منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

أبو هند 05-30-2008 11:01 PM

666666666666666

إختيار موفق أخى فارس
وننتظر ملكة الخلية

كوثر 56 05-30-2008 11:31 PM

الف مبروك اخي فارس القمر 14
وفي انتظار جوهرتنا الغالية نعود
للارقام

7777777
77777
7777
777
7


كوثر 56

مهندس مصطفى المصرى 05-31-2008 12:46 AM

في انتظار اختنا الفاضله جوهره
888888888888888888888888
8888888888888888888888
8888888888888888888888
مبروك اخي فارس

مازن المصرى 05-31-2008 12:18 PM

9 9 9 9 9
9 9 9 9
9 9 9
9 9
9

فارس 05-31-2008 12:27 PM

أين أنتي ياجوهرة المروج
ياتري إيه اللي شاغلك عن قمر 14
ننتظر ردك
ومعي الرقم
10
10
10
10
10
10
10
10
10
10

جـوهرة 99 05-31-2008 03:48 PM

اقتباس:

وسؤالي للأخت الكريمة جوهرة
ما هو شعورك وأنتي تري حلمك يتحقق وينمو ويزدهر
أنا أقصد المروج المشرقة

اولا شكرا اخي فارس على اختيارك لي وهذا شرف لي منك سيدي الفاضل واعتذر على التأخير لأننا كنا مشغولين ببعض القرارات والتعيينات الجديدة التي لاشك لاحظت بعضها ومازال الجديد آت

الحمد لله اخي انه باعترافك هذا ازيد فرحا وطمأنينة ان حلمي تحقق بفضل الله اولا ثم باقلامكم الندية وحضوركم المتألق
شعور فرح وغبطة وسرور لم اتصوره سيصل الى ما هو عليه الان الا بعد سنين ولكن تواجدكم معنا جعله كذلك لان المروج جمعت الاخوة والصداقة والارواح الطيبة ولن نجني من هذه الروابط الا كل تألق



اقتباس:

وما هي نصيحتك للأعضاء الجدد


اولا نصيحتي للاعضاء المتألقين القدامى وحين اتت الفرصة اتمنى ان اقول لهم اننا نعزهم ونقدرهم ونكن لهم كل الاحترام سواء من قبل الاشراف معنا ام لم يقبل وفضل ان يبقى عضوا او واعدنا بالاشراف فيما بعد وانت تعلم عمن اتكلم ....

وللجدد اكرر الترحيب بهم ونقول لهم انهم اصبحوا اصحاب مكان وانهم نورونا وشرفوا مروجنا
ولي فقط همسة صغيرة للكل قداماء وجدد الا يتضايقوا من بعض القرارات الادارية لانها من ضمن شروط المنتدى ومن اجل الرقي بالمروج
ولاي سؤال نحن رهن الاشارة لتوضيح اي شيء فهذا يسعدنا


اقتباس:

وما هو حلمك القادم بالنسبة للمروج
مع خالص تحياتي
فارس


ان تفضل نفس الكوكبة الموجودة على رباط الاخوة والود والصداقة وان يسود الاحترام المتبادل بين الجميع حتى نرقى بها وان ينظم لنا اعضاء متميزين في الاشراف كما واعدونا وان تكون المنافسة شريفة بين الكل واهم شيء ان يكون هدفنا هو رضى الله سبحانه وتعالى ثم انفسنا ...


شكرا اخي مرة اخرى على اعطائي هذه الفرصة للتعبير عما يخالجني اتجام مروجنا واتجاه احبائها المخلصين

واظن ان معي الان رقم
11


اختكم جوهرة

ماجدلين 05-31-2008 04:25 PM

شكرا اختي جوهرة على ردك الرائع

وانا رقم 12


اختكم
ماجدلين

فارس 05-31-2008 04:47 PM

اقتباس:

الحمد لله اخي انه باعترافك هذا ازيد فرحا وطمأنينة ان حلمي تحقق بفضل الله اولا ثم باقلامكم الندية وحضوركم المتألق
نعم أختي الفاضلة جوهرة حلمك قد تحقق
وكل يوم تزداد مروجنا المشرقة إشراق
والأروع أن القادم من الأعضاء يحمل نفس الجينات الوراثيه للمروج الحب والأخلاص والإخاء ويتمتعون بصفات عظيمة التمسك بالإيمان ولا يبغون غير وجه الله الكريم
وأنا أصف مروجنا المشرقة بالبيت الكبير أو بيت العائلة
فكل منا له بيته وأصدقائة ولكن الجميع يجتمع علي حب البيت الكبير أو بيت العائلة
أشكرك أختي الفاضله علي ردك الجميل
مع خالص تحياتي
فارس
وأعتقد انا معي الرقم
13
13
13
13
13
13

نسمة المروج 05-31-2008 06:01 PM

و اخيرا انا القمر 14

و اختار اخي الكريم مازن المصري

هل موت صديقك الذي اثر فيك جدا سيجعلك تتعرف على اصدقاء جدد او انك تفضل الا تتعرف عليهم لكي لا يكون المصير في النهاية هو الفراق؟؟

اختكم نسمة المروج

مهندس مصطفى المصرى 05-31-2008 06:57 PM

1111111111111111111111111111111111
سؤال صعب ومحرج بس اخونا مازن ادها وادود
يلا يامازن رد
1111111111111111111111111111111111

نسمة المروج 05-31-2008 07:25 PM

وفي انتظار رد اخينا مازن المصري على السؤال المحرج

معي الرقم

2222

فيحاء 06-01-2008 01:31 AM

في انتظار رد اخي مازن

33333333333

فيحاء

لؤلؤة 06-01-2008 02:51 AM

4444444444444

ننتظر رد اخي مازن المصري


لؤلؤة

صباح 06-01-2008 03:04 PM

في انتظار رد اخي مازن المصري

5 5 5 5 5
5 5 5 5
5 5 5
5 5
5

يسرا المغربية 06-01-2008 06:43 PM

6 6 6 6 6 6 6 6 6 6 6

مهندس مصطفى المصرى 06-01-2008 08:09 PM

7777777777777777777777777777777777

نسمة المروج 06-01-2008 09:10 PM

و دائما في انتظار رد اخي مازن

و معي الرقم

8888888888

مازن المصرى 06-01-2008 09:15 PM



شكرا لك نائب المراقب العام على أختيارك

واختار اخي الكريم مازن المصري
هل موت صديقك الذي اثر فيك جدا سيجعلك تتعرف على اصدقاء جدد او انك تفضل الا تتعرف عليهم لكي لا يكون المصير في النهاية هو الفراق؟؟


ياسيدتى الموت .. هو الحقيقة الوحيدة فى حياتنا

وليس أن يموت صديق أن أعتكف عن الصداقة

فأنا مبدأى .. أن أختار أصدقائى كما أختار كتبى

القليل النافع .. وصديقى رحمه الله عليه لم أرى فى

حياتى مثلة .. لكن لى أصدقاء والا الحياة لا تطاق

أما أن أتعرف على أصدقاء جدد ففى أضيق الحدود

تحياتى

8 8 8 8 8
8 8 8 8
8 8 8
8 8
8

فارس 06-02-2008 12:40 PM

اقتباس:

فأنا مبدأى .. أن أختار أصدقائى كما أختار كتبى
رد رائع من إنسان أكثر روعة
تحياتي لك أخي مازن المصري
وأنا معي الرقم
9
9
9
9
9
9
9
9
9

نسمة المروج 06-02-2008 12:46 PM

شكرا لك اخي مان المصري على ردك الرائع كروعة حضورك و تميزك

وانا معي الرقم

10 10 10
10 10
10

مهندس مصطفى المصرى 06-02-2008 07:02 PM

11 11 11 11 11 11 11 11

نور الفجر 06-02-2008 07:02 PM

تحياتى للجميع .
12 12 12
12 12
12

ضياء 06-02-2008 07:29 PM


اعجبني ردك البناء اخي مازن المصري ..
بوركتَ

وانا معي الرقم 13

مازن المصرى 06-02-2008 08:22 PM



وأنا رقم 14

قصدى قمر 14

طلت علينا بأسم جميل فية من التفائل الكثير والكثير

أنها الاخت الكريمة / بسمة أمل

ولها بعض الاسئلة

كيف تعرفتى على المروج المشرقة

وماذا أعجبك فيها

وما هى أمنياتك للمروج المشرقة

وما الفرق بين المروج والمنتديات الاخرى

أبو هند 06-02-2008 09:28 PM

** اللـــــــــــــــــه واحــــــــــــــــــــد **

إختيار موفق من أخى الفاضل
مازن المصرى
وننتظر بسمة المروج
بسمة أمل

فيحاء 06-03-2008 12:43 AM

ننتظر اختي بسمة امل

2222222222222


فيحاء

محمد عصام 06-03-2008 02:30 AM

33333333333333



محمد عصام

صباح 06-03-2008 01:38 PM

في انتظار رد اختي بسمة امل

4 4 4 4
4 4 4
4 4
4

كوثر 56 06-03-2008 08:00 PM

في انتظار رد بسمتنا الحلوة
والامل المنشود بسمة امل
نعود من جديد الى الارقام ومعي
رقم
555555
5555
555
55
5

كوثر 56

فارس 06-03-2008 08:20 PM

لن نفقد الأمل
وستعلو الوجه بسمة
وفي إنتظار أختنا بسمة أمل
وأنا معي الرقم
6
6
6
6
6
6

مازن المصرى 06-03-2008 09:18 PM

لن نفقد الأمل

7 7 7 7 7
7 7 7 7
7 7 7
7 7
7

أبو هند 06-03-2008 10:06 PM

***** 8 *****

لو احداً من المشرفين يخطرها يكون مشكوراً

يسرا المغربية 06-03-2008 11:42 PM

**9 ** **9 ** **9 ** **9 ** **9 ** **9 **

جـوهرة 99 06-04-2008 01:29 AM

في انتظار بسمة امل واملنا الجديد في المروج المشرقة

وطبعا اكيد لها ظروف منعتها من الدخول وعلينا ان ننتظر بسمتها لتهل علينا

وانا رقم 10


اختكم جوهرة

ماجدلين 06-04-2008 03:03 AM

ننتظرك اختي بسمة امل

11


اختكم
ماجدلين

صباح 06-04-2008 09:46 AM

في انتظار رد اختي بسمة امل

انشاء الله يا رب يكون مانع الخير

12 12 12
12 12
12

مازن المصرى 06-04-2008 10:03 AM

13 13 13 13 13
13 13 13 13
13 13 13
13 13
13

بسمة أمل 06-04-2008 01:08 PM

يا الله
اول مرة ادخل هذه اللعبة الرائعة واكون انا رقم 14 اي قمر 14
شكرا اختي جوهرة على هذه الفكرة الجميلة للخروج بعض الشيء من الروتين

اسفة لانني تاخرت عن الرد عن اسئلة اخي مان المصري لانني هذه الايام مشغولة بعض الشيء فارجو ان تعذروني

أطلت علينا بأسم جميل فية من التفائل الكثير والكثير

أنها الاخت الكريمة / بسمة أمل
ولها بعض الاسئلة
كيف تعرفتى على المروج المشرقة
وماذا أعجبك فيها
وما هى أمنياتك للمروج المشرقة
وما الفرق بين المروج والمنتديات الاخرى


اولا اشكرك اخي على هذه الكلمات الرائعة فانا لا استحق كل هذا

بالنسبة لسؤالك الاول اخي اظن انك لم تقرأ موضوع ترحيبي جيدا والجواب على سؤالك ستجده في الموضوع نفسه

اعجبني في المروج المشرقة كل شيء فهي فعلا مشرقة باعضاء مميزين و متالقين ويسودها الحب و الاخلاص و اهم شيء الوفاء والصدق الذي اصبح نادرا في زمننا هذا

اتمنى للمروج المشرقة كل التقدم و التالق و العلو باعضاءها المحترمين

الفرق بين المروج المشرقة و المنتديات الاخرى فرق شاسع حقا لانني مررت على كثير منها لكنها لا وجه للمقارنة كل شيء فيها مميز اعضاء .. مواضيع .. ردود .. طريقة التعامل الكثير فعلا لكن اعجز عن ذكر ما يخالجني

واشكر الصدفة التي عرفتني عليكم واشكر اكثر اختي كوثر التي لولاها لما وصلت الى هذا المنتدى الرائع بكل ما فيه


وبما انني قمر 14 ولاول مرة سؤالي سوف يكون

لأخي الكريم فاي

ما هي أقصى انواع الألم بالنسبة لك؟؟
وما هي أمنيتك في الحياة؟؟


اختكم بسمة أمل

المهاجره 06-04-2008 02:20 PM

111111111111111111111111111

أبو هند 06-04-2008 04:11 PM

***** 2 *****

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة أمل (المشاركة 29491)


وبما انني قمر 14 ولاول مرة سؤالي سوف يكون

لأخي الكريم فاي

ما هي أقصى انواع الألم بالنسبة لك؟؟
وما هي أمنيتك في الحياة؟؟


اختكم بسمة أمل

لك يوم ياظالم
رد يافالح
هههههه


الساعة الآن: 04:51 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة