![]() |
مساء الخيرات والانوار محظوظه برد اخي حازم المراغي دامَ الوصال فيما بينكم والروح الطيبه 4 4 4 |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
555 تحياتي لمن بعدي وكل عام والجميع بخير |
وانا 66666666 تحياتي لكم جميعا بمناسبة السنة الهجرية لؤلؤة |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وأنا رقم 7777777 تحياتي لمن بعدي كل عام وأنتم طيبين محسن |
8888888888888 8888888888 8888888 88888 8888 888 88 8 كوثر 56 |
وعليكم السلام اخى محسن انت بحير انا رقم 9 |
وانا 10 10 10 10 هانت لؤلؤة |
اخوانى السلام عليكم واللى بعدى يرد السلام عليه |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
12 عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة تحياتي لرقم 13 |
{ 13 }
مبروك لقمرنا الآتى |
شكرا اليك ابو هند
الرقم بحاول اشارك بكل الموضوعات بالمنتدى لان برجع من الشغل متاخر الساعة 12 مساءا ثم العشاء اعمال خاصة بعد العمل الحكومى والوقت لا يكفى فعذرا بسال الدكتور جميل عن الروباعيات التى يكتبها هى ابيات خاطرة نثرية ساخرة ام روبعيات خاطرة اقصد بساخرة الاسلوب فى المعالجه الشعرية بالتشبيهات وهل ممكن نتدخل ونرد ام بعد الانتهاء من الروباعيات نوح راح لحاله و الطوفان استمر مركبنا تايهه لسه مش لاقيه بر آه م الطوفان وآهين يا بر الأمان إزاي تبان و الدنيا غرقانه مطر الاحر |
الأخ الحبيب محمد تامر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وحياك الله وبياك ورضى عنك المولى وأرضاك ومبروك يا أستاذنا محمد تامر عليك القمر وكل عام وأنتم والأسرة الكريمة بألف خير ونعمة وبركة أما بخصوص سؤالك فكما بينت فى مقدمتى فقد إقتبست الفكرة من رباعيات الشاعر الكبير صلاح جاهين فقد أعجبتنى الفكرة وهى تأخذ الخط الشعرى وإن كنت لا أتقيد به كثيرا وأقوم بتلخيص فكرة واتتنى فى أربعة أبيات إلتزاما منى بالعنوان"رباعيات" أما بخصوص المشاركة فمرحبا بكل من يشاركنى سواء برباعيات مثلها أو بالتشجيع أو إبداء الرأى وفى إنتظار الإخوة الكرام والأخوات الكريمات تحياتى لك يا أخى الحبيب ودمت بحفظ الله ورعايته |
انا رقم 2 تحياتى |
| الساعة الآن: 05:13 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة