منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

مازن المصرى 04-04-2008 08:47 PM

5 5 5 5 5
5 5 5 5
5 5 5
5 5
5

فارس 04-04-2008 09:00 PM

أنا ساكن هنا حتي اصل للرقم 14
ووصلتا للرقم 6
66666666666666
666666666666
6666666666
66666666
666666
6666
66
6

فيحاء 04-04-2008 11:35 PM

7777777777

7

7777777777

فيحاء

فارس الشرق 04-05-2008 12:10 AM

واناااااااا8888888

8


اخوكم فارس الشرق

مرجانة 04-05-2008 01:56 AM

وانا بعد غياب هنا

999999999999


اختكم
مرجانة

ماجدلين 04-05-2008 03:01 AM

باسم الله

معاكم في هذه اللعبة الجميلة


10

اختكم
ماجدلين

فارس 04-05-2008 12:45 PM

أنا رقم 11 وباقي علي رقم 14 ثلاثة كويس جدآ
هانت خلاص وهنول مرادي
11 11 11 11 11 11
11 11 11 11 11
11 11 11 11
11 11 11
11 11
11

مازن المصرى 04-05-2008 01:13 PM

12 12 12 12 12
12 12 12 12
12 12 12
12 12
12

نسمة المروج 04-05-2008 04:28 PM

و انا الرقم

13 13 13

فمبروك لمن بعدي
واظن انه سوف يكون اخي فارس بما انه عمل بنصيحتي و سكن في هذا القسم
و كما قال فقد هانت خلاص و سوف ينال مراده
اتمنى ان ينال مراده اخيرا بعد كل هذا العناء

اختكم نسمة المروج

فارس 04-05-2008 06:42 PM

أظن أنا قمر 14
قصدي رقم 14
وفرحتي مش مخلياني أطلب شيء
وبما أن أختي نسمة المروج توقعت أنا أكون أنا رقم 14
وبما أنها مشرفة مروج الأسرة فأرجو منهاأن تصف لنا كيفية عمل وجبة من وجباتها
لأني جربت التين وطلع لزيز جدآ

نووور القمر 04-06-2008 01:05 PM

اولا مبروك اخي فارس رقم 14 اقصد قمر 14

وثانيا لي توضيع بسيط لك اخي فارس وهو انني انا (واعود بالله من قولة انا )هي مشرفة قسم الاسرة وليست اختي نسمة المروج لانها هي المشرفة العامة

وننتظرها في الرد عليك

ونعود من جديد 1

نووور القمر

فارس 04-06-2008 01:37 PM

أسف أختي نووور القمر علي هذا الخطأ
وجل من لا يسهو
وشكرآ علي إهتمامك بتصحيح الخطأ
وأنا طلبت من أختنا نسمة المروج وصف لأكلة لذيذة
ومنتظرين الرد منها أو من الأخت نور القمر مشرفة قسم الأسرة
المهم إن إحنا ناكل
ههههههههه
وأنا معي رقم 2 2
2 2 2 2 2 2 2
2 2 2 2 2
2 2 2 2
2 2 2

ماجدلين 04-06-2008 02:00 PM

اخي فارس لا داعي للاعتذار لان اختنا نور القمر فقط ارادت ان تذكرنا بانها مشرفة

اهههههههههههه
عموما هذا شرف لنا ان نحظى بمشرفات ومشرفين بهذا المستوى من الحكمة والعقل
ولا يخفى اننا وجدنا في اعضائنا الجدد كل همة ونشاط نتمناها متواصلة

وكلنا سنعمل في تهييئ اي وصفات سهلة لنقدمها لك اخي الفاضل فارس لانك تستحقها مع كل اعضائنا في المروج

مع الف تحية وشهية طيبة
وفي انتظار نسمة المروج ومشرفتنا العامة في تقديم الوجبة
انا رقم 3

اختكم
ماجدلين


الساعة الآن: 04:55 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة