منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

ضياء 12-18-2009 01:11 PM



مساء الخيرات والانوار
محظوظه برد اخي حازم المراغي
دامَ الوصال فيما بينكم والروح الطيبه

4
4
4

مصراتة 12-19-2009 02:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



555

تحياتي لمن بعدي
وكل عام والجميع بخير

لؤلؤة 12-20-2009 08:35 PM

وانا

66666666

تحياتي لكم جميعا بمناسبة السنة الهجرية


لؤلؤة

محسن 12-20-2009 08:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأنا رقم

7777777

تحياتي لمن بعدي

كل عام وأنتم طيبين

محسن

كوثر 56 12-22-2009 06:23 PM

8888888888888
8888888888
8888888
88888
8888
888
88
8


كوثر 56

حازم المراغى 12-22-2009 08:12 PM


وعليكم السلام
اخى محسن
انت بحير
انا رقم
9

لؤلؤة 12-24-2009 11:57 PM

وانا

10 10 10 10

هانت


لؤلؤة

محمد تامر 12-25-2009 02:12 PM

11

اخوانى السلام عليكم

واللى بعدى يرد السلام عليه

مصراتة 12-25-2009 03:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


12

عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

تحياتي لرقم 13

أبو هند 12-25-2009 09:07 PM

{ 13 }

مبروك لقمرنا الآتى

محمد تامر 12-25-2009 10:56 PM

شكرا اليك ابو هند

الرقم 14

بحاول اشارك بكل الموضوعات بالمنتدى

لان برجع من الشغل متاخر الساعة 12 مساءا ثم العشاء

اعمال خاصة بعد العمل الحكومى والوقت لا يكفى فعذرا

بسال الدكتور جميل عن الروباعيات التى يكتبها

هى ابيات خاطرة نثرية ساخرة ام روبعيات خاطرة

اقصد بساخرة الاسلوب فى المعالجه الشعرية بالتشبيهات

وهل ممكن نتدخل ونرد ام بعد الانتهاء من الروباعيات

نوح راح لحاله و الطوفان استمر

مركبنا تايهه لسه مش لاقيه بر

آه م الطوفان وآهين يا بر الأمان

إزاي تبان و الدنيا غرقانه مطر الاحر

د.جميل الشريف 12-27-2009 11:34 AM

الأخ الحبيب

محمد تامر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وحياك الله وبياك ورضى عنك المولى وأرضاك

ومبروك يا أستاذنا محمد تامر عليك القمر
وكل عام وأنتم والأسرة الكريمة بألف خير ونعمة وبركة

أما بخصوص سؤالك فكما بينت فى مقدمتى فقد إقتبست الفكرة من رباعيات الشاعر الكبير صلاح جاهين فقد أعجبتنى الفكرة وهى تأخذ الخط الشعرى وإن كنت لا أتقيد به كثيرا وأقوم بتلخيص فكرة واتتنى فى أربعة أبيات إلتزاما منى بالعنوان"رباعيات"
أما بخصوص المشاركة فمرحبا بكل من يشاركنى سواء برباعيات مثلها أو بالتشجيع أو إبداء الرأى
وفى إنتظار الإخوة الكرام والأخوات الكريمات

تحياتى لك يا أخى الحبيب ودمت بحفظ الله ورعايته

حازم المراغى 12-27-2009 08:55 PM


انا رقم
2
تحياتى


الساعة الآن: 05:13 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة