منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

صباح 06-16-2008 07:57 PM

الله عليك اختي الغالية نسمة المروج ردك اكثرمن رائع

في انتظار رد اختي ضياء

9 9 9 9 9 9 9

اختكم صباح

نووور القمر 06-17-2008 12:53 AM

رد اكثر من رائعه من مشرفة ومشرفة عامة وحاليا مراقبة

هي نسمة مروجنا الكريمة

معي 10


نووور القمر

ماجدلين 06-17-2008 02:58 AM

شكرا على ردك مراقبتنا القديرة نسمة المروج


1111111111

اختكم
ماجدلين

نسمة المروج 06-17-2008 02:00 PM

اشكركم اخواني اخواتي عل هذه الكلمات الرائعة النابعة من طيبتكم

ومعي الرقم

12 12 12

اختكم نسمة المروج

ضياء 06-17-2008 03:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس (المشاركة 31731)
ديمآ أنا قمر 14
الأخت نسمة المروج ما ردت علي سؤالي وما زلنا ننتظرها للرد
وسؤالي الجديد للأخت العزيزة

ضياء
من هو كاتبك وشاعرك المفضل
وهل تعليمك هو الذي أهلك لتمتعينا بعذب الكلمات أم هي الموهبة
وما حكمتك المفضلة
مع خالص تحياتي
فارس


اخي فارس كتير كتير اسفه لتأخري بالرد ..
ديمآ أنا قمر 14
فرصة سعيدة ببننا ومعنا في مروجنا ان تزهو بقدومك الشامخ فارس
سعداء حتى النخاع بقلمك
سلملي على قلبك الصافي خفوق بالوفى مليان


من هو كاتبك وشاعرك المفضل
فالشعر هو من اختارنى
لا أسعى إليه مطلقاً
فهو يأتى أن شاء !

يا فارس الحرف يمضى فى دروبٍ من محال
الشعر يا سيدى هو ما يكتبنى
والقلم هو أخر من يتكلم
لا أمسك القلم حتى تتترجم القصيدة فى داخلى
وبعدها يعزفها القلم ويبكيها
دمعةً فوق دفاترى

أميل إلى:
جرأة امرىء القيس
وأدب عنترة
وفخر المتنبى
وحكمة الشافعى
وتدين حسان
بعينه
لكن سأقول لكِ على سبيل المثال لا الحصر
هو أولاً
داعية إسلامى كبير
وأديب
وشاعر متميز
يبلغ عدد ما يحفظ من الشعر حوالى
ثلاثون ألف بيتاً
هو:
الشيخ :عائض القرنى
وهذا مما لا يعرفه عنه الكثيرون
كتاب بعنوان "وأنصحك بأن تقتنى كتاب"
ففيه سحر البيان
وعذوبة الفنان
وإحساس الشاعر
وإبداع الأديب
يبدو السحر جلياً فى ثنايا حروف هذا الكتاب
وهو كتابى المفضل مرة فلو قرأته ألف لا أمل منه أبداااااا


وهل تعليمك هو الذي أهلك لتمتعينا بعذب الكلمات أم هي الموهبة
تعليمي كان فجأه ! ولا يمت لقلمي بصلة ..
موهبه .. لا اتقن اي موهبه ..
الكتابه لا اعدها موهبه اخي فارس..
الكتابه اتدري ؟؟ لا اعرف كيف تعلمتها .. ربما لها علاقه بوضعيتي ..! ربما احبها .. ربما لا اعرف ..!

وما حكمتك المفضلة
بيتين للشافعى :
محنُ الزمانُ كثيرةٌ لا تنقضى***وسرورهُ يأتيكَ كالأعيادِ
مَلَكَ الأكابرُ فاسترقَّ رقابهمْ***وتراه رِقاً فى يدِ الأوغادِ


وانا 13
بالتوفيق لكم جميعا

فارس 06-17-2008 03:38 PM

أنا فارس
قمر 14

شكرآ لمن أضاءت مروجنا بعزب الكلمات علي ردها الجميل رغم تأخرها
شكرآ لمن كتبت فأبدعت
شكرآ لمن حملت بين ثنايا الكلمات أعظم المشاعر والأحاسيس
شكرآ أختي ضياء
ومن الصدف العجيبة أنني قمر 14 مرة ثانية
وسؤالي للأخ الكريم
مشرفنا العام دكتور بحر الأسرار
من أنت
دكتور
شاعر
أديب
عاشق
أخبرنا بالله عليك

ضياء 06-17-2008 08:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء (المشاركة 32090)
اخي فارس كتير كتير اسفه لتأخري بالرد ..
ديمآ أنا قمر 14
فرصة سعيدة ببننا ومعنا في مروجنا ان تزهو بقدومك الشامخ فارس
سعداء حتى النخاع بقلمك
سلملي على قلبك الصافي خفوق بالوفى مليان


من هو كاتبك وشاعرك المفضل
فالشعر هو من اختارنى
لا أسعى إليه مطلقاً
فهو يأتى أن شاء !

يا فارس الحرف يمضى فى دروبٍ من محال
الشعر يا سيدى هو ما يكتبنى
والقلم هو أخر من يتكلم
لا أمسك القلم حتى تتترجم القصيدة فى داخلى
وبعدها يعزفها القلم ويبكيها
دمعةً فوق دفاترى

أميل إلى:
جرأة امرىء القيس
وأدب عنترة
وفخر المتنبى
وحكمة الشافعى
وتدين حسان
بعينه
لكن سأقول لكِ على سبيل المثال لا الحصر
هو أولاً
داعية إسلامى كبير
وأديب
وشاعر متميز
يبلغ عدد ما يحفظ من الشعر حوالى
ثلاثون ألف بيتاً
هو:
الشيخ :عائض القرنى
وهذا مما لا يعرفه عنه الكثيرون
كتاب بعنوان "وأنصحك بأن تقتنى كتاب"
ففيه سحر البيان
وعذوبة الفنان
وإحساس الشاعر
وإبداع الأديب
يبدو السحر جلياً فى ثنايا حروف هذا الكتاب
وهو كتابى المفضل مرة فلو قرأته ألف لا أمل منه أبداااااا


وهل تعليمك هو الذي أهلك لتمتعينا بعذب الكلمات أم هي الموهبة
تعليمي كان فجأه ! ولا يمت لقلمي بصلة ..
موهبه .. لا اتقن اي موهبه ..
الكتابه لا اعدها موهبه اخي فارس..
الكتابه اتدري ؟؟ لا اعرف كيف تعلمتها .. ربما لها علاقه بوضعيتي ..! ربما احبها .. ربما لا اعرف ..!

وما حكمتك المفضلة
بيتين للشافعى :
محنُ الزمانُ كثيرةٌ لا تنقضى***وسرورهُ يأتيكَ كالأعيادِ
مَلَكَ الأكابرُ فاسترقَّ رقابهمْ***وتراه رِقاً فى يدِ الأوغادِ


وانا 13
بالتوفيق لكم جميعا

شكرآ لمن أضاءت مروجنا بعزب الكلمات علي ردها الجميل رغم تأخرها
شكرآ لمن كتبت فأبدعت
شكرآ لمن حملت بين ثنايا الكلمات أعظم المشاعر والأحاسيس
شكرآ أختي ضياء
ومن الصدف العجيبة أنني قمر 14 مرة ثانية

لا بل اسعدتني اسئلتك وفجرت عبر قلمي اشيا كانت مطوية لربما
دمت بكل الخير
ومن جديد بقلك اخي فارس
فرصة سعيدة ببننا ومعنا في مروجنا ان تزهو بقدومك الشامخ فارس
سعداء حتى النخاع بقلمك
سلملي على قلبك الصافي خفوق بالوفى مليان



وانا 1111111

يسرا المغربية 06-18-2008 01:20 PM

الف مبروك لك اخي فارس رقم وقمر 14 مرة اخرى اضن ان 14 رقم حضك ....هههههههه
لك مني ارقى تحية
وفي انتظار رد مشرفنا العام ودكتورنا المتالق بحر الاسرار
** 2 ** ** 2 **
** 2 **

صباح 06-18-2008 02:42 PM

مبروك اخي فارس قمر 14

في انتظار رد مشرفنا العام دكتور بحر الأسرار

معى رقم

3 3 3 3 3

اختكم صباح

مهندس مصطفى المصرى 06-18-2008 03:44 PM

4444444444444444444444444444444444444

مبروك اخي فارس لقب قمر 14
وفي انتظار دكتورنا الفاضل بحر الاسرار
444444444444444444444444444444444444

نسمة المروج 06-18-2008 06:53 PM

دائما في انتظار رد دكتورنا بحر الاسرار

ومعي الرقم

5555555555555
555555
555

فارس الشرق 06-19-2008 12:10 AM

66666666666666


اخوكم فارس الشرق

أبو هند 06-19-2008 12:28 AM


7777777777777777

مبروك للغالى
فارس
وأنتظر رد الباشا على أحر من الجمر
فهو أستاذى ومن أنار دربى

مرجانة 06-19-2008 01:37 AM

888888888888


اختكم مرجانة

نسمة المروج 06-19-2008 10:36 AM

ودائما في انتظار رد دكتورنا بحر الاسرار

9999999999999
999999999
999999
999
9

كوثر 56 06-19-2008 10:58 AM

10 10 10
10 10
10

كوثر 56

نسمة المروج 06-19-2008 11:37 AM

11 11 11 11
11 11 11
11 11
11

نور الفجر 06-19-2008 12:47 PM

12 12 12 12
12 12
12

مهندس مصطفى المصرى 06-19-2008 03:09 PM

1313131313131313

مبروك لمن بعدي

1313131313131313

نسمة المروج 06-19-2008 04:07 PM

و انا رقم 14 اي قمر 14

وسؤالي لاخي ومشرفنا القدير مصطفى المصري

ماذا تعني لك هذه الكلمات:

الصداقة .. الأخوة .. الحب .. الاحترام ..

اختكم نسمة المروج

صباح 06-19-2008 04:39 PM

الف مبروك اختي الغالية نسمة المروج قمر 14

و في انتظار رد اخي مصطفي المصري

و معي رقم

1 1 1 1 1 1

اختكم صباح

نووور القمر 06-19-2008 06:49 PM

مبروك قمر المروج واختي نسمة المروج

ننتظر رد اخي مصطفى

222222222222


نووور القمر

بحر الأسرار 06-19-2008 08:46 PM

33333

وفي إنتظار رد أخي مصطفي

محمد عصام 06-20-2008 02:10 AM

مازلنا ننتزر رد اخي مصطفى

44444444444


محمد عصام

أبو هند 06-20-2008 02:33 AM


5555555555555555555


مبروك أختى الكريمة
نسمة
......................

أين أنت ياهندسة ؟

يسرا المغربية 06-20-2008 03:13 PM

الف مبروك يا قمر المروج نسمة
وفي انتظار رد اخي المهندس مصطفى المصري
وانا معي رقم 6 6 6 6 6 6 6 6 6

صباح 06-20-2008 05:09 PM

في انتظار رد اخي مصطفى المصري

7 7 7 7 7 7 7

اختكم صباح

نسمة المروج 06-20-2008 06:47 PM

ودائما في انتظار مهندس المروج واخي مصطفى المصري

معي الرقم

888888
88
8

نور الفجر 06-20-2008 08:38 PM

999999
9999
999
9

بحر الأسرار 06-20-2008 08:58 PM



10 10 10


10 10

مهندس مصطفى المصرى 06-20-2008 10:01 PM

مبروك اختي نسمه على لقب قمر 14
واحب اشكرك على اختيارك لي هذا السؤال

وسؤالي لاخي ومشرفنا القدير مصطفى المصري

ماذا تعني لك هذه الكلمات:

الصداقة .. الأخوة .. الحب .. الاحترام




الصداقه قيمة إنسانيه أخلاقيه ودينيه عظيمه سامية المعاني والجمال كبيرة الشأن بها تسمو الحياه وترتقي وبدونها تنحدر الصداقة من الصدق والصدق عكس الكذب والصديق هو من صدقك وعدو عدوك إنها علاقة وثيقة بين شخصين أو أكثر علاقة متبادلة وانسجام كامل في المشاعر والأحاسيس وهي بالغة الأهمية في استقرار الفرد وتطور المجتمع


الاخوه

ما أصعب أن تعيش وحيدا ، غريبا ، موجوعاً بألم البعد والفراق والنوى ، مألوما بداء الوحدة القاتلة ، لا تجد دواء سوى المسكنات من ذكريات جميلة ودموع حارة تطفىء بعضاً من نار القلب المشتعل ألماً وحزناً تحاول أن تهرب من ألم الحاضر المرير الى ذكريات الماضى الجميل فتجد نفسك تعيش في كنت وكنا وتسأل نفسك في النهاية متى .


المحبه
غريزه خلقها الله في قلب الانسان احيانا تسيطر على العقل
فهي بالنسبه لي تمثل في بعض الاحيان نقطة ضعف المحبه في اعتقادي لا تترك الانسان لحظه فهي طاقه تتجه في شكل وفي اى اتجاه كمثل حب الله وحب الشهوات وحب المال.


الاحترام
صفه جميله تميز اي انسان عن الاخر الاسلام دعانا الى ذالك .

كما قال الله تعالى

يا أيها الذين آمنوا لاترفعوا أصواتكم فوق صوت النبي

كما قال الله تعالى ايضا
إن الذين ينادونك من وراء الحجرات أكثرهم لا يعقلون‏

ولا بد ان تتوافر هذه الصفه فى الاخوه والصداقه والمحبه

وفي النهايه اتمنى ان اكون اوفيت اختي الغاليه نسمة المرورررررررر.

11 11 11 11 11 11 11 11 11

نادرة 06-20-2008 10:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
12 12 12

كوثر 56 06-20-2008 11:22 PM

عليك السلام عزيزتي نادرة وعودة
ميمونة

والان معي رقم 13 ومبروك للقمر 14

تحياتي

كوثر 56

نور الفجر 06-21-2008 06:34 PM

14 القـــــمــــــر 14

والســــــــــــــــــــؤال ،،،، إلى ،،،،،،

أخى ،،،،،أبــــــــــــــــو هند ،،،،
نورت المحكمة ،،،،،،،،

قال بطل رواية السمان والخريف لزوجته : إن الإنسان يحتاج لأن يعيش حياته أكثر من مرة لكى يحسن التصرف فيها ربما فى المرة الثالثة أو الرابعة منها !.
فماذا ستردد لو كنت البطل ؟؟!

* واذا قلنا لك "" عصير حياتك " فماذا ستقول ؟؟!

دمت بخير،،،،،

بسمة أمل 06-21-2008 07:34 PM

مبروك اختي نور الفجر القمر 14

وننتظر اخي ابوهند ان يرد

اين انت يا عاشق الصور فقد نورت المحكمة اليوم

ادعو الله ان تخرج براءة هههههههههه

وانا رقم

111111111


اختكم بسمة امل

لؤلؤة 06-22-2008 12:48 PM

في انتظار اخي ابو هند


222222222222


لؤلؤة

أبو هند 06-22-2008 01:26 PM

***** 3*****



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الفجر (المشاركة 32685)
قال بطل رواية السمان والخريف لزوجته : إن الإنسان يحتاج لأن يعيش حياته أكثر من مرة لكى يحسن التصرف فيها ربما فى المرة الثالثة أو الرابعة منها !.
فماذا ستردد لو كنت البطل ؟؟!


لو كنت أعرف بأنى الضحية ماكنت دخلت
أبارك لأختى الكريمة الفاضلة
نور الفجر
على قمر 14
فالقمر يظل قمر
وأشكرها على إختيارى للرد على أسئلتها

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

حسب علمى بأن الإنسان يعيش حياته مرةً واحدةً
ولو أن الإنسان يعيش أكثر من مرة فستكون حياة ممتعة
يجرب ويجرب ويجرب
يجرب الزواج ويجرب مجال العمل ويجرب مكان الإقامة ويجرب الأصدقاء
والأهم من هذا وذاك
هل ضمن الإنسان عمر معين وسنين معينه لكى يجرب فيها ؟

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

فالحياة هى حياة واحدة
ولكن بها نمر بالحلو والمر
والأبيض والأسود
والصالح والطالح
والسعيد والشقى
والمفرح والمحزن

فنجد أن الحياة بها مراحل عدة
ولابد أن نتعلم من هذه المراحل

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الفجر (المشاركة 32685)
* واذا قلنا لك "" عصير حياتك " فماذا ستقول ؟؟!

كتاب حياتى ياعين
ماشفت زيه كتاب
الفرح فيه سطرين
والباقى كله .........
عــــــــــــــذاب

ياااااااااااااااااااه
أنا كأى إنسان عادى
لم أولد وبفمى معلقة من ذهب
فأغلب ماذكرته بإجابة السؤال الأول قد عانقته بحياتى
مررت بأيام حلوة وأخرى ......
عشقت وأحببت مثل أى شاب
نجحت أحياناً وفشلت أحياناً
الحياة معاناة
الزواج إستقرار
الحب شىء جميل
الصحة لاتعوض
الأولاد نعمة مابعدها نعمة

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

آمل أن أكون قد فهمت الأسئلة بصورة صحيحة
وأكون قد وُفقت فى الإجابة عليها


تحياتى للجميع

مهندس مصطفى المصرى 06-22-2008 06:29 PM

44444444444444444444444444444444444444444444444444 444444444444444444

نسمة المروج 06-22-2008 08:46 PM

555555555555555
5555555555
5555555555555
5555
55

نور الفجر 06-22-2008 10:09 PM

اقتباس:

آمل أن أكون قد فهمت الأسئلة بصورة صحيحة
وأكون قد وُفقت فى الإجابة عليها
كفيت ووفيت أخى أبو هـــند،،،،،، وكلنا ننشد الفهم والتوفيق ،،،،، دمت بخير,,,, والمهم إن كله " نور "

666666
666
6


الساعة الآن: 03:34 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة