منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

مازن المصرى 04-26-2008 11:37 AM

وفى أنتظار أختنا / ماجدلين

7 7 7 7 7
7 7 7 7
7 7 7
7 7
7

نسمة المروج 04-26-2008 02:45 PM

دائما في انتظار رد اداريتنا الرائعة ماجدلين

معي الرقم

8888
88
8

نووور القمر 04-26-2008 04:03 PM

وانا رقم 9

وننتظر ادارتنا ماجدلين للرد


نووور القمر

نسمة المروج 04-26-2008 08:46 PM

ودائما في انتظار رد اداريتنا المميزة ماجدلين

معي الرقم

10 10 10
10 10
10

ماجدلين 04-26-2008 09:26 PM

وسؤالى للاخت الكريمة / ماجدلين

هذا شرف من شخصك الكريم اخي مازن لماجدلين

كيف تعرفتى على المروج المشرقة

وهل كان أختيارك للادارة أم ترشيح من المديرة


انا اعرف اختي و حبيبتي و صديقتي جوهرة من قبل تأسيس المروج المشرقة و بعدها تعرفت على الحبيبة الغالية كوتر
و كما تعرف اخواتي جوهرة وكوتر انني في منتدى اخر و ادارية و لكن عندما عرفت بوجود المروج و هو منتدى عربي مغربي و مصري بالدرجة الاولى رحبت بالفكرة ان انضم لكم و كان اصرارهما على ان اكون معهما في الادارة و وجدت نفسي امام ضعف مني فلم اقاوم هذه الدعوة الكريمة و تسجلت من مدة واعطيت لنفسي فرصة اكتشافه عن بعد قبل ان اصبح عضوة وبعد ادارية
و ما زلت لحد الان اتعرف على الكل.

كيفية الارتقاء بالمنتدى من وجهة نظرك الادارية

كما قلت اخي مازن المصري انني لازلت في مرحلة التعرف و البداية و لي مجموعة من الافكار ان شاء الله ستناقش مع الادارة العامة و المراقبة العامة كلها تتطلع للرقي بهذا المنتدى الذي نتمنى له المزيد من النجاح
تخص زيادة عدد الاعضاء
و المشرفين
و اشياء اخرى ./.

و انا رقم 11

اختكم
ماجدلين

سعد1978 04-26-2008 09:57 PM

ادارة حكيمة وادارية رشيدة
احسنت ردا اختي ماجدولين

والان رقم
13 ومبرك لمن سيكون القمر 14

سعد1978

مازن المصرى 04-27-2008 01:03 PM



شكرا للاخت الكريمة / ماجدلين

وربنا يوفقك فى رفعة المنتدى عاليا

وأعتقد أنى رقم

13 13 13 13 13
13 13 13 13
13 13 13
13 13
13

مخلب الصقرالحر 04-27-2008 03:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا الان قمر 14 لاننى احمل رقم 14
سؤالى للأدارة بشكل عام ما رأيكم فى مشاركاتى
تحياتى للجميع

فيحاء 04-28-2008 02:56 AM

ننتظر رد الادارة

ومن جديد 1


فيحاء

جـوهرة 99 04-28-2008 03:48 AM

سؤال وجيه اخي مخلب الصقر الحر واتمنى ان تتقبل ردنا فيه

لا ننكر انك اضافة كبيرة لمروجنا اخي مخلب الصقر الحر
ولا ننكر انك منذ انضمامك وانت عضو نشيط وفعال
وحتى في مروج النساء وهذا يبرهن على انك تهتم بعامة المنتدى وشيء يفرحنا طبعا
وان كانت لي ملاحظة هو ان تكون مشاركاتك في الردود على مواضيع المنتدى على قدر طرحك للمواضيع الجديدة لان هذا يقدم العضو للتميز اكثر ...

ايضا لي همسة رقيقة اخي وهي ان تكتب اكثر من كلمات شكر في الردود ولو بجملة من الموضوع لتثبت لصاحب الطرح انك قرأت موضوعه وهذا ما تعودناه في اغلب ردودنا حتى نرقى بمروجنا

وشكرا على سؤالك مرة اخرى واكرر انك توفقت لحد الان في اظهار تواصل مشرف في المروج المشرقة
فهنيئا لنا بك

اظن انني رقم 2 الان


اختكم جوهرة

مازن المصرى 04-28-2008 07:36 PM

3 3 3 3 3
3 3 3 3
3 3 3
3 3
3

فارس 04-28-2008 08:15 PM

444444444444444444444444
444444444444444444444444
444444444444444444444444
444444444444444444444444

السوهاجى 04-28-2008 08:28 PM

مساء الخير
وانا معكم هنا
تحت رقم
5

فيحاء 04-29-2008 12:10 AM

66666666666666

فيحاء

كوثر 56 04-29-2008 01:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا الان قمر 14 لاننى احمل رقم 14
سؤالى للأدارة بشكل عام ما رأيكم فى مشاركاتى
تحياتى للجميع

اولا اهلا وسهلا بسؤالك اخي مخلب الصقر الحر وجوابا عليه ساكون جد صريحة معك
لا اخفيك انك اظهرت نشاطك وحيويتك وتواصلك في اغلب المروج وكما لمحت اختي جوهرة حتى في المروج النسائية وهذا يشرفنا اكثر . الا ان الهمسة التي نوجهها للجميع هي ان تعرف كل المروج تفاعلا من الجميع دون انحياز او اختيار او ميل لا للصداقة ولا للمعرفة ولا لسبب آخر. لاننا هنا في المروج كثلة واحدة صلبة لا تقبل التفتت ولا الدوبان ولا ميل الكفة عن الاخرى . وهذا نداء من هذا المنبر الى كل الاخوة والاخوات ان تكون الردود في مستوى الطرح وللحوار وجه آخر في ابدال الرأي واعطاء وجهات النظر ويمكن نقد الموضوع او التجاوب معه بنفس الفكرة بعيدا عن المس بصاحب الطرح حتى لا تبقى هناك حزازات او سوء فهم او نفور . ونحن هنا كلنا نتعلم ونستفيد ونفيد
شكرا اخي مخلب الصقر الحر على هذا السؤال الوجيه واتمنى ان تبقى في تواصلك الحماسي وذلك مع كل المروج والله الموفق
والان اعود للعبة
ومعي رقم 7

كوثر 56

محمد عصام 04-29-2008 01:36 AM

شكرا اختي كوتر على هذه النصائح
سنعمل انشاء الله على العمل بها

ومعي رقم 8


محمد عصام

ماجدلين 04-29-2008 03:03 AM

وانا 9

رايي فيك اخي مخلب الصقر الحر بناءا على سؤالك ان تستمر في التواصل مع كل المروج مع الانتباه لعدد المواضيع في كل مروج و شروط بعضها

اختكم
ماجدلين

مازن المصرى 04-29-2008 09:22 AM

10 10 10 10 10
10 10 10 10
10 10 10
10 10
10

نووور القمر 04-29-2008 01:05 PM

11 11 11 11

11 11 11 11


نووور القمر

كوثر 56 04-29-2008 07:46 PM

12 12 12
12 12
12


كوثر 56

حازم المراغى 04-29-2008 08:09 PM


انا رقم
تلاطعشر
مبروك لرقم
ابعطعشر

نسمة المروج 04-29-2008 09:01 PM

انا اليوم الرقم 14 يعني القمر اربعطعشر هههههههههه

واختار أخي ودكتورنا بحر الاسرار

إذا لم تكن طبيبا فماذا كنت ستختار؟؟؟
ما هي المروج التي ترى انها تحتاج منا رعاية وعطاء اكثر؟؟؟


اختكم نسمة المروج

فارس 04-29-2008 10:10 PM

الأخ العزيز بحر الاسرار
نحن في إنتظار ردك علي أختنا نسمه المرور
وخلي بالك دي معاها سيارة وخداها من أخونا الحاج حازم المراغي
يعني وإنته جاي تمشي علي الرصيف
هههههههههه
وأنا معي الرقم
1
1
1
1
1
فارس

صباح 04-29-2008 11:13 PM

على بركة الله
14141414
141414
1414
14
ممكن استاد مازن المصري بيت شعري لينزار قباني

صباح 04-29-2008 11:21 PM

السلام عليكم
اأعتذر منكي أختي نسمة المروج في الحقيقة انت قمر 14

ماجدلين 04-30-2008 02:13 AM

في انتظار اخونا الدكتور بحر الاسرار

معي رقم 3

اختكم
ماجدلين

بحر الأسرار 04-30-2008 03:20 PM

شكرا أختي نسمة المروج علي أختيارك لي

وعودة الي أسئلتك
اقتباس:

إذا لم تكن طبيبا فماذا كنت ستختار؟؟؟
منذ السنوات الأولي لطفولتي وأنا أعرف رغبة والدي رحمه الله الذي يكررها علي مسامعنا جميعا{ نحن 8 أولاد وبنت واحدة} أنه يريدنا إما أطباء أو قضاة في المحاكم وبشرط ان يحصل جميعنا علي درجة الدكتوراة كلا في مجاله ...

علي أية حال عندما كنت في السنة الأولي من المرحلة الثانوية كان البعض من إخوتي اللذان قد التحقوا بكلية الطب ورغم أني أعرف مسبقا رغبة والدي في أن التحق أنا بالذات بكلية الطب إلا أن توجهاتي كلها كانت تنصب علي كل ما يمت للغة العربية بصلة من أشعار وغيرها تأثرا بوالدي رحمه الله وأحد أقاربي وتألقت فيها بشكل ظاهر في موضوعات التعبير التي كانت تلفت نظر كل مدرسي اللغة العربية أيامها ورغم التحاقي بكلية الطب إلا ان اهتماماتي أيضا ظلت منصبة في هذا التوجه حيث دأبت علي الالتحاق بالأسر الأدبية التي ينظمها قسم رعاية الطلاب بالكلية وبقيت استقطع من وقتي الكثير للكتابة في مجلات الحائط والدوريات الشهرية او السهر لساعات متأخرة جدا من أجل الاستماع الي ندوات ادبية كانت تذاع مسجلة في ساعات متأخرة من الليل لشاعرنا الكبير فاروق جويدة ...

علي أية حال لو لم أكن طبيبا لتمنيت أن أكون قاضيا يعرف عنه البلاغة في حيثيات أحكامه كشهرة الكثيرين من أقاربي...
اقتباس:

ما هي المروج التي ترى انها تحتاج منا رعاية وعطاء اكثر؟؟؟
مروج الصحة وأعترف أني مقصر فيها نظرا لظروف عملي في الفترة الأخيرة وكم أود أن أعوض هذا التقصير في فترة لاحقة ...


شكرا أختي نسمة

والاآن أنا رقم

444
44
4


ضياء 04-30-2008 09:23 PM

اسعدتني كلماتك اخي بحر الاسرار لاسئلة اختي نسمة المروج
دمتما بكل ود

وانا






5555555555
55555555
555555
55555
5555
555
55
5

كوثر 56 05-01-2008 12:21 AM

رعاك الله وحفظك من كل شر وابقاك لعائلتك بكل صحة وسلامة اخي بحر الاسرار واعانك في عملك حتى تكون من المتفوقين علميا وعمليا

والان رقم
66666
6666
666
66
6

كوثر 56

فارس الشرق 05-01-2008 03:27 AM

777777777777


اخوكم فارس الشرق

مخلب الصقرالحر 05-01-2008 12:11 PM

وانا معى رقم
8 8 8

فارس 05-01-2008 12:32 PM

999999999
999999999
999999999
999999999
999999999
999999999
999999999
999999999
999999999

مازن المصرى 05-01-2008 12:44 PM


10 10 10 10 10
10 10 10 10
10 10 10
10 10
10

صباح 05-01-2008 09:38 PM

11 11 11 11 11
11 11 11 11
11 11 11
1111
11

كوثر 56 05-02-2008 12:47 AM

12 12 12
12 12
12


كوثر 56

صباح 05-02-2008 05:49 PM

13 13 13 13
13 13 13
13 13
13

فارس 05-02-2008 06:07 PM

وأنا قمر 14
رقم 14 يعني منعآ للغرور
وسؤالي للأخت الكريمة كوثر
بسم الله ماشاء الله مشاركاتك رائعة وردودك مقنعة وتواجدك شبه دائم
وأنا أعلم أنكي أم
سؤالي كيف توفقين بين الأولاد والعمل وتواجدك بالمنتدي

وماهو رأيك في مشاركاتي بإعتبارك المراقب العام
ولكي كل الشكر
فارس

نسمة المروج 05-02-2008 06:13 PM

مبروك اخي فارس قمر 14 فأنت قد أنرت مروجنا من اول يوم لانضمامك الى اسرة مروجنا المشرقة

وفي انتظار رد مراقبتنا العامة و غاليتي كوثر

نبدأ من جديد مع الرقم

1111

اختكم نسمة المروررر

صباح 05-02-2008 07:32 PM

2 2 2 2
2 2 2
2 2
2

كوثر 56 05-03-2008 12:00 AM

وأنا قمر 14
رقم 14 يعني منعآ للغرور
وسؤالي للأخت الكريمة كوثر
بسم الله ماشاء الله مشاركاتك رائعة وردودك مقنعة وتواجدك شبه دائم
وأنا أعلم أنكي أم
سؤالي كيف توفقين بين الأولاد والعمل وتواجدك بالمنتدي

وماهو رأيك في مشاركاتي بإعتبارك المراقب العام
ولكي كل الشكر
فارس

سيدي اولا اشكر اهتمامك ورقيك في التواصل ونشاطك الجدي والمميز وبحثك في كل شيء هام واشكر كذلك عنايتك التي توليها للجميع وتحاول ان تتواصل مع الجميع اما بالاسئلة او الرد عليها . وبما انني المعنية بالامر اليوم اقولك اخي فارس
انا فعلا ام لاربعة اولاد" افتخر بها من كل قلبي" اصغرهم عمره 15 سنة ومنهم من تجاوز الاجازة اختصاص محاسبة وعلوم رياضية ومنهم من يتابع في كلية الحقوق ومنهم في الثانوية العامة
وهذا الوضع طبيعي يجعلني مسؤولة مسؤولية كاملة من مراقبة ومتابعة وتقرب وصداقة لاننا فعلا اصدقاء . الا ان هذا لا يمنعني ان اقسم وقتي بين عمل البيت والانترنيت ما دمت لا اشتغل خارجه ( لانني طلبت استقالتي كمحررة لاربي ابنائي منذ البداية وبمحض ارادتي ) وهذا ما يجعلني اخصص اوقاتا تساعدني على الدخول الى المنتدى دون ان يكون على حساب اولادي . والانسان دائما قادر على التوفيق بين اشياء وذلك حسب ارادته وتحدياته
اما الجزء الثاني من السؤال والذي يخص مشاركتك فلا اخفيك ان حيويتك ونشاطك وبحثك وتجديدك وتنقلك من مروج الى مروج بنفس الحيوية تجعلك في مصاف النشيطين المتميزين المعطائين وهذا ما نسعى اليه هو التواصل بحماس والتواجد بقيمة حقيقة ( الافادة والاستفادة ) وفقك الله وسدد خطاك وجعلك دائما من البارزين

والان نعود للمسابقة

رقم
33333333333
33333333
3333


كوثر 56


الساعة الآن: 02:08 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة