منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الـفـن ومقاطع الفيديو .•°`¯)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=54)
-   -   "صرخة حجر "‬و "وادي* ‬الذئاب"* ‬مسلسلان* ‬يثيران* ‬غضب* ‬تل أبيب (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=5457)

شيماء السعدني 05-04-2010 11:25 AM

اسعدني مرورك اختي نور القمر

واشرق بتواجدك موضوعي

شكرا لك
لك مني أجمل تحية

سجلت هنا : شيماء

كوثر 56 05-13-2010 08:54 PM

قد تكون هاته الافلام وخزة ابرة تشك دواخل
الصهاينة حتى يعلموا مدى الظلم الذي اوقعوه
على العالم العربي ومدى التدخل القوي في
كل صغيرة وكبيرة تخصه
وفي المقابل تظهر جرأة وذكاء العرب في معالجة
بعض الامور ونشرها عبر الوسيلة الاكثر توسعا
فلا غرابة من هذا الاستياء وهذا الغضب
وما يلزمنا هو الاكثار من تناول هذه المواضيع
حتى يتعلم العدو اننا لسنا اغبياء ويمكننا الرد
باية وسيلة متاحة مهما كلف الامر
مشكورة غاليتي شيماء السعدني على هذا التواصل
المثمر وهذا التذكير الوافي
مزيدا من اختياراتك وفي انتظار القادم

دمت في خير

كوثر 56

محسن 05-13-2010 09:28 PM

نسيج جميل , و لوحة رائعة

رسمت خطوطها ريشة فنانة ....

تقبلي مروري ...

كل الود .

محسن

شيماء السعدني 05-20-2010 12:38 PM

اسعدني مروركم

واشرق بتواجدكم موضوعي

شكرا لكم
لكم مني أجمل تحية

سجلت هنا : شيماء


الساعة الآن: 09:34 PM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة