منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

حازم المراغى 03-10-2011 12:13 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوانى ابوهند واخى فارس
ازيكم عاملين ايه
طبعا اخى ابو هند عامل بالعانى
ههههههه
عموما انا الان رقم
رابعة
اى
4
اى
فور
مثقف انا عتكلم انقليزى
ههههههههههه
حازم المراغى

أبو هند 03-11-2011 02:08 AM

5


نحن هنا

تحياتى للجميع

حازم المراغى 03-11-2011 03:25 PM

اقتباس:

نحن هنا

الله اسال ان تكون دائما حاضر فى قلوبنا انت عزيز علينا
اخى سيد
لك تحياتى

انا رقم
6
اى
ستة
بس مافيش
انقليزى
ههههههههه
وتحياتى للجميع
حازم المراغى

مرجانة 03-18-2011 08:52 PM

الله لا يحرمنا من مرحك اخي الفاضل حازم المراغى

وانا 7

امسيكم بالخير كلكم


اختكم
مرجانة

أبو هند 03-19-2011 04:44 PM

8

لاحرمنا الله من صحبتنا الطيبة

تحياتى

حازم المراغى 03-19-2011 06:11 PM

اقتباس:

الله لا يحرمنا من مرحك اخي الفاضل حازم المراغى
كل اشكر لكم اختى الفاضلة
مرجانه
على المداخلة الكيب
ولا حرمنا الله منكم ايضا وادام الله عليكم نعمة الصحة والعافية الصحبة الحسنة وجمعنا الله بكم فى الجنة وبمن نعتز بصحبتهم فى الحياة
لكم تحياتى
وانا رقم

تسعة
اى
9
وبالانقليزى
مش عارف ايه
هههههههههههه
مش مثقف انقلش انا
تحياتى للجميع
حازم المراغى

مرجانة 03-27-2011 01:13 PM

اللهم امين اخي حازم

مومشكلة اخي حازم لكن قلها لنا بالصعيدي

10


اختكم
مرجانة

حازم المراغى 03-30-2011 06:58 PM


هههههههههههه
حاضر
اختى الكريمة مرجانه حقولها بالصعيدى

انا رقم
11
اى
احدى عشر
وبالصعيدى
احدعشر

تحياتى لكم
حازم المراغى


بنت الشاطئ 06-09-2011 05:30 PM

حلوة اخي حازم المراغى احدعشر

ونفسي نقولها جميعا بلغة واحدة وتتوحد كلمتنا وتنتهي مشاكلنا في مصر وخارج مصر وفي كل الوطن العربي

12


بنت الشاطئ

حازم المراغى 06-20-2011 09:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشاطئ (المشاركة 68067)
حلوة اخي حازم المراغى احدعشر

ونفسي نقولها جميعا بلغة واحدة وتتوحد كلمتنا وتنتهي مشاكلنا في مصر وخارج مصر وفي كل الوطن العربي

اهلا وسهلا بكم اختى بنت الشاطئ وبتعليقك القيم
نعم لغتنا العربيه من الواجب علينا التمسك بها
اصبح الان امنية كى نتحدث بلغتنا العريقة بين اللغات
ولكن كما تسمعي وترتى الاغلبيه اصبحو مثافقين الانجليزى و الكثير منا يكتب اسمه عبر الانترنت بالانجليزى
لغة اهل الفرنج وبعتبرون هذا ثقافة
ياللاسف
كل الشكروالتقدير الاحترام لكم على الكلام الجميع
يارب نتواحد
الان انا رقم
ثلاث عشر
اى
بالصعيدى
تلطعشر


اى 13
تحياتى للجميع
حازم المراغى

شيماء السعدني 06-30-2011 12:13 PM

يا سلام وانا قمر14

شكرا اخي حازم على كلامك الجميل والشكر للحبيبة بنت الشاطئ على غيرتها الكبيرة على لغتنا العربية

وبما انني قمر 14

اسأل اخي يوسف تميم
بمناسبة ما يحصل في اوطاننا العربية الان هل ترى اننا تاخرنا في هذه الثورة الطائلة لكل مجتمع عربي او انها سحابة وثورة شباب لن يجني من ورائها شيء وان الامور ستعود الى اسوء ما كنا عليه ؟


سجلت هنا : شيماء

حازم المراغى 07-10-2011 10:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء السعدني (المشاركة 68463)
يا سلام وانا قمر14

شكرا اخي حازم على كلامك الجميل والشكر للحبيبة بنت الشاطئ على غيرتها الكبيرة على لعتنا العربية

سجلت هنا : شيماء


مرحبا بكم اختى قمر اربعطعشر
اقصد اختى الفاضله شيماء المغرب العربيى كله خلي الباقى الاخوات يزعلن منى ويقلون اشمعنا هى ههههههههههههههههههههههههه

الشكر موصول لكم على تواصلكم الكريم وتحاوركم الطيب الكريم لكم تحياتى وتقديرى

وبرضو اسلم على من ياتى بعدى وكمان اختنا بنت الشاطئ لها تحياتى

انا الان رقم
واحد
حازم المراغى

ماجدلين 09-04-2012 04:05 PM

و نعود الى لعبتنا قمر 14 من جديد

و التي اشتقنا فيها للاخ الفاضل حازم المراغى الذي يزكيها بكلماته المرحة الرائعة

و ننتظر اخي يوسف تميم للاجابة على سرالك اختي شيماء لانه سوال جميل جدا


انا الان رقم
2


اختكم
ماجدلين


الساعة الآن: 05:13 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة