منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

نسمة المروج 06-12-2008 07:53 PM

شكرا لمشرفتنا القديرة صباح على ردها الرائع
ودائما في انتظار رد اخونا ابوهند

معي الرقم
11 11 11

اختكم نسمة المروج

نووور القمر 06-12-2008 07:54 PM

ننتظر اخي ابو هند

12 12 12


نووور القمر

فارس 06-12-2008 08:06 PM

ننتظر رد أخي أبو هند
إتأخرت قوي يا أبو هند
إنته فين يا أبو هند
إنته دخلت قبل كده ومردتش يا أبو هند
ممكن يكون الحسد يأإبو هند اللي ما خلاك ترد
سلامي ليك أخي أبو هند
أنا معي رقم 13
فارس

فيحاء 06-13-2008 12:44 AM

وانا 14 اههههه يعني قمر 14

اختار اخي مازن المصري

اريد منه نصيحة في الحياة ؟

فيحاء

فاطمة الزهراء 06-13-2008 12:45 AM

مع واحد

111111111111111

اختكم فاطمة الزهراء

أبو هند 06-13-2008 01:09 AM

***** 2 *****

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس (المشاركة 30540)
وأنا قمر 14
وسؤالي لأخي العزيز أبو هند
نعلم جميعآ حبك للصور
ماهي أجمل صورة إلتقطتها عدستك
نرجوا عند الرد إضافة الصورة
مع خالص تحياتي
فارس

عفواً أخى فارس
عفواً لجميع الأخوة والأخوات
رغم أنى سجلت أرقام بعد مشاركة أخى فارس
لكن والله ما أنتبهت لسؤاله

وأشكرك على إختيارى
من أجمل الصور هى صور لحجاج بيت الله الحرام لحج العام المنصرم 1428 هـ وسأعرضها لكم

تفضلوا








محمد عصام 06-13-2008 01:47 AM

شكرا لردك اخي ابو هند وعلى الصور الرائعة

وننتظر اخي مازن المصري


33333333333

محمد عصام

جـوهرة 99 06-13-2008 03:16 AM

الف شكر اخي تابو هند على هذه الصور الرائعة


وننتظر اخي مازن للرد على مشرفتنا الغالية فيحاء

444444444444


اختكم جوهرة

فاي 06-13-2008 03:54 AM

5555555555555555

دوما رائع يا ابو هند
خذ بالك
اذا ما أتيت للعمرة
سأسرق هذا الكاميرا اولا
ثم اتوب وأكمل عمرتى
ههههههههههههههههههه

**************************

وفى انتظار أخى مازن

صباح 06-13-2008 10:55 AM

مبروك اختي فيحاء قمر 14

في انتظار رد اخي مازن المصري

6 6 6 6 6 6 6 6 6

اختكم صباح

فارس 06-13-2008 11:19 AM

شكرآ علي الرد الجميل أخي الفاضل أبو هند
ومبروك قمر 14 أختي فيحاء
وننتظر رد أخونا مازن المصري
وأنا معي الرقم
7
7
7
7
7
7
7

نسمة المروج 06-13-2008 11:41 AM

مبروك مشرفتنا القديرة فيحاء القمر 14
وفي انتظار رد اخي مازن المصري

معي الرقم

88888
88
88
8

كوثر 56 06-13-2008 02:26 PM

دائما في انتظار الاخ الفاضل مازن ومبروك
للغالية فيحاء التي توجت قمر 14
ونعود للارقام ومعي رقم
999999
9999
99
9

كوثر 56

مهندس مصطفى المصرى 06-13-2008 07:42 PM

101010101010101010101010
في انتظار اخي مازن ومبروك اختي فيحاء
101010101010101010101010

إتمام الوفى 06-13-2008 08:06 PM

اين انت ابني مازن الكل ينتظرك

ومعكم باذن الله

11


امكم اثمام الوفى

نووور القمر 06-14-2008 01:21 AM

12 12 12


12 12


نووور القمر

أبو هند 06-14-2008 03:10 AM

****** 13 ******

مبروك ... مبروك .. مبروك
أكيد من يأتى بعدى يستحق قمر المروج

فارس 06-14-2008 07:11 AM

اقتباس:

أكيد من يأتى بعدى يستحق قمر المروج
من غيري يا أبوهند قمر المروج 14
ههههههههههه

أولآ نحن في إنتظار أخي مازن المصري للرد علي القمر السابق أختي فيحاء
وبما أني قمر المروج الآن
فسؤالي للأخت العزيزة نسمة المروج
كنتي مشرفتنا العام لفترة طويلة وكني بتصدمي مواضيع كثيرة أثناء مرورك وكنتي تتسمي بخفة الدم والحركة
هههههههههه
وبعد أن أصبحتي سيادة النائبة خففتي السرعة ؟
ياتري ما هو السبب
هل المنصب الجديد وإغراءات الكرسي
هل إنشغالك بعملك
هل أمراض الصيف هي السبب
هههههههههه
أرجوا توضيح السبب مع ذكر الفرق بين المنصبين
المشرف العام ونائبة المراقبة العامة
مع خالص تحياتي
فارس

مازن المصرى 06-14-2008 01:18 PM


أسف جدا أختى الكريمة / فيحاء

على التأخير

اختار اخي مازن المصري

اريد منه نصيحة في الحياة ؟


البساطة

الحياة العظيمة تأتي نتيجة لتسهيل الأمور في الحياة . وفي

كثير من الأحيان يسيء الناس معنى تبسيط الأمور . فهي

ليست طريقة لإزالة العمل من الحياة .

بل إنك حيث تركزى على تبسيط أمور حياتك، فإنك توفرى

الوقت والطاقة للعمل الذي تتمتعى به والغرض الذي

تعيشى من أجله . ولكي تخلقى حياة عظيمة، ينبغي عليك

إفساح المجال لها في داخلك أولا .

تحياتى

1 1 1 1 1
1 1 1 1
1 1 1
1 1
1

وفى أنتظار رد أختنا الكريمة / نسمة المروج

محمد عصام 06-14-2008 01:41 PM

في انتظار اختنا نسمة المروج

ومبروك اخي فارس قمر 14

22222222222


محمد عصام

صباح 06-14-2008 01:55 PM

مبروك اخي فارس قمر 14

في انتظار رد اختي نسمة المروج

3 3 3 3 3 3

اختكم صباح

مهندس مصطفى المصرى 06-14-2008 03:58 PM

444444444444444444444444
4444444444444444444444
4444444444444444444444
مبروك لاخي فارس لقب قمر 14

في انتظار اختنا الغايه نسمة المروج

444444444444444444444444
4444444444444444444444
4444444444444444444444

يسرا المغربية 06-14-2008 04:05 PM

الف مبروك لاخي فارس لحصوله على لقب القمر 14 وفي انتضار رد الحبيبة الغلية رفيقة العمر نسمة المرور .

** 5 **

بسمة أمل 06-14-2008 06:39 PM

في اتنتظار المراقبة الفاضلة نسمة المروج

66666666666


اختكم بسمة أمل

كوثر 56 06-14-2008 06:48 PM

اين انت يا صاحبة الالقاب ؟؟
هل تتهربين من الرد ؟؟؟ نحن في انتظارك
ومبروك للاخ فارس القمر 14
والان اعود للارقام ومعي

رقم
77777777
77777
777
7

كوثر 56

مرجانة 06-14-2008 09:16 PM

ننتظر رد اختي نسمة المروج

88888888888

اختكم
مرجانة

صباح 06-14-2008 10:46 PM

9 9 9 9 9 9 9 9 9

اختكم صباح

أبو هند 06-14-2008 11:07 PM

********** 10 **********

مازن المصرى 06-15-2008 09:23 AM

ننتظر رد اختنا / نسمة المروج

11 11 11 11 11
11 11 11 11
11 11 11
11 11
11

يسرا المغربية 06-15-2008 01:23 PM

ولا زلنا ننتظر رد الحبيبة الغالية الفراشة المتالقة صاحبة الالقاب.......
نسمة المروج .
*** 12 ***

مهندس مصطفى المصرى 06-15-2008 02:59 PM

131313131313131313131313

في اتظار رد اختي الغاليه نسمة المروج

مبروك لمن بعدي

131313131313131313131313

فارس 06-15-2008 03:29 PM

ديمآ أنا قمر 14
الأخت نسمة المروج ما ردت علي سؤالي وما زلنا ننتظرها للرد
وسؤالي الجديد للأخت العزيزة

ضياء
من هو كاتبك وشاعرك المفضل
وهل تعليمك هو الذي أهلك لتمتعينا بعذب الكلمات أم هي الموهبة
وما حكمتك المفضلة
مع خالص تحياتي
فارس

فيحاء 06-16-2008 02:30 AM

في انتظار رد اختنا نسمة المروج ورد اختنا ضياء

من جديد 1


فيحاء

محمد عصام 06-16-2008 02:40 AM

في انتظار الردود

2222222222


محمد عصام

نبض المشاعر 06-16-2008 03:25 AM

في انتظار الرد


33333333333


اختكم - نبض المشاعر

نسمة المروج 06-16-2008 09:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتذر منك اخي فارس على التاخير للرد على سؤالك بسبب ظروف خاصة
اابارك لك القمر14 يا قمر المروج فانت فعلا قمر بتميزك و نشاطك وتالقك

شكرا لك اخي فارس على توريطي أقصد اختياري ضيفتك في القمر14

نعود للاسئلة

كنتي مشرفتنا العام لفترة طويلة وكني بتصدمي مواضيع كثيرة أثناء مرورك وكنتي تتسمي بخفة الدم والحركة
هههههههههه
وبعد أن أصبحتي سيادة النائبة خففتي السرعة ؟
ياتري ما هو السبب
هل المنصب الجديد وإغراءات الكرسي
هل إنشغالك بعملك
هل أمراض الصيف هي السبب
هههههههههه
أرجوا توضيح السبب مع ذكر الفرق بين المنصبين
المشرف العام ونائبة المراقبة العامة


فعلا اخي فارس فقد كنت مشرفة عامة لفترة ليست بطويلة وصدمت في طريقي كما قلت الكثير من المواضيع خلال هذه الفترة بمروري المعروف لدى الجميع لدرجة انني لقبت به فاصبح إسمي نسمة المرور،هذا المرور اللذي لم يسلم منه احد في هذه المروج حتى الإدارة، ومازلت أخي كما كنت لم يتغير شيء سوى اللقب فبالعكس زادت سرعتي مع حصولي على سيارة جديدة أهداني إياها أخي مازن المصري والتي هي أسرع من سابقتها، لكن المشكل الأول أخي في تخفيف سرعتي هذه الأيام يرجع إلى انشغالي بالعمل لأنه لدي عمل كثير هذه الفترة لكنني رغم هذا كله .إلا أنني متواجدة طوال اليوم أراقب كل صغيرة وكبيرة وأبلغ بها الإدارة حتى تتخد إجراءاتها اللازمة لأنه ليس لدي وقت كافي للتصرف، وزيادة على انشغالي أننا والحمد لله مروجنا ابتدأت تكبر وتتألق بانضمام أعضاء جدد ومميزين فأصبح لدينا كثرة في المواضيع الشيء الذي يتطلب مني الكثير من الوقت في الردود و الأكيد أن هذا يكون على حساب مروري ومراقبتي والمسؤوليات التي أوليت إلي وأنا أحاول جهد الإمكان أن أوفق بين الاثنين.

أخي الكريم فارس ليس هناك فرق بين الإشراف العام و الرقابة العامة، فعندما كنت مشرفة عامة كان لدي تحكم بجميع المنتديات سوى المنتدى الإسلامي في حين أنني الآن أصبحت أتحكم في جميع المنتديات وأرى جميع المروج وأشارك في القرارات الإدارية مع العلم حتى عندما كنت مشرفة ومشرفة عامة كان يؤخذ رأيي في بعض القرارات الإدارية وهذا ليس فقط بالنسبة لي بل للكل وحتى الأعضاء تستشيرهم الإدارة في بعض قراراتها ويكون ذلك في المروج الاستشارية

و الألقاب أخي فارس ليس لها أهمية هنا في المروج، هي فقط للتنظيم والتنسيق لأنه في مروجنا المشرقة ليس هناك فرق بين إداري او عضو الكل له نفس القيمة ونفس الهدف وهو الرقي بمروجنا إلى اعلى القمم.

أرجو ان اكون قد وفقت في الرد على أسئلتك اخي الكريم فارس

وفي انتظار رد الحبيبة الغالية بنت المروج ضياء

معي الرقم

44444

اختكم نسمة المروج

مازن المصرى 06-16-2008 10:21 AM

شكرا أختنا / نسمة المروج

5 5 5 5 5
5 5 5 5
5 5 5
5 5
5

يسرا المغربية 06-16-2008 05:25 PM

ما شاء الله عليك حبيبتي الغالية صاحبة الالقاب دائما ردك ديبلوماسي ومقنع .
طبعا في التاني السلامة وفي العجلة الندامة المهم انك فنانة في القيادة . ما شاء الله عليك
وفي انتظار رد مشرفتنا المتالقة بنت المروج ضياء.
ومعي الرقم *** 6 * 6 * 6 ***

مهندس مصطفى المصرى 06-16-2008 06:01 PM

7777777777777777777777
77777777777777777777777
77777777777777777777777

ماشاء الله عليكي اختي الغاليه نسمة المروج تستحقين هذا المنصب فعلا عن جداره واستحقاق وجديتك مزيدا من عطائك .
777777777777777777777777
7777777777777777777777
7777777777777777777777

نسمة المروج 06-16-2008 07:43 PM

شكرا لكم اخواني اخواتي على هذه الكلمات الرائعة والطيبة التي اخجلتموني بها حقا
وفي انتظار رد حبيبتي الغالية بنت المروج ضياء

ومعي الرقم

8888888888888
8888888
8888888888888
8888888

اختكم نسمة المروج


الساعة الآن: 02:08 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة