![]() |
اقتباس:
شكرا لك سيدى مرورك والذى أنار صفحتى .. فلا تحرمنى من مرورك وتشجيعك الدائم مع قبول تحياتى مازن المصرى |
اقتباس:
شكرا لك سيدتى مرورك والذى أنار صفحتى .. فلا تحرمينى من مرورك وتشجيعك الدائم مع قبول تحياتى مازن المصرى |
بعد رؤية هذه الصور والمناظر الخلابة الطبيعة والمآثر التارخية الرائعة لا يجدي بنا الا ان نحجز عليها لزيارتها في الصيف ان شاء اله حتى نتمتع اكثر بحماليتها ورقيها كما تعودنا منك اخي الفاضل مازن كل رقي وابداع ننتظره دوما منك اختكم جوهرة |
فعلا اماكن جد رائعة ومناظر اكثر روعة فانت شوقتنا اخي لزيارة هذه المعالم التاريخية وهذه الاماكن وكما قالت اختي جوهرة علينا بالحجوزات لنتمتع بهذا الجمال وعلى فكر بالنسبة لكارفور فهو يبعد عن منزلي بحوالي 100 متر عندنا في المغرب وفي سلا بالخصوص شكرا اخي مازن على تواصلك وتتبعك وفي انتظار جديدك دمت في خير كوثر 56 |
اقتباس:
شكرا لك سيدتى مرورك والذى أنار صفحتى .. فلا تحرمينى من مرورك وتشجيعك الدائم مع قبول تحياتى مازن المصرى |
اقتباس:
شكرا لك سيدتى مرورك والذى أنار صفحتى .. فلا تحرمينى من مرورك وتشجيعك الدائم مع قبول تحياتى مازن المصرى |
| الساعة الآن: 12:13 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة