منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

مرجانة 10-02-2009 10:19 PM

وانا

55555555555555


اختكم
مرجانة

كوثر 56 10-03-2009 10:07 PM

دائما في انتظار تشريف اخينا محمد عصام
اعود للارقام ومعي رقم
6666666
6666
66
6


كوثر 56

فيحاء 10-04-2009 09:39 PM

ننتظر اخي محمد عصام

ربما سؤالي لم يعجبه

7777777777777777


فيحاء

مازن المصرى 10-06-2009 08:26 PM

8 8 8 8 8
8 8 8 8
8 8 8
8 8
8

فيحاء 10-08-2009 04:54 PM

وانا

999999999999999

دائما ننتظر اخي محمد عصام


فيحاء

محمد عصام 10-09-2009 10:00 PM

اعتذر منك اختي فيحاء على هذا التأخير


سؤالك رائع اختي ولم اهرب منه فقط انا لم اراه

طبعا اختي والحمد لله صمتها مع اهلي في البيت وكانت نفس الروحانيات الرمضانية

قد تعودت على 6 من شوال من اكثر من 3 سنوات واطلب من الله ان اصومها دائما

شكرا لاختياري

10


محمد عصام

نسمة المروج 10-09-2009 11:05 PM

نشكر اخي محمد عصام على رده المميز دائما

ونتمنى من الله ان يهدينا الى طاعته واتباع سنة نبيه الكريم


ومعي الرقم

11 11 11


اختكم نسمة المروج

فيحاء 10-10-2009 05:23 PM

شكرا اخي محمد عصام على ردك الطيب

والان

12



فيحاء

مازن المصرى 10-10-2009 09:06 PM


13 13 13 13 13
13 13 13 13
13 13 13
13 13
13

أبو هند 10-10-2009 09:48 PM

***** 14 *****

أظن أنا قمر 14 بلا منازع
ههههههههههههههههه

أسعدنى رؤية إسم أخى الحبيب الغالى
مازن المصرى وأقول له حمداً لله على سلامتك
ووجودك بيننا هو الحياة بكل معانيها

س / فاز بجائزة نوبل للسلام لهذا العام الرئيس الأمريكى
باراك حسين أوباما

فهل يستحقها أم هناك مجاملة فى منحها للرئيس الأمريكى ؟

أنتظر الإجابة من الأخت الكريمة

كـــــــــــــــــوثر

تحياتى للجميع

فارس 10-18-2009 04:41 PM

مبروك قمر 14 أخي الكريم أبو هند
سؤال ننتظر إجابتة من أختنا الفاضلة
كوثر
ونبدآ من جديد
1

مرجانة 10-20-2009 04:37 PM

مبروك اخي ابو هند قمر 14

وننتظر اختي الفاضلة كوتر للرد


222222222222


اختكم
مرجانة

جـوهرة 99 10-23-2009 09:05 PM

اولا مبروك لاخي ابو هند قمر 14
ولو ان لي عتاب عليك وهو قلة تفاعلك ونشاطك الذي تعودنا عليه سابقا
وخصوصا وانا سنفقتدك من جديد مع موسم الحج لاننا نعرف مسبقا انك تكون في هذه الفترة مشغول للغاية

واكيد ان اختنا كوتر لم تدخل اللعبة ولهذا سننتظر جوابها عليك اخي وعلى سؤالك الوجيه


ونعود للارقام ومعي الان

3


اختكم جوهرة

لؤلؤة 10-23-2009 11:06 PM

مبروك لاخي ابو هند


وننتظر اختي كوتر للرد عليه

4444444444444


لؤلؤة

بنت الشاطئ 10-25-2009 01:58 PM

مبروك اخي ابو هند


555555




بنت الشاطئ

فارس 10-25-2009 03:51 PM

مبروك أخي الفاضل
أبوهند
قمر 14
وننتظر رد الاخت الفاضلة
كوثر
وأنا معي الرقم

6

مع خالص تحياتي
فارس

كوثر 56 10-25-2009 04:28 PM

س / فاز بجائزة نوبل للسلام لهذا العام الرئيس الأمريكى
باراك حسين أوباما

فهل يستحقها أم هناك مجاملة فى منحها للرئيس الأمريكى ؟

أنتظر الإجابة من الأخت الكريمة

كـــــــــــــــــوثر

ولو انني لست محللة سياسية ولا انتمي للسياسة قطعا
الا انني اتساءل حول هذا الموضوع وكيف منحت له هاته الجائزة
وهو ما زال في سنته الاولى من الحكم ولم نجني اي ثمار ولا حصاد
ولا حتى بصيصا من امل السلام ؟ناهيك عن عدم تقديم اية انجازات تستحق ذلك . والمؤسف هو كيف منحت له ولم تمنح للمبدعين الاكفاء الذين كرسوا
حياتهم في سبيل السلام واغلبيتهم من العرب الاشاوس؟
اخي ابو هند هذه الخطوة تزكية للخطوات السالفة التي تعمل على
تغليف الحقائق بغلاف التطاحن والتنكر لحقوق الشعوب و الصمت على المجازر الأمريكية والإسرائيلية.وربما نسميها جائزة الانحياز لمن
فتكوا بارواح الابرياء العرب ومن دمروا مساجد ومعالم ودور العلم
ومن اغتصبوا الاراضي العربية ومن..................
ضاقت انفسنا من الصمت اتجاه الغلط ونتوق لرؤية الصح يعم العالم
لكن كيف ومتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله اعلم
اخي ابو هند اولا اشكرك على هذا الاهتمام وآسفة على التأخير لانني
لم ادخل المروج منذ يومين
اتمنى ان اكون قد وفيت وجهة نظري في هذا الموضوع الذي لا تكفيه مجلدات . فهي كانت مجرد نقطة في بحر ما يجري في العالم
تحيتي للجميع ومشكور اخي ابو هند على تتبعك للاحداث
والان اعود للارقام ومعي رقم 7

تحيتي

كوثر 56

مرجانة 10-27-2009 05:13 PM

شكرا على هذا الرد اختي كوتر


88888888888


اختكم
مرجانة

فاطمة الزهراء 10-28-2009 09:32 PM

رد جميل منك اختي كوتر

99999999999


اختكم فاطمة الزهراء

حازم المراغى 10-29-2009 10:21 AM


اعتذر لكم عن عدم تواصلى معكم بصورة مستمرة هنا
انا رقم
10
حازم المراغى

مرجانة 10-29-2009 09:54 PM

وانا رقم

11


قرب القمر



اختكم
مرجانة

نسمة المروج 11-09-2009 12:07 AM

وانا رقم

12 12 12

القمر اقترب يا ترى من قمرنا هذه المرة


اختكم نسمة المروج

كوثر 56 11-10-2009 09:53 PM

من يا ترى سوف يكون القمر اليوم؟؟؟؟؟؟
فهنيئا مسبقا

ومعي رقم 13

تحيتي

كوثر 56

محمد عصام 11-10-2009 10:30 PM

وانا ايضا قمر 14

اليوم يومي في القمر والوردة

شكرا اختي نسمة المروج واختي كوتر على التهنئة

اختار اختي جوهرة

اسألها عن سبب عدم تواصلها الكبير الذي تعودنا عليه في المروج مؤخرا وعن قلة مواضيعها القيمة


محمد عصام

أبو هند 11-11-2009 06:36 AM

** الله واحـــــــد **

مبروك قمرنا المتألق دائما

محمد عصام

تحياى للجميع

مرجانة 11-13-2009 08:54 PM

مبروك اخي محمد عصام قمر 14

ننتظر اختي جوهرة للرد

2222222


اختكم
مرجانة

زرقاء اليمامة 11-14-2009 09:16 PM

ننتظر رد اختي جوهرة

3333333333333333


زرقاء اليمامة

حازم المراغى 11-15-2009 09:35 AM

معى رقم
4

تحياتى
حازم المراغى

جـوهرة 99 11-18-2009 01:37 AM

اقتباس:

اختار اختي جوهرة

اسألها عن سبب عدم تواصلها الكبير الذي تعودنا عليه في المروج مؤخرا وعن قلة مواضيعها القيمة


محمد عصام


اولا مبروك اخي محمد عصام قمر 14

ثانيا شكرا لاختياري

اكيد اخي انني لم اتواصل بشكل كبير في الايام السابقة بظرا لمرضي بالشقيقة ثم بنزلة برد قاسية

ورغم هذا كنت احاول ان اتواجد قدر المستطاع في مروجنا الغالية
فلم اضع اي مواضيع جديدة نظرا لاعطاء الاسبقية للردود

انت تعرف اخي ان قانون المنتديات هو عدم ترك المواضيع بدون ردود وما شاء الله هناك الكثير من المواضيع التي تحتاج الى ردود
فكنت افضل ان اتواصل مع مواضيع الغير على ان اطرح اخرى جديد حتى نغطي الردود
ومن هذا المنبر اناشد كل الاعضاء الجدد ان يتعرفوا جيدا على قوانين المنتديات في التواصل مع الاخرين لان الجميع اخوة وكما يطرحون مواضيعهم واكيد يسعدون بالردود عليها فهناك مواضيع الغير التي تحتاج منهم نفس التواصل

شكرا لاختياري اخي محمد عصام مرة اخرى واتمنى ان اكون قد وصلت الفكرة بشكل جيد ومفهوم

ومعي الان رقم 5


اختكم جوهرة

مصراتة 11-18-2009 05:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


666666666666666

حازم المراغى 11-19-2009 09:50 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا رقم سبعه
7
تحياتى الى رقم تمنية
هههههههههههههههه

مصراتة 11-19-2009 11:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اشكرك جدا استاذ حازم علي التحية لان انا رقم 8


88888888888888888888

مرجانة 11-20-2009 07:46 PM

99999999999999999999



اختكم
مرجانة

محمد تامر 11-20-2009 08:43 PM

التحية لربط الاعضاء برقم يظهر القمر

فهى فكرة موضوعيه ولها بريق الطمع فى ان يكووون كلا منا قمر 14

الرقم 10 10 10 10

التحيه للعضو رقم 11 فمن يكون ارتبط بهذا المكان حتى ترى

مصراتة 11-20-2009 11:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ميرسي الك استاذ محمد تامر
ولك مني الف تحية

11 11 11 11 11 11 11 11

كوثر 56 11-22-2009 07:52 PM

12 12 12
12 12
12


كوثر 56

نسمة المروج 11-22-2009 09:18 PM

و انا معي الرقم

13 13 13 13

13 13

13


كل تحية وتقدير لمن بعدي والف مبروك القمر



اختكم نسمة المروج

مصراتة 11-25-2009 05:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

14 14 14 14 14 14 14 14 14 14 14


ميرسي كتير اختي نسمة

اذا كنت انا القمر فهو لاني ف احلي منتدي وبين اجمل اخوات

كل عام وجميع اخواتي اعضاء المنتدي الجميل


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

محمد تامر 11-26-2009 10:30 PM

بداية خيوط النهار رقم واحد

1111111111111111111111111111111

هو دائما القمر بيطلع من ليبيا

مفيش حاجه تانية

رقم 2 لك هدية اطلب ما تريد

أبو هند 11-27-2009 03:14 PM

***** 2 *****

مبروك لقمرنا هذه المرة
المتألقة

مصراتة

ولكن أين السؤال ؟

تحياتى


الساعة الآن: 03:35 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة