منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

محمد عصام 04-29-2008 01:36 AM

شكرا اختي كوتر على هذه النصائح
سنعمل انشاء الله على العمل بها

ومعي رقم 8


محمد عصام

ماجدلين 04-29-2008 03:03 AM

وانا 9

رايي فيك اخي مخلب الصقر الحر بناءا على سؤالك ان تستمر في التواصل مع كل المروج مع الانتباه لعدد المواضيع في كل مروج و شروط بعضها

اختكم
ماجدلين

مازن المصرى 04-29-2008 09:22 AM

10 10 10 10 10
10 10 10 10
10 10 10
10 10
10

نووور القمر 04-29-2008 01:05 PM

11 11 11 11

11 11 11 11


نووور القمر

كوثر 56 04-29-2008 07:46 PM

12 12 12
12 12
12


كوثر 56

حازم المراغى 04-29-2008 08:09 PM


انا رقم
تلاطعشر
مبروك لرقم
ابعطعشر

نسمة المروج 04-29-2008 09:01 PM

انا اليوم الرقم 14 يعني القمر اربعطعشر هههههههههه

واختار أخي ودكتورنا بحر الاسرار

إذا لم تكن طبيبا فماذا كنت ستختار؟؟؟
ما هي المروج التي ترى انها تحتاج منا رعاية وعطاء اكثر؟؟؟


اختكم نسمة المروج

فارس 04-29-2008 10:10 PM

الأخ العزيز بحر الاسرار
نحن في إنتظار ردك علي أختنا نسمه المرور
وخلي بالك دي معاها سيارة وخداها من أخونا الحاج حازم المراغي
يعني وإنته جاي تمشي علي الرصيف
هههههههههه
وأنا معي الرقم
1
1
1
1
1
فارس

صباح 04-29-2008 11:13 PM

على بركة الله
14141414
141414
1414
14
ممكن استاد مازن المصري بيت شعري لينزار قباني

صباح 04-29-2008 11:21 PM

السلام عليكم
اأعتذر منكي أختي نسمة المروج في الحقيقة انت قمر 14

ماجدلين 04-30-2008 02:13 AM

في انتظار اخونا الدكتور بحر الاسرار

معي رقم 3

اختكم
ماجدلين

بحر الأسرار 04-30-2008 03:20 PM

شكرا أختي نسمة المروج علي أختيارك لي

وعودة الي أسئلتك
اقتباس:

إذا لم تكن طبيبا فماذا كنت ستختار؟؟؟
منذ السنوات الأولي لطفولتي وأنا أعرف رغبة والدي رحمه الله الذي يكررها علي مسامعنا جميعا{ نحن 8 أولاد وبنت واحدة} أنه يريدنا إما أطباء أو قضاة في المحاكم وبشرط ان يحصل جميعنا علي درجة الدكتوراة كلا في مجاله ...

علي أية حال عندما كنت في السنة الأولي من المرحلة الثانوية كان البعض من إخوتي اللذان قد التحقوا بكلية الطب ورغم أني أعرف مسبقا رغبة والدي في أن التحق أنا بالذات بكلية الطب إلا أن توجهاتي كلها كانت تنصب علي كل ما يمت للغة العربية بصلة من أشعار وغيرها تأثرا بوالدي رحمه الله وأحد أقاربي وتألقت فيها بشكل ظاهر في موضوعات التعبير التي كانت تلفت نظر كل مدرسي اللغة العربية أيامها ورغم التحاقي بكلية الطب إلا ان اهتماماتي أيضا ظلت منصبة في هذا التوجه حيث دأبت علي الالتحاق بالأسر الأدبية التي ينظمها قسم رعاية الطلاب بالكلية وبقيت استقطع من وقتي الكثير للكتابة في مجلات الحائط والدوريات الشهرية او السهر لساعات متأخرة جدا من أجل الاستماع الي ندوات ادبية كانت تذاع مسجلة في ساعات متأخرة من الليل لشاعرنا الكبير فاروق جويدة ...

علي أية حال لو لم أكن طبيبا لتمنيت أن أكون قاضيا يعرف عنه البلاغة في حيثيات أحكامه كشهرة الكثيرين من أقاربي...
اقتباس:

ما هي المروج التي ترى انها تحتاج منا رعاية وعطاء اكثر؟؟؟
مروج الصحة وأعترف أني مقصر فيها نظرا لظروف عملي في الفترة الأخيرة وكم أود أن أعوض هذا التقصير في فترة لاحقة ...


شكرا أختي نسمة

والاآن أنا رقم

444
44
4


ضياء 04-30-2008 09:23 PM

اسعدتني كلماتك اخي بحر الاسرار لاسئلة اختي نسمة المروج
دمتما بكل ود

وانا






5555555555
55555555
555555
55555
5555
555
55
5


الساعة الآن: 04:54 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة