منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

مصراتة 12-04-2009 06:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

66666666666666 6

ميرسي كتير كتير استاذ ابوهند
شرف لي ان يكون لي اخوة واخوات امثال حضرتك وامثال اعضاء احلي منتدي
ادام الله بيننا جميعا الود والاخوة والاحترام

وكل عام وحضررتك يخير وسعادة

حازم المراغى 12-06-2009 09:09 PM


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


اختنا الكريمة مصراتة
شكرا لكم على الثناء الحسن
انا رقم
سبعة اخت تمنية
ههههه
اى
7

محمد تامر 12-06-2009 11:00 PM

اهلا بك مشرفنا النشط محسن

الرقم 8

تحيتى الى الرقم القادم ياترى من حظ من ياتى اليه

حازم المراغى 12-07-2009 10:57 AM


العزيز محمد بن تامر حفظكم الله
شكرا على الترحيب الكريم
ولك تحياتى ايضا
وعلى فكرة جميل ان يكون هناك تالف بين الاخوة
وانا اعتقد بانك تذكر اخوك وصاحبك محسن دائما حتى فى عملك
مش كدة ولا ايه
هههههه
انا رقم
تسعة
اى
9

مصراتة 12-07-2009 02:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


10 10 10 10 10 10

حازم المراغى 12-09-2009 08:54 PM

وعليكم السلام ورحمة الله ويركاته
انا رقم
احدى عشر
اى
11

مصراتة 12-09-2009 11:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


12 12 12 12 12 12 12 12 12 12 12 12 12 12


التحية والتقدير والاحترام لمن بعدي

حازم المراغى 12-10-2009 12:58 PM


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ولكم كل تحيه وتقدير اختنا مصراتة فانتم اهل للاحترام

انا رقم
تلطعشر
اى
ثلاث عشر
اى
13مبرو للقمر القادم

محمد تامر 12-10-2009 01:44 PM

رقم 14

شكرا اليك اخى حازم وتحيتى اليك

اعلم انى طوال ما بالمروج المشرقة فكلنا

قمــــــــــ محمد تامر ــــــــــــر

فاحيى النجوووووووووووووم اللى معانا

مصراتة 12-10-2009 04:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



1111111111111111111111111111


الف مبروك استاذ محمد تامر


تحياتي لرقم 2

حازم المراغى 12-10-2009 04:36 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا لكم على التحية اختنا الكريمة
مصراتة
انا رقم
2

فارس 12-11-2009 11:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أشكر كل الإخوة الأعضاء علي روح الود والإخاء الواضحة في تعاملاتهم وخصوصآ الأعضاء الجدد الذين أثروا المروج بمشاركاتهم وتفاعلهم الرائع
ولكن اي ملاحظه أحب أن أنوه عنها وهي عدم وجود سؤال لقمر 14 كما جاء في شروط المشاركه في قمر 14وإسمحوا لي أن أنقلها لكم

سوف نبدأ العد من 1 الى 14

وعند رقم 14 يتوج هذا العضو باسم( قمر 14) ويطلب طلبا معقول في اطار علاقتنا الاخوية بالمنتدى
كبيت شعري او اغنية او نكتة او حكمة ... على ان يكون الطلب معقول وليس سؤال شخصي

اذا كان قمر 14 ذكرا سيختار شمسا انثى من المنتدى لطلبه والعكس صحيح
اتمنى ان تكون الفكرة مفهومة


تحياتي للجميع
وأنا معي رقم

3

تحياتي لرقم
4

فارس

محمد تامر 12-12-2009 07:40 AM

رقم 4 4 4

وصلت الفكرة اخى فارس

لان كثرة عدد الصفحات جعلتنا لا نرى سوال الاختيار

شكرا اليك فى لفت النظر لهذا السؤال تحيتى اليك

سلامى الى صاحب الرقم القادم


الساعة الآن: 03:38 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة