منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

ماجدلين 04-23-2008 02:51 AM

وانا 11 11

11

اختكم
ماجدلين

مازن المصرى 04-23-2008 10:19 AM

12 12 12 12 12
12 12 12 12
12 12 12
12 12
12

نسمة المروج 04-23-2008 08:08 PM

و انا رقم

13 13 13
13 13
13

فمبروك لمن بعدي

فارس 04-23-2008 08:34 PM

وأنا اللي بعدك أختي نسمة المروج
وأنا القمر للمره الثانيه علي التوالي
وحديثي هنا للأم العزيزة إتمام الوفي
قكرة رائعه أن تسجلي مشاركاتك بإسم أمكم
أو عندما تتحدثي إلي أحد الأعضاء تبدأي كلامك
بــ إبني أو إبنتي
وأنا في الحقيقة اعجبني ذلك لأنه أعطاني إحساس بأننا عائله واحده ولنا أم وإخوة وأخوات
وأنا هنا لأسجل إعجابي
وسؤال بسيط من أين أتت لكي الفكرة
وشكرآ والدتي إتمام الوفي

فيحاء 04-24-2008 12:49 AM

ننتظر امنا الغالية اتمام الوفى

ومن جديد نبدأ 1


فيحاء

كوثر 56 04-24-2008 01:21 AM

في انتظار رد غاليتنا اتمام الوفى على سؤال اخينا فارس
نعود من جديد

22222
22


كوثر 56

مازن المصرى 04-24-2008 09:56 AM

3 3 3 3 3
3 3 3 3
3 3 3
3 3
3

نسمة المروج 04-24-2008 02:36 PM

دائما في انتظار رد امنا الغالية اثمام الوفى على اخينا فارس

44444
444
44
4

فارس 04-24-2008 06:15 PM

دائما في انتظار رد امنا الغالية اثمام الوفى




55555555
5555555
555555
55555
555
55
5

إتمام الوفى 04-24-2008 06:39 PM

سعيدة وفخورة انا لانني بين ابنائي وبناتي دوما
ابني فارس هذا شرف لي ان تحيطوني بهذه العناية والاهتمام وتوجهون لي سؤالكم

اظن ابني انني اكبركم سنا وتشجيعا لابنتي الحبيبة جوهرة تسجلت ودخلت لابارك لها ولكم هذا المنتدى الرائع
وهذا احساس ابني انكم جميعا ابنائي وبناتي ومن هذا الاحساس والمنطلق اناديكم كذلك
واتمنى ان تقبولها مني كما قبلتها ابنتي جوهرة وابنتي كوتر وابنتي نور القمر وابني حازم المراغى والجميع

وكم افرح عندما ارى اي واحد منكم يقبلها ويرددها

اعجبني هذا الجو الاسري بينكم الكل هنا اخوة والكل يرد وينادي الاخر بكلمة أخي لانها احترام فالسن يحكم ان ينادي الصغير اباه وامه بابي وامي والاكبر منه خالة وعم وفي عالم المنتديات نجد عضو في سن العشرين وينادي عضو في حكم سن ابيه باسمه مجرد
هذا عيب والحمد لله انه غير موجود في مروجنا المشرقة بكم

اعتذر على الاطالة واتمنى ان يبقى الجميع بكل خير وسعادة

ومعي رقم 6

امكم اثمام الوفى

لؤلؤة 04-24-2008 08:31 PM

شكرا لدفئ كلماتك امنا اتمام الوفى

777777777777777777


لؤلؤة

جـوهرة 99 04-24-2008 09:30 PM

شكرا لروعة ردك امنا اتمام الوفى
واحيك على نقطة اشرت لها اننا هنا كلنا اخوة وكلمة اخي من باب الاحترام والاخوة

ولهذا نحن نخاطب بعضنا البعض بهذه الكلمة الاخوية الصادقة

اظن انا الان رقم

8


اختكم جوهرة

نووور القمر 04-24-2008 10:06 PM

شكرا امنا اتمام الوفى على هذا الرد الجميل


9999999999

نووور القمر


الساعة الآن: 02:07 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة