منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

فيحاء 05-05-2009 12:43 PM

في انتظار اخي محمد عصام للرد على سؤال اختي سر السحاب

4444444


فيحاء

نسمة المروج 05-05-2009 06:34 PM

في انتظار اخي محمد عصام للرد على سؤال اختي سر السحاب


5555555
5555
55
5


اختكم نسمة المروج

كوثر 56 05-05-2009 09:53 PM

666666666666
666666666
666666
6666
666
6


كوثر 56

فارس 05-06-2009 08:22 PM

77777777777777777777
77777777777777
777777777
7777777
77777
777
7

مازن المصرى 05-07-2009 12:01 PM

8 8 8 8 8
8 8 8 8
8 8 8
8 8
8

أبو هند 05-07-2009 01:32 PM

***** 9 *****


مبروك للكريمة
سر السحاب

قمر مروجنا


شد حيلك ياعم محمد

فارس 05-07-2009 06:00 PM

10 10 10 10 10 10
10 10 10 10 10
10 10 10 10
10 10
10

كوثر 56 05-07-2009 10:33 PM

11 11 11
11 11
11


كوثر 56

نووور القمر 05-08-2009 12:30 AM

عن قريب القمر واخي محمد عصام لم يرد
اظن انه لم يأخذ خبر بالسؤال

سوف اخبره

12


نووور القمر

محمد عصام 05-08-2009 11:30 PM

فأتوجه بسؤالي اليوم لقمر مروجنا أخي الفاضل محمد عصام :

ما الذي يشدك بالدرجة الأولى إلى منتدى المروج المشرقة ؟

وما هي أمنياتك في سبيل تطويره أو إضافة أي فكرة جديدة لتقدمه بين المنتديات ؟



شكرا لاختياري اسمي اختي الفاضلة سر السحاب

سؤالك اعجبني و سوف اتكلم بنتهى الصراحة

ما يشدني للمروج المشرقة الاخوة والاحترام بين الاعضاء
المواضيع المميزة التي تعمل الادارة على تصفيتها
عدم وجود ردود تافهة ولا مواضيع ترفيهية بهذا الشكل للتفاهة كالعد الى رقم خمسة والقملة وغير ذلك التي لم تعد تنفع حتى في الشارع فما ادراك بمنتدى ووسط ثقافي وفكري

ادارة حكمية ونصوحة وما تقدمه من مساعدة للاعضاء في كل شيء يخص المنتدى

امنيتي ان يتخلى بعضنا الذي يطرح مواضيعه وينتظر الردود من الاخرين وهو لا يشاركهم تواصله برده على مواضيعهم عن انانيته
اقول لهذا الشخص انه انسان اناني لا تهمه الا نفسه لانني على حسب تقديري للمنتدى هو ملتقى وتبادل خبرات ومعلومات وفوائد يجمع اخوة والاخوة المفروض ان يتعاونوا فيما بينهم وليس لطرح المواضيع وعدم المشاركة مهما كانت الظروف الا ان كان هؤلاء الاشخاص يظنون انهم احسن من غيرهم باقي الاعضاء
وان تم التعامل بهذه الطريقة فلا اظن انه انسان واعي ولا مثقف بالمرة هذا الذي يتعامل بهذا الشكل

ودائما اقولها ان التواصل مع الجميع مهم للرقي باي مكان

الحمد لله اننا لا يوجد بيننا اعضاء بهذا الشكل كثيرا واتمنى ان يفهموا انفسهم

ولكن عموما منتدانا برغم قلة اعضاءه الا ان مستواه راقي ومميز
اتمنى ان يبقى بهذا الطريق


اعتقد انا رقم 13


محمد عصام

جـوهرة 99 05-09-2009 04:12 PM

شكرا لردك اخي الفاضل محمد عصام على مشرفتنا المتألقة سر السحاب وشكرا لصراحتك وملاحظتك التي ارجو ان يتفهمها من يقوموا بهذا العمل وان يقبلوها بصدر رحب

واظن انني رقم 14

ولهذا اختار اسما لامعا بيننا وهو اخي ابو هند

اكدت على انك عضو لامع واتمنى ان اعرف ما هو سبب عدم تواصلك الكبير الذي تعودناه منك اخي وما السبب ؟



اختكم جوهرة

فيحاء 05-09-2009 05:54 PM

مبروك لقمرنا المتألقة جوهرة مروجنا

وننتظر اخي ابو هند للاجابة

ونبدا

1


فيحاء

مرجانة 05-09-2009 08:22 PM

في انتظار اخي ابو هند للرد


22222222222222


اختكم
مرجانة

أبو هند 05-09-2009 09:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـوهرة 99 (المشاركة 45747)
وأظن أنني رقم 14

مبروك القمر ياقمرنا
دئماً كذلك يارب



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـوهرة 99 (المشاركة 45747)
ولهذا اختار اسما لامعا بيننا وهو اخي ابو هند
اكدت على انك عضو لامع واتمنى ان اعرف ما هو سبب عدم تواصلك الكبير الذي تعودناه منك اخي وما السبب ؟
اختكم جوهرة

مجرد إختارى هنا للرد على السؤال أعتبره وسام لى من سيدة المروج

نعم اختى الكريمة ، فأنا أعتبر مقصر جداً فى واجباتى نحو مروجنا المشرقة دائماً
وهذا لعدة اسباب أذكر منها :
* دوام العمل الرسمى اليومى .
* مسئولية البيت والبنات والمدارس ومدرسة التحفيظ .
ولكن والله لو بخاطرى أتمنى أن اكون من المتواجدين هنا دائماً
وربنا يقدرنا من أجل العمل الدؤوب نحو الإرتقاء بقلعة مروجنا السامية

شكراً للحبيب : مازن
شكراً للغالية : فيحاء
شكراً للكريمة : مرجانة

تحياتى للجميع

مازن المصرى 05-09-2009 09:13 PM

نتمنى وجودك دائما أخى الكريم / ابو هند

4 4 4 4
4 4 4
4 4
4

كوثر 56 05-09-2009 10:48 PM

يا سلام يا قمرنا المتوهج وسيدة المروج
الغالية جوهرة مبروك عليك تستاهلين كل الاقمار
واختيارك غاليتي في محله لاخي ابو هند
فشكرا اخي على ردك ا لمقنع واعانك الله في مهامة التي
ليست بالهينة

والان اعود للارقام ومعي رقم
5555555
55555
5555
555
55
5


كوثر 56

سر السحاب 05-10-2009 10:12 AM

أشكرك أخي الفاضل محمد عصام على الرد المميز
بارك الله فيك وأسعدك بما تملك فقد أسعدتني بردك الراقي

وألف مبروك قمر مروجنا وشمسها الدافئة جوهرة المروج المشرقة
سؤال مميز لأخي الفاضل أبو هند أتاح لنا التعرف إلى بعض جوانب حياته العائلية

ربنا يوفقك ويكرمك أخي الفاضل أبو هند في حياتك وآخرتك
ونرجو أن تظل بيننا دائماً أخاً كريما نعتز بحضوره

والآن رقمي 6666666666

مازن المصرى 05-10-2009 12:27 PM

7 7 7 7 7
7 7 7 7
7 7 7
7 7
7

أبو هند 05-10-2009 05:04 PM

***** 8 *****

شكراً للفاضلة : سر السحاب

شكراً للغالية ؛ كوثر

تحياتى للجميع

فارس 05-10-2009 05:59 PM

رد مقنع من أخي الفاضل
أبو هند
وكان الله بالعون
تقبل تحياتي
وأنا معي الرقم


999999999
99999999
9999999
999999
99999
9999
999
99
9

فيحاء 05-10-2009 09:38 PM

رد رائع لاخي محمد عصام
ورد معبر عن عدم تواصل اخ ابو هند كان الله في عونك اخي ومدك بالعون على تجاوز كل هذه الاعمال


10


فيحاء

لؤلؤة 05-11-2009 06:50 PM

معي

11 11 11 11



لؤلؤة

مازن المصرى 05-11-2009 08:39 PM

12 12 12 12 12
12 12 12 12
12 12 12
12 12
12

صباح 05-12-2009 12:49 PM

13 13 13 13
13 13 13
13 13
13

مبروك لمن بعدي

اختكم صباح

أبو هند 05-12-2009 07:08 PM

***** 14 *****

أنا قمر الليلة


وأوجه سؤالى للكريمة الفاضلة / مرجانة

* أهم هواياتك ؟
* لونك المفضل ؟
* أكلتك المفضلة ؟
* مثلك الأعلى ؟
* هل تشجعين أحد الفرق الرياضية ؟

تقبلى تحياتى وأسئلتى بروح رياضية

شكراً للفاضلة
صـــــــباح

فارس 05-12-2009 08:16 PM

مبروك أخي الفاضل
أبو هند
ياقمر
وفي إنتظار رد أختي الكريمة
مرجانة
وعودة للأرقام وأنا معي الرقم

1

نسمة المروج 05-13-2009 01:11 AM

مبروك لقمر المروج اخي الكريم ابوهند

وفي انتظار رد غاليتي مرجانة


2222
22
2

كوثر 56 05-13-2009 12:44 PM

الف مبروك لك اخي ابو هند القمر 14
وفي انتظار رد الغالية مرجانه
اعود من جديد الى الارقام ومعي رقم
3333333
3333
3

كوثر 56

سر السحاب 05-13-2009 02:53 PM

مبروك أخي الفاضل
أبو هند
قمر مروجنا المتألق

وفي انتظار رد غاليتي الكريمة
مرجانة
شمسنا المتألقة

ومعي رقم 44444444

مازن المصرى 05-13-2009 09:07 PM

5 5 5 5 5
5 5 5 5
5 5 5
5 5
5

صباح 05-14-2009 11:17 AM

مبروك اخي ابو هند قمر 14

و في انتظار رد اختي مرجانة

اظن معي رقم

6 6 6 6 6
6 6 6 6
6 6 6
6 6
6

اختكم صباح

فارس 05-15-2009 09:50 AM

مازلنا في إنتظار رد أختنا الكريمة
مرجانة
وأنا معي الرفم
777777777777777777
777777777777
77777777
77777777
77777
777
77
7

مازن المصرى 05-16-2009 08:31 PM

8 8 8 8 8
8 8 8 8
8 8 8
8 8
8

أبو هند 05-16-2009 09:57 PM

***** 9 *****

الشكر لكم إخوانى جميعاً
* فارس
* نسمة المروج
* كوثر 56
* سر السحاب
* مازن المصرى
* صباح

تحياتى للجميع

مازن المصرى 05-17-2009 10:28 AM

10 10 10 10 10
10 10 10 10
10 10 10
10 10
10

صباح 05-17-2009 05:10 PM

11 11 11 11
11 11 11
11 11
11

اختكم صباح

فارس 05-17-2009 07:26 PM

12 12 12 12 12 12 12 12
12 12 12 12 12 12
12 12 12 12 12
12 12 12 12
12 12 12
12 12
12

سر السحاب 05-18-2009 01:38 PM

13 13 13 13

13 13 13

13 13

13

وألف مبروك لقمر مروجنا المشرقة

مازن المصرى 05-23-2009 08:59 PM

وبما أنى قمر 14

سؤالى للاخت الفاضلة / سر السحاب

ماذا تعني لكي الكلمات الآتية .... العاطفة .... الرحمة ..... العقلانية

عندك كام صديقة ممكن تثقي فيها جدا لكي تطلعيها على أسرارك

تحياتى

مازن المصرى

فارس 05-24-2009 11:21 AM

مبروك قمر المروج الأخ الفاضل
مازن المصري
وفي إنتظار رد أختنا الكريمة
سر السحاب
وأنا معي الرقم
1


الساعة الآن: 03:36 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة