![]() |
اسعدني مرورك اختي نور القمر واشرق بتواجدك موضوعي شكرا لك لك مني أجمل تحية سجلت هنا : شيماء |
قد تكون هاته الافلام وخزة ابرة تشك دواخل الصهاينة حتى يعلموا مدى الظلم الذي اوقعوه على العالم العربي ومدى التدخل القوي في كل صغيرة وكبيرة تخصه وفي المقابل تظهر جرأة وذكاء العرب في معالجة بعض الامور ونشرها عبر الوسيلة الاكثر توسعا فلا غرابة من هذا الاستياء وهذا الغضب وما يلزمنا هو الاكثار من تناول هذه المواضيع حتى يتعلم العدو اننا لسنا اغبياء ويمكننا الرد باية وسيلة متاحة مهما كلف الامر مشكورة غاليتي شيماء السعدني على هذا التواصل المثمر وهذا التذكير الوافي مزيدا من اختياراتك وفي انتظار القادم دمت في خير كوثر 56 |
نسيج جميل , و لوحة رائعة رسمت خطوطها ريشة فنانة .... تقبلي مروري ... كل الود . محسن |
اسعدني مروركم واشرق بتواجدكم موضوعي شكرا لكم لكم مني أجمل تحية سجلت هنا : شيماء |
| الساعة الآن: 09:34 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة