منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

فيحاء 01-28-2013 09:39 PM

في انتظار اخي يوسف تميم ولكن لعله لم يرى السؤال سوف نخبره


والان انا رقم 3

وتحياتي لكل من اخي حازم المراغى واخواتي شيماء السعدني واختي بنت الشاطئ وغيرتها على وحدتنا العربية والادارة الفاضلة اختي ماجدلين والى كل عضو بمروجنا


فيحاء

حازم المراغى 02-27-2014 07:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حال الجميع على تعود بهجتنا والافراح تغمر دارنا البسمة والافراااااح على الله
تعالو لنا هلمو من جديد هل من مجيب
والقول لاختنا فيحاء الله يحيك ويحي اصلك الطيب ولكم من ارق تحية واحترام
وتحياتى برضو عشان محدش بزعل منى بعد طول غياب للجميع كل فرد باسمة
ادينى حيتكم اهه
والان انا رقم
4
اربعة
وعلى فكرة حتى اللى محدش سجل حضور وتفاعل معى سوف اسجل انا كل يوم هنا عشان اوصل لرقم اربعطعشر 14 او اربعة عشر
وابقى قمر اربطعشر وانور المنتدى وحدى والناس يشفونى وانا منور
ههههههههههههههههههه
تحياتى للجميع
حازم المراغى

حازم المراغى 02-28-2014 12:21 PM


انا رقم
خمسة
عقولكم انا رقم خمسة ايه محدش عيز يكون رقم سته ولا رقم سبعة عموما انا مصر على التواصل
ونشوف

جـوهرة 99 02-28-2014 07:17 PM

ومعك اخي ايضا في هذه اللعبة

واتمنى التواصل بجد في كل المروج

وانا الان رقم 6 واتمنى الا تبقى حصرا بيننا وان يتفاعل فيها كل الاعضاء وطبعا في باقي المواضيع والمروج


اختكم جوهرة

حازم المراغى 02-28-2014 10:11 PM

ههههههههههههههههههه
شئ رائع وجميل ان اجد من يلبى النداء
اشكرك اختى
جوهرة
على تلبية النداء رغم ظروفك وانشغالتك ولكن هذا هو روح التواصل الذى اعتاد عليه المنتدى منا جميعا فرغم الانشغال ناتى ونتواصل
شكرا لكم اختى جوهرة نعن اتمنى ان لا تقتصرللعبة علينا فقط بل ان لا يقتصر التةاجد بالمنتدى علينا وان نرج الجميع
الان انا رقم
سيعة
7
تحياتى للجميع
حازم المراغى

محمد عصام 03-02-2014 05:51 PM

ومعاكم ايضا في هذه اللعبة

واظن اني رقم 8


يلاه نرى تفاعل كبير هنا



محمد عصام

حازم المراغى 03-02-2014 08:28 PM


مرحبا بك اخوى محمد عصام
انا رقم
تسعة
حازم المراغى

فيحاء 03-03-2014 11:34 AM

وانا معاكم في هذه الللعبة الجميلة ايضا


ومعي رقم 10


فيحاء

حازم المراغى 03-03-2014 08:31 PM


يا مرحبا بكم اختى
فيحاء
شاي يا ولد
ههههههههههههه
ايوى كدة خلي المنتدى ينشط من جديد

انا رقم
احدعشر
11
تحياتى للجميع

حازم المراغى 03-05-2014 07:18 PM

برضو انا وحدى من جديد
الان انا رقم
اطنعشر بالصعيدى
انا فى انتظاركم يا جماعة
حازم المراغى

حازم المراغى 03-06-2014 05:05 AM


برضو انا وحدى
الان انا رقم
تلاطعشر
ياترى مين القمر القادم
مين سعيد الحظ
حازم المراغى

حازم المراغى 03-09-2014 06:39 PM

ها انا القمر اللى منور المنتدى
يلا من جد وجد ومن صبر وصل للقمر
هههههههههههههههه
على فكرة انا نسيت اللعبة بس اعتقد بان اللى يوصل لرقم 14 يسال سوال الى اى حد
السوال هو الاخ قمر المنتدى
اخونا حازم المراغى بعد السلام عليك ورحمة الله وبركاته
انا شيفك بتحاول تجمع اعضاء المنتدى من جديد !!!
هل ممكن ان نعود ؟؟؟؟؟

نسمة المروج 03-09-2014 09:19 PM

ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

يا هلا يا هلا بالقمر 14 قمر المروج نورت صفحات المنتدى بوجودك
المتواصل و جهودك الدائمة لارجاع التفاعل في كل ارجاء مروجنا المشرقة

اما بالنسبة لسؤالك اخي حازم الاكيد اننا سنعود رغم كل الظروف القاهرة
لان المروج هو بيتنا الثاني حيث يتواجد فيه اخوة افاضل نتشرف باخوتهم
ولن ننسى الايام التي جمعتنا مع بعضنا في السراء و الضراء
وكل حواراتنا و نقاشاتنا الهادفة وﻻ ننسى اوقات الفرح والبهجة والتسلية
اتمنى من كل قلبي ان يرجع منتدانا لعهده وتالق الراقي و الهادف
بوجود اقﻻم مميزة وراقية


و نبدأ من جديد انا رقم 1



اختكم نسمة المروج


الساعة الآن: 03:39 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة