فيه .. والانانيه لاحد اصدقائي فيه ..
يلي كان نعم الاخ لي .. وشهادة بالاخلاق .. ما قدرت اعمل شي لريحه..
ما قدرت شوف الظلم واستمر..
فاكتفيت بالهجر ..
اساس المنتدى مراعاة الشعور والاخاء والاحترام المتبادل ..
فمع خروجي بتمنى حقه وصله وهديت نفسه ..


والفرق بين منتدي المروج المشرقة والمنتديات الأخري
ببدا بالاسم .. اسم انطبع بذاتي ونقش بالقلب ورسخ بالعقل ..
بيعنيلي.. التعبير عن ذاتي.. وقلة الخوف..
بنت المروج وبحب كون متل الفراشة بهالمروج..طير فيها ..
حس اني مش ناقصه فعلا ! بدي الكمال !
بالمروج لمست عاطفة الام وحنان الاب .. بت اتوق لهما.. وطيبة الاخوة والاخوات.. فالكمال انزرع فيني من المروج المشرقه..
هيدا المنتدى متميز الاقلام .. المواضيع .. المبنى .. الفكر ..الردود جزء يدل على الرقي.. اسماء الاعضاء متمبزة وبتسكن الروح وبتخفف عنها..
خير ان نكون عاءلة صغيرة متماسكه متحابه مليانه دفئ من ان نكون الاف نهتم بالعدد فقط !
المروج المشرقة مدتني بامال وتفاؤل من كل شي..


والسؤال الثاني ماهو الموضوع الذي تأثرتي به وفي أي قسم بالمنتدي
قسم الترحيب ..
اسم الموضوع " اترك لك رسالة" - فيه بحس اني عماكتب لامي .. ولابي.. كل شي تمنيته في زمن كان ..
بدخل الموضوع هيدا اكتر من مره اثناء وجودي المنتدى . وبترك اكتر من رساله .. بعفويه بكتب ..

وأخيرآ نتطلع إلي معرفة ميولك وهواياتك
سؤالك حلو اخي فارس..
لكن اعذرني..
ما عندي هوايه بمارسا دايما !!!
ولا عندي ميول لشي معين ..!!!
فيك تقول بمضي وقت خلال اليوم بدوامي بالمدرسة الداخليه للصم والمكفوفين .. وباقي الوقت بين اخواتي المتزوجين ..
ورعاية اختي الصغيرة اثار..
حاليا بوقت فراغي كتير عمحاول كمل قصة من وجهة نظر فتاة صماء..
ما عارفاني اذا بقدر كملا..


اسرة المروج المشرقه
قد ما احكيت بعجز وصف شعوري بيناتكن
دمتم نبراسا اضاء دربي..
امنياتي الصادقة القلبية لكم..

فارس 04-22-2008 11:10 PM

الأخت العزيزة ضـــــياء
سعدنا بردك علي المقنع الصادق
بخصوص سؤالي عن التمرس والحرفيه

ولكن مشاركاتك تدل علي تمرس وحرفية في التعامل مع المنتدي

يشارك بنزل مواضيع .. لا اكتر !!
انا بالاخير متلك اخي فارس.. انسانه ! لا مش محترفه بالصورة هيدي
تمرس وحرفية ! ما بعرف شي بالمنتديات..
معلش كلامك غريب علييي !
فيك تقول متمرسة بالكتابه .. لانه الكتابه ولدت معي..
وجزء باتَ مني للتخفيف عن ذاتي..

فعلآ كلامك صحيح وأنا خاني التعبير
لأني قد بنيت سؤالي نتجه مشاركتك بمروج القصص والروايات بقصة بين مهلتين..! حديث الروح
وإحساسي أنني أمام كاتبة محترفة في فنون كتابة القصة
وربط بين تمكنك هذا وبين مشاركاتك بالمنتديات
عمومآ أشكر ردك الصادق علي تساؤلاتي
فارس الاخ الغالي لي الشرف كون اختك ..
وتأكدي أن جميع أعضاء المنتدي يحافظون علي روح الإخوة بينهم ويشرفني أن تكوني أخت عزيزة لي ولجميع أعضاء المنتدي
وسلامي لأختك الصغيرة إثراء
ولكي مني كل الإحترام والتقدير
أخيكي فارس
وأنا رقمي
9

مخلب الصقرالحر 04-23-2008 12:59 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا معى رقم 10

ماجدلين 04-23-2008 02:51 AM

وانا 11 11

11

اختكم
ماجدلين

مازن المصرى 04-23-2008 10:19 AM

12 12 12 12 12
12 12 12 12
12 12 12
12 12
12

نسمة المروج 04-23-2008 08:08 PM

و انا رقم

13 13 13
13 13
13

فمبروك لمن بعدي

فارس 04-23-2008 08:34 PM

وأنا اللي بعدك أختي نسمة المروج
وأنا القمر للمره الثانيه علي التوالي
وحديثي هنا للأم العزيزة إتمام الوفي
قكرة رائعه أن تسجلي مشاركاتك بإسم أمكم
أو عندما تتحدثي إلي أحد الأعضاء تبدأي كلامك
بــ إبني أو إبنتي
وأنا في الحقيقة اعجبني ذلك لأنه أعطاني إحساس بأننا عائله واحده ولنا أم وإخوة وأخوات
وأنا هنا لأسجل إعجابي
وسؤال بسيط من أين أتت لكي الفكرة
وشكرآ والدتي إتمام الوفي

فيحاء 04-24-2008 12:49 AM

ننتظر امنا الغالية اتمام الوفى

ومن جديد نبدأ 1


فيحاء

كوثر 56 04-24-2008 01:21 AM

في انتظار رد غاليتنا اتمام الوفى على سؤال اخينا فارس
نعود من جديد

22222
22


كوثر 56

مازن المصرى 04-24-2008 09:56 AM

3 3 3 3 3
3 3 3 3
3 3 3
3 3
3

نسمة المروج 04-24-2008 02:36 PM

دائما في انتظار رد امنا الغالية اثمام الوفى على اخينا فارس

44444
444
44
4

فارس 04-24-2008 06:15 PM

دائما في انتظار رد امنا الغالية اثمام الوفى




55555555
5555555
555555
55555
555
55
5

إتمام الوفى 04-24-2008 06:39 PM

سعيدة وفخورة انا لانني بين ابنائي وبناتي دوما
ابني فارس هذا شرف لي ان تحيطوني بهذه العناية والاهتمام وتوجهون لي سؤالكم

اظن ابني انني اكبركم سنا وتشجيعا لابنتي الحبيبة جوهرة تسجلت ودخلت لابارك لها ولكم هذا المنتدى الرائع
وهذا احساس ابني انكم جميعا ابنائي وبناتي ومن هذا الاحساس والمنطلق اناديكم كذلك
واتمنى ان تقبولها مني كما قبلتها ابنتي جوهرة وابنتي كوتر وابنتي نور القمر وابني حازم المراغى والجميع

وكم افرح عندما ارى اي واحد منكم يقبلها ويرددها

اعجبني هذا الجو الاسري بينكم الكل هنا اخوة والكل يرد وينادي الاخر بكلمة أخي لانها احترام فالسن يحكم ان ينادي الصغير اباه وامه بابي وامي والاكبر منه خالة وعم وفي عالم المنتديات نجد عضو في سن العشرين وينادي عضو في حكم سن ابيه باسمه مجرد
هذا عيب والحمد لله انه غير موجود في مروجنا المشرقة بكم

اعتذر على الاطالة واتمنى ان يبقى الجميع بكل خير وسعادة

ومعي رقم 6

امكم اثمام الوفى

لؤلؤة 04-24-2008 08:31 PM

شكرا لدفئ كلماتك امنا اتمام الوفى

777777777777777777


لؤلؤة

جـوهرة 99 04-24-2008 09:30 PM

شكرا لروعة ردك امنا اتمام الوفى
واحيك على نقطة اشرت لها اننا هنا كلنا اخوة وكلمة اخي من باب الاحترام والاخوة

ولهذا نحن نخاطب بعضنا البعض بهذه الكلمة الاخوية الصادقة

اظن انا الان رقم

8


اختكم جوهرة

نووور القمر 04-24-2008 10:06 PM

شكرا امنا اتمام الوفى على هذا الرد الجميل


9999999999

نووور القمر

مخلب الصقرالحر 04-24-2008 10:11 PM

اشكرك من قلبى أمى اتمام الوافى على هذه الكلمات الرائعه وان دلت تدل على الحنان الدافئ ربنا ما يحرمنا منك يا امنا اتمام الوافى وعاهد الله ثم اعاهدك يا امى ان اكون مخلص للمنتدى وان اقدمه للأمام ان شاء الله
انا معى رقم
10 10 10 10 10

فارس 04-24-2008 10:52 PM

وأنا في الحقيقة اعجبني ذلك لأنه أعطاني إحساس بأننا عائله واحده ولنا أم وإخوة وأخوات
وأنا هنا لأسجل إعجابي

هذه كانت كلماتي وأنا أطرح تساؤلي
وقد أعجبني ردك أمنا إتمام الوفي
ونحن فعلآ أخوه يحترم كل منا الأخر
وأنا معي الرقم
11

مازن المصرى 04-25-2008 07:47 PM


12 12 12 12 12
12 12 12 12
12 12 12
12 12
12

كوثر 56 04-25-2008 08:41 PM

13 13 13 13
13 13 13
13 13
13

كوثر 56

مازن المصرى 04-25-2008 09:03 PM


وأخيرا أنا رقم ( 14 )

قصدى قمر ( 14 )

وسؤالى للاخت الكريمة / ماجدلين

كيف تعرفتى على المروج المشرقة

وهل كان أختيارك للادارة أم ترشيح من المديرة

كيفية الارتقاء بالمنتدى من وجهة نظرك الادارية

فارس الشرق 04-25-2008 10:43 PM

ننتظر اختنا ماجدلين

ومع واحد باذن الله


اخوكم فارس الشرق

فيحاء 04-25-2008 11:29 PM

ننتظر اختنا الادارية ماجدلين


2

فيحاء

مخلب الصقرالحر 04-25-2008 11:38 PM

ننتظر ردك على السؤال اختى ماجدلين اتمنى ان يكون مانع ردك خير مع خالص تحياتى لكل الادراة
انا معى رقم
3

مرجانة 04-26-2008 01:02 AM

444444444444
4

44444444444

اختكم
مرجانة

جـوهرة 99 04-26-2008 02:30 AM

اختي ماجدلين في مناسبة وستكون معنا غدا ان شاء الله

لترد على سؤال اخي مازن

وانا معي رقم

5


اختكم جوهرة

فارس 04-26-2008 11:00 AM

666666666
666666666
66666666
66666666
666666666
666666666


الساعة الآن: 12:14 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة