![]() |
اقتباس:
لا تحملي اي هم حبيبتي ولا تنسي انني نسمة المرور فان انت نسيت يوما نصف الموضوع فساقوم انا بإصلاحه أو أقوم ببعث همسة رقيقة لسيادتكم اقتباس:
ونحن من نفتخر بوجود أم رائعة مثلك تلمنا حولها بعطفها وحبها وودها ندعو الله أن لا يحرمنا إياك وان تدومي لنا بصحة وسعادة و إطمئنان. و نعود للعبة التي تجعلنا نتقرب أكثر من بعضنا البعض بكل صدق وحب وفي انتظار رد حبيبتي الغالية نور الفجر معي الرقم 4444 اختكم نسمة المروج |
دائما في انتظار الغالية نور الفجر معي الان رقم 5 اختكم جوهرة |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والان رقم 6/ 6/6 |
عزيزتى كوثر ...وقوع إختيارك لتوجيه استجواب لى من قِبل شخصكم شىء اسعدنى وشهادتك لما أخطه بينكم شهاده اسعدت قلم يحبو بين أقلامكم...تحياتى لشخصك ودمت بخير دوماً...
عزيزتي بصمتك مميزة والكل يشهد بها فهل لي ان اعرف تقييمك للمروج ؟؟؟؟؟ عزيزتى....اعتبرت المروج منذ انضمامى جريدتى التى اراد قلمى ان يخط بها سطوره ويضع فيها افكاره ويشعل ثورته لما التبس على الاذهان.. ومن هنا اطلق لقلمى العنان ودب فيه الحماس واعترف أيضا انه اصابه فى بعض الاحيان فتور ولكن اطلاله لبضع دقائق فى المروج تشعل فتيل الحماس وتفرغ محبرة اغلقها الفتور.. فالمروج المشرقة...تقيم بالتميز المشهود لاعضاءها.... اتمنى ان اعرف اختصاصك بالنسبة للدراسة لاني الاحظ ان اسلوبك ما شاء الله يمتاز بالسلاسة والتدقيق في كل المحاور؟؟؟؟ عزيزتى كوثر.. انا طالبة بكليه الحقوق..ومنذ الضغر من محبى القراءة والاطلاع وتوقع لى اساتذتى ان التحق بالصحافة نظرا لاشتراكى فى النشاطات الخاصة بالكتابة بسنوات دراستى وحصولى على شهادات فى هذا المجال ولكن الحمد الله أفادتنى دراستى بكليتى ....فالعلم أكثر من كل شىء فخذوا من كل شىء أحسنه...وأظن أنا كدا براءه وكدا اختلت الموازين المحامى بقى متهم كدا مش هينفع يا جماعه المحامى بيسأل مش بيتسأل موافقين....؟؟؟؟؟؟ 77 7 |
رد مقنع من الأخت العزيزة نور الفجر
وبدراستها للمحاماة لم تبتعد كثيرآ عن مجال الكتابة والصحافة لأن دراستها كلها كتابة وعملها إن شاء الله هو في مجال المرافعات يعني الكلام وتقديم المذكرات يعني الكتابة شكرآ أختي نور الفجر نورتي المحكمة وأنا معي الرقم 8888888888 88888888 88888 8888 888 88 8 |
الحمد لله اننا اطمأنا على وجود محامية بارعة ورائعة لمروجنا فربما قريبا نحتاجك غاليتي نور الفجر اتمنى الا تبتعدي عنا سعيدة بهذا الرد ولو انني لم انتظر ان يكون اقل من هذا لانك منذ البداية متألقة وبارزة فشكرا على هذا الحضور اظن اني معي الان 9 اختكم جوهرة |
أأشكرك أخى فارس تعليقك المناصر لمن يدعى ان المحامى قلم..تحياتى نورت المحكمة وفى انتظار البراءه من عزيزتى كوثر..
عزيزتى جوهرة...كل ما استطيع قوله لكِ عزيزتى... أن اوفق فى ان أكون عند حسن ظنك بى ..وان افى بما املته المروج المشرقة منى...واشكر لكِ تعليقك ونحن فى خدمة الشعب وايضا الشغب من أجل نسمة المرور... ولى نفس الامنية عزيزتى ودوما تجمعنا المروج باشراقتها....تحياتى لكِ 10 |
11 11 11 11 11 11 |
12 12 12 12 12 12 12 12 12 12 12 12 12 12 12 |
13 13 13 13
13 13 13 13 13 13 |
14 14
14 دوما تسيطر الحيره علىّ فى الاختيار.. وفى اختيار السؤال ولكن لابد هنا...اتوجه به إلى .......الادارة.... أعلم ان تميز المروج ينبع من تميز أعضاءها وبازدياد نشاطهم تزداد المروج اشراقاً..وهذا ما نأمله دوما.. واختياركم للوحه الشرف لحث الاعضاء على مزيد من التميز شىء يسهم فى دب روح الحماس . فهل من مزيد من تالقكم المشهود لكم؟؟؟؟تحياتى |
ننتظر الادارة للرد ومن جديد 1 محمد عصام |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وانا معى رقم 2 2 2 2 2 2 2 2 2 2 |
| الساعة الآن: 03:40 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة