منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

صباح 03-28-2009 11:05 AM

شكرا لك ماما كوثر على ردك الجميل

وأظن معي رقم

8 8 8 8
8 8 8
8 8
8

أختكم صباح

مازن المصرى 03-28-2009 11:49 AM

شكرا لك أختنا الكريمة كوثر

فمشكلة التعليم تعانى منها جميع الدول العربية

9 9 9 9 9
9 9 9 9
9 9 9
9 9
9

سر السحاب 03-28-2009 01:50 PM

معك حق أمنا الغالية كوثر ليت أمنياتك تتحقق في تطوير المناهج حسب أطفالنا
شكرا للرد المميز وبانتظار سؤال قمرنا أخي الفاضل أبو هند

10


10


10

أبو هند 03-28-2009 04:58 PM

***** 11 *****

أشكركم جميعاً لمنحى اللقب العزيز على قلبى

وسؤالى موجه للأخت الكريمة
سر السحاب

لإصرارها على طرحى لسؤال الحلقة
هههههههههههههههههه


البعض يرى أن الرئيس البشير على حق فيما يفعله حتى الآن

والبعض الآخر يرى بأنه أخطأ عندما فضل الصمت ولم يحرك ساكناً عندما قُتل 800 مواطن سوداني بغارات أمريكية طيلة شهر كامل
وهذا من أجل استعطاف أمريكا واسرائبل من أجل إلغاء الحكم
وبعد أن ثبت الحكم بدأ يفجر تصريحات كانت من المفترض أن تخرج منذ شهر
من فضلك تحليل مختصر لهذا الحدث
دمت بود

جـوهرة 99 03-28-2009 11:41 PM

شكرا للرد القيم غاليتي كوتر و ننتظر الرد على السؤال الوجيه ايضا من طرف اخي ابو هند لغاليتي سر السحاب
وانا متأكدة انك ستكونين في قمة الديبلومسية والنباهة في الاجابة


ومعي رقم 12



اختكم جوهرة

مازن المصرى 03-29-2009 12:18 PM

13 13 13 13 13
13 13 13 13
13 13 13
13 13
13

سر السحاب 03-29-2009 01:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هند (المشاركة 42074)
***** 11 *****

أشكركم جميعاً لمنحى اللقب العزيز على قلبى

وسؤالى موجه للأخت الكريمة
سر السحاب

لإصرارها على طرحى لسؤال الحلقة
هههههههههههههههههه


البعض يرى أن الرئيس البشير على حق فيما يفعله حتى الآن

والبعض الآخر يرى بأنه أخطأ عندما فضل الصمت ولم يحرك ساكناً عندما قُتل 800 مواطن سوداني بغارات أمريكية طيلة شهر كامل
وهذا من أجل استعطاف أمريكا واسرائبل من أجل إلغاء الحكم
وبعد أن ثبت الحكم بدأ يفجر تصريحات كانت من المفترض أن تخرج منذ شهر
من فضلك تحليل مختصر لهذا الحدث
دمت بود

يا لهوي بالمصري ههههههههه
بصراحة أنا ما بحب أتدخل بالسياسة بخاف أروح لعند خالتي ههههههههه

وبما إني رقم 14 وقمر هذه اللعبة لليوم فأطلب منك أخي الكريم أبو هند الإجابة على سؤالك الذي طرحته
;)

فيحاء 03-29-2009 08:22 PM

اههههههههههههه

والله ضحكت كثيرا من هذا المقلب اختي سر السحاب


ونبد مع 1

في انتظار ردك اخي ابو هند

فغير معقول ان يكون هو قمر 14 على التوالي ويسأل


فيحاء

أبو هند 03-29-2009 09:54 PM

***** 2 *****
من حفر حفرتاً لأخيه وقع فيها
منك لله ياللى ببالى

من وجهة نظرى الشخصية بأنه لم يخطىء فى شىء
وأنا أراه من أفضل الحكام العرب
ولكن لابد أن يجارى التيار بعض الشىء من أجل مصلحة بلده
فلوسار ضد التيار فسيكون هناك صدام آخر
ولكن حسبى الله ونعم الوكيل فى الكفرة والمشركين وسفاكى الدماء


تحياتى للجميع

جـوهرة 99 03-30-2009 01:23 AM

رد ذكي وثقيل وحكيم

شكرا لك اخي الفاضل ابو هند على هذا التواصل الطيب


ومع رقم

3


اختكم جوهرة

فارس الشرق 03-30-2009 11:59 AM

وصلت الارقام الى 4

ويارب اوعدنا بالقمر


اخوكم فارس الشرق

نووور القمر 03-30-2009 08:25 PM

ومع الرقم


5555555555555


نووور القمر

لؤلؤة 03-30-2009 11:57 PM


6666666666666



لؤلؤة

مازن المصرى 03-31-2009 11:13 AM


7 7 7 7 7
7 7 7 7
7 7 7
7 7
7

سر السحاب 03-31-2009 02:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هند (المشاركة 42207)
***** 2 *****
من حفر حفرتاً لأخيه وقع فيها
منك لله ياللى ببالى

من وجهة نظرى الشخصية بأنه لم يخطىء فى شىء
وأنا أراه من أفضل الحكام العرب
ولكن لابد أن يجارى التيار بعض الشىء من أجل مصلحة بلده
فلوسار ضد التيار فسيكون هناك صدام آخر
ولكن حسبى الله ونعم الوكيل فى الكفرة والمشركين وسفاكى الدماء


تحياتى للجميع

إجابة مميزة ليست بالغريبة من أخ فاضل يتمتع بالدهاء والفطنة
بارك الله فيك أخي أبو هند
ويا خوفي اللي ببالك هو نفسه يلي ببالي !

الله يديم الضحكة غاليتي فيحاء وصراحة أخي أبو هند قدها وقدود :rolleyes:

ومعي رقم 88888888

كوثر 56 03-31-2009 05:15 PM

99999999999
9999999
99999999
99999
9999999999
99999
9999999999
99999
9
كوثر 56

ماجدلين 03-31-2009 11:15 PM

جواب ديبلوماسي جدا اخي ابو هند


و رقمي الان 10


اختكم جوهرة

فيحاء 04-01-2009 12:59 PM

معي

11 11 11 11


فيحاء

سر السحاب 04-01-2009 01:03 PM

12


12


12


12

محمد عصام 04-01-2009 11:45 PM

وانا
13 13 13 13



ومبروك لمن سوف يأخذ القمر


محمد عصام

فيحاء 04-06-2009 06:25 PM

وانا قمر 14


اسأل اخي محمد عصام بما انه رقم 13 وبارك لي من قبل


ما هو رايك في ما جرى اخيرا في الرباط العاصمة واظن انك منها بخصوص المجرم الذي انطلق في الشارع وقتل اكثر من خمس اشخاص بدون سبب مدعي انه مريض ما مسؤولية الدولة في هذا الحادث ؟



فيحاء

مرجانة 04-06-2009 06:50 PM

مبروك اختي فيحاء
حادث مروع وننتظر رد اخي محمد عصام


لا حول ولا قوة الا بالله


ومن جديد 1



اختكم
مرجانة

نووور القمر 04-07-2009 01:18 AM

مبروك اختي فيحاء القمر


ننتظر الرد من اخي محمد عصام لانها حادثة كبيرة كان من بين الضحايا صديق لزوجي في العمل

222222222


نووور القمر

أبو هند 04-07-2009 04:57 PM

***** 3 *****


لاحول ولا قوة إلا بالله

مبروك الكريمة
فيحـــــــــــــــاء

تحياتى

كوثر 56 04-07-2009 10:26 PM

فعلا حادث مروع والتلميذ الاول الذي قتل
صديق اخ صديقة ابنتي وهو لا زال يعاني
من الصدمة الى الان فلا حول ولا قوة الا بالله
فمبروك عزيزتي فيحاء وفي انتظار اخي محمد عصام للاجابة
اعود للارقام ومعي رقم
444444444
444444
444
4


كوثر 56

صباح 04-08-2009 11:46 AM

مبروك قمر 14 اختي فيحاء

ما زلنا في انتظار رد اخي محمد عصام

واظن معي رقم

5 5 5 5
5 5 5
5 5
5

أختكم صباح

محمد عصام 04-08-2009 08:49 PM

ما هو رايك في ما جرى اخيرا في الرباط العاصمة واظن انك منها بخصوص المجرم الذي انطلق في الشارع وقتل اكثر من خمس اشخاص بدون سبب مدعي انه مريض ما مسؤولية الدولة في هذا الحادث ؟
فيحاء

اولا شكرا لختياري اختي الفاضلة فيحاء

حادث مروع وقد سمعناه وشاهدناه على الاخبار

من ناحية ردي على السؤال فهو صعب لان الدولة ليست مسؤولة عن كل الاشخاص في الشارع كيف ستراقبهم كلهم لتضمن سلامتهم لكنها مسؤولة مسؤولية كبرى عن سلامة وامن المواطنين من حملة تطير الشوارع من اللصوص والمجرمين
المرض النفسي موجود
من وجهة نظري ان عائلة المريض هي المسؤولة الاولى لانها تتركه يخرج بمفرده وتانيا الدولة لاننا في المغرب وفي باقي الدول العربية لازلنا نعاني من ضعف العلاج النفسي
ولما توفر الدولة العلاج النفسي يمكن ان نتفادى مثل هذا الحادث

اظن انني رقم 6


محمد عصام

مازن المصرى 04-08-2009 09:58 PM

6 6 6 6 6 6
6 6 6 6
6 6 6
6 6
6

نووور القمر 04-09-2009 01:15 AM

نعم اخي لا حول ولا قوة الا بالله

نتمنى العناية بالطب النفسي اكثر لانهم احيانا يقومون بجرائم قتل لاقربائهم


777777777777


نووور القمر

صباح 04-09-2009 11:19 AM



9 9 9 9
9 9 9
9 9
9

أختكم صباح

محمد عصام 04-09-2009 11:33 PM

10

10

10


محمد عصام

مرجانة 04-10-2009 01:01 PM

11 11 11

11 11 11 11 11

11 11 11


اختكم
مرجانة

إتمام الوفى 04-10-2009 07:20 PM

ومعكم هنا باذن الله

12



امكم اتمام الوفى

فارس 04-10-2009 08:05 PM

وأنا معي رقم 13
ومبروك لمن بعدي
13

نووور القمر 04-11-2009 01:53 AM

لي حظ الوردة والقمر اليوم صدفة جميلة

شكرا اخي فارس

وبما انني قمر14 اختارك اخي فارس لاسألك

هل المدارس الخاصة في مصر تهتم اكثر باللغة الاجنبية واعتقد ان الانجليزية هي الاهم عندهم عن اللغة العربية المحلية
كيفك تتدارك هذه المسألة مع اولادك لو هم في مدارس خاصة


نووور القمر

مازن المصرى 04-11-2009 10:29 AM



مبروك قمر 14

أختنا الكريمة / نووور القمر

وفى أنتظار رد الاخ الكريم / فارس

1 1 1 1 1
1 1 1 1
1 1 1
1 1
1

فارس 04-11-2009 12:28 PM

اقتباس:

وبما انني قمر14 اختارك اخي فارس لاسألك

هل المدارس الخاصة في مصر تهتم اكثر باللغة الاجنبية واعتقد ان الانجليزية هي الاهم عندهم عن اللغة العربية المحلية
كيفك تتدارك هذه المسألة مع اولادك لو هم في مدارس خاصة


نووور القمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أبارك لكي أختي نور القمر علي علي لقب قمر 14 وأشكرك لإختياري للرد علي سؤالك
أولآ يجب أن لا ننكر فضل تعلم اللغة الإنجليزية في مرحلة الروضة والمرحلة الابتدائية لدعم تعلمها في المرحلة المتوسطة والثانوية فإذا ما أردنا أن نصل إلى معظم المعارف والعلوم مثل أطباء ومهندسين متمكنين في مجال الذرة والإلكترونيات مثلآ فلابد لهم من إتقان اللغة الإنجليزية وهذا الإتقان كما تشير النتائج لم يتحقق من خلال دراسة الإنجليزية في المرحلة المتوسطة والثانوية
وعن كيفية تدارك معرفة أولادي باللغة العربية الفصحي فالأمر بسيط للغاية
عليك بالقرآن

فأنا اعلم ان اللغة العربية افضل اللغات وانها لغة القران وهذا الامر الذي يزيدها شرفا ولذلك أحرص علي إيجاد شيخ متخصص في شرح علوم الدين وكذلك في تحفيظ القرآن الكريم لأولادي والحمد لله قد قطعوا شوطآ كبيرآ في حفظ القرآن الكريم فإبنتي والحمد لله لم يتبقي لها غير أربعة أجزاء وتتم حفظ القرآن الكريم كاملآ وطبعآ أنتي تعلمين فضل القرآن الكريم في إتقان اللغة العربية وكذلك في جميع مناحي الحياة
شكرآ أختي الكريمة لإعطائي الفرصة للتواصل معكم وأرجوا أن أكون وفقت في الرد علي سؤالك
مع خالص تحياتي
فارس
وأنا معي الرقم
2
2

لؤلؤة 04-11-2009 01:40 PM

رد رائعه اخي فارس بارك الله لك في اولادك وفي تحفيظهم القرآن

فكرة طيبة وذكية

333333333333


لؤلؤة

صباح 04-13-2009 10:37 AM

4 4 4 4 4
4 4 4 4
4 4 4
4 4
4

أختكم صباح

لؤلؤة 04-14-2009 08:22 PM

55555555555555555




لؤلؤة


الساعة الآن: 04:52 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة