منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

صباح 06-08-2008 10:03 PM

13 13 13
13 13
13

مبروك لمن بعدي

فيحاء 06-09-2008 02:55 AM

يا انا قمر 14

اختار اخي فارس لأسأله

ما هي في نظرك اسباب تخلف مجتمعاتنا العربية ؟


فيحاء

ماجدلين 06-09-2008 03:05 AM

في انتظار اخي فارس

بندأ 1111111111


اختكم
ماجدلين

فاي 06-09-2008 03:30 AM

222222222222222222

مبروك أخت فيحاء
اخى فارس

الله يعينك

لو كتبت مجلدات عن اسباب تخلفنا

ما بتكفي

فى انتظار جوابكـ

بحر الأسرار 06-09-2008 10:12 AM



في إنتظار أخي فارس


3333
333
33
3

مازن المصرى 06-09-2008 10:28 AM

في انتظار اخي فارس

4 4 4 4 4
4 4 4 4
4 4 4
4 4
4

صباح 06-09-2008 12:07 PM

مبروك اختي فيحاء قمر 14

في انتظار رد اخي فارس

5 5 5 5 5
5 5 5 5
5 5 5
5 5
5

فيحاء 06-09-2008 01:28 PM

في انتظارك اخي فارس للرد على سؤالي


6666666666


فيحاء

فارس 06-09-2008 02:34 PM

اقتباس:

يا انا قمر 14

اختار اخي فارس لأسأله

ما هي في نظرك اسباب تخلف مجتمعاتنا العربية ؟

فيحاء
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت العزيزة فيحاء
أشكرك لإختياري للرد علي سؤالك الهام
ما هي أسباب تخلف مجتمعاتنا العربية
الأخت العزيزة سأحاول جاهدآ أن أقتصر في إجابتي علي قدر الإمكان
أولآ غياب الديمقراطية
أسباب التخلف تكمن في الفقر الفكري والاضمحلال الثقافي وتدني مستوى المعيشة وغياب العدالة في المجتمعات العربية كما يرتبط ايضاً بضعف الأداء الإداري ونقص الخدمات وقصور المشاركة السياسية وغيبة الديموقراطية الحقيقية. وهنا تكمن أزمة النظم وتتلخص مآسي الشعوب.

واعتقد ان كل شعب يستحق حكامة
أما سر تخلف العرب لأن العربي وضع نفسه عبداً وليس مواطناً في وطنه , فلا يحق للعبد فعل شيء من غير إستشارة سيده
وقد سمعت مقولة قديمة تقول أنه لا يوجد حاكم ظالم بل يوجد شعب سكت علي الظلم
ولا أوافق من يقول إن أسباب تخلفنا هو قلة الموارد
بل هو سوء تصرف في الثروة والموارد ولنا مثل في دول عربية غنية ودخل الفرد من أعلا الدخول في العالم
ثانيآ من ضمن الأسباب
تهميش للعنصر البشري المبدع الخلاق
ولا ننسي أن أغلب العباقرة العرب يحملون الجنسيات الغربية لأن الدول الغربية تبنت أفكارهم وإبتكاراتهم
وشجعتهم في التطوير ولامانع لديها في أن تتحمل جميع تكاليف أبحاثهم لأنها تعلم أنها ستأخذ أكثر بكثير مما تعطي
وأخيرآ الإستعمار بكل معانيه سواء كان فكريآ وثقافيآ
أو سياسيا أو إقتصادي
فصحيح أننا لنا من المعوقات الذاتية ما جعلنا في آخر الركب الحضاري بجهلنا لكن لا يجب أن ننسى أن الغرب ساهم في هذا التأخر بتقسيمة الأمة إلى دويلات متناحرة
وزرع لنا سرطانا خبيثا في في قلب الأمة العربية ألا وهي إسرائيل
أختي العزيزة
أعرف أنني أطلت فأرجوا أن تسامحيني
وصدقيني أنني لم أذكر بعد باقي الأسباب
مع خالص تحياتي
فارس

مهندس مصطفى المصرى 06-09-2008 03:11 PM

مبروك اختي فيحاء لقب قمر 14 وبشكر اخي فارس على حسن الرد والتعبير ونتمنى ان تصلح الوضع لمجمعاتنا العربيه والاسلاميه .

88888888888888888888888
8888888888888888888888
88888888888888888888888

نبض المشاعر 06-09-2008 04:58 PM

رد رائع اخي فارس


999999999999


اختكم - نبض المشاعر

ضياء 06-09-2008 06:48 PM

10
10
10
10
10
10
10
10
10

ضياء - بنت المروج

مازن المصرى 06-09-2008 09:52 PM

11 11 11 11 11
11 11 11 11
11 11 11
11 11
11

صباح 06-09-2008 10:04 PM

12 12 12
12 12
12

محمد عصام 06-09-2008 10:50 PM

13 13 13

13 13


محمد عصام

فارس 06-10-2008 11:32 AM

وأنا قمر 14
وسؤالي لأخي العزيز أبو هند
نعلم جميعآ حبك للصور
ماهي أجمل صورة إلتقطتها عدستك
نرجوا عند الرد إضافة الصورة
مع خالص تحياتي
فارس

بسمة أمل 06-10-2008 12:04 PM

مبروك اخي فارس القمر14
كنت اتمنى لو كنت انا القمر 14 اليوم لاحقق امنية لي لكنك سبقتي
فلا عليك اخي الجيات اكثر من الريحات كما تقولون

لكنني اريد ان اسالك اخي فارس هل انت دائما موجود في الالعاب
لانني كلما ادخل اجدك يا اما في اهدي الوردة او انت القمر 14
ان كان لديك سر في هذا فارجو ان تخبرني لكن بطبع في سر
ههههههههههه
اردت ان امزح معك قليلا اخي فارجو ان لا اكون قد ضايقتك

واظن انا الارقم

111111111


اختكم بسمة أمل

صباح 06-10-2008 12:27 PM

مبروك اخي فارس قمر 14

في انتظار رد اخي ابو هند

2 2 2 2 2 2

اختكم صباح

نسمة المروج 06-10-2008 02:23 PM

ههههههههههه
و الله عندك حق عزيزتي بسمة امل انا كذلك كنت
انوي ان اسال اخي فارس نفس السؤال
حقا اضحكتني كثييييييرا
دمتي بسمة تنير مروجنا

ونعود مع الارقام
ومعي الرقم

33333

مهندس مصطفى المصرى 06-10-2008 03:07 PM

انتو ايه اللي يخصكم بسمة امل ولا نسمة المروج اذا كان اخي فارس بيدخل مروج التسليه ولا لا


4444444444444444444444444444444444
ولا يهم اخي فارس
كنت عايز اسالك سوال بينى وبينك انت ليه بتدخل مروج التسالى ؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


في انتظار رد اخي العزيز ابو هند

44444444444444444444444444444444444

فارس 06-10-2008 03:41 PM

دا أنا اللي هرد مش أخي أبو هند
أنا بدخل مروج التسالي علي شان
مش عارف
إنتظروني هعرف وأرد عليكم نسمة وبسمة وأخي مصطفي
إنتا فين ياأبو هند
إنته اللي هتخلصني من المشكلة دي
ههههههههههههههه
ومعي رقم 5

ماجدلين 06-10-2008 03:58 PM

اولا لقد خرجت عن قانون اللعبة اخي فارس كان عليك ان تختار انثى و ليس ذكرا عضوة وليس عضو ؟

و مع هذا سننتظر رد اخي ابو هند

و ننتظر ردك على بسمة أمل لانها تجاوزت حدود البسمة
اههههههههههههه

666666666666

اختكم ماجدلين

ضياء 06-10-2008 04:11 PM

ليش اخي فارس طلعت عن قانون اللعبه ههههههههههه
انا بقلك اختي ماجدلين مروج التسالي فيه سر عند الاخ فارس لدرجه طلع عن قانون اللعبه ..
تحياتي للجميع
وبانتظار ابو هند ...

7
7
7
7

فارس الشرق 06-11-2008 01:38 AM

مرح جميل على هذه الصفحة ان شاء الله يدوم بنا

88888888


اخوكم فارس الشرق

جـوهرة 99 06-11-2008 01:51 AM

اظن انني سأعتمد قانونا جديدا في هذه اللعبة لكل من خرج عن نصها بغرامة مروجية او تنفيذ حكم من محكمة المروج
ولا تخف اخي فارس معنا محامية بجانبنا
فعليك ان ترى محاميا لك

اهههههههه

مزيدا من هذا الترفيه والتسلية التي تعطينا بسمة وتخرجنا من الرويتن اليومي

وانا رقم

99999999999


اختكم جوهرة

فاي 06-11-2008 05:32 AM

10 10

10


اضحك الله ثناكم

وفى انتظار الغالي

ابو هنـــــــــــــــــد

نسمة المروج 06-11-2008 10:27 AM

ادام الله البسمة و الامل و المرح و الاخوة المحترمة على مروجنا
ودائما في انتظار اخي ابوهند

معي الرقم

11 11 11
11 11
11

بحر الأسرار 06-11-2008 10:51 AM


حقا أعضاء رائعون يمعني الكلمة

12

12

12

فيحاء 06-12-2008 01:38 AM

13 13 13


13 13 13


فيحاء

محمد عصام 06-12-2008 01:43 AM

انا رقم 14 وقمر 14

واختيار اختي صباح لأسألها عن :

ما هي اقرب دمعة لعينك ؟

من هو القدوة لك في حياتك ؟

ما هو العمل الذي ندمت عليه في حياتك ؟


محمد عصام

جـوهرة 99 06-12-2008 02:21 AM

مبروك اخي محمد عصام وفي انتظار مشرفتنا القديرة صباح

نبدأ من جديد مع رقم

1


اختكم جوهرة

ماجدلين 06-12-2008 03:00 AM

ننتظر مشرفتنا القديرة صباح

2222222



اختكم
ماجدلين

نووور القمر 06-12-2008 03:02 AM

في انتظار اختي صباح


3333333333


نووور القمر

جـوهرة 99 06-12-2008 03:07 AM

دائما في انتظار مشرفتنا الغالية صباح وردها على الاخ الكريم محمد عصام

444444444


اختكم جوهرة

أبو هند 06-12-2008 03:33 AM

555555555555555



صباح الخيرات على الجميع

نسمة المروج 06-12-2008 10:40 AM


و دائما في انتظار رد مشرفتنا القديرة صباح

معي الرقم
6666666666
666666
6666666666
66666

صباح 06-12-2008 12:31 PM

السلام عليكم و رحمة الله

مبروك لاخي محمد عصام قمر 14

اشكرك على اختياري للرد على اسئلتك


ما هي اقرب دمعة لعينك ؟

اقرب دمعة لعيني عندما اتعرض للخيانة


من هو القدوة لك في حياتك ؟

قدوتي وقدوة كافة المسلمين هو رسول الله تعالى

محمد صلى الله عليه وسلم


ما هو العمل الذي ندمت عليه في حياتك ؟

العمل الذي ندمت عليه هو كل عمل قمت به سواء

كان بقصد او بغير قصد يغضب الله تعالى وكان خارج

نطاق طاعته عز وجل


واظن معي رقم

7 7 7 7 7 7

مازن المصرى 06-12-2008 02:28 PM


8 8 8 8 8
8 8 8 8
8 8 8
8 8
8

جـوهرة 99 06-12-2008 07:18 PM

داما ننتظر رد اخي ابو هند على قمر 14
وشكرا لمشرفتنا الغالية صباح على ردها الجميل

ومعي رقم 9999999


اختكم جوهرة

مهندس مصطفى المصرى 06-12-2008 07:34 PM

10101010101010101010
في انتظار اخي الكريم ابو هند
10101010101010101010


الساعة الآن: 03:42 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة