![]() |
يظهر ان اخي محمد تامر واختي مصراتة لم يستوعبان اللعبة من الاول في صفحتها الاولى فقط عليكم برؤية الموضوع في صفحته الاولى لتفهمان 5555555555 لؤلؤة |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
6666666666666666666 استاذ فارس كل عام وحضرتك بخير ميرسي كتير علي التوضيح وميرسي اكتر لاسلوبك الشيك والمحترم للفت النظر وميرسي اكتر واكتر للثناء للاعضاء الجدد وهذا ان دل علي شيء انما يدل علي مدي احترامك لكافة للاعضاء وخاصة الاعضاء الجدد وتشجيعهم للعطاء المستمر والافضل بارك الله فيك ولك تحياتي تحياتي لرقم 7 |
انا رقم 7
بهدى الشكر لاخى فارس مرة اخرى للتوضويح والكلمه الطيبه صدقه بميزان حسناته تحيتى للقمر القادم ان شاء الله ومن يدخل بعدى له تحيتى |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
88888888888888888888888888 ميرسي استاذ محمد تامر علي التحية تحياتي للرقم 9 |
وانا 999999999999 تحيتي لاختي مصراتة وللجميع بنت الشاطئ |
اللهم انر قلوبنا بنورك وارزقنا عفوك ومغفرتك ورحمتك اللهم آمين يا رب العالمين واعود للارقام ومعي رقم 10 كوثر 56 |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 اللهم امين اختي كوثر تحياتي لرقم 12 |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخواتي إخواني على الكلمات الطيبة والدعوات الخالصة... (اللهم عاملنا بما أنت اهله ولا تعالمنا بما نحن أهله فأنت أهل التقوى وأهل المغفرة). 12 12 12 12 12 12 12 12 12 12 12 تحياتي لرقم 13 |
شكرآ للأخوة الكرام علي طيب الكلمة
ونعود للأرقام ومعي الرقم الصعب 13 ومبروك لقمر المروج القادم له مني كل ود وإحترام فارس |
رقم
متوج من بيت المروج اعطت الفرصة للتواصل والترابط بهذه الحظوظ الطيبه فجعلت الترابط بين الكل اطلب من العضو اللى يدخل بعدى سؤال عن تقدير مروج بين المنتديات فماذ تقول عن تميزه وابداعه بفكره وتواصله |
اولا نبارك لك اخوى محمد تامر وصولك الى الرقم المنشود ولكن اخى الكريم هنا يكون السوال اختيارى لاحد الاعضاء اى تختار انت من تريد ان تساله سوالك وليس يكون السوال للقادم كما فعلت الان سوف اجيب على سوالك واعتبر هذا موجه لى انا مباشرة اولا هذا المنتدى له نظام قائم على التواصل المفيد والتوضيح فى الردود بالكلمات المناسبه وليس كما نرى فى معظم المنتديات الاخرى مثل مشكووووووووووو او يعطيك العافيه وشكراااااااااااااااا وخلافه هنا الردود والتفاعل فى جو من الاحترام والتواصل الكريم لانقبل ان يمس احدنا بكلمات غير مناسبه ولانقبل ان ياخذ احدنا رد اى عضو من باب الاستهزاء ويضعها فى ردوده كما نرى فى الاماكن الاخرى هنا الكلام المناسب فى المكان المناسب من ناحية التواصل وكما ترى اخى محمد نحن هنا نقدر التواصل الطيب ونعضى فرصه لمن نجد فيهم خير فى التواصل وان لم ينتبهو لنظام منتدانى حتى يسنفيد من المنتدى وكذلك نستفيد نحن من تواصله الكريم هذا ما يميز المروج عن الاخرين شكرا لك اخى الحبيب محمد تامر على هذا السؤال الكريم ارجو ان اكون اجتب على سوالك بالكلام المناسب تحياتى لك حازم المراغى |
شكرا اليك اخى حازم
هذا سؤالك انت فعلا وانا سعيد بدخولك اليه توضيحه منك وثام لقوانين اشرق المروج تحيتى اليك الاجابه فى المشاركة تاخذ رقم 1 الرقم 2 وكل عام وانتم بخير |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
3333333333333333333333333 الف مبروك استاذ محمد تامر حقا انت قمر لانك تنير عقولنا بموضوعاتك القيمة والمفيدة وتبعث الهدوء والراحة والمتعة بمشاركاتك كل عام وانت والاهل والاقارب والاحباب بالف الف خير |
| الساعة الآن: 03:42 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة