منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

مازن المصرى 02-05-2008 12:25 PM

11 1 1 1 1
1 1 1 1
1 1 11
1 1
11

بحر الأسرار 02-06-2008 12:10 AM

شكرا أختي كوثر علي أختياري لتوجيه أسئلتك ...


اقتباس:

بما انني اليوم القمر 14 علي بوضع بعض الاسئلة
على اخي بحر الاسرار
_ كيف توازي بين عملك كطبيب وبين حضورك في
المروج المشرقة بهذا التألق ؟؟؟؟؟؟؟؟
_ هل تصادفك بعض العراقيل في ميدانك ؟؟؟
_ كيف تقيم مروجنا المشرقة من وجهة نظرك؟؟؟

كيف توازي بين عملك كطبيب وبين حضورك في
المروج المشرقة بهذا التألق ؟؟؟؟؟؟؟؟

أشكرك أختي علي وضفك لحضوري بالتألق وحقا التألق والتميز هو عنوان لك..

أولا أختي عملي اليومي هو سبع ساعات فقط من السبت للأربعاء ويوم الخميس أكون تحت الإستدعاء في حالة وجود حالات مرضية تستدعي تواجدي ولكن أكون بشقتي وليس في المستشفي ...ويوم الجمعة أجازة ..
يعني عندي من الوقت في حالة الظروف العادية ما يعطيني الفرصة للتصفح والمداخلة وكتابة المشاركات..
فقط تواجهني بعض الصعوبات في الأيام الأخيرة من كل شهر فانا إلي جانب عملي الفني كطبيب أيضا أعمل مديرا للمؤسسة الصحية التي أعمل بها ولذا يجب أن أراجع الاحصائيات الشهرية وغير ذلك من التقييم الشهري لعملنا حتي نتبين أين نضع أقدامنا وكيف نمضي ..ثم عقب الانتهاء من هذا العمل وارساله أكون مشغولا بالرد علي بعض الملاحظات او الاستفسارات التي تأتينا من الجهة الأعلي ..

هل تصادفك بعض العراقيل في ميدانك ؟؟؟

اطلاقا لا تصادفني أية عراقيل في مجال عملي فأنا أعمل في دولة خليجية تتميز بتوفير كل الامكانيات اللازمة مما يعطينا الفرصة لتقديم خدمة ذات جودة عالية فضلا عن أنني أعمل مع مجموعة متفاهمة كفريق واحد نتعاون معا حتي بعد دوامنا الرسمي ومعظم من أعمل معهم علاقتي بهم جيدة إلي حد كبير ..

كيف تقيم مروجنا المشرقة من وجهة نظرك؟؟؟

بالنظر ألي أن عمر مروجنا المشرقة لم يتعدي الستة أشهر منذ انطلاقها فأنا أعتقد أننا نمضي بخطوات ثابتة مبشرة ..فقط نحتاج إلي مجهود أكبر من سائر الأعضاء مع الحرص علي التواصل مع الآخرين في موضوعاتهم وعدم النظر الي حجم المداخلات علي مشاركاتنا .مع الوقت سيزداد عدد الأعضاء وتزداد المداخلات...أيضا أتمني من كل عضو يدخل المنتدي ألا يسجل خروجه الا بعد المداخلة علي أكبر عدد يمكنه من المشاركات وعدم الإكتفاء بالقراءة فقط ..فصاحب الطرح يتمني بالطبع أن يجد صدي في نفوس من يقرأه سواء بالشكر أو النقد ..








12 12 12

12

جـوهرة 99 02-06-2008 03:07 AM

شكرا اخي بحر الاسرار على ردك الرائع

ونتمنى لك التوفيق في مجال عملك مع السعادة والنجاح الدائمين

وشكرا لمشاعرك الوفية نحو المروج وأأكد على ما طرحت من التفاعل والتواصل مع الجميع

واظن انني ذلك الرقم الذي يقولون عنه منحوس :p

13

ومبروك لمن بعدي قمر 14

بحر الأسرار 02-06-2008 10:47 AM

14
14 14

14



سؤالي لأختي الفاضلة كوثر...

عرف عنك الأسلوب الأدبي المتميز في مداخلاتك ومشاركاتك بطريقة لا تخطئها العين أبدا

من هو الأديب والشاعر العربيان المفضلان لديك؟؟؟

نور الفجر 02-06-2008 01:15 PM

اعتذر اختى جوهره ولكن كلما افتح هذه الصفحه اجد اخر رقم 13 لا اعلم من اين الخطا واعدك اننى سانتبه المره القادمه واشكرك على شعورك الطيب وردك الراقى
نور الفجر اعتذر حقا

جـوهرة 99 02-06-2008 06:12 PM

لا عليك اختي نور الفجر كلنا نحطئ
وقد كنت انت رقم واحد

وانا الان رقم

2

نسمة المروج 02-06-2008 06:17 PM

333333

3333

333

إتمام الوفى 02-06-2008 06:26 PM

ومعكم ان شاء الله في هذه اللعبة

عندي رقم 4

امكم إثمام الوفى

كوثر 56 02-07-2008 01:00 AM

ماشاء الله عليك اخي بحر الاسرار ربنا يعينك ويسدد خطاك
لانك نعم الانسان ونعم الشخص ونعم الطبيب ونعم الاخ
وكلنا نفتخر بصداقتك واخوتك
اما عن سؤالك اخي

عرف عنك الأسلوب الأدبي المتميز في مداخلاتك ومشاركاتك بطريقة لا تخطئها العين أبدا

من هو الأديب والشاعر العربيان المفضلان لديك؟؟؟

اخي بحر كلماتك اخجلتني فعلا لانها اكثر مما استحق واوقفت قلمي حائرا لتقلها لانها اكبر حجما من استحقاقاتي وفي نفس الوقت زادتني التقة في النفس والاحساس بمسؤولية هذا التكبير
فانا يا اخي بداياتي كلها علوم وكلها باللغة الفرنسية الا انه في مرحلة من مراحل عمرية اوقفتني الكتابة باللغة العربية وجعلتني اغيراتجاهاتي فتابعت بعض الكتاب في كتاباتهم من خلال بعض قصص احسان عبد القدوس وادبيات الاديب الكبير نجيب محفوظ وطه حسين
وقراءات لاشعار نزار قباني ولي في الزجل المغربي شيئا ما لمتابعتي لبعض الزجالين المغاربة الشيء الذي جعلني اكتب بعض الخواطر باللهجة المغربية واحاول حتى مع اللغة العربية . لكن ابقى جاهلة امام بحرك الواسع وتدفق مياه كلماتك الرقراقة وامواج عباراتك التواقة . اتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميع
شكرا مرة اخرى اخي بحر الاسرار

والان اعود للارقام
5
كوثر56

بحر الأسرار 02-07-2008 01:52 AM

شكرا أختي الفاضلة كوثر لمتابعتك الراقية وردك الرائع والذي يكشف عن ثقافة متكاملة ...

6

مازن المصرى 02-07-2008 12:44 PM


7 7 7 7 7
7 7 7 7
7 7 7
7 7
7

مهندس مصطفى المصرى 02-07-2008 12:58 PM

8888888888888888888888888888

فيحاء 02-07-2008 06:45 PM


الان رقم 9

9999999999

فيحاء

نسمة المروج 02-07-2008 06:53 PM

10 10 10 10

10 10 10

10 10

جـوهرة 99 02-08-2008 12:57 AM

ومعي ان شاء الله رقم

11

نسمة المروج 02-08-2008 07:07 PM

معي ان شاء الله الرقم

12

مازن المصرى 02-08-2008 07:13 PM

13 13 13 13 13
13 13 13 13
13 13 13
13 13
13

فيحاء 02-08-2008 09:08 PM

يعني انا رقم 14
معناه انني انا قمر 14 مفاجئة هذه

ولهذا سوف اختار اخي محمد عصام لأسأله عن هوايته المفضلة

فيحاء

نووور القمر 02-08-2008 10:18 PM

في انتظار اخي محمد عصام

ومن جديد 1


نووور القمر

كوثر 56 02-09-2008 12:21 AM

هنيئا لك عزيزتي فيحاء القمر 14 وفي انتظار رد اخينا محمد عصام
نعود من جديد للارقام
2

جـوهرة 99 02-09-2008 12:13 PM

مبروك قمر 14 على فيحائنا الغالية

وفي انتظار رد اخونا محمد عصام

معي الان رقم 3

مازن المصرى 02-09-2008 02:27 PM


مبروك فيحاء .. قمر 14

4 4 4 4 4
4 4 4 4
4 4 4
4 4
4

جـوهرة 99 02-10-2008 02:46 AM

دائما في انتظار اخونا محمد عصام


ومعي الان رقم

5

نسمة المروج 02-10-2008 04:08 AM

مبروك عزيزتي فيحاء القمر 14 وفي انتظار رد اخينا محمد عصام

معي الرقم

6

مازن المصرى 02-10-2008 10:44 AM

7 7 7 7 7
7 7 7 7
7 7 7
7 7
7

جـوهرة 99 02-10-2008 01:40 PM

888888888

88888

8

محمد عصام 02-10-2008 05:27 PM

شكرا اختي المشرفة فيحاء على اختيارك لي

هوايتي اختي هي كرة القدم والافلام الحركية ( اكشن )

وفي هذه الاثناء الكل يتابع مقابلة مصر والكامرون والتي نتمنى النصر فيها للمنتخب المصري الشقيق

واظن انا الان رقم

9

مازن المصرى 02-10-2008 09:41 PM


10 10 10 10 10
10 10 10 10
10 10 10
10 10
10

كوثر 56 02-10-2008 11:22 PM

11 11 11
11 11
11

مازن المصرى 02-11-2008 03:08 PM

12 12 12 12 12
12 12 12 12
12 12 12
12 12
12

نسمة المروج 02-11-2008 06:07 PM

و انا معي رقم

13

و مبروك لمن بعدي قمر 14

جـوهرة 99 02-11-2008 08:35 PM

يعني انا رقم 14

واختار اخي العزيز الفاضل حازم المراغى
لاقول له اولا اهلا بعودته من جديد بيننا
فكم اشتقنا له ولنشاطه الكريم

وأسأله كيف كان شعوره وهو بعيد عن بيته واسرته الثانية ؟

كوثر 56 02-12-2008 01:06 AM

هنيئا لقمر 14 وجوهرتنا الغالية وفي انتظار تواصل اخي حازم واجابته عن السؤال
نعود من جديد

1

مازن المصرى 02-12-2008 11:07 AM

مبروك جوهرة

2 2 2 2 2
2 2 2 2
2 2 2
2 2
2

جـوهرة 99 02-12-2008 04:44 PM

دائما في انتظار اجابة اخينا الفاضل حازن

معي الان رقم

3

فيحاء 02-12-2008 05:05 PM

4444444

44444

4444444

نسمة المروج 02-12-2008 05:34 PM

مبروك لقمرنا 14 و جوهرتنا المتألقة و في انتظار اخي حازم المراغى واجابته عن السؤال

معي الآن الرقم

5

حازم المراغى 02-12-2008 07:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـوهرة 99 (المشاركة 15028)
واختار اخي العزيز الفاضل حازم المراغى
لاقول له اولا اهلا بعودته من جديد بيننا
فكم اشتقنا له ولنشاطه الكريم
وأسأله كيف كان شعوره وهو بعيد عن بيته واسرته الثانية ؟

اولا : اشكرك اختى جوهره على التواصل الطيب الذى اعتز به .
ثانيا: رد على سوالك فى الفترة التى كنت منقطع عن التواصل معكم بسبب انقطاع النت عندى .
افتقدكم جميعا وكتب لكم رساله بعنوان تحياتى لجميع رواد المنتدى فى مروج والترحيب والصداقة 0
طبعا

عندما يكون حسن الحوار وطيب الجوار يعز الفراق والبعاد فالصحبة الطيبة الكل يحب التواجد الدائم معها وكم نحن هنا فى حسن حوار وطيب حوار
شكرا لكم اختى جوهره على التواصل الطيب وتنبيه لى على السوال
واشكر جميع من فى المروج على سألهم عنى
اخوكم
حازم المراغى

مازن المصرى 02-13-2008 10:40 AM

7 7 7 7 7
7 7 7 7
7 7 7
7 7
7

بحر الأسرار 02-13-2008 11:33 AM

حمد لله علي سلامتك أخي حازم المراغي


8


الساعة الآن: 12:13 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة