منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

لؤلؤة 01-03-2010 08:18 PM

ننتظر رد اخي ابو هند
وعلى صاحبة السؤال اخباره لانه سؤال وجيه

22222222222


لؤلؤة

محمد تامر 01-04-2010 09:25 AM

انا رقم 3

ممكن التوينه عن الطريقة فقط كما تفضلتى

اختى ماجدلين مثل الاخ حازم كتذكرة بالموضوع

دون التهديد بحزف مشاركات لتفيذ القانون ونترك روح القانون

خصوصا السؤال لايضر ولايسئ لااحد وكفاية التذكر بالموضوع

حتى لا نصاب بالاحباط من هذا القسم او المنتدى

فاطمة الزهراء 01-05-2010 12:01 AM

ننتظر اخي ابو هند لللرد على اختي فيحاء

4444444444


اختكم فاطمة الزهراء

شيماء السعدني 01-06-2010 01:22 PM

السلام عليكم

55555555555555


سجلت هنا : شيماء

محمد تامر 01-06-2010 02:23 PM

انا الرقم 6


تحيتى الى صاحب / صاحبة الرقم القادم

كوثر 56 01-13-2010 09:55 PM

77777777
777777
7777
777
77
7

كوثر 56

فارس الشرق 01-14-2010 07:01 PM

وانا

8888888888888


اخوكم فارس الشرق

زرقاء اليمامة 01-15-2010 12:55 PM

وانا

9999999999999


زرقاء اليمامة

نووور القمر 01-18-2010 12:28 AM

وانا 10

10 10 10 10 10


نووور القمر

كوثر 56 01-18-2010 02:28 PM

11





كوثر 56

فاطمة الزهراء 01-19-2010 12:40 PM

وانا

12 12 12


اختكم فاطمة الزهراء

أبو هند 01-19-2010 09:01 PM

13

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيحاء (المشاركة 57373)
يعني انا قمر 14
اختار اخي أبو هند اسأله
لو جائتك فرصة الحياة في امريكا بمرتب اكبر هل تقبل ؟
فيحاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً أشكر أختى العزيزة ومشرفتنا المتألقة فيحاء
ثانياً أشكر الأخت الفاضلة نور القمر للفت إنتباهى بموضوع السؤال

من فضل الله علىّ بأنى أقيم مع أسرتى الصغيرة بأطهر وأفضل بقعة على وجه اليابسة وهى مكة المكرمة

وأدعوا الله أن تدوم هذه النعمة حيث يتمناها أى مسلم

وأظن لايوجد مقارنة بين مكة المكرمة والولايات المتحدة الأمريكية

تحياتى للجميع

د.جميل الشريف 01-19-2010 09:20 PM

14

الإخوة الكرام والأخوات الكريمات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وحياكم الله وبياكم ورضى عنكم المولى وأرضاكم

وكل عام وجميع الإخوة الكرام والأخوات الكريمات بألف خير ونعمة وبركة

يبدو أن الحظ قد إبتسم لى أخيرا ونلت شرف لقب"قمر 14"



لى سؤال للأخت الكريمة

كوثر

لو توليتى منصب وزيرة شؤن الأسرة والمجتمع ما هو أول قرار تتخذينه؟





ودمتم جميعا بألف خير وعافية


الساعة الآن: 06:40 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة