![]() |
7
77 777 7777 77777 |
888888888888888888888 سجلت هنا : شيماء |
وانا 9999999999999999 بنت الشاطئ |
{ 10 }
تحياتى للجميع |
وانا 11 11 11 11 11 11 11 لؤلؤة |
يارب اكون القمر
12 |
وانا 13 مبروك لمن بعدي سجلت هنا : شيماء |
وأخيرا أنا قمر
أي رقم 14 شكرا أختي شيماء وأود أن أسالك: ما نوع الكتابة والكتب المفضلة لديك؟ ولماذا؟ أخوك محسن |
مبروووووك اخي محسن قمر 14 وسؤال جميل سننتظر اختي شيماء السعدني للرد عليه ونبدا باسم الله 1111111111111 لؤلؤة |
2
مبروك القمر يا أجمل وأحلى قمر تحياتى للجميع |
شكرا اخي محسن لاختياري ومبروك القمر كانت من قبل اعوام وقبل ظهور الانتريت في حياتنا اقرا الكتب احب الكتب الي المجلات النسائية لانها تجمع بين مواضيع اجتماعية وثقافية وفنية والقصص ايضا كنت احبها جدا من اهم القصص بالعربية دعاء الكروان و بعض اعمال الدكتورة نوال السعداوي مثل امراة عند نقطة الصفر ومن المغرب قرات الخبز الحافي لمحمد شكري والان مع هذا العصر الجديد والانترنيت اقرا الكثير من المواضيع لاعرف على ما يدور حولنا مثل الاخبار وخصوصا الاجتماعية وكل ما يتعلق بالاسرة والطفل وانا الان 3333333333333 سجلت هنا : شيماء |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أختي الفاضلة شيماء على التهنئة والرد الصريح والمقنع... فعلا أصبح العالم العربي يعيش أزمة قراءة وتخاصم مع الكتاب رغم أنه يبقى خير جليس كما قيل...وربما سأعود لطرح هذا الموضوع... وأنا الآن رقم: 4 4 4 4 محسن |
رقم 5
سعيد انى ادخل الرقم اللى يلى اخى محسن |
| الساعة الآن: 06:17 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة