منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

مازن المصرى 02-20-2008 08:58 PM

فى انتظار رد اختنا جوهره

3 3 3 3 3
3 3 3 3
3 3 3
3 3
3

نبض المشاعر 02-21-2008 12:30 AM

في انتظار الردود

الان انا رقمي 4

اختكم - نبض المشاعر

محمد عصام 02-21-2008 01:19 AM

اعتذر على وصولي متأخرا في الرد عليك اختي فيحاء وشكرا لانك اخترتني

هدفي في الحياة مثل هدف اي شاب وانسان العيش في استقرار وامان وان يوفقني الله للتقرب منه ويرزقني برزق حلال وقار دائما مع الصحة

وفي انتظار مديرتنا جوهرة في الرد الثاني

انا رقم 5


محمد عصام

جـوهرة 99 02-21-2008 03:04 AM

اشكرك اخي مصطفى على هذا السؤال
ولو انني ارى نفسي لست اهلا له لعدم خبرتي الكبيرة بالسياسة .
كما اشكر اخي حازم المراغى على فكاهته المعتادة
واعاتبه لانه استهان بي وقد عرضوا علي فعلا منصب الامين العام للامم المتحدة مأخرا :p
اهههههههههه طبعا امزح اخواتي ....

بصراحة اخي مصطفى ارى ان الشقيقة فلسطين والعراق ستمسح من على الخريطة .... اذا بقيت الاوضاع العربية والسكون المخيم على عقلنا والمخرس لألسنتها ولن تكون وحدها بل ستتبعها عدة دول اخرى ....

ولكن طبعا يبقى الامل في الله ان يتحقق الحلم وتكون المعجزة... نعم اخي باتت معجزة في ظل ما نرى من سلسلة الجرائم المتعددة من اغتيالات وقتل وسط الاراضي الفلسطينية والعراقية واللبنانية .
ودعنا نكون منطقيين ونعترف ان العيب فينا اولا واخيرا بابتعادنا عن حضارة المائة سنين وحضارة اجدادنا وعقيدتنا وقيمنا وبتشتيت صفوف الاحزاب التي تدمر بعضها البعض

اتمنى ان اكون وفيت الرد اخي مصطفى

ومعي الان رقم

5


مازن المصرى 02-21-2008 11:34 AM

7 7 7 7 7
7 7 7 7
7 7 7
7 7
7

يسرا المغربية 02-21-2008 11:59 AM

السلام عليكم معي الرقم 88888888888888888888888888

نسمة المروج 02-21-2008 12:26 PM

و انا معي الرقم

9

حازم المراغى 02-21-2008 05:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـوهرة 99 (المشاركة 16222)

اشكرك اخي مصطفى على هذا السؤال
ولو انني ارى نفسي لست اهلا له لعدم خبرتي الكبيرة بالسياسة .
كما اشكر اخي حازم المراغى على فكاهته المعتادة
واعاتبه لانه استهان بي وقد عرضوا علي فعلا منصب الامين العام للامم المتحدة مأخرا :p
اهههههههههه طبعا امزح اخواتي ....



السلام عليكم
هههههههههه
انا مرطاش بزعل حد منى ولكن السوال بجد كان جميل جدا واكرر شكرى لأخونا مصطفى عليه خلاني اضحك كتير فعلا جانى فى وقت كنت محتاج اسمع شئ يطلعنى مما انا فيه .

وانا اعلم بانكم اختى الامين العام اسف اقصد اختى جوهره او اخى مصطفى متزعلوش منى فنحن اخوة ولا ايه
هههههههههههههه
عموما ارجو ان تتكرر هذه الاسئلة الجميله من باقى الاعضاء
وانا اللان عند رقم
10

جـوهرة 99 02-21-2008 08:40 PM

العفو اخي حازن

نعرف طبعا وقبلها ان هذه مروج الترفيه ونعرف ايضا مداعبتك ومرحك هنا

وانا رقم


11

فيحاء 02-21-2008 10:53 PM

وانا 12

12

12

فيحاء

كوثر 56 02-22-2008 12:53 AM

فهنيئا لمن سيكون القمر 14
والان مع رقم
13

مهندس مصطفى المصرى 02-22-2008 11:55 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحة اخي مصطفى ارى ان الشقيقة فلسطين والعراق ستمسح من على الخريطة .... اذا بقيت الاوضاع العربية والسكون المخيم على عقلنا والمخرس لألسنتها ولن تكون وحدها بل ستتبعها عدة دول اخرى ....

نعم اختي جوهره سوف تتسع دائرة الاحتلال فى الدول العربيه ومنطقة الشرق الاوسط خاصتا العين حاليا على لبنان وايران ومن قبلهما سوريا والمقصرين فعلا هما نحن وابتعادنا وتهاونا في حقوقنا .

كم اسعدني اختي الفاضله تعليقك ونتمني من الله ان يلم ويوحد شملنا كدول عربيه واسلاميه .

نحن تعودنا اخي حازم على فكهاتك اللذيذه وانا شخصيا احترم حضرتك ولا ازعل منك اخي الحبيب واتمني من الله ان تكون في احسن حال

14

احب ان اسال اختى الفاضله كوثر

بصفتكم ادارية ومراقبة عامة للمنتدى ما هي الخطوات المقبلة للمروج ان شاء الله ؟؟؟؟؟



فارس الشرق 02-22-2008 05:40 PM

ونبتدئ من جديد


11111111111111


اخوكم فارس


الساعة الآن: 02:08 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة