منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

فيحاء 05-17-2008 12:44 AM

انا قمر 14

اختار اخي مهندس مصطفى المصري

ما هي هوايتك المفضلة ؟ وما هي المروج التي تنتقذها في منتدانا وكنت تتمنى الا تكون


فيحاء

محمد عصام 05-17-2008 03:43 AM

ننتظر اخي مهندس مصطفى للرد

ومن جديد 1


محمد عصام

جـوهرة 99 05-17-2008 04:12 AM


مبروك اختي فيحاء قمر 14

في انتظار اخي مصطفى المصري


معي رقم

2


اختكم جوهرة

مازن المصرى 05-17-2008 11:34 AM


في انتظار اخي مصطفى المصري

3 3 3 3 3
3 3 3 3
3 3 3
3 3
3

فاي 05-17-2008 11:52 AM




444444444444444

نسمة المروج 05-17-2008 11:56 AM

مبروك عزيزتي فيحاء قمر 14
وفي انتطار رد اخونا مصطفى المصري

معي الرقم

555


اختكم نسمة المروج

فارس 05-17-2008 12:02 PM

6666666666666
666666666666
6666666666
6666666
6666
66
6

إتمام الوفى 05-17-2008 01:11 PM

777777777

777


امكم اثمام الوفى

مهندس مصطفى المصرى 05-17-2008 02:08 PM

مبروك اختي فيحاء حصولك على قمر14
واشكرك لاختيارك لي لتوجهي لي هذا السؤال

هوايتي المفضله التي لا ازهق منها هي السباحه لانها تخرج مني بعد الكبت والاحباط ولو اني احب ممارسة جميع الرياضات .


اما الشق الثاني انا لا انتقد اي مروج لان جميع المروج انشات على روح الديمقراطيه والايخاء وان احب اعلق على شىء ومع احترامي لمشرفي مروج الصحه وهو انا الصحه الجنسيه اخذت اكثر من حقها في عرضها .


88888888888888888888888888888888888888888888888888 888888888888888888

مازن المصرى 05-17-2008 09:08 PM



9 9 9 9 9
9 9 9 9
9 9 9
9 9
9

نسمة المروج 05-17-2008 09:29 PM

10 10 10 10
10 10 10
10 10
10

فيحاء 05-18-2008 01:25 AM

11 11 11

11 11 11


فيحاء

محمد عصام 05-18-2008 03:58 AM

12 12 12

12


محمد عصام

جـوهرة 99 05-18-2008 04:45 AM

13

13

13

ومبروك لقمر 14 لمن بعدي


اختكم جوهرة

فاي 05-18-2008 08:21 AM




القمر وصــــــــــــــــــــل



انا قمـــــــــ 14 ـــــــــــر

واسأل قمـــــــ 13 ـــــــر الموجود قبلى

الجوهرة الغالية

اسئلة سريعة
لماذا انشئتى المروج؟ وما هى اهدافكـ منها؟
ما هى طموحات بالنسبة للمروج؟ والى اى مكانة تبغيها ان تصل اليها؟
للمروج بعض الحاقدين يتمنون عدم نجاحها!
هل تحملى لهؤلاء الحاقدين اى ضغائن؟
بمعنى هل كلمة الانتقام موجودة فى قواميسكـ؟
رغم كونهم لو أتتهم الفرصة لتدمير المروج لن يتأخروا!!!
هل احسستى بالظلم؟
هل ظلمتى نفسكـ؟
هل يتعبكـ عدم فهم الآخرين لمشاعركـ؟
لماذا يفرض الناس سوء النية قبل حسن النية؟
متى وكيف تودعين انسان للآبد؟
وما هى فعلته التى تستدعى ذلكـ؟
لماذا الرقم 99 مقرونا بأسمكـ؟
ما سر تفاؤلكـ وتمسككـ به؟
من هو!
ومن هى!
اقرب شخصيات المروج الى قلبكـ؟
اريد اسمين فقط !!

بماذا تنصحين العبدلله صاحب هذه السطور؟؟ فاي!!


مازن المصرى 05-18-2008 11:37 AM



فى أنتظار رد أختنا الكريمة / جوهرة

رغم صعوبة بعض الاسئلة .. لكنها عودتنا دائما الرد

بدبلوماسية

1 1 1 1 1
1 1 1 1
1 1 1
1 1
1

صباح 05-18-2008 12:20 PM

في انتظار رد اختنا الغالية جوهرة
2 2 2 2 2
2 2 2 2
2 2 2
2 2
2

حازم المراغى 05-18-2008 12:39 PM


نتتظر رد اختنا جوهره


انا رقم
3

نبض المشاعر 05-18-2008 01:06 PM

ننتظر الغالية الحبيبة جوهرتنا الرائعة للرد


وانا 4


اختكم - نبض المشاعر

فارس 05-18-2008 01:09 PM

الله يعينك ياجوهرة المروج علي الأسئلة
الإمتحانات قربت ويبدو إن أخونا فاي بيعمل بروفه ومحضر أسئلة صعبه
بس جوهرتنا شاطرة وهتجيب 99%
إيه حكاية 99 دي صحيح
ننتظر الرد
وأنا رقم
5
5
5
5
5

ماجدلين 05-18-2008 04:34 PM

يا الله جوهرتنا موجودة و أظن انها لم ترى هذه الاسئلة

سوف نخبرها للتهيئ و ندعو لها بالتوفيق


666666

اختكم
ماجدلين

مهندس مصطفى المصرى 05-18-2008 04:40 PM

77777777777777777777777
77777777777777777777777
77777777777777777777777

في انتظار رد اختنا الفاضله جوهره

يسرا المغربية 05-18-2008 06:24 PM

يا اللــــــــــــــــــــه كل هذه الاسئلة
ربنا معاك عزيزتي جوهرة فالامتحان محرج شيئا ما. لكن انت قدها وقدود .
في اتنظار ردك الديبلوماسي المتالق . دعواتي لك حبيبتي بالتوفيق .
رقمي هو 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8

فارس 05-18-2008 08:42 PM

أكيد جوهرتنا الغالية بتراجع قبل الإمتحان
لو عايزة درس خصوصي أنا حاضر
وإبتدي بالأسئله السهله الأول علي شان الوقت ما يضيع
وأنا معي رقم
9
9
9
9
9
9
9
9
9

جـوهرة 99 05-18-2008 08:58 PM

مبروك قمـــــــــــ14 ـــر اخي فاي ويظهر انها جات على رأسي


اسئلة سريعة

ان كانت هذه أسئلة سريعة فكيف هي الاسئلة العادية اخي
هذا اكثر من كرسي الاعتراف ولكن لا عليك نتمنى ان نكون قدر المسؤولية ....والثقة ....


لماذا انشئتى المروج؟ وما هى اهدافكـ منها؟

قصة طويلة اخي فاي
هي ولادة تظلم وتعسف من مكان اخر ولم تكن لي فقط ولكن لمجموعة كاملة وخصوصا لشخص فاضل واخ كريم لم نرى منه الا كل الاحترام والتقدير
كنت ابحث عن مكان صادق وأمين يأويني والمجموعة ولم يخطر على بالي ان انشئ منتدى الا عندما عُرضت علي الفرصة وصادفت الشركة المغربية التي ارسلها الله لي انصافا ..
لم تكن عندي ساعتها اي اهداف الا ان نبني صرحا نقيا صادقا وصافيا
واريد ان اوضح هنا ايضا انه حتى وان كنت كما يقول عني الاخرين فما اجتمعت امتي على ظلال ومستحيل ان تكون مجموعة من اكثر من 8 اشخاص كلها غير سوية

واليك اخي هذا المقتطف من رد لي على موضوع سابق هنا بالمروج :

اقتباس:

انا هنا لانها هوايتي المفضلة وفيها اجد نفسي وشخصيتي

منتدى يعني لي عدة اشياء اولها تبادل المعرفة والصحبة الطيبة والاخوة الصادقة
من خلال هذا الصرح او المنتدى نتعرف على افكار واقلام شخصيات من مختلف البدان والاقطار العربية
نتعرف على ثقافات
حضارت
فنون
وايضا ميولات وتفكير كل شخص وهذا كسب معنوي

من المنتدى نستطيع ان ننمي دائرة معرفنا وان نصحح اخطائنا
وان نصقل مواهبنا
من المنتدى تعلمت الكثير
من اول طريقة التسجيل والمشاركة لكيفية ادراج الصورة ومنها لعدة خصائص
عمل رابط للصور او ملفات
اكتسبت خبرة كبيرة في الصور

لن اقول تسلية طالما فيه كسب معنوي وفكري
من خلاله ومن اجل تقديم الافضل ابحث وانقب
قد تأخذ عملية البحث دقائق او ساعات ومنها نتعلم ايضا الصبر
اذن انا اراه تهذيب ايضا

لكن طبعا لمن يستفيد من هذا التقدم العلمي والشبكة الاكترونية
ومن هنا اناشد كل الفتيات والشبان الذين يضيعون وقتهم على الشات في كلام فاضي او معاكسات وووو ان يجربوا المنتديات وان يدخولوها من قصد العلم والمعرفة فلن يندموا .

والان اضيف وبحمد الله تعالى انني تجاوزت هذه المرحلة بمعرفة لوحة التحكم وبعض الامور الفنية

ما هى طموحات بالنسبة للمروج؟ والى اى مكانة تبغيها ان تصل اليها؟

طموحاتي ان تبقى على الحب والود والاخوة الطاهرة وان تصل الى ارقى المنتديات العربية
لم اكن انتظر ان تكون معنا نخبة طيبة وصلت معنا للاشراف والادارة ومنها على الخصوص نسمة مروجنا الرائعة واختنا ماجدلين الادارية واخواننا المشرفين واعضائنا المميزين

لم اكن ابحث على كثرة المواضيع ولا على كثرة الاعضاء لاني هدفي كان هو للمجموعة المؤسسة ورابطنا الاخوي للاسفادة فيما بيننا والحوار الجاد ..
وبحمد لله اننا الان وصلنا الى درجة لم اكن بصراحة اتوقعها ويبقى هذا بفضل ربي وبحضوركم المتألق
لم اهتم بعدد المواضيع بقدر جودتها....

للمروج بعض الحاقدين يتمنون عدم نجاحها!

اكيــــــــــــــــد هم اعداء النجاح
ولكن القافلة تسير مهمها كانت الشوائك و .....
اعتذر لا اجرأ على ذكر بعض الكلمات التي لا تليق باخلاقنا ...

هل تحملى لهؤلاء الحاقدين اى ضغائن؟

اقول لهم بيننا الله وغدا بين يدي الله الحساب
ولا احمل لهم اي حقد لاني لا اعرفه

بمعنى هل كلمة الانتقام موجودة فى قواميسكـ؟

نعم انا انتقمت واقولها صراحة ولكن انتقامي كان نقيا وعقلانيا وشريفا في منافسة شريفة بخلق هذا المنتدى والله يشهد ..

رغم كونهم لو أتتهم الفرصة لتدمير المروج لن يتأخروا!!!

اعرف هذا جيدا لانني افهمهم جدا واعرف نواياهم .....
ولكن النجوم لا تبالي ...... والله معنا ..

هل احسستى بالظلم؟

اكيد والله على الظالم

هل ظلمتى نفسكـ؟

نعم للاسف عندما رضيت على نفسي هذا الظلم والذل وسكت لفترة كبيرة لحبي وووفائي لمكان .........

هل يتعبكـ عدم فهم الآخرين لمشاعركـ؟

نعم لانني احاول ان ابقى صريحة وصادقة

لماذا يفرض الناس سوء النية قبل حسن النية؟

للاسف لاننا نعيش عصرا اختلطت فيه كل النوايا الحسنة واصبحت الثقة عنصرا مفقودا ولكن دائما يبقى الامل في الله وان هناك ناس اشراف وأوفياء ومخلصين

متى وكيف تودعين انسان للآبد؟

عندما يظلمني اقول له شكراااااااااااااااااااا

وما هى فعلته التى تستدعى ذلكـ؟

انعدام وفاء وغدر


لماذا الرقم 99 مقرونا بأسمكـ؟
ما سر تفاؤلكـ وتمسككـ به؟


صراحة اخي هذه اول مرة يسألني احد عن هذا السر
ولهذا اعترف اولا انني يوم ميلادي 19
وسكنت في بيت حوالي 19 سنة كان يحمل رقم 19

عند دخولي الى عالم النيت قبل سنوات كنت اضع رقم 19 امام اسمي ولكن عندما لاحظت ان الكل يصتصغره فقررت ان اغيره برقم بعيداعن اية نوايا سيئة وجاء رقم 99 لحبي لرقم 9

من هو!
الصادق

ومن هى!
الوفية

اقرب شخصيات المروج الى قلبكـ؟
اريد اسمين فقط !!


بماذا تنصحين العبدلله صاحب هذه السطور؟؟ فاي!!

ان ينسى الاذية وان يعيش حياته متيقنا ان الله حي وانه هو المنتقم الجبار وان يتأكد انه كلما كان الشر في الدنيا معه كل الخير والطيبة وليس في مكان محدد بل في كل مكان....


اتمنى ان الا اكون قد اثقلت عليكم هنا وان تكون رسالتي وصلت اخي فاي


اظن انني الان رقم 10

اختكم جوهرة

فارس 05-18-2008 09:24 PM

برافووووووووو جوهرتنا الغاليه
كنت أنتظر ردك
وأشكر أخي فاي علي الأسئله التي قربتنا أكثر من شخصيتك
وعلي شان بتحبي الرقم9
إليكي عجيبه من عجائب الرقم 9

9×1=9
9×2=18----8=1=9
9×3=27----7+2=9
9×4=36----6+3=9
9×5=45----5+4=9
9×6=54----4+5=9
9×7=63----3+6=9
9×8=72----2+7=9
9×9=81----1+8=9
9×10=90--0+9=9

وأنا معي الرقم
11

ضياء 05-18-2008 09:25 PM

غاليتي جوهرة
اضفت الفرحة والبسمة لقلبي التي افقدها منذ مده
عبرَ ردك هيدا .. المليئ بالنصح والذي يتعلم كل مار بهِ..

اخي فاي .. ما اروعها من نصيحه قدمتها لكَ غاليتي..
ما بعرف اذا بتقبل ابدي رأيي ..
بتمنى فعلا ونصحتك .. ان تطوي كل شيئ في طي النسيان ..
فالرب معك ثق دوما .. كما لا ينسى كل صاحب أذيه !!
بتمنى ما كون ثقلت عليك بكلامي هيدا..
انت كانسان نبيل مؤمن وصادق ..
فان الله حي وهو المنتقم الجبار ..
اختك ..
بتمنالك كل الخير ..

وانا معي الرقم 12
بالتوفيق للجميع


فاي 05-18-2008 11:36 PM

تسلمين أختى الغالية جوهرة
على هذه الأجابات الرائعة والمقنعة
والتى تكشف كثيرا من شخصيتكـ الرائعة
نعم أختى مستحيل ان تتواجد 8 شخصيات بهذه الاخلاق الرفيعة التى لمستها وتكون موضع اتهام
الا اذا كان صاحب الاتهام غير سوي
وخارجه الجذاب لا يعكس ما بداخله من سوء خلق

واشكر على نصيحتكـ الغالية
ولكنى
لست انهزاميا وان أتتنى الفرصة اقولها صريحة سأفضحه ولن أتأنى ليعلمن المخدوعين فيه حقيقته البشعة

أختى ضياء
شكراً على كل كلامكـ الطيب الذى دوما توجهينى به

دمتم بكل سعادة


ومعى رقــ 13 ــــــــم


ومبــــــــــــــــــــــــروك لقمــ 14 ــــــر القادم

كوثر 56 05-18-2008 11:54 PM

هذه هي جوهرة وهذه هي طبيعتها قلبها ببياض الثلج وصفاؤها بالمياه العذبة واخلاقها بالنبل والطهر والصفاء موصوفة . عالية الهمة نقية المشاعر صادقة الاقوال والعواطف رائدة في مسيرتها شامخة في تواجدها راقية في تعاملها . وها هي ترد بكل واقعية وصدق اتمنى لها كل السعادة والاطمئنان انه سميع مجيب
والان اعود للارقام
ومعي القمر 14 وهذه فرصتي لاوجه بعض الاسئلة لاخي فاي

اخي فاي انضمامك للمروج كان له وقع جد ايجابي فكانت فرحتنا لا توصف الا انني اود ان اعرف كيف كانت الفكرة ؟
وصلت اخي فاي وتواصلت مع الجميع ما هي انطباعك على المروج؟
اخي فاي كما عرفت انك اتلدعت من البعض كيف كانت ردة فعلك؟
ماذا تقول لمن يتناسو الخير ويعاملون الاخرين بالنكران ؟؟
ما هي انسب طريقة للرد على الظالم؟
كيف تقيم المروج ؟؟
اتمنى ان لا اكون قد تقلت عليك اخي فاي واشكر سعة صدرك

تحياتي

كوثر 56

فيحاء 05-19-2008 02:10 AM

ردود رائعة اختي جوهرة تعلمنا الكثير في هذه الحياة الكبيرة

شكرا لدقتك في الكلام ورقيك

ومبروك ماما كوتر قمر 14
وننتظر اخي فاي للرد


ومن جديد 1

فيحاء

محمد عصام 05-19-2008 02:28 AM

دائما نتعلم منك استاذة جوهرة

2222222222222


محمد عصام

صباح 05-19-2008 11:23 AM

مبروك ماما كوثر قمر 14
3 3 3 3 3
3 3 3 3
3 3 3
3 3
3

فارس الشرق 05-19-2008 11:40 AM

44444444444


4


اخوكم فارس الشرق

مازن المصرى 05-19-2008 11:43 AM

5 5 5 5 5
5 5 5 5
5 5 5
5 5
5

نسمة المروج 05-19-2008 05:20 PM

رد رائع من جوهرة رائعة فهذا ما تعودناه منها دوما ترد بطبيعتها وبكل صراحة فهي صادقة ونقية القلب و المشاعر تتمنى الخير و السعادة للجميع و ان هي اذاها شخص ما تحتسبه لله وحده رب العرش العطيم لان الله منتقم جبار فليتقي الظالم دعوة المظلوم لانها مستجابة لا محالة مهما طال الزمن
نتمنى لك جوهرتنا الثمية كل السعادة ... التوفيق ... النجاح ... الرقي ... التألق
فنحن لك ومعك دوما ولن نخدلك سنكون سندك و حماك وقت الضيق
حماك الله ورعاك وأدامك ذخرا لهذا الصرح المتألق

مبروك حبيبتي الغالية ماما كوثر قمر14 فانت قمرنا كلنا ومنك نستمد القوة و العون
بارك الله لنا فيك و امدك بالصحة و العافية و اطال لنا في عمرك وجعلك دائما شمعة تنيريننا بتواجدك

ومعي الان الرقم

666

اختكم نسمة المروج

فاي 05-19-2008 05:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56 (المشاركة 26785)

ومعي القمر 14 وهذه فرصتي لاوجه بعض الاسئلة لاخي فاي


وأنا أمي الغالية تحـتـ أمركـ
سأجيب إن شاء الله على كل اسئلتكـ
ولكنى لمن لا يعرفنى
انسان عفوي جدا
لا اجيد دبلوماسية الحوار
قد استطيع ان اكتم الحب دهرا
ولا اكتم الكره لحظات
لذا اعذرونى ان وجدتمونى مندفعا تجاه كائن ما او شيئا ما

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56 (المشاركة 26785)

اخي فاي انضمامك للمروج كان له وقع جد ايجابي فكانت فرحتنا لا توصف الا انني اود ان اعرف كيف كانت الفكرة ؟

لم يكن انضمامى لكم فكرة
بل كانت رحمة من الله
كان يعلم بحالى وقتها
وقتها أدركت ان اشد عذابات الانسانية هى الظلم
مع عدم قدرتكـ على رفع الظلم عن نفسكـ
وتظل متهما دون ذنب حتى من بعض الاقربين
ذنبى أن كشفت القناع عن الملاكـ
سقط القناع
وظهر الخداع
بدأت بكذبه ثم تشويهه للحقائق ثم افتراه على العبد لله
وتأليف سيناريو متمرس فيه
وكأن يؤلمنى ان احبائى مازالوا فى شراكه مخدوعين
فهو يملك كل وسائل الخداع ولا املكـ سوى الاحتساب والتوكل على الله
وكانت دعوتى الى الله ان يرفع الظلم عنى ويريح قلبى ويخلص احبائي رغم ظلمهم لى من براثنه
ووكانت الاستجابة سريعة
كانت اسرع مما تخيلت
كنت اتصفح جوجل وبالصدفة وجدت اسم أخى حازم المراغى
كان تقريبا أخى حازم مريضا وطرحتم له موضوع تتمنون من الله شفاءه
وهذا الموضوع هو ما وجدته بالصدفة فى تصفحي
يالله كم كانت فرحتى وقتها
كنت فى اشد مراحل يأسي
ووجدتكم أجمعين فى المروج
كنت أرى اسماءكم هناكـ
وارى حواراتكم البليغة وأدبكم الجم وأخلاقكم الرفيعة
وكنت استعجب لما هجروا
لما بعدوا
لما اخذوا معهم الاخضر واليابس وتركوها جرداء جافة وقاحلة
كانت بكم صافية
وشاء الله ان ادركـ الاسباب . بكثير من الآلام كى اتعلم
ان كانت أمى الغالية فرحتكم لا توصف بأنضمامى اليكم
ففرحتى والله حتى الآن تخطت وصف البشر
واكتملت فرحتى ان معى الآن هنا أحبائي ممكن كانوا هناكـ
بقى أثنين وحتما سأصل اليهم
وليبقى هو وحاشيته لينعموا بحبهم المزيف

هذه هى امي الغالية ظروف معرفتى بكمـ
وكم هى جميلة جدا
ابتسامة من بعد حزن
صفاء من بعد خداع
وتلاقى الاحبة من بعد الظن كل الظن أن لا تلاقى
فمرحبا بكم فى قلبى
وهنيئا لى وجودى فى مروجكم


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56 (المشاركة 26785)

وصلت اخي فاي وتواصلت مع الجميع ما هي انطباعك على المروج؟

نعم امى الغالية قد وصلت
ولكنى إلى لم اتواصل مع اخوانى واخواتى بالمروج بعد
ولم اشارك فى مواضيعهم الى الآن
كل ما فعلته هو انى طرحت بعض من مواضيعى القديمة فى منتديات سابقة

اما انطباعى عن المروج
اسئلكـ انا
ما هو انطباعكـ عن اخوة اصفياء انقياء
يحبون بعضهم يخافون على بعضهم كخوفهم على ذويهم
يسألون دوما عن من يغيب
يتواصلون بكل حب
سيدتى :: المروج من الوهلة الآولى تدعوا للوئام مع الجميع
يكفينى انى بين عقليات تمنيت زمانا أن اجدها
ان اجد من يحاورنى وأحاوره بعيدا عن كلمات رنانة جوفاء يطلقها البعض دون العمل بها
شبعت حتى الملل من تفاهات مراهقين ومراهقات النت
رغم ان كونى بداخلى طفل كبير
الى ان اشتاق الى حوارات تخاطب وجدانى
هذه الحوارات وهذا الحب وهذا الصدق والاخلاص
لا يتواجد سيدتى الا هنــــــــــــــــــــا
واسألى كل من اتى اليكم كيف شملتوه بعطفكم وودكم
سيدتى :: هذه المروج مشرقة بكم
فكيف يكون انطباعى بمكان انتم نبراسه المستنير

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56 (المشاركة 26785)

اخي فاي كما عرفت انك اتلدعت من البعض كيف كانت ردة فعلك؟

صدقينى امى الغالية
اصعب الاحاسيس هى حينما يكون المرء مظلوم وفى موقف العاجز لا يملك حولا ولا قوة

اكتب فتحذف كتاباتى فى الحال
كان يغيب عن منتداه بالايام
وحين رأنى خطرا عليه بعدما سقط الزيف من على وجهه القبيح
صار يتواجد ليل نهار يتصدى لكل محاولاتى لكشف غشه
حينها ادرك انى صرت خطرا عليه :: ماذا فعل
اوقف عضويتى وسحب منى الوسام _ كم بكيت حسرة حين سحب الوسام_ههههههههه
لم يكتفى بوقف عضويتى فقط بل حجب عنى الموقع حتى كزائر ولكنى اعرف ادخل الى مواضيعى غصب عنه
واستطيع ان احذفها الآن غصب عنه ولكنى تعودت الا أحجب علما عن أحد

ردة فعلى وأنا متهم ولا املك شئ للدفاع عن نفسى الا اقل القليل مما يعضد موقفى
كان امرأ صعبا
ولكنى ادركت انى بالصبر قاتله
حتما سأكشفه الى كل المخدوعين فيه
ومعى من الدلائل الآن ما يكفى
يبقى لى اثنين فى منتداه اعرفهم حقيقة حيوانيته الداخلية صار الوصول اليهم سهلا
هى مسألة وقت ويصير منتداه كالصحراء
لا تسمع فيها الا عواء الذئاب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56 (المشاركة 26785)

ماذا تقول لمن يتناسو الخير ويعاملون الاخرين بالنكران ؟؟


اقول سيدتى
اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا
هؤلاء اهل اللؤم والفساد ان تفعل فيهم معروفا فيجحدون بكـ حسدا وغلا لآنكـ صرت ذو فضل عليهم
هكذا عقلهم المريض يصور لهم
ولكن انا مع المقولة الحكيمة التى تقول
اعمل المعروف
فإن كان فى أهله فهم أهله
وان كان فى غير أهله فأنت أهله
وأفرض حسن النية قبل سوء النية الى ان يثبت لى العكس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56 (المشاركة 26785)

ما هي انسب طريقة للرد على الظالم؟

هذا اصعب سؤال يواجهنى امى الغالية
الرد على الظالم بانسب الطرق لآعرفها لآنى مندفع بطبعى
والمندفع مثلى لا يحسن القرار غالبا هههههههههه
ولكنى فى حالات هدوئي
احكم اذا ما كان الظلم منتهى وانتهى بانتهاء موقف معين فانى اعفو والله
ولكن اذا كان الظلم متمادى فيه ومتكرر ولا يزال يزاوله وان يستمر فى مرضه وخداعه وظلمه للآخرين
فلا بد من وقفه والتصدى لظلمه
كما ان الله حتما مقتص منه ظلمه للاخرين

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56 (المشاركة 26785)

كيف تقيم المروج ؟؟

المروج
اراها ولدت عملاقة ولما لا
وفيها من عمالقة الآدب والاخلاق والحكمة أمثالكم
ولما لا
وقد اسست على المبادئ الحميدة
وقد اسست على الحب فى الله
البنية التحتية فى منتهى المتانة فحتما سيشتد البنيان
لتصير المروج الى اعلى واعلى
ولكن الطريق طويل وصعب واعداء النجاح يختبئون خلف ظلمات حقدهم الاعمى
ولكن الحب اقوي والله مع الجماعة ما دامت مع الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56 (المشاركة 26785)

اتمنى ان لا اكون قد تقلت عليك اخي فاي واشكر سعة صدرك

لا والله امى العزيزة
يسعدنى التحاور معكم وفتح قلبى لكم اجمعين

فقط التمس منكم العذر لتقصيرى معكم واعدكم بالافضل ان شاء الله
لآرى المروج فى المقدمة بكم وبحبكم بأذن الله


ومعى الرقم

7777777777777

مازن المصرى 05-19-2008 08:51 PM



شكرا لك أخى الكريم / فاي

على صراحتك المطلقة .. تمنياتى لكم بصحبة طيبة على

منتدانا المشرق بكم

8 8 8 8 8
8 8 8 8
8 8 8
8 8
8

يسرا المغربية 05-20-2008 12:50 AM

اجابة كانت واضحة وصريحة من قبل الاخ فاي اذ جعلتنا نتقرب من شخصيته النقية ....
وانا الرقم 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9

صباح 05-20-2008 12:02 PM

10 10 10 10
10 10 10
10 10
10

حازم المراغى 05-20-2008 06:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاي (المشاركة 26933)

كنت اتصفح جوجل وبالصدفة وجدت اسم أخى حازم المراغى
كان تقريبا أخى حازم مريضا وطرحتم له موضوع تتمنون من الله شفاءه
وهذا الموضوع هو ما وجدته بالصدفة فى تصفحي
يالله كم كانت فرحتى وقتها
كنت فى اشد مراحل يأسي
ووجدتكم أجمعين فى المروج
كنت أرى اسماءكم هناكـ
وارى حواراتكم البليغة وأدبكم الجم وأخلاقكم الرفيعة
وكنت استعجب لما هجروا
لما بعدوا
لما اخذوا معهم الاخضر واليابس وتركوها جرداء جافة وقاحلة
كانت بكم صافية



مرحبا بك معنا اخى
فاى
رب ضارة نافعه
يسعدنى تواصلك الطيب
اخى لاتحمل نفسك ودع الايام تفعل ما تشاء
الايام كفيله برد تك الضربه كما يسمها اخونا الحبيب كما يقول دائما
المهم هو اننا تعرفنا عليك ولو هذه الحادثه ماكنا تعرفنا عليك
يسعدنا تواصلك الطيب مرحبا بك معنا
اخى فاى نصحتى حاول ان لاتفكر كثيرا فيما حدث معك
دع الايام فاهمنى اخى
دع الايام
اشكرك على حواك الطيب
مرحبا عرب منور المنتدى
هههههه

انا رقم
11


الساعة الآن: 03:38 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة