منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

مرجانة 10-27-2009 05:13 PM

شكرا على هذا الرد اختي كوتر


88888888888


اختكم
مرجانة

فاطمة الزهراء 10-28-2009 09:32 PM

رد جميل منك اختي كوتر

99999999999


اختكم فاطمة الزهراء

حازم المراغى 10-29-2009 10:21 AM


اعتذر لكم عن عدم تواصلى معكم بصورة مستمرة هنا
انا رقم
10
حازم المراغى

مرجانة 10-29-2009 09:54 PM

وانا رقم

11


قرب القمر



اختكم
مرجانة

نسمة المروج 11-09-2009 12:07 AM

وانا رقم

12 12 12

القمر اقترب يا ترى من قمرنا هذه المرة


اختكم نسمة المروج

كوثر 56 11-10-2009 09:53 PM

من يا ترى سوف يكون القمر اليوم؟؟؟؟؟؟
فهنيئا مسبقا

ومعي رقم 13

تحيتي

كوثر 56

محمد عصام 11-10-2009 10:30 PM

وانا ايضا قمر 14

اليوم يومي في القمر والوردة

شكرا اختي نسمة المروج واختي كوتر على التهنئة

اختار اختي جوهرة

اسألها عن سبب عدم تواصلها الكبير الذي تعودنا عليه في المروج مؤخرا وعن قلة مواضيعها القيمة


محمد عصام

أبو هند 11-11-2009 06:36 AM

** الله واحـــــــد **

مبروك قمرنا المتألق دائما

محمد عصام

تحياى للجميع

مرجانة 11-13-2009 08:54 PM

مبروك اخي محمد عصام قمر 14

ننتظر اختي جوهرة للرد

2222222


اختكم
مرجانة

زرقاء اليمامة 11-14-2009 09:16 PM

ننتظر رد اختي جوهرة

3333333333333333


زرقاء اليمامة

حازم المراغى 11-15-2009 09:35 AM

معى رقم
4

تحياتى
حازم المراغى

جـوهرة 99 11-18-2009 01:37 AM

اقتباس:

اختار اختي جوهرة

اسألها عن سبب عدم تواصلها الكبير الذي تعودنا عليه في المروج مؤخرا وعن قلة مواضيعها القيمة


محمد عصام


اولا مبروك اخي محمد عصام قمر 14

ثانيا شكرا لاختياري

اكيد اخي انني لم اتواصل بشكل كبير في الايام السابقة بظرا لمرضي بالشقيقة ثم بنزلة برد قاسية

ورغم هذا كنت احاول ان اتواجد قدر المستطاع في مروجنا الغالية
فلم اضع اي مواضيع جديدة نظرا لاعطاء الاسبقية للردود

انت تعرف اخي ان قانون المنتديات هو عدم ترك المواضيع بدون ردود وما شاء الله هناك الكثير من المواضيع التي تحتاج الى ردود
فكنت افضل ان اتواصل مع مواضيع الغير على ان اطرح اخرى جديد حتى نغطي الردود
ومن هذا المنبر اناشد كل الاعضاء الجدد ان يتعرفوا جيدا على قوانين المنتديات في التواصل مع الاخرين لان الجميع اخوة وكما يطرحون مواضيعهم واكيد يسعدون بالردود عليها فهناك مواضيع الغير التي تحتاج منهم نفس التواصل

شكرا لاختياري اخي محمد عصام مرة اخرى واتمنى ان اكون قد وصلت الفكرة بشكل جيد ومفهوم

ومعي الان رقم 5


اختكم جوهرة

مصراتة 11-18-2009 05:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


666666666666666


الساعة الآن: 03:38 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة