![]() |
كلام وجيه مشرفنا العام واخي الفاضل حازم المراغى على الصاداقة 22222222222222 محمد عصام |
333333333 3 3333333 لؤلؤة |
العزيز محمد عصام كيف حالك عامل ايه انت فين وحشتنى جدا يا رجل اشكرك على تعقيبك على ردى انا رقم 4 |
وأنا معي الرقم
5 وفي إنتظار رد أختنا الفاضلة جوهرة الادارة العامة علي تساؤلات قمر 14 نرجو سرعة الرد من الملاحظ إن التأخير بيجي ياإما من المشرف العام يا المراقبة العامة هههههه 5 5 5 5 |
و في انتظار رد جوهرتنا الغالية معي ااان الرقم 666666 6666 66 6 |
7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 |
88888888888
888888888 88888888 88888 8888 8 8 8 88 8 |
99999999999999999999999999999999999999 |
اعتذر بكل لغات العالم اخي فارس عن التأخير الخارج عن ارادتي وردا على أسئلتك : وأحب أسأل أختي جوهرة ما هو مثلك الأعلى مثلي الأعلى في الحياة عامة هو رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة وازكى السلام خير قدوتنا وفي الخاصة مثلي هو كل انسان صادق ويعرف الله حق المعرفة والوفاء والاخلاص والصدق وأحب الأقسام إلي قلبك بالمروج المشرقة المروج المشرقة اخي الفاضل فارس بمثابة مولودتي الحبيبة لانها نشأت على يدي وعلى يد مراقبتنا العامة السيدة كوتر رفيقة دربي وحبيبتي وتترعرع على ايديكم وبكل اقسامها احبها وخصوصا القسم الاسلامي الذي يجعلني اتعرف على ديني خير معرفة والقسم الصحي الذي استفيد منه بكثير من المعلومات والحوار لانني اتنفس فيه بكل حريتي واعبر ببعض افكاري المتواضعة من خلال مواضيعه الرائعة وكل اقسامها الباقية فالام لا فرق عندها بين اولادها وبماذا تشعرين عندما تقدمين المساعدة لعضو بالمنتدي يحتاج إلي مساعدتك لا يوجد احد منا من خلقه الله متعلم ويعرف كل شيء وبكل تأكيد انني تعلمت على ايدي ناس لازلت اكن لهم كل تقدير رغم انني اعطيت من جهدي ووقتي في سبيل ان اتعلم شعوري ان ارضي الله اولا وارضى على نفسي لانني لا استطيع ان احتكر على معلومة اعرفها واتمنى ان يعرف الكل ما اعرفه وان تكون المعلومة متبادلة بيننا لا ابغي جزاءا ولا شكورا الا دعاءا طيبا ولا يهمني ان يرحل اي عضو تعلم مني شيء لاني وهبته في سبيل الاخوة والزمالة وقبلها الله تعالى . اظن انني رقم 10 الان اختكم جوهرة |
متميزه عزيزتى جوهره دوماً حتى فى الردود.11 11 11
11 11 11 |
![]() الأخت العزيزة جوهرة حتي في ردك علي الأسئله بنتعلم منك شيئ جديد أشـــــــــــــــــــــــكرك أنا معي الرقم 12 12 12 12 12 12 12 12 12 12 12 12 12 12 12 12 |
اقتباس:
بجد ظحكتنى كتير قوى قوى يا اخى فارس هههههههههه عموما عندك حق ولكن هذا بسبب عدم دخولى الى هنا بصفه دائمة ولكن احاول عشان خاطر ملاحظتك الغاليه واشكرك عليها تلطعشر 13 مبروك للى ياتى بعدى حازم المراغى |
قمـــــــــــــــــــــــــــ 14 ــــــــــــــــر****** نــــ الفجرـــــــــــــور***
فى البداية...تحياتى للجميع... تحيرت فى الاختيار فليس لدى سؤال..ولكن .. استوقفنى أخى محمد عصام..من خلال رده على موضوع لى وذكر التالى """لكن وكما هو معمول به في المنتديات المشرف مطالب بالرد على قسمه وعلى كل مواضيع القسم مع ان لي تحفظ هنا .............. فالسؤال .. عن هذا التحفظ ؟؟؟ ومن وجهه نظرك ايه واجبات المشرف؟؟؟ فى انتظار الرد ..تحياتى |
| الساعة الآن: 06:16 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة