منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

نسمة المروج 05-06-2008 02:21 PM

اقتباس:

عزيزتي نسمة المروج عتبك على رأسي من فوق لانني ذكرت الابناء الذين هم من صلبي اما الذين هم بالتبني فلم انساهم وانما كنت ساتحدث عنهم فيما بعد وبما انك لا تتركي شيئا يمر بلا مراقبة وتدقيق فلي همسة بسيطة بيني وبينك( بحكم سني الكبير فانا امر بمرحلة الزهيمر من وقت لآخر وانسى نصف الموضوع ) فعتبي عليك انك ذكرتني به ههههههههه
لا أظن ماما كوثر أنك تمرين بمرحلة الزهيمر فقط لانك نسيت ذكر اسمي، بل هي غفوة ليس إلا، كما ان النسيان ليس عيبا فكلنا ننسى، فالنسيان نعمة من النعم التي انعم الله بها على الانسان.
لا تحملي اي هم حبيبتي ولا تنسي انني نسمة المرور فان انت نسيت يوما نصف الموضوع فساقوم انا بإصلاحه أو أقوم ببعث همسة رقيقة لسيادتكم

اقتباس:

المهم لي الشرف ان تكوني ابنتي وغاليتي وما يزيدني فخرا ان اجد كل من هم في هذا البيت المشرق ابنائي حتى يغفرولي في الحياة الخالدة وعند رب البرية بدعواتهم وباهتمامهم وسؤالهم . وسعادتي لا توصف بلمتهم بجانبي وافتخاري بهم اشد افتخار حفظهم الله وابقاهم لي عونا وسندا انه سميع الدعاء
بل انا من يزيدني الشرف شرفا وفخرا أن تكوني أمي قصدي امي بالتبني ههههههههه
ونحن من نفتخر بوجود أم رائعة مثلك تلمنا حولها بعطفها وحبها وودها ندعو الله أن لا يحرمنا إياك وان تدومي لنا بصحة وسعادة و إطمئنان.

و نعود للعبة التي تجعلنا نتقرب أكثر من بعضنا البعض بكل صدق وحب

وفي انتظار رد حبيبتي الغالية نور الفجر

معي الرقم

4444

اختكم نسمة المروج

جـوهرة 99 05-07-2008 03:55 AM

دائما في انتظار الغالية نور الفجر

معي الان رقم

5

اختكم جوهرة

علي عربي 05-07-2008 04:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والان رقم 6/ 6/6

نور الفجر 05-07-2008 04:29 PM

عزيزتى كوثر ...وقوع إختيارك لتوجيه استجواب لى من قِبل شخصكم شىء اسعدنى وشهادتك لما أخطه بينكم شهاده اسعدت قلم يحبو بين أقلامكم...تحياتى لشخصك ودمت بخير دوماً...
عزيزتي بصمتك مميزة والكل يشهد بها فهل لي ان اعرف تقييمك للمروج ؟؟؟؟؟
عزيزتى....اعتبرت المروج منذ انضمامى جريدتى التى اراد قلمى ان يخط بها سطوره ويضع فيها افكاره ويشعل ثورته لما التبس على الاذهان.. ومن هنا اطلق لقلمى العنان ودب فيه الحماس واعترف أيضا انه اصابه فى بعض الاحيان فتور ولكن اطلاله لبضع دقائق فى المروج تشعل فتيل الحماس وتفرغ محبرة اغلقها الفتور..
فالمروج المشرقة...تقيم بالتميز المشهود لاعضاءها....
اتمنى ان اعرف اختصاصك بالنسبة للدراسة لاني الاحظ ان اسلوبك ما شاء الله يمتاز بالسلاسة والتدقيق في كل المحاور؟؟؟؟
عزيزتى كوثر.. انا طالبة بكليه الحقوق..ومنذ الضغر من محبى القراءة والاطلاع وتوقع لى اساتذتى ان التحق بالصحافة نظرا لاشتراكى فى النشاطات الخاصة بالكتابة بسنوات دراستى وحصولى على شهادات فى هذا المجال ولكن الحمد الله أفادتنى دراستى بكليتى ....فالعلم أكثر من كل شىء فخذوا من كل شىء أحسنه...وأظن أنا كدا براءه وكدا اختلت الموازين المحامى بقى متهم كدا مش هينفع يا جماعه المحامى بيسأل مش بيتسأل موافقين....؟؟؟؟؟؟

77
7

فارس 05-07-2008 06:19 PM

رد مقنع من الأخت العزيزة نور الفجر
وبدراستها للمحاماة لم تبتعد كثيرآ عن مجال الكتابة والصحافة لأن دراستها كلها كتابة وعملها إن شاء الله هو في مجال المرافعات يعني الكلام وتقديم المذكرات يعني الكتابة
شكرآ أختي نور الفجر نورتي المحكمة
وأنا معي الرقم
8888888888
88888888
88888
8888
888
88
8

جـوهرة 99 05-08-2008 04:55 AM

الحمد لله اننا اطمأنا على وجود محامية بارعة ورائعة لمروجنا
فربما قريبا نحتاجك غاليتي نور الفجر

اتمنى الا تبتعدي عنا

سعيدة بهذا الرد ولو انني لم انتظر ان يكون اقل من هذا لانك منذ البداية متألقة وبارزة
فشكرا على هذا الحضور

اظن اني معي الان

9

اختكم جوهرة

نور الفجر 05-08-2008 10:06 AM

أأشكرك أخى فارس تعليقك المناصر لمن يدعى ان المحامى قلم..تحياتى نورت المحكمة وفى انتظار البراءه من عزيزتى كوثر..
عزيزتى جوهرة...كل ما استطيع قوله لكِ عزيزتى... أن اوفق فى ان أكون عند حسن ظنك بى ..وان افى بما املته المروج المشرقة منى...واشكر لكِ تعليقك ونحن فى خدمة الشعب وايضا الشغب من أجل نسمة المرور... ولى نفس الامنية عزيزتى ودوما تجمعنا المروج باشراقتها....تحياتى لكِ
10

بحر الأسرار 05-08-2008 10:26 AM

11 11 11

11 11

11

مازن المصرى 05-08-2008 11:34 AM

12 12 12 12 12
12 12 12 12
12 12 12
12 12
12

صباح 05-08-2008 11:54 AM

13 13 13 13
13 13 13
13 13
13

نور الفجر 05-08-2008 01:29 PM

14 14
14
دوما تسيطر الحيره علىّ فى الاختيار.. وفى اختيار السؤال ولكن لابد هنا...اتوجه به إلى .......الادارة....
أعلم ان تميز المروج ينبع من تميز أعضاءها وبازدياد نشاطهم تزداد المروج اشراقاً..وهذا ما نأمله دوما..
واختياركم للوحه الشرف لحث الاعضاء على مزيد من التميز شىء يسهم فى دب روح الحماس .
فهل من مزيد من تالقكم المشهود لكم؟؟؟؟تحياتى

محمد عصام 05-08-2008 03:14 PM

ننتظر الادارة للرد


ومن جديد 1


محمد عصام

مخلب الصقرالحر 05-08-2008 09:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وانا معى رقم
2 2 2 2
2 2 2
2 2
2


الساعة الآن: 03:40 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة