منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

صباح 02-12-2009 08:10 PM

مبروك أخي محمد عصام قمر 14

وشكرا لك كثيرا ماما كوثر على ردك الرائع

ربنا يخاليك لينا يا رب

وأظن معي رقم

13 13 13
13 13
13

ألف مبروك لمن بعدي

أختكم صباح

كوثر 56 02-15-2009 12:17 AM

انا من اشكركم ابنائي وبناتي
واخواني واخواتي على الاهتمام
الذي اوليتموني اياه
وبما اني اليوم القمر 14 فاختياري
سيكون لاخي الفاضل جميل الشريف
والسؤال كالتالي
اخي جميل كيف ترى المجتمع العربي من وجهة
نظرك هل هو في تدهور ام في تقدم؟
ما هو تقييم للمروج وما هي انتقاداتك؟

تحيتي

كوثر 56

فيحاء 02-15-2009 03:43 PM

رد رائع ماما كوتر

ومبروك قمر يا قمر الف زمان

وننتظر رد اخي الكريم د جميل الشريف

ومن جديد مع رقم واحد


فيحاء

أبو هند 02-15-2009 07:00 PM

***** 2 *****


مبروك القمر ياقمر دائماً
مبروك اختى الكريمة الفاضلة
كوثر

ودائماً دوم صحة وعافية

تحياتى

سر السحاب 02-16-2009 02:55 PM

مبرووك لشمسنا المتألقة دائماً أختي الغالية كوثر قمر 14

ربنا يحفظك غاليتي وبانتظار رد أخي جميل الشريف

3333333

نسمة المروج 02-16-2009 11:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكم اشتقت لكم اخواني اخواتي واشتقت الى هذا القسم
الذي نكسر فيه كل الروتينيات ونقرب الى بعضها بكل حب و ود
كاسرة واحدة متماسكة مترابطة لا يفرقها شيء وترحب بالجميع
دون استثناء سواء كان داع للخير او يتظاهر بذلك

قبل ان اكتب ردي هذا تصفحت الموضوع لاني من مدة طولة لم اشارك به بسبب عدم تواجدي لظروف خاصة لكن استوقفتني ولفتت انتباهي جملة قد كتبها الاخ ابو هند في رد له على سؤال غاليتي سرالسحاب وهو رأيه في المنتديات
وانا احترم رايه هذا لانه من وجهة نظره الشخصية
لكن في حقيقة الامر انه ليست المنتديات هي التي تضييع للوقت وكلام دون فائدة كما انها ليست من المحرمات، واذا كانت المنتديات بها كل هذا فماذا عن الشات أليس تضييعا للوقت وبه كل مساوء الدنيا وهناك العديد من الفتاوى تحرمه فيا سبحان الله نعيب الافضل ونحب المفضل هكذا نحن بني البشر
ندعو الله ان يرجح عقولنا ويهدينا لما يحب ويرضى
واتمنى من قلبي فعلا ان نفعل ما نقوله ان كنا نؤمن به حقا وألا يكون كلامنا مجرد شعارات نخفي بها حقيقتنا

وهذا رأيي الشخصي لكم ان تتقبلوه ان اردتم
فنحن هنا لنا حرية الرأي وديموقراطية عادلة


اعتذر اخواني على هذه الاطالة ونعود الان للارقام

مبروك لك غاليتي ماما كوثر يا قمر وشمس وشمعة المروج
التي تنير دربنا بكل رقي وتالق

4444444
44444
44

أبو هند 02-17-2009 02:10 AM

***** 5 *****

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حمداً لله على سلامتك الكريمة

نسمة مروجنا


لقد قرأت ردك وأحترمه جيداً

ولكن بصراحة أن تكلمت عن نفسى

فدخولى عالم المنتديات أثر على كتير فى حفظ كتاب الله

وكذلك على أشغالى الخاصة

فعندما أدخل المنتدى أتمنى أن أظل به طوال الوقت

مع ملاحظة بأنى لم أقل فى ردى بأنها محرمة أو مخالفة للشرع

أو انها غير مفيدة بالمرة

ولكن قلت بأن ضررها أكبر من نفعها

ولهذا فالمنتدى به فوائد كثيرة بالتأكيد

وأول شىء وهو الصحبة الطيبة مع أخوة وأخوات من كل مكان

وثانياً البرامج والمواضيع الهادفة

ولكن مازلت أكرر ضررها أكبر من نفعها

تحياتى للجميع

مرجانة 02-17-2009 12:07 PM

يا زمن قمر14
وصلنا الى رقم
6



اختكم
مرجانة

مازن المصرى 02-17-2009 12:10 PM


نحترم رأيك أخى الكريم 00 أبوهند

7 7 7 7 7
7 7 7 7
7 7 7
7 7
7

سر السحاب 02-18-2009 08:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هند (المشاركة 39946)
***** 5 *****

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حمداً لله على سلامتك الكريمة

نسمة مروجنا


لقد قرأت ردك وأحترمه جيداً

ولكن بصراحة أن تكلمت عن نفسى

فدخولى عالم المنتديات أثر على كتير فى حفظ كتاب الله

وكذلك على أشغالى الخاصة

فعندما أدخل المنتدى أتمنى أن أظل به طوال الوقت

مع ملاحظة بأنى لم أقل فى ردى بأنها محرمة أو مخالفة للشرع

أو انها غير مفيدة بالمرة

ولكن قلت بأن ضررها أكبر من نفعها

ولهذا فالمنتدى به فوائد كثيرة بالتأكيد

وأول شىء وهو الصحبة الطيبة مع أخوة وأخوات من كل مكان

وثانياً البرامج والمواضيع الهادفة

ولكن مازلت أكرر ضررها أكبر من نفعها

تحياتى للجميع

أسأل الله أن يجعلك من حفظة القرآن الماهرين في ترتيله أخي الفاضل أبو هند

88888888888

صباح 02-19-2009 12:54 PM

الف مبروك قمر 14 ماما كوثر

وننتظر رد أخي جميل الشريف


وأظن معي رقم

9 9 9 9
9 9 9
9 9
9

أختكم صباح

كوثر 56 02-19-2009 09:34 PM

10 10 10
10 10
10


كوثر 56

أبو هند 02-19-2009 10:21 PM

***** 11 *****

شكراً أخى مازن
شكراً أختى سر السحاب
تحياتى للجميع

نسمة المروج 02-20-2009 12:03 AM

12 12 12 12 12
12 12 12 12
12 12
12

سر السحاب 02-20-2009 01:33 PM

13 13 13 13

13 13 13

13

مبروووك قمرنا المضيء

اظهر وبان عليك الأمان

مازن المصرى 02-23-2009 11:56 AM



وبما أنى رقم 14

قصدى قمر 14

سؤالى للاستاذة / سر السحاب

هناك مثل مصرى يقول

أختار الصديق قبل الطريق

ماذا يعنى لك هذا المثل

تحياتى

جـوهرة 99 02-23-2009 05:40 PM

مبروك للمتميز اخي الفاضل مازن المصري قمر 14

وفي انتظار رد غاليتنا الكريمة سر السحاب

نبدأ من جديد مع واحد 1



اختكم جوهرة

فارس الشرق 02-23-2009 06:47 PM

مبروك اخي مازن المصري يا قمر 14

وفي انتظار رد اختي سر السحاب

وبعد واحد
2


اخوكم فارس الشرق

كوثر 56 02-23-2009 10:18 PM

قمر 14 فعلا فمبروك هذا التميزاخي مازن
وفي انتظار عزيزتنا سر السحاب
للرد
نعود للارقام ومعي رقم
33333333


كوثر 56

ماجدلين 02-23-2009 11:55 PM

مبروك اخي مازن المصري قمر 14

وسننتظر رد اختي سر السحاب

مع رقم 4 الان

اختكم
ماجدلين

سر السحاب 02-24-2009 03:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبرووك أخي الكريم مازن المصري قمرنا المضيء


اقتباس:

سؤالى للاستاذة / سر السحاب



هناك مثل مصرى يقول

أختار الصديق قبل الطريق

ماذا يعنى لك هذا المثل

ربما كلمة الصديق لها معاني كثيرة ودلالات لا حصر لها فالصـداقــه ليسـت تعـارفـاً بين أشخـاص وحفظ أسمـاء وابتسـامـات وزيـارات وروايــات يتبـادلهـا الأفراد فيمـا بينهم
فمعنـى الصـداقــه الحقيقـيه , هـي تـلاحم شخصين في شخصيه واحـده ..
وتحمل فكرا واحـداً ..
ولذلك أرى أن نستبدلها بكلمة الرفيق لأنها أخص بالطريق وليس كل رفيق صديق
ربما رفيق دربي شريكي في الحياة لكنه من المحتمل أن لا يكون صديقي لسبب من الأسباب ! ومع ذلك علينا اختيار الرفيق بمعيار الخلق والدين فقد أوصانا أسوتنا الحسنة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام بحسن الاختيار ( من جاءكم ترضون خلقه ودينه فزوجوه ... ) هذا في اختيار رفيق العمر فما بالك في اختيار رفيق الطريق ....

إذاً رفيق الطريق تنطبق عليه هذه المواصفات ( الخلق والدين ) عندها يصلح لمرافقتي لأنه يعينني على وعثاء الطريق ويشد من ساعدي وهو خير جليس ومؤنس لوحشة الطريق

اعذرني للإطالة أخي مازن المصري ولكن هذه فلسفتي في الحياة
لك مني التحية والتقدير

ونعود للعد ولن أنسى رقم أخي فارس الشرق (2):

55555555555




فارس الشرق 02-25-2009 09:02 PM

نعم اختي سر السحاب استغربت عندما قرأت انني رقم 2


الان فهمت


6666666666666666666


اخوكم فارس الشرق

مازن المصرى 02-25-2009 09:32 PM

عموما الخطأ من الاخت الكريمة / كوثر

وليس أخى الكريم / فارس الشرق

7 7 7 7 7
7 7 7 7
7 7 7
7 7
7


شكرا لك أختى الكريمة / سر السحاب

سر السحاب 02-25-2009 09:48 PM

العفو أخي الكريم مازن

أخي الكريم فارس قصدت بأنني لن أنسى بأنك رقم 2 فقد لاحظت بأن أختي كوثر قد شردت قليلا
بتحصل كتير ربنا يكون في عوننا نحن النساء نحمل الكثير من المتاعب ومشاغل الحياة


ورقمي الآن 888888888

جـوهرة 99 02-26-2009 05:28 PM


سوف اعدل الارقام
ولهذا اتمنى ان يراقب كل منا عند دخوله لوضع مشاركة هنا ليس فقط الرقم الاخير بل الذي في قبله ايضا


تحياتي ومعي الان رقم
9



اختكم جوهرة

أبو هند 02-26-2009 06:40 PM

وأنا




10
10
10
10
10
10

كوثر 56 02-26-2009 10:19 PM

ما هذا الكل علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف وصل بي الزهيمر حتى انسى الاقام
واخلطها مع بعضها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لكن اتساءل كيف حصل هذا وقد راجعت
الصفحة كلها ؟؟
اريد ان اعرف الخطا اين هو حتى اعالج نفسي
واستطيع الاستمرارية معكم والا سيتضاعف
هذا المرض واقف عند هذا الحد
انتظر الجواببببببببببببببببببببببببببببب

والان مع الارقام واتمنى ان لا اخلطها هذه المرة
هههههههههههههههه
11


كوثر 56

مرجانة 02-27-2009 12:58 AM

لا عليك اختي كوتر كلنا نختلط في الارقام

الان 12


اختكم
مرجانة

صباح 02-27-2009 11:41 AM

بعد الشر عليك ماما كوثر من الزهيمر

كلنا نخلط الارقام ربنا يخاليك لينا

وأظن معي رقم

13 13 13
13 13
13

ألف مبروك قمر لمن بعدي

أختكم صباح

سر السحاب 03-01-2009 10:36 AM

مشاركتي فقط للرد على الغالية كوثر

عزيزتي كلنا نتعرض لمثل هذا الموقف أحيانا
ربما تكونين قد شاركت وسبقك أحد بالرد بقليل فتتشابه الأرقام

بكل حال نحن إخوة متحابين ولا نريد أن يزعل منا أحد
وانت الخير والبركة حبيبتي ربنا يبارك فيكي ويبعد عنك كل مكروه
وأنا متنازلة برقم 14 للي بعدي فوراً

فارس الشرق 03-01-2009 11:31 AM

شكرا اختي سر السحاب
وانا رقم 14

مع انك كنت قبلي قمر 14
وانت القمر والشمس والنجوم لمروجنا كلها اختي الفاضلة

سؤالي لاختي نسمة المروج

من هي الشخصية السياسية العالمية التي تحترمينها


اخوكم فارس الشرق

سر السحاب 03-01-2009 04:10 PM

منور قمر مروجنا المتألق أخي فارس الشرق
يا عمنا انت قمرنا ولو كنت أنا من سبقت بالعد
فأنت من سبقنا بالكرم بالرد فبارك الله بك أخي الفاضل

بانتظار شمسنا نسمة مروجنا المتألقة للرد على سؤالك
ونبدأ بالرقم واحد

11111111111111

مازن المصرى 03-02-2009 12:36 PM



مبروك أخى الكريم / فارس الشرق

قمر 14

بأنتظار أختنا الكريمة / نسمة المروج

2 2 2 2 2
2 2 2 2
2 2 2
2 2
2

كوثر 56 03-02-2009 04:20 PM

بناتي ابنائي اخواني اخواتي لقد اخفتموني في الاول
واصبح الشك يراودني لربما اصبت بالزهيمر ولم انتبه
لكن الان عرفت حطئي واعدكم بالحرص على الانتباه
فيما بعد ان شاء الله .
انا فقط اردت ان ابسط معكم لكن اعربتم عن حبكم وصدقكم
الذي اعتز به فالف شكر على هذه الروح المرحة التي تتصفون بها
واشكركم على دعواتكم الطيبة التي لا تخرج الا من قلوب صادقة
والف مبروك للقمر 14 يا قمر( فارس الشرق)
وننتظر الاجابة من غاليتنا نسمة المروج

والان اعود للارقام واتمنى ان لا اخلطها في هذه المرة ههههههههههههد
333333333333
3333333
3


كوثر 56

مرجانة 03-02-2009 11:34 PM

44444444444


وننتظر اختي نسمة المروج

اختكم
مرجانة

صباح 03-03-2009 11:26 AM

ألف مبروك قمر 14 أخي فارس الشرق

في انتظار رد أختي الغالية نسمة المروج

ومعي رقم

5 5 5 5
5 5 5
5 5
5

أختكم صباح

سر السحاب 03-04-2009 08:23 PM

فين غاليتي نسمة المروووج ؟؟؟ رايحة أخبرها بالموضوع هههههههههه

6666666666

نووور القمر 03-05-2009 06:26 PM

اكيد مع البرد الموجود عندنا فهي تخاف و مختبئة تحت الغطاء
اليس كذلك نسمة مروجنا العزيزة

7777777777777


نووور القمر

كوثر 56 03-07-2009 07:29 PM

888888888
8888888
88888
8888
888
88
8


كوثر 56

أبو هند 03-07-2009 11:12 PM

********** 999999999**********


الساعة الآن: 06:16 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة