منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

جـوهرة 99 05-03-2008 02:48 AM

شكرا مراقبتنا العامة على هذا الرد الرائع الذي ليس بعيدا عن ثقافتك وشخصيتك النبيلة

واظن انني الان رقم

4

اختكم جوهرة

فارس 05-03-2008 09:14 AM

شكرا مراقبتنا العامة كوثر على هذا الرد الرائع الذي ليس بعيدا عن ثقافتك وشخصيتك النبيلة وبعدين أختنا جوهرة قالت نفس الكلام اللي كنت هقوله
أقول أنا إيه دلوقتي
بارك الله فيكي أختنا كوثر علي هذا الرد الرائع ونتمني لكي دوام التوفيق ولأبنائك الاعزاء الرقي والرفعة
دمتي بخير
أخيكي فارس
وأنا معي الرقم
5

جـوهرة 99 05-03-2008 01:13 PM

وانا معي رقم

666666

6



اختكم جوهرة

نور الفجر 05-03-2008 01:36 PM

سلامى للجميع ....اشكر كل من سأل عنى والحمد لله ان ما فى حد بيسألنى...وارحب بالاعضاء الجدد ...وتحياتى لكم جميعاً ودمتم فى عافيه دوماً....سلامى للجميع حتى لا يسهو علىّ أحد...تحياتى
7777
77
7

نسمة المروج 05-03-2008 09:14 PM

اقتباس:

انا فعلا ام لاربعة اولاد" افتخر بها من كل قلبي" اصغرهم عمره 15 سنة ومنهم من تجاوز الاجازة اختصاص محاسبة وعلوم رياضية ومنهم من يتابع في كلية الحقوق ومنهم في الثانوية العامة
لي عتب بسيط عليك يا ماما كوثر لانك نسيت ذكر اسمي ونسيت انني ابنتك الكبرى بالتبني طبعا عن طريق المروج المشرقة هههههههههههه
ويكون لي الشرف ان تكوني أما لي فانت نبع الحنان و الطيبة كلها فقد احتويتني بعطفك وحنانك منذ اول يوم انضممت فيه اليكم، اتمنى من الله ان لا يحرمني ولا يحرم أولادك الذين هم إخوتي طبعا منك ومن نورك علينا دمت لنا بكل صحة وسعادة

ونعود للعبة ومعي الرقم

88888

اختكم نسمة المروج

مخلب الصقرالحر 05-04-2008 03:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وانا معى رقم
999999
9999
999
99
9

مازن المصرى 05-04-2008 09:41 AM


10 10 10 10 10
10 10 10 10
10 10 10
10 10
10

نسمة المروج 05-04-2008 12:43 PM

11 11 11 11
11 11 11
11 11
11

السوهاجى 05-04-2008 12:52 PM

السلام عليكم
تسمحولى اشارك معاكم هنا ولا للناس القداما فقط منتظر الاذن
اخوكم السوهاجى الصعيدى

مهندس مصطفى المصرى 05-04-2008 09:44 PM

13 13 13 13

مبروك لمن بعدي

كوثر 56 05-04-2008 10:28 PM

لي عتب بسيط عليك يا ماما كوثر لانك نسيت ذكر اسمي ونسيت انني ابنتك الكبرى بالتبني طبعا عن طريق المروج المشرقة هههههههههههه
ويكون لي الشرف ان تكوني أما لي فانت نبع الحنان و الطيبة كلها فقد احتويتني بعطفك وحنانك منذ اول يوم انضممت فيه اليكم، اتمنى من الله ان لا يحرمني ولا يحرم أولادك الذين هم إخوتي طبعا منك ومن نورك علينا دمت لنا بكل صحة وسعادة

عزيزتي نسمة المروج عتبك على رأسي من فوق لانني ذكرت الابناء الذين هم من صلبي اما الذين هم بالتبني فلم انساهم وانما كنت ساتحدث عنهم فيما بعد وبما انك لا تتركي شيئا يمر بلا مراقبة وتدقيق فلي همسة بسيطة بيني وبينك( بحكم سني الكبير فانا امر بمرحلة الزهيمر من وقت لآخر وانسى نصف الموضوع ) فعتبي عليك انك ذكرتني به ههههههههه
المهم لي الشرف ان تكوني ابنتي وغاليتي وما يزيدني فخرا ان اجد كل من هم في هذا البيت المشرق ابنائي حتى يغفرولي في الحياة الخالدة وعند رب البرية بدعواتهم وباهتمامهم وسؤالهم . وسعادتي لا توصف بلمتهم بجانبي وافتخاري بهم اشد افتخار حفظهم الله وابقاهم لي عونا وسندا انه سميع الدعاء

اخي السوهاجي انت اصبحت من اصحاب الدار ومسموح لك بالمشاركة لانه شرف للجميع فلا تبخل علينا بتواصلك النير

والان اعود الى المسابقة وبما انني القمر 14
اود ان اتوجه الى الغالية نور الفجر بسؤالين لاني اعرف انشغالك بالدراسة

عزيزتي بصمتك مميزة والكل يشهد بها فهل لي ان اعرف تقييمك للمروج ؟؟؟؟؟
اتمنى ان اعرف اختصاصك بالنسبة للدراسة لاني الاحظ ان اسلوبك ما شاء الله يمتاز بالسلاسة والتدقيق في كل المحاور؟؟؟؟


تحياتي

كوثر 56

جـوهرة 99 05-05-2008 06:21 PM

اختيار موفق مراقبتنا العامة واختي كوتر

وفي انتظار رد اختنا الغالية نور الفجر

بندأ من جديد مع رقم

1


اختكم جوهرة

مخلب الصقرالحر 05-06-2008 12:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وانا معى رقم
22222
2222
222
22
2

جـوهرة 99 05-06-2008 03:20 AM

333333333333


3


اختكم جوهرة

نسمة المروج 05-06-2008 02:21 PM

اقتباس:

عزيزتي نسمة المروج عتبك على رأسي من فوق لانني ذكرت الابناء الذين هم من صلبي اما الذين هم بالتبني فلم انساهم وانما كنت ساتحدث عنهم فيما بعد وبما انك لا تتركي شيئا يمر بلا مراقبة وتدقيق فلي همسة بسيطة بيني وبينك( بحكم سني الكبير فانا امر بمرحلة الزهيمر من وقت لآخر وانسى نصف الموضوع ) فعتبي عليك انك ذكرتني به ههههههههه
لا أظن ماما كوثر أنك تمرين بمرحلة الزهيمر فقط لانك نسيت ذكر اسمي، بل هي غفوة ليس إلا، كما ان النسيان ليس عيبا فكلنا ننسى، فالنسيان نعمة من النعم التي انعم الله بها على الانسان.
لا تحملي اي هم حبيبتي ولا تنسي انني نسمة المرور فان انت نسيت يوما نصف الموضوع فساقوم انا بإصلاحه أو أقوم ببعث همسة رقيقة لسيادتكم

اقتباس:

المهم لي الشرف ان تكوني ابنتي وغاليتي وما يزيدني فخرا ان اجد كل من هم في هذا البيت المشرق ابنائي حتى يغفرولي في الحياة الخالدة وعند رب البرية بدعواتهم وباهتمامهم وسؤالهم . وسعادتي لا توصف بلمتهم بجانبي وافتخاري بهم اشد افتخار حفظهم الله وابقاهم لي عونا وسندا انه سميع الدعاء
بل انا من يزيدني الشرف شرفا وفخرا أن تكوني أمي قصدي امي بالتبني ههههههههه
ونحن من نفتخر بوجود أم رائعة مثلك تلمنا حولها بعطفها وحبها وودها ندعو الله أن لا يحرمنا إياك وان تدومي لنا بصحة وسعادة و إطمئنان.

و نعود للعبة التي تجعلنا نتقرب أكثر من بعضنا البعض بكل صدق وحب

وفي انتظار رد حبيبتي الغالية نور الفجر

معي الرقم

4444

اختكم نسمة المروج

جـوهرة 99 05-07-2008 03:55 AM

دائما في انتظار الغالية نور الفجر

معي الان رقم

5

اختكم جوهرة

علي عربي 05-07-2008 04:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والان رقم 6/ 6/6

نور الفجر 05-07-2008 04:29 PM

عزيزتى كوثر ...وقوع إختيارك لتوجيه استجواب لى من قِبل شخصكم شىء اسعدنى وشهادتك لما أخطه بينكم شهاده اسعدت قلم يحبو بين أقلامكم...تحياتى لشخصك ودمت بخير دوماً...
عزيزتي بصمتك مميزة والكل يشهد بها فهل لي ان اعرف تقييمك للمروج ؟؟؟؟؟
عزيزتى....اعتبرت المروج منذ انضمامى جريدتى التى اراد قلمى ان يخط بها سطوره ويضع فيها افكاره ويشعل ثورته لما التبس على الاذهان.. ومن هنا اطلق لقلمى العنان ودب فيه الحماس واعترف أيضا انه اصابه فى بعض الاحيان فتور ولكن اطلاله لبضع دقائق فى المروج تشعل فتيل الحماس وتفرغ محبرة اغلقها الفتور..
فالمروج المشرقة...تقيم بالتميز المشهود لاعضاءها....
اتمنى ان اعرف اختصاصك بالنسبة للدراسة لاني الاحظ ان اسلوبك ما شاء الله يمتاز بالسلاسة والتدقيق في كل المحاور؟؟؟؟
عزيزتى كوثر.. انا طالبة بكليه الحقوق..ومنذ الضغر من محبى القراءة والاطلاع وتوقع لى اساتذتى ان التحق بالصحافة نظرا لاشتراكى فى النشاطات الخاصة بالكتابة بسنوات دراستى وحصولى على شهادات فى هذا المجال ولكن الحمد الله أفادتنى دراستى بكليتى ....فالعلم أكثر من كل شىء فخذوا من كل شىء أحسنه...وأظن أنا كدا براءه وكدا اختلت الموازين المحامى بقى متهم كدا مش هينفع يا جماعه المحامى بيسأل مش بيتسأل موافقين....؟؟؟؟؟؟

77
7

فارس 05-07-2008 06:19 PM

رد مقنع من الأخت العزيزة نور الفجر
وبدراستها للمحاماة لم تبتعد كثيرآ عن مجال الكتابة والصحافة لأن دراستها كلها كتابة وعملها إن شاء الله هو في مجال المرافعات يعني الكلام وتقديم المذكرات يعني الكتابة
شكرآ أختي نور الفجر نورتي المحكمة
وأنا معي الرقم
8888888888
88888888
88888
8888
888
88
8

جـوهرة 99 05-08-2008 04:55 AM

الحمد لله اننا اطمأنا على وجود محامية بارعة ورائعة لمروجنا
فربما قريبا نحتاجك غاليتي نور الفجر

اتمنى الا تبتعدي عنا

سعيدة بهذا الرد ولو انني لم انتظر ان يكون اقل من هذا لانك منذ البداية متألقة وبارزة
فشكرا على هذا الحضور

اظن اني معي الان

9

اختكم جوهرة

نور الفجر 05-08-2008 10:06 AM

أأشكرك أخى فارس تعليقك المناصر لمن يدعى ان المحامى قلم..تحياتى نورت المحكمة وفى انتظار البراءه من عزيزتى كوثر..
عزيزتى جوهرة...كل ما استطيع قوله لكِ عزيزتى... أن اوفق فى ان أكون عند حسن ظنك بى ..وان افى بما املته المروج المشرقة منى...واشكر لكِ تعليقك ونحن فى خدمة الشعب وايضا الشغب من أجل نسمة المرور... ولى نفس الامنية عزيزتى ودوما تجمعنا المروج باشراقتها....تحياتى لكِ
10

بحر الأسرار 05-08-2008 10:26 AM

11 11 11

11 11

11

مازن المصرى 05-08-2008 11:34 AM

12 12 12 12 12
12 12 12 12
12 12 12
12 12
12

صباح 05-08-2008 11:54 AM

13 13 13 13
13 13 13
13 13
13

نور الفجر 05-08-2008 01:29 PM

14 14
14
دوما تسيطر الحيره علىّ فى الاختيار.. وفى اختيار السؤال ولكن لابد هنا...اتوجه به إلى .......الادارة....
أعلم ان تميز المروج ينبع من تميز أعضاءها وبازدياد نشاطهم تزداد المروج اشراقاً..وهذا ما نأمله دوما..
واختياركم للوحه الشرف لحث الاعضاء على مزيد من التميز شىء يسهم فى دب روح الحماس .
فهل من مزيد من تالقكم المشهود لكم؟؟؟؟تحياتى

محمد عصام 05-08-2008 03:14 PM

ننتظر الادارة للرد


ومن جديد 1


محمد عصام

مخلب الصقرالحر 05-08-2008 09:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وانا معى رقم
2 2 2 2
2 2 2
2 2
2

جـوهرة 99 05-09-2008 04:29 AM

شكرا اختي نور الفجر على هذا الكلام والثناء الطيب وهذا ليس غريب عنك حبيبتي

بكل تأكيد ان هناك المزيد من المفاجئات والمسابقات في الطريق وكله من اجل التجديد والتزكية والتقدير لاعضائنا الكرام الذين نكن لهم كل الشكر نظير وفائهم للمروج بيتهم النقي الفعال بتواجدهم النير

اظن انا رقيم 3


فقط لي همسة صغيرة وهي اختيار من نسأل من الجنس المعاكس لقمر 14 كما هو في قانونها ....

وطبعا من الحين للاخر تكون تجاوزات نرحب بها


اختكم جوهرة

فارس 05-09-2008 12:33 PM

4444444444444
444444444
44444
444

مازن المصرى 05-09-2008 09:16 PM

5 5 5 5 5
5 5 5 5
5 5 5
5 5
5

نبض المشاعر 05-09-2008 10:33 PM

66666


6


اختكم - نبض المشاعر

مخلب الصقرالحر 05-09-2008 10:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا معى رقم

7 7 7 7
7 7 7
7 7
7

مهندس مصطفى المصرى 05-09-2008 10:54 PM

88888888888888888888888888888888888888888888888888 888888888888888888

فارس 05-10-2008 06:40 AM

السلام عليكم
أنا معي رقم
999999999
99999999
9999999
999999
99999
9999
999
99
9
9

نسمة المروج 05-10-2008 11:12 AM

10 10 10 10
10 10 10

10 10
10

فاي 05-10-2008 03:11 PM

وأنا

11

11

11

11

11

11

11

11



القمر قرب وصوله

يا ترى

من يكون

او تكون

بحر الأسرار 05-10-2008 05:03 PM

12

12 12 12


12

رضاب الكلم 05-10-2008 11:38 PM

13 13 13 13 13 13 13 13 13 13



13

نسمة المروج 05-10-2008 11:51 PM

يا انا قمر 14

واخيرااااااااااااااااااا

وسؤالي اليوم لاخي فاي

لقد لمع اسمك في المروج بتميز وتألق
فما سر هذه الثقافة والمستوى المميز
هل هو ميولك الأدبي أم طبيعة عملك ؟



اختكم نسمة المروج

فاي 05-11-2008 03:03 AM

مبروك اولا لقمرنا المضئ والمتلألئ فى سماء المروج

الاخت نسمة المروج

أى تميز وأى تألق تتكلمين اختى الكريمة عنه

يعلم الله بتقصيري معكم

الثقافة مفهوم يختلف من شخص لآخر

وانا لا اعد نفسى مثقفا ابدا

كل ما فى الامر انى حين كنت صغيرا

كانت تستهوينى فكرة معرفة كل شئ عن اى شئ

وجاءت طبيعة عملى فرضت على ان اكون ملما بالرياضيات والطبيعة والكيمياء والاحياء

حيث اعمل مهندس اغذية ومراقب جودة حسب المواصفات القياسية بدبى

وبالنسبة للميول الادبية

هى الحياة

تفرض علينا ان نكون رغما عنا معبرين عن كل مأسيها

تفرض عليا القلم ان يكون لنا صديقا كاتما لاسرارنا

هى المشاعر حين تتحطم بأنين

او تتراقص طربا لحب جديد

هى الاحاسيس حين ندعها ولا نقف كحائل امامها

فهى تكتب وتكتب معبرة عما بدواخلنا

تسلمين اختى نسمة

دمتى بكل ود



11111111111111


الساعة الآن: 02:07 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة