منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

صباح 05-24-2009 11:43 AM

مبروك أخي مازن المصري قمر 14

وفي إنتظار رد غاليتي سر السحاب

2 2 2 2
2 2 2
2 2
2

أختكم صباح

مازن المصرى 05-24-2009 08:17 PM

في إنتظار رد الفاضلة / سر السحاب


3 3 3 3 3
3 3 3 3
3 3 3
3 3
3

سر السحاب 05-24-2009 08:24 PM

اقتباس:

وبما أنى قمر 14

سؤالى للاخت الفاضلة / سر السحاب

ماذا تعني لكي الكلمات الآتية .... العاطفة .... الرحمة ..... العقلانية

عندك كام صديقة ممكن تثقي فيها جدا لكي تطلعيها على أسرارك
ألف مبروك قمرنا المتألق أخي الكريم مازن المصري

شكرا لاختياري .. أما عن سؤالك عن ما تعنيه الكلمات التالية فأجيب :

العاطفة : قُوت القلوب وغذاء الأرواح ... وهي الحياة التي مَن حُرمها فهو من جملة الأموات ...

الرحمة : شجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء، وثمارها تظهر في القلب واللسان والجوارح ..

العقلانية :
إنارة العقل مكسوفٌ بطوع الهوى ** وعقلُ عاصي الهوى يزداد تنويرا
قيل لأبي تراب : صف لنا العاقل ؛
فقال : هو الذي يضع الشيء مواضعه .
فقيل له : فصف لنا الجاهل ؛فقال : قد فعلت
.


اقتباس:

عندك كام صديقة ممكن تثقي فيها جدا لكي تطلعيها على أسرارك
صراحة في حياتي العملية قريبتي وابنة عمي من أعز صديقاتي وأثق بها
أما باقي الأصدقاء فهن بعيدات عن حياتي الشخصية


ونتابع معكم العد :

3333333333

مازن المصرى 05-24-2009 08:49 PM



شكرا لك أختى الفاضلة / سر السحاب

على الرد الجميل

وأنا رقم

5 5 5 5 5
5 5 5 5
5 5 5
5 5
5

صباح 05-25-2009 12:39 PM

شكرا لك اختي سر السحاب على الرد الجميل

واظن معي رقم

6 6 6 6 6
6 6 6 6
6 6 6
6 6
6

اختكم صباح

أبو هند 05-25-2009 02:39 PM

***** 7 *****

مبروك قمرنا المتلألأ دائماً
مـازن المصرى

والشكر للكريمة
ســـر السحاب
تحياتى

نسمة المروج 05-26-2009 01:10 AM

8888888
88888
888
88
8

سر السحاب 05-26-2009 06:58 AM

العفو إخواني الكرام

نورت نسمة مروجنا اشتقنا لمتابعتك

9999999999999

مازن المصرى 05-26-2009 10:08 AM

10 10 10 10 10
10 10 10 10
10 10 10
10 10
10

فارس 05-26-2009 07:21 PM

11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11

صباح 05-27-2009 12:14 PM

12 12 12 12
12 12 12
12 12
12

اختكم صباح

مازن المصرى 05-27-2009 08:27 PM

13 13 13 13 13
13 13 13 13
13 13 13
13 13
13

نسمة المروج 05-27-2009 08:44 PM

واااااااو ما هذا الحظ اليوم
اهدي الوردة واكون قمر 14 في نفس الوقت
مند زمن لم ادخل للالعاب

اختار اخي الفاضل

محمد عصام

ما رأيك في من يهتم بالكم وليس الكيف في المنتديات؟

وإن كنت صاحب منتدى كيف تتصرف مع اعضاء يهتمون بالكم؟

كيف ترى في الحياة من وصل الى القمة بدون اي اجتهاد اي ان الهرم الذي صنعه من غير اساس، هو فارغ!!?

مازن المصرى 05-28-2009 11:23 AM



مبروك الاخت الفاضلة / نسمة المروج

وفى أنتظار أجابة الاخ الكريم / محمد عصام

1 1 1 1 1
1 1 1 1
1 1 1
1 1
1

صباح 05-28-2009 11:39 AM

مبروك اختي الغالية نسمة المروج قمر 14

وفي إنتظارد أخي الفاضل محمد عصام

ومعي رقم

2 2 2 2 2
2 2 2 2
2 2 2
2 2
2

أختكم صباح

فارس 05-28-2009 01:39 PM

في إنتظار رد أخي الفاضل محمد عصام
ومبروج للأخت نسمة المروج
333333333333333
3333333333
333333
3333
33
3

نسمة المروج 05-28-2009 10:56 PM

ودائما في انتظار رد اخي محمد عصام

ومعي الرقم

444444
4444
44
4


اختكم نسمة المروج

أبو هند 05-29-2009 12:41 AM

***** 5 *****


مبروك لقمرنا المتألقة دائماً
نسمة مروجنا

وننتظر رد الغالى
محمد عصام

سر السحاب 05-29-2009 08:59 AM

ألف مبروك شمسنا المتألقة نسمة المروج الغالية

أسئلة ذكية بانتظار أخي الفاضل محمد عصام للإجابة عليها
وأنا أكيدة بأنه سيسعدنا بإجابته الحكيمة ربنا يوفقه

ومعي رقم 666666

فارس 05-29-2009 09:56 AM

77777777777777777
7777777777
7777777
77777
777
77
7

صباح 05-29-2009 08:09 PM

8 8 8 8 8
8 8 8 8
8 8 8
8 8
8

اختكم صباح

سر السحاب 05-30-2009 11:51 AM

9999999999

999999


999

أظن علينا إخبار أخي الفاضل محمد عصام

فلا زلنا بانتظار رده

نسمة المروج 05-30-2009 02:13 PM

معك حق غاليتي سرالسحاب سوف اقوم بتبليغه
حتى يضع لنا رده

ونعود للارقام

10 10 10
10 10
10


اختكم نسمة المروج

مازن المصرى 05-30-2009 03:33 PM

11 11 11 11 11
11 11 11 11
11 11 11
11 11
11

فارس الشرق 05-31-2009 01:50 PM

في انتظاررد اخي محمد عصام للاسئلة القيمة من طرف اختي نسمة المروج

12


اخوكم فارس الشرق

فارس 05-31-2009 07:50 PM

في انتظاررد اخي محمد عصام
وفي إنتظار قمر المروج القادم
وأنا معي الرقم
13

مرجانة 06-01-2009 12:08 PM

واووو انا قمر 14

ودائما ننتظر اخي محمد عصام للرد على اسئلة اختي نسمة المروج

اود ان اسأل اخي فارس

ما هي طريقته للاعتذار من شخص اخطأت بحقه ؟
هل هي بالكلام او بلمسة رمزية ؟
وماذا تفعل لو لم يتقبل من اخطأت بحقه اعتذارك ؟


اختكم
مرجانة

نسمة المروج 06-01-2009 04:57 PM

ودائما في انتظار رد اخي الكريم محمد عصام على سؤالي له
نعذر تاخره في الرد بسبب عطب عنده في جهازه

وكذلك ننتظر رد اخي الكريم فارس على غاليتي وقمرنا مرجانة

ونعود للارقام

1111
11
1


اختكم نسمة المروج

محمد عصام 06-01-2009 09:56 PM

شكرا لاختي سر السحاب على اخباري

واعتذر للتأخير في التواصل نظرا للمشكل في جهازي
كما اشكر اختي نسمة المروج لاختياري :

اختار اخي الفاضل

محمد عصام

ما رأيك في من يهتم بالكم وليس الكيف في المنتديات؟


هناك الكثير من لا يهمه الكيف والمستوى والاختيار الراقي للمواضيع ويهمه فقط كثرة المواضيع حتى بدون هدف لها ولا فائدة كما ان هناك من يرى انه بردوده سيكون عضوا بارزا مهما كانت ردوده والحمد لله اننا في مروجنا تمنع مثل بعض الردود السخيفة كما نجد في بعض المنتديات
مثل شكراااااااااااااااا
وبرافوا
وغيرهمها

ارى من يهتم بهذه المسألة انسان غير واعي


وإن كنت صاحب منتدى كيف تتصرف مع اعضاء يهتمون بالكم؟
انهيهم باللاتي هي احسن وبطرق لبقة
ثم اتركهم حتى يستفيقوا بعيبهم


كيف ترى في الحياة من وصل الى القمة بدون اي اجتهاد اي ان الهرم الذي صنعه من غير اساس، هو فارغ!!?

في حياتنا نجد الكثير من الاطر والمسؤولين كما ندوعوهم ( خاويين) او فارغين بلغة عربية اوصلهم الى مكانتهم نفاقهم او رشاوي او اعمال اخرى
ولن تدوم لهم هذه الاماكان مهما طال الزمن لانه كشاف ولانهم في الحقيقة تافهين .


اظن الان رقم 2

وننتظر رد اخي فارس على سؤال اختي مرجانة


محمد عصام

فارس 06-01-2009 10:28 PM

رد موفق لأخي محمد عصام
وأدعوا الله أن يوفقني في الرد علي أسئلة الأخت الكريمة
مرجانة

اقتباس:

اود ان اسأل اخي فارس

ما هي طريقته للاعتذار من شخص اخطأت بحقه ؟
هل هي بالكلام او بلمسة رمزية ؟
وماذا تفعل لو لم يتقبل من اخطأت بحقه اعتذارك ؟


اختكم
مرجانة
كلمة آسف في حد ذاتها تنهي أي خلاف
والكثير يقولون ان "عتب الأصدقاء من قدر المحبة"... فالاعتذار يختلف من شخص لآخر بطريقته وأسلوبه أو حتى تقديمه من عدمه ..
وهذا يعتمد علي
الشخص الذي سأعتذر له بمعني إعتذاري لزوجتي يختلف عن إعتذاري لوالدي أو أخي يختلف عن إعتذاري لصديق يختلف عن إعتذاري لإبني لأني ممن الممكن أن أعتذر لإبني أو بنتي
وحجم الخطأ المرتكب في حقة
ولكن الإعتذار بالتأكيد ينهي أي خلاف مهما كان حجمه.
وتتعدد طرق الإعتذار وأنا أفضل مواجه الشخص نفسة (وجهآ لوجه) لأن هذا أفضل بالنسبة لي
أما إذا لم يتقبل من أخطأت في حقة إعتذاري
فسأحاول مرة أخري وسأقدم الإعتذار المناسب بالطريقة التي ترضيه لأنني أخطأت في حقة
وسأقول لكي لماذا
أولآ * لأن الإعتذار يساعدنا في التغلب على إحتقارنا لذاتنا وتأنيب ضميرنا
ثانيآ *يعيد الإحترام للذين أسأنا إليهم و يجردهم من الشعور بالغضب
ثالثآ * يفتح باب المواصلة الذي أوصدناه
وهذا يكفي لتكرار المحاولات للإعتذار وبذل الجهد من اجل إرضاءه وإن لم يكن لأجله
فمن أجل رضا الله سبحانه وتعالي
أرجوا أن أكون وفقت في الرد علي أسئلة الاخت مرجانة
ونعود للأرقام
أنا معي الرقم 3

أبو هند 06-02-2009 06:56 AM

***** 4 *****

مبروك للكريمة / مرجــــــــــانة


والتحية للغالى / فــــــــــارس

تحياتى للجميع

مازن المصرى 06-02-2009 10:38 AM

5 5 5 5 5
5 5 5 5
5 5 5
5 5
5

سر السحاب 06-02-2009 12:17 PM

ما هذا الجمال الذي أسعدتمونا به اليوم !
شكرا لكما إخواني الأفاضل
أخي محمد عصام وأخي فارس على هذه الإجابات الصريحة والقيمة بارك الله بكما

وألف مبروك لشمسنا المتألقة مرجانتي العزيزة وقمرنا المشرق
لكن غاليتي أين إجابتك على سؤال أخي الفاضل أبو هند في السابق ؟
يبدو أننا نسينا إبلاغك وعليكي الإجابة عليها لاحقاً

ومعي رقم 666666666

سر السحاب 06-02-2009 12:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هند (المشاركة 46012)
***** 14 *****

أنا قمر الليلة


وأوجه سؤالى للكريمة الفاضلة / مرجانة

* أهم هواياتك ؟
* لونك المفضل ؟
* أكلتك المفضلة ؟
* مثلك الأعلى ؟
* هل تشجعين أحد الفرق الرياضية ؟

تقبلى تحياتى وأسئلتى بروح رياضية



يلا يا شطورة جاوبي عالأسئلة

فيحاء 06-02-2009 01:57 PM

اجوبة رائعة من اخي محمد عصام واخي فارس عن اسئلة اختي نسمة المروج واختي مرجانة
ومبروك لاختي مرجانة قمر 14

وننتظر اجابتها لأسئلة اخي ابو هند

7777777777


فيحاء

نسمة المروج 06-02-2009 04:39 PM

شكرا لاخي محمد عصام واخي فارس على ردهم الصريح والذي ينم عن تفكير واع ومثقف
واشكر غاليتي سرالسحاب على ابلاغاخي محمد عصام

ومعي الرقم

8888
88
8


اختكم نسمة المروج

نووور القمر 06-03-2009 12:23 AM

شكرا لكل من دون حرفا في هذا الموضوع القيم بالردود الرائعة

ننتظر رد اختي مرجانة

9999999999



نووور القمر

جـوهرة 99 06-03-2009 01:55 AM

ما اروع اجوبتكما اخوايا الافاضل

اخي محمد عصام
واخي فارس

كلها ردود ذكية

وننتظر رد اختي مرجانة على اسئلة اخي الفاضل ابو هند


ومعي 10

اختكم جوهرة

أبو هند 06-03-2009 06:28 AM

{{{{{ 11 }}}}}

تحياتى للجميع

صباح 06-03-2009 11:31 AM

مبروك اخي ابو هند قمر 14

ونتتظر رد اختي مرجانة

واظن معي رقم

12 12 12 12
12 12 12
12 12
12

اختكم صباح


الساعة الآن: 03:33 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة