منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

كوثر 56 12-20-2008 12:33 PM

جميل في تعليقاته وانتقاء افكاره وكلماته
وشريف في تواصله ومروره وتواجده
هذا هو جميل الشريف الذي يسعدنا بطلته
واريج عبق زهوره وها هو اليوم يعطر
المروج بازكى رائحة الرد اللبق والعميق
فشكرا اخي جميل على رقي احساسك اتجاه
المروج التي تزيدها اشراقا بطلتك التي لاعدمناها
ومبروك للقمر الساطع المنير سرالسحاب
والان اعود من جديد الى الارقام
ومعي رقم

3333333
3333
3
كوثر 56

سر السحاب 12-20-2008 07:13 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم د جميل الشريف
مما لا شك فيه بأنك من أهم رواد مروجنا المشرقة
تمتلك قلما ينبض بالمحبة والإخاء وروحا معنوية تبعث فينا الهمم
وأهم ما نميزه فيك أخي حسن الخلق وطيب الكلام ولا نزكي على الله أحدا
أسأل الله لك التوفيق والسعادة في الدارين وشكرا لردك المميز

شكرا لك غاليتي الفاضلة كوثر
ومعي رقم 444444

مازن المصرى 12-21-2008 12:16 PM

5 5 5 5 5
5 5 5 5
5 5 5
5 5
5

سر السحاب 12-21-2008 04:59 PM

66666666

666666

666

فيحاء 12-22-2008 01:17 AM

كلمات طيبة منك اخي الدكتور جميل ومبروك لقمرنا 14ومشرفتنا الجديدة سر السحاب


77777777777

فيحاء

جـوهرة 99 12-22-2008 01:36 PM

اعتذر لاني لم اكن متابعة هنا كثيرا في الاونة الاخيرة

شكرا لردك النبيل اخي الدكتور جميل

ونتعذر مرة اخرى لما حصل بالرغم منا

ونتمنى لك وللجميع اقامة ممتعة في مروجنا المشرقة



اظن اني معي رقم 8

ومبروك لقمرنا المضيئ سر السحاب


اختكم جوهرة

د.جميل الشريف 12-22-2008 02:39 PM

الإخوة الكرام والأخوات الكريمات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وحياكم الله وبياكم ورضى عنكم المولى وأرضاكم
أشكر لكم كلماتكم الطيبة والتى سعدت بها كثيرا وثناء كم العطر الذى أجدنى لا أستحقه
ويعلم الله ويشهد أنى أكن لمنتدانا الغالى ولإدارته الكريمة ولكل مشرفيه ومشرفاته كل تقدير وإعزاز وأشعر بينكم بإلفة خاصة وبروح الأسرة الواحدة التى أجدها تجمعنا هنا بروابط من المحبة والإخاء والخلق الحسن والتى قلما أجدها بمنتديات أخرى
وأخص بالشكر
أخى الكريم
أبو هند
الحاضر الغائب وأسأل الله أن يبارك فى عمره وزريته
وأخى الكريم
مازن المصرى
والأخوات الكريمات
فيحاء
كوثر
سر السحاب

ومديرتنا القديرة
جوهرة
وأدعو الله للجميع بأن يجمعنا فى دار كرامته ومستقر رحمته بالجنة
كما أدعو أن يبارك لنا جميعا فى أوقاتنا وأعمرنا وأن يرزقنا الإخلاص فى القول والعمل
ولا يفوتنى أن أكرر التهنئة للأخت الكريمة والفاضلة
سر السحاب

والتى شرفت الإشراف بإنضمامها له
والآن مع الأرقام وأظنه الرقم
999999999
99999999
9999999
999999
99999
9999
999
99
9

سر السحاب 12-22-2008 06:51 PM

ربنا يبارك فيكم إخوتي في الله

لا حرمنا صحبتكم الطيبة وأسعدكم الله في الدارين

10 10 10

10 10

10

مرجانة 12-22-2008 08:07 PM

مبروك اختي سر السحاب الاشراف مع القمر

وشكرا لردك اخي الكريم د جميل الشريف


11

اختكم
مرجانة

مازن المصرى 12-23-2008 10:28 AM

12 12 12 12 12
12 12 12 12
12 12 12
12 12
12

فارس الشرق 12-23-2008 01:18 PM

13

13

مبروك للي بعدي

اخوكم فارس الشرق

د.جميل الشريف 12-23-2008 01:53 PM

الحمد لله وصلت فى الوقت المناسب
وأنتهز هذه المناسبة وأهدى التحية لمديرتنا المتألقة
جوهرة
ولكل مشرفينا ومشرفاتنا الكرام ولجميع الأعضاء والعضوات
ولتسمح لى الأخت الكريمة جوهرة فى توجيه سؤالىين
والسؤالين هما
1-ما هى الأسباب التى دفعتك لإنشاء هذا المنتدى الكريم وما هى طموحاتك؟
2-ماهى المعايير التى توضع لإختيار المشرف والمشرفة وماذا عن المشرفين الغير متفاعلين والغائبين؟

بارك الله فيك وبارك عليك وأجرى الخير على لسانك ويديك
ودمتى لنا بحفظ الله ورعايته

مرجانة 12-23-2008 11:17 PM

مبروك اخي د جميل الشريف قمر 14

وننتظر مديرتنا جوهرة للرد

ومن جديد
1


اختكم
مرجانة

مازن المصرى 12-24-2008 12:46 PM



فى أنتظار رد أختنا الكريمة / جوهرة

ومبروك لاخونا الكريم / جميل الشريف


2 2 2 2 2
2 2 2 2
2 2 2
2 2
2

سر السحاب 12-24-2008 10:17 PM

مبروك قمرنا المضيء أخي جميل الشريف

بانتظار غاليتي جوهرة في الرد على الأسئلة

333333

333

مازن المصرى 12-25-2008 12:10 PM

4 4 4 4 4
4 4 4 4
4 4 4
4 4
4

نسمة المروج 12-25-2008 11:22 PM

مبروك قمرنا المضئ والمشرف اخي د. جميل الشريف

وفي انتظار رد جوهرة المروج وسيدتها الراقية


5555555
555

محمد عصام 12-26-2008 09:49 PM

مبروك للقمر الرائع اخي د جميل الشريف

وسنى ما تتكرم اختنا ومديرتنا جوهرة في الرد

6


محمد عصام

سر السحاب 12-27-2008 03:33 PM

7777777

7777


77

أبو هند 12-27-2008 08:55 PM

88888

جزاك الله خيراً الأخ الحبيب الغالى
أبو إبراهيم
وبارك لك فى كل ماتملك
تحياتى للجميع

مازن المصرى 12-28-2008 10:57 AM

9 9 9 9 9
9 9 9 9
9 9 9
9 9
9

صباح 12-28-2008 11:26 AM

مبروك قمر 14 أخي جميل

وننتظر رد أختنا الغالية جوهرة

ومعي رقم

10 10 10
10 10
10

أختكم صباح

محمد عصام 12-29-2008 02:17 PM

مازلنا ننتظر رد اختي جوهرة

11


محمد عصام

مازن المصرى 12-30-2008 12:28 PM

12 12 12 12 12
12 12 12 12
12 12 12
12 12
12

صباح 01-04-2009 12:20 PM

13 13 13
13 13
13

مبروك لمن بعدي قمر 14

أختكم صباح

سر السحاب 01-04-2009 12:40 PM

14

مين وصل ؟
نعتذر لغياب جوهرة مروجنا الغالية على قلوبنا
وأسأل الله لها الشفاء والصحة التامة
وريثما تعود لنشاطها المعهود للرد على سؤال أخي الكريم د جميل الشريف
سنطرح سؤالاً آخر لقمر من رواد مروجنا المشرقة

أختار أخي الفاضل محمد عصام :
لو خيروك بين السلام مع عدوك بشرط تسليم كافة أسلحتك ووسائل الدفاع عن نفسك
أو الحرب والتضحية بدماء أبرياء أملاً في النصر على عدوك
فماذا تختار ؟؟؟؟؟؟؟؟

ننتظر الرد ولو إني محتارة بالجواب !!

جـوهرة 99 01-05-2009 01:13 AM

السلام عليكم احبائي الكرام

اعتذر للتأخير في الرد على سؤال اخي الدكتور جميل لظروفي المرضية
واعد للعودة قريبا للرد عليك اخي سواء هنا او في مكان اخر

مبروك لمشرفتنا المتألقة دوما سر السحاب

وننتظر رد اخي الفاضل محمد عصام


اظن نبدأ من جديد من 1


اختكم جوهرة

د.جميل الشريف 01-05-2009 11:20 AM

ألف مبروك لأختنا الكريمة

سر السحاب

وحمدا لله على سلا مة الأخت الفاضلة
جوهرة
وأدام عليها الصحة والعافية وكفاها كل مكروه وسوء
وفى إنتظار الإجابة سواء برسالة خاصة او على البريد الإليكترونى
أوهنا بحسب ما تراه مناسبا
ودمتم جميعا بحفظ الله ورعايته
22
2

مازن المصرى 01-05-2009 11:37 AM

مبروك لمشرفتنا / سر السحاب

وننتظر رد اخي الفاضل محمد عصام

3 3 3 3 3
3 3 3 3
3 3 3
3 3
3

ماجدلين 01-06-2009 11:55 PM

ننتظر اختنا جوهرة و اخونا محمد عصام للرد

4444


اختكم
ماجدلين

صباح 01-08-2009 04:23 PM

مبروك أختي سر السحاب قمر 14

وننتظر رد أخي محمد عصام

ومعي رقم

5 5 5 5 5
5 5 5 5
5 5 5
5 5
5

أختكم صباح

محمد عصام 01-10-2009 07:24 PM

أختار أخي الفاضل محمد عصام :
لو خيروك بين السلام مع عدوك بشرط تسليم كافة أسلحتك ووسائل الدفاع عن نفسك
أو الحرب والتضحية بدماء أبرياء أملاً في النصر على عدوك
فماذا تختار ؟؟؟؟؟؟؟؟

ننتظر الرد ولو إني محتارة بالجواب !!
____________

اولا شكرا اختي الفاضلة سر السحاب على اختياري
ثانيا اعتذر فمع الظروف الحالية لا ادخل كثيرا الى هذا الركن
ولهذا اعتذر ان لم ارى السؤال موجه لي منك اختي الفاضلة

لم تتركي لي فرصة الرد وكان في سؤالك جوابك الشافي
المسلم الابي لا يقبل الظلم مهما كان وحتى ان كان سيخسر الكثير من الابرياء من اجل النصر فلن يتردد فالعدو عدو لا امان له لنضع في يده ارواحنا
ولعل هذا ما نراه مع الرأس المدبرة الكبيرة والسم القاتل لنا امريكا التي نخضع لها بدون ارادة لان حكامنا وضعونا رهينة في يدها

شكرا اختي سر السحاب على هذه الفرصة والسؤال الرائع واتمنى ان اكون شفيت غليلك في الرد

6666666


محمد عصام

كوثر 56 01-20-2009 11:41 AM

7777777777
7777777
77777
777
7


كوثر 56

مازن المصرى 01-22-2009 11:44 AM

8 8 8 8 8
8 8 8 8
8 8 8
8 8
8

كوثر 56 01-23-2009 03:21 PM

99999999
999999
999
9


كوثر 56

مازن المصرى 01-24-2009 10:09 AM


10 10 10 10 10
10 10 10 10
10 10 10
10 10
10

سر السحاب 01-24-2009 03:42 PM

شكرا للرد أخي محمد عصام وبارك الله فيك

11

11

11

11

مازن المصرى 01-24-2009 08:33 PM

12 12 12 12 12
12 12 12 12
12 12 12
12 12
12

صباح 01-25-2009 12:32 PM

13 13 13
13 13
13

مبروك لمن بعدي

أختكم صباح

نووور القمر 01-25-2009 08:23 PM

وانا قمر 14 لانني رقم 14

اختار اخي فارس الشرق

ما هي هوايتك المفضلة ولماذا لا نراك بيننا كثيرا

نووور القمر


الساعة الآن: 04:53 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة