![]() |
مين حازم ونسمة يا مرحبا بكم اخونا حازم المراغى بعد السلام عليك ورحمة الله وبركاته انا شيفك بتحاول تجمع اعضاء المنتدى من جديد !!! هل ممكن ان نعود ؟؟؟؟؟ يعنى انا مش انا اخوى حازم اعلم لن نعود ولكن هى محاولة علا وعسى ان نعود لبعض الوقت كى يطمئن حاضرنا على غائبنا واتمنى ان يكون الجميع بخير يا هلا يا هلا بالقمر 14 قمر المروج نورت صفحات المنتدى بوجودك المتواصل و جهودك الدائمة لارجاع التفاعل في كل ارجاء مروجنا المشرقة شوفي يا استاذة نسمة المروج حلوى استاذة دى يابت يا نسمة ههههههههههه انا فمر ونص ومنور المنتدى واحدى اهه عشان تعرفو انى مش ناسيكم وااااااصل ياغالين عليا ونتمى التوفيق للجميع إينما يكونو انا الان رقم اتنين |
ايه رحنو فين
اتنين وبعدها تلاتة |
مستمرين ومنتظرين الغائبين
اربعه اى 4 |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكتب تلك الحروف وعينى يملائها الدموع على اخوتى الذى فرقنا الزمن ولانعلم شئ عن بعضنا الا عدد قليل ممن ظلو على تواصل بين الحين والاخر يارب تكونو جميعا بخير |
وانا 5 واتمنى من ان يكون كل اخواننا واخواتنا بخير كما وضح اخي حازم فيحاء |
وانا 66666666666666666 لؤلؤة |
وانا 7 وعودة طيبة لهذه اللعبة والترفيه عن النفس معكم فاطمة الزهراء |
نتواصل مع هذه العبة انا 8 اختكم مرجانة |
وانا 9 محبتي للجميع فيحاء |
ومرة اخرى نتواصل مع هذه اللعبة الان رقم 10 نووور القمر |
واشارك مرة اخرى هنا ومعي رقم 11 نووور القمر |
بعد غياب كبير هنا اشارك الان اظن معي رقم 12 اختكم فاطمة الزهراء |
وننشط ايضا هذا القمر واعتقد الان رقم 13 فيحاء |
| الساعة الآن: 03:44 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة