منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   المروج الاسلامية (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=13)
-   -   لماذا نسجد مرتين و نركع مرة واحدة؟ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1538)

فاي 04-04-2008 12:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تسلمى امنا الغالية

طرح اكثر من رائع

واجابة عن تساؤل كثيرا شغلنى

وفي هذه الاجابة الكفاية

دمتى بكل خير امنا الغالية

وجزاك الله خيرا

الجوهرالصافي 04-04-2008 05:33 PM

جزاك الله خيرا اختي كوتر على الموضوع القيم و الهادف...
وننتظر جديدك المفيد ....
اخوك الجوهر الصافي....

كوثر 56 04-06-2008 12:29 AM


اختي عصماء
اخي فاي
اخي الجوهر الصافي
وهذا ان دل على شيء فانما يدل على حسن المتابعة
وروح الايخاء. فلا انحرمت طلتكم الندية

دمتم في خير


كوثر 56

فارس 04-06-2008 11:25 AM

شكرآ أختي كوثر علي هذه المعلومات القيمه والنادرة وأعترف إنها كانت بعيدة كل البعد عن تفكيري ولكن طرحك القيم جعلني أفكر في حركاتي وسكناتي أثناء صلاتي
بارك الله فيكي علي هذا الطرح وننتظر منك المزيد
اخيكي فارس

كوثر 56 04-07-2008 12:14 AM

الحمد لله انه راقك هذا الطرح اخي فارس وهذا ما نتوخاه من تواصلنا وبحثنا ونسأل الله دائما في مدنا
بالطاقة والصبر للمزيد من التواصل والبحث في كل ما هو مفيد
بارك الله فيك اخي فارس على مرورك الذي زادني احساسا بمسؤولية الاجتهاد والتوصيل . فلا انحرمت تواجدك على صفحاتي

دمت في خير

كوثر 56


الساعة الآن: 06:36 PM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة