منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

جـوهرة 99 05-09-2008 04:29 AM

شكرا اختي نور الفجر على هذا الكلام والثناء الطيب وهذا ليس غريب عنك حبيبتي

بكل تأكيد ان هناك المزيد من المفاجئات والمسابقات في الطريق وكله من اجل التجديد والتزكية والتقدير لاعضائنا الكرام الذين نكن لهم كل الشكر نظير وفائهم للمروج بيتهم النقي الفعال بتواجدهم النير

اظن انا رقيم 3


فقط لي همسة صغيرة وهي اختيار من نسأل من الجنس المعاكس لقمر 14 كما هو في قانونها ....

وطبعا من الحين للاخر تكون تجاوزات نرحب بها


اختكم جوهرة

فارس 05-09-2008 12:33 PM

4444444444444
444444444
44444
444

مازن المصرى 05-09-2008 09:16 PM

5 5 5 5 5
5 5 5 5
5 5 5
5 5
5

نبض المشاعر 05-09-2008 10:33 PM

66666


6


اختكم - نبض المشاعر

مخلب الصقرالحر 05-09-2008 10:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا معى رقم

7 7 7 7
7 7 7
7 7
7

مهندس مصطفى المصرى 05-09-2008 10:54 PM

88888888888888888888888888888888888888888888888888 888888888888888888

فارس 05-10-2008 06:40 AM

السلام عليكم
أنا معي رقم
999999999
99999999
9999999
999999
99999
9999
999
99
9
9

نسمة المروج 05-10-2008 11:12 AM

10 10 10 10
10 10 10

10 10
10

فاي 05-10-2008 03:11 PM

وأنا

11

11

11

11

11

11

11

11



القمر قرب وصوله

يا ترى

من يكون

او تكون

بحر الأسرار 05-10-2008 05:03 PM

12

12 12 12


12

رضاب الكلم 05-10-2008 11:38 PM

13 13 13 13 13 13 13 13 13 13



13

نسمة المروج 05-10-2008 11:51 PM

يا انا قمر 14

واخيرااااااااااااااااااا

وسؤالي اليوم لاخي فاي

لقد لمع اسمك في المروج بتميز وتألق
فما سر هذه الثقافة والمستوى المميز
هل هو ميولك الأدبي أم طبيعة عملك ؟



اختكم نسمة المروج

فاي 05-11-2008 03:03 AM

مبروك اولا لقمرنا المضئ والمتلألئ فى سماء المروج

الاخت نسمة المروج

أى تميز وأى تألق تتكلمين اختى الكريمة عنه

يعلم الله بتقصيري معكم

الثقافة مفهوم يختلف من شخص لآخر

وانا لا اعد نفسى مثقفا ابدا

كل ما فى الامر انى حين كنت صغيرا

كانت تستهوينى فكرة معرفة كل شئ عن اى شئ

وجاءت طبيعة عملى فرضت على ان اكون ملما بالرياضيات والطبيعة والكيمياء والاحياء

حيث اعمل مهندس اغذية ومراقب جودة حسب المواصفات القياسية بدبى

وبالنسبة للميول الادبية

هى الحياة

تفرض علينا ان نكون رغما عنا معبرين عن كل مأسيها

تفرض عليا القلم ان يكون لنا صديقا كاتما لاسرارنا

هى المشاعر حين تتحطم بأنين

او تتراقص طربا لحب جديد

هى الاحاسيس حين ندعها ولا نقف كحائل امامها

فهى تكتب وتكتب معبرة عما بدواخلنا

تسلمين اختى نسمة

دمتى بكل ود



11111111111111


الساعة الآن: 03:36 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة