منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج السفر والسياحة.•°`¯)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=89)
-   -   أماكن تستحق الزيارة في مصر العزيزة (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=4507)

مازن المصرى 03-28-2009 11:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عصام (المشاركة 41888)
امكان تستحق الزيارة لانها رائعة
وقد تواصلنا معها كأننا زرناها الى غاية ما نتمكن من ذلك في الواقع حسب الامكانيات المادية والزمنية

شكرا على هذا الاختيار الجميل

في انتظار الجديد لك اغلى الاماني

محمد عصام



شكرا لك سيدى مرورك والذى أنار صفحتى .. فلا

تحرمنى من مرورك وتشجيعك الدائم

مع قبول تحياتى

مازن المصرى

مازن المصرى 03-28-2009 11:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجدلين (المشاركة 41967)
اماكن رائعة و ممتازة تستحق هذا العرض

شكرا اخي مازن المصري على هذا الاختيار الجيد


ننتظر مزيدك المنير

اختكم
ماجدلين



شكرا لك سيدتى مرورك والذى أنار صفحتى .. فلا

تحرمينى من مرورك وتشجيعك الدائم

مع قبول تحياتى

مازن المصرى

جـوهرة 99 03-28-2009 07:52 PM

بعد رؤية هذه الصور والمناظر الخلابة الطبيعة والمآثر التارخية الرائعة
لا يجدي بنا الا ان نحجز عليها لزيارتها في الصيف ان شاء اله حتى نتمتع اكثر بحماليتها ورقيها

كما تعودنا منك اخي الفاضل مازن كل رقي وابداع ننتظره دوما منك


اختكم جوهرة

كوثر 56 03-28-2009 10:34 PM

فعلا اماكن جد رائعة ومناظر اكثر روعة
فانت شوقتنا اخي لزيارة هذه المعالم التاريخية
وهذه الاماكن
وكما قالت اختي جوهرة علينا بالحجوزات
لنتمتع بهذا الجمال
وعلى فكر بالنسبة لكارفور فهو يبعد عن منزلي
بحوالي 100 متر عندنا في المغرب وفي سلا
بالخصوص
شكرا اخي مازن على تواصلك وتتبعك وفي
انتظار جديدك

دمت في خير

كوثر 56

مازن المصرى 03-29-2009 12:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـوهرة 99 (المشاركة 42083)
بعد رؤية هذه الصور والمناظر الخلابة الطبيعة والمآثر التارخية الرائعة
لا يجدي بنا الا ان نحجز عليها لزيارتها في الصيف ان شاء اله حتى نتمتع اكثر بحماليتها ورقيها

كما تعودنا منك اخي الفاضل مازن كل رقي وابداع ننتظره دوما منك


اختكم جوهرة



شكرا لك سيدتى مرورك والذى أنار صفحتى .. فلا

تحرمينى من مرورك وتشجيعك الدائم

مع قبول تحياتى

مازن المصرى

مازن المصرى 03-29-2009 12:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56 (المشاركة 42103)
فعلا اماكن جد رائعة ومناظر اكثر روعة
فانت شوقتنا اخي لزيارة هذه المعالم التاريخية
وهذه الاماكن
وكما قالت اختي جوهرة علينا بالحجوزات
لنتمتع بهذا الجمال
وعلى فكر بالنسبة لكارفور فهو يبعد عن منزلي
بحوالي 100 متر عندنا في المغرب وفي سلا
بالخصوص
شكرا اخي مازن على تواصلك وتتبعك وفي
انتظار جديدك
دمت في خير
كوثر 56


شكرا لك سيدتى مرورك والذى أنار صفحتى .. فلا

تحرمينى من مرورك وتشجيعك الدائم

مع قبول تحياتى

مازن المصرى


الساعة الآن: 12:13 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة