منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

لؤلؤة 12-12-2009 05:55 PM

يظهر ان اخي محمد تامر واختي مصراتة لم يستوعبان اللعبة من الاول في صفحتها الاولى
فقط عليكم برؤية الموضوع في صفحته الاولى لتفهمان

5555555555


لؤلؤة

مصراتة 12-12-2009 09:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


6666666666666666666

استاذ فارس
كل عام وحضرتك بخير

ميرسي كتير علي التوضيح
وميرسي اكتر لاسلوبك الشيك والمحترم للفت النظر
وميرسي اكتر واكتر للثناء للاعضاء الجدد

وهذا ان دل علي شيء انما يدل علي مدي احترامك لكافة للاعضاء وخاصة الاعضاء الجدد وتشجيعهم للعطاء المستمر والافضل

بارك الله فيك

ولك تحياتي

تحياتي لرقم 7



محمد تامر 12-12-2009 09:58 PM

انا رقم 7

بهدى الشكر لاخى فارس مرة اخرى للتوضويح

والكلمه الطيبه صدقه بميزان حسناته

تحيتى للقمر القادم ان شاء الله


ومن يدخل بعدى له تحيتى

مصراتة 12-12-2009 10:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


88888888888888888888888888

ميرسي استاذ محمد تامر علي التحية


تحياتي للرقم 9

بنت الشاطئ 12-12-2009 10:16 PM

وانا

999999999999

تحيتي لاختي مصراتة وللجميع

بنت الشاطئ

كوثر 56 12-14-2009 05:17 PM


اللهم انر قلوبنا بنورك وارزقنا عفوك ومغفرتك ورحمتك
اللهم آمين يا رب العالمين

واعود للارقام ومعي رقم

10

كوثر 56

مصراتة 12-14-2009 08:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11



اللهم امين اختي كوثر

تحياتي لرقم 12

محسن 12-14-2009 10:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخواتي إخواني على الكلمات الطيبة والدعوات الخالصة...
(اللهم عاملنا بما أنت اهله ولا تعالمنا بما نحن أهله فأنت أهل التقوى وأهل المغفرة).
12 12 12 12 12 12 12 12 12 12 12
تحياتي لرقم 13

فارس 12-15-2009 10:51 PM

شكرآ للأخوة الكرام علي طيب الكلمة
ونعود للأرقام
ومعي الرقم الصعب
13

ومبروك لقمر المروج القادم
له مني كل ود وإحترام
فارس

محمد تامر 12-16-2009 12:05 AM

رقم

[size=7]14 [/size]


متوج من بيت المروج

اعطت الفرصة للتواصل والترابط

بهذه الحظوظ الطيبه فجعلت الترابط بين الكل

اطلب من العضو اللى يدخل بعدى سؤال عن تقدير مروج بين المنتديات

فماذ تقول عن تميزه وابداعه بفكره وتواصله

حازم المراغى 12-17-2009 11:32 AM


اولا نبارك لك اخوى محمد تامر وصولك الى الرقم المنشود
ولكن اخى الكريم هنا يكون السوال اختيارى لاحد الاعضاء اى تختار انت من تريد ان تساله سوالك وليس يكون السوال للقادم كما فعلت الان
سوف اجيب على سوالك واعتبر هذا موجه لى انا مباشرة
اولا هذا المنتدى له نظام قائم على التواصل المفيد والتوضيح فى الردود بالكلمات المناسبه وليس كما نرى فى معظم المنتديات الاخرى
مثل مشكووووووووووو
او يعطيك العافيه
وشكراااااااااااااااا
وخلافه
هنا الردود والتفاعل فى جو من الاحترام والتواصل الكريم
لانقبل ان يمس احدنا بكلمات غير مناسبه ولانقبل ان ياخذ احدنا رد اى عضو من باب الاستهزاء ويضعها فى ردوده كما نرى فى الاماكن الاخرى هنا الكلام المناسب فى المكان المناسب
من ناحية التواصل
وكما ترى اخى محمد نحن هنا نقدر التواصل الطيب ونعضى فرصه لمن نجد فيهم خير فى التواصل وان لم ينتبهو لنظام منتدانى حتى يسنفيد من المنتدى وكذلك نستفيد نحن من تواصله الكريم
هذا ما يميز المروج عن الاخرين

شكرا لك اخى الحبيب محمد تامر على هذا السؤال الكريم ارجو ان اكون اجتب على سوالك بالكلام المناسب

تحياتى لك
حازم المراغى

محمد تامر 12-17-2009 11:07 PM

شكرا اليك اخى حازم

هذا سؤالك انت فعلا

وانا سعيد بدخولك اليه

توضيحه منك وثام لقوانين اشرق المروج

تحيتى اليك الاجابه فى المشاركة تاخذ رقم 1


الرقم 2 وكل عام وانتم بخير

مصراتة 12-18-2009 03:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



3333333333333333333333333


الف مبروك استاذ محمد تامر

حقا انت قمر لانك تنير عقولنا بموضوعاتك القيمة والمفيدة
وتبعث الهدوء والراحة والمتعة بمشاركاتك


كل عام وانت والاهل والاقارب والاحباب بالف الف خير


الساعة الآن: 03:42 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة