منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

د.جميل الشريف 12-27-2009 11:34 AM

الأخ الحبيب

محمد تامر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وحياك الله وبياك ورضى عنك المولى وأرضاك

ومبروك يا أستاذنا محمد تامر عليك القمر
وكل عام وأنتم والأسرة الكريمة بألف خير ونعمة وبركة

أما بخصوص سؤالك فكما بينت فى مقدمتى فقد إقتبست الفكرة من رباعيات الشاعر الكبير صلاح جاهين فقد أعجبتنى الفكرة وهى تأخذ الخط الشعرى وإن كنت لا أتقيد به كثيرا وأقوم بتلخيص فكرة واتتنى فى أربعة أبيات إلتزاما منى بالعنوان"رباعيات"
أما بخصوص المشاركة فمرحبا بكل من يشاركنى سواء برباعيات مثلها أو بالتشجيع أو إبداء الرأى
وفى إنتظار الإخوة الكرام والأخوات الكريمات

تحياتى لك يا أخى الحبيب ودمت بحفظ الله ورعايته

حازم المراغى 12-27-2009 08:55 PM


انا رقم
2
تحياتى

كوثر 56 12-29-2009 04:56 PM

جواب وجيه واهتمام لائق فلك الشكر اخي جميل
ولنعد الى الارقام ومعي رقم

333
33
3

كوثر 56

حازم المراغى 12-29-2009 09:19 PM


انا رقم
اربعة

4

تحياتى


مصراتة 12-31-2009 04:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




5

تحياتي لرقم 6

كل عام والجميع بخير

حازم المراغى 12-31-2009 11:00 AM



انا رقم
666666
66666
6666
666
66
6


أبو هند 01-01-2010 08:03 PM

** 7 **

مبروك لقمرنا محمد تامر


تحياتى للجميع

حازم المراغى 01-01-2010 09:36 PM

وانا رقم
8888
888
88
8

لؤلؤة 01-01-2010 10:03 PM

وانا

999999999999999


لؤلؤة

محمد تامر 01-01-2010 10:26 PM

10

مشكور اليك اخي ابو هند وتحيتى اليك لهذه المبادرة

الميول يسود رغبتى فى ادخل صفحات كل المنتدى

لكن اجد الكل له بصمة اكثر حلاوة من الاخر

اليك هذه الورد اخي ابو هند رمزا لاحتوائك


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

وتحيتى اليك والى الرقم اللى بعدى

ماجدلين 01-02-2010 02:35 PM

وانا رقم 11

لكن لي ملاحظة صغيرة و هي ان البعض خرج عن قانون هذه اللعبة
اتمنى ان تعاودوا مراجعة الصفحة الأولى

و للاسف سنكون مضطرين لحذف بعض المشاركات الخارجة عن هذا القانون الذي اذكر ان عندما يكون رقم 14 رجلا يختار انثى من المنتدى ليسألها و عندما تكون الانثى هي القمر تختار رجلا هو قانون للعبة يختلف عن باقي المنتديات بالوصول الى الرقم القمر بدون سؤال و لكن اختنا جوهرة و ادارتنا العامة وضعته مختلفا ليعطي احساسا اخر للعبة فيها ترفيه و فائدة


اختكم
ماجدلين

حازم المراغى 01-02-2010 05:11 PM

انا رقم
12
تحياتى لكم

مرجانة 01-02-2010 05:45 PM

وانا رقم

12 12 12 12


قرب القمر مبروك له او لها


اختكم
مرجانة

فيحاء 01-02-2010 10:59 PM

اختي مرجانة كانت رقم 13

يعني انا قمر 14

اختار اخي أبو هند اسأله

لو جائتك فرصة الحياة في امريكا بمرتب اكبر هل تقبل ؟


فيحاء

حازم المراغى 01-03-2010 08:33 AM


سوال وجيه منك اختنا فيحاء

ننتظر ردك ي اخى سيد

انا رقم
احد
1

لؤلؤة 01-03-2010 08:18 PM

ننتظر رد اخي ابو هند
وعلى صاحبة السؤال اخباره لانه سؤال وجيه

22222222222


لؤلؤة

محمد تامر 01-04-2010 09:25 AM

انا رقم 3

ممكن التوينه عن الطريقة فقط كما تفضلتى

اختى ماجدلين مثل الاخ حازم كتذكرة بالموضوع

دون التهديد بحزف مشاركات لتفيذ القانون ونترك روح القانون

خصوصا السؤال لايضر ولايسئ لااحد وكفاية التذكر بالموضوع

حتى لا نصاب بالاحباط من هذا القسم او المنتدى

فاطمة الزهراء 01-05-2010 12:01 AM

ننتظر اخي ابو هند لللرد على اختي فيحاء

4444444444


اختكم فاطمة الزهراء

شيماء السعدني 01-06-2010 01:22 PM

السلام عليكم

55555555555555


سجلت هنا : شيماء

محمد تامر 01-06-2010 02:23 PM

انا الرقم 6


تحيتى الى صاحب / صاحبة الرقم القادم

كوثر 56 01-13-2010 09:55 PM

77777777
777777
7777
777
77
7

كوثر 56

فارس الشرق 01-14-2010 07:01 PM

وانا

8888888888888


اخوكم فارس الشرق

زرقاء اليمامة 01-15-2010 12:55 PM

وانا

9999999999999


زرقاء اليمامة

نووور القمر 01-18-2010 12:28 AM

وانا 10

10 10 10 10 10


نووور القمر

كوثر 56 01-18-2010 02:28 PM

11





كوثر 56

فاطمة الزهراء 01-19-2010 12:40 PM

وانا

12 12 12


اختكم فاطمة الزهراء

أبو هند 01-19-2010 09:01 PM

13

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيحاء (المشاركة 57373)
يعني انا قمر 14
اختار اخي أبو هند اسأله
لو جائتك فرصة الحياة في امريكا بمرتب اكبر هل تقبل ؟
فيحاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً أشكر أختى العزيزة ومشرفتنا المتألقة فيحاء
ثانياً أشكر الأخت الفاضلة نور القمر للفت إنتباهى بموضوع السؤال

من فضل الله علىّ بأنى أقيم مع أسرتى الصغيرة بأطهر وأفضل بقعة على وجه اليابسة وهى مكة المكرمة

وأدعوا الله أن تدوم هذه النعمة حيث يتمناها أى مسلم

وأظن لايوجد مقارنة بين مكة المكرمة والولايات المتحدة الأمريكية

تحياتى للجميع

د.جميل الشريف 01-19-2010 09:20 PM

14

الإخوة الكرام والأخوات الكريمات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وحياكم الله وبياكم ورضى عنكم المولى وأرضاكم

وكل عام وجميع الإخوة الكرام والأخوات الكريمات بألف خير ونعمة وبركة

يبدو أن الحظ قد إبتسم لى أخيرا ونلت شرف لقب"قمر 14"



لى سؤال للأخت الكريمة

كوثر

لو توليتى منصب وزيرة شؤن الأسرة والمجتمع ما هو أول قرار تتخذينه؟





ودمتم جميعا بألف خير وعافية

يوسف تميم 01-20-2010 01:09 PM

مبروك اخي د جميل الشريف



11111111111111111


يوسف تميم

لؤلؤة 01-21-2010 06:45 PM

مبروك اخي د جميل الشريف

ننتظر رد اختي كوتر على هذا السؤال القيم

222222222


لؤلة

د.جميل الشريف 01-21-2010 08:08 PM

بارك الله فيك أخى

يوسف تميم

وبارك الله فيك أختى الكريمة

لؤلؤة


وفى إنتظار رد الأخت الكريمة

كوثر
على السؤال

3 3 3

3 3

3

محمد تامر 01-21-2010 11:21 PM

الرقم 4

يشارك ويخلق بينكم الوجود

فكم اتمنى الوجود بقسم له رائحه اعتز بها

بنت الشاطئ 01-22-2010 01:00 PM



مبروك عليك اخي د جميل الشريف القمر 14


في انتظار الاخت الفاضلة كوتر للرد


555555555


بنت الشاطئ

ضياء 01-22-2010 01:26 PM

6
6
6
6
6

بوركتم جميعا

فيحاء 01-22-2010 08:22 PM

وانا

777777777777

وننتظر ماما كوتر للرد


فيحاء

محمد تامر 01-22-2010 10:02 PM

والرقم 8


مشاركة قوية

كوثر 56 01-22-2010 10:24 PM

لى سؤال للأخت الكريمة

كوثر

لو توليتى منصب وزيرة شؤن الأسرة والمجتمع ما هو أول قرار تتخذينه؟



أولا أشكرك أخي جميل على هذا التواصل وهذه العودة الميمونة الثرية إلى ربوع المروج المشرقة بين إخوانك وأخواتك في جو يسوده الود والايخاء
أخي قد يكون هذا السؤال صعب الإجابة عليه لأنه بعيد عن التصور الصحيح والطموح الحقيقي. لكن بما انه يميل إلى الخيال والأحلام فلا باس من خوض هذه التجربة من باب
التفكير فيما يمكن ان نتوقعه
بداية وكمبدأ التغيير الذي أومن به علي أن تكون جلسات متكررة مع المسؤولين والاطلاع على أهدافهم وأحلامهم وتطلعاتهم كفرصة للتواصل من جهة وتخزين بعض المعلومات من جهة ثانية
تم اتخاذ القرار في التغيير الجدري حسب الرؤيا التوضيحية لمستقبل الأجيال
تم تعيين ما يستهلون المناصب ومتابعتهم بكل الطرق مع الحرص على الاجتماع بهم كل أسبوع لمعرفة الجديد
اما فيما يخص القرارات فهي لا تأتي من باب الصدف أو العشوائية وإنما بعد دراسة وتمكن من متابعة الملفات المطروحة والخروج إلى عين المكان ومقابلة من هم في وضعية مستاءة من جميع الشرائح حتى تكون المبادرة بطريقة سليمة زيادة على الاهتمام بوضعية المرأة النفسية والمادية والاجتماعية لأنها نصف المجتمع وهي من تنشئ أجيال الغد
وقيادات المستقبل .
الاهتمام بدور الأيتام
التكافؤ الاجتماعي
منع تشغيل القاصرين بحال من الأحوال وزواجهم إلى أن يبلغوا سن التميز
منع التدخين في الأماكن العمومية
محاولة ايجاد حل لابناء الشوارع
ايجاد حلول نجيعة للمتسولين هذه االظاهرة التي اعطت للمجتمعات
اسوء نظرة
الدفاع عن المناهج التعليمة التي اصبحت النقطة السوداء في عصرنا

اخي جميل اعرف انها احلام بالنسبة لانسانة بسيطة مثلي ومنها الكثير الكثير لان اصحاب القرارت لا يعيرون اي اهتمام لهذه النقط لان عليهم السير وفق مخططاتهم ولو على حسابنا

مرة اخرى اخي جميل اشكرك على هذا التواصل وليبقى تواجدك رائعا حد الافق

والان اعود للارقام ومعي رقم
999999999
99999999
9999999
999999
99999
9999
999
99
9

كوثر 56

د.جميل الشريف 01-23-2010 05:01 AM

الأخت الكريمة

كوثر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وحياك الله وبياك ورضى عنك المولى وأرضاك

بصدق إجابة رائعة خاصة بالنسبة لوجهة نظرك بضرورة دراسة أى قرار مع الخبراء والمختصين قبل إتخاذه وهذا للأسف ما يفتقده من يتولون المناصب السيادية فى بلادنا العربية فكثير من القرارات تتخذ فى المكاتب المكيفة بدون دراسة جيدة ومتأنية والنتيجة هى ما نشاهده من تخبط وتداخل فى الإختصاصات بين الوزارات المختلفة وإهدار المال العام وبقاء الحال على ما هو عليه من سوء هذا إن لم يزداد سوءا


بارك الله فيك يا أختنا الكريمة وجزاك الله خير الجزاء


والآن مع الأرقام


10

فاطمة الزهراء 01-24-2010 02:06 PM

شكرا لاجابتك الرائعة اختي كوتر


11 11 11 11 11


اختكم فاطمة الزهراء

فارس الشرق 01-26-2010 09:15 PM

اجابة رائعة اختي كوتر

12


اخوكم فارس الشرق


الساعة الآن: 04:51 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة