منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

حازم المراغى 03-31-2010 11:22 AM

وانا احدى عشر
اى
11
تحياتى للجميع

مرجانة 03-31-2010 05:53 PM

وانا

12

12

12


اختكم
مرجانة

فارس الشرق 03-31-2010 09:23 PM

وانا

13 ومبروم للقمر اللي بعدي



اخوكم فارس الشرق

فاطمة الزهراء 04-03-2010 09:10 PM

وانا اخيرا

قمر 14

شكرا اخي فارس الشرق على ذوقك

اختار اخي يوسف تميم لاسأله ما هي هوايته المفضلة ومن هو العضو الذي يرتاح له في مروجنا


اختكم فاطمة الزهراء

فارس الشرق 04-04-2010 05:48 PM

مبروك اختي فاطة الزهراء

وننتظر اخي يوف تميم للرد على سؤالك


11111111


اخوكم فارس الشرق

شيماء السعدني 04-05-2010 01:10 PM

مبروك اختي فاطمة الزهراء


2222222222222222



سجلت هنا : شيماء

يوسف تميم 04-06-2010 09:53 PM

شكرا اختي فاطمة الزهراء لتوجيه السؤال لي

هوايتي هي السباحة

ارتاح لكل الاعضاء في المروج لانهم كلهم محترمين


اتعلم من الكثير منهم

يوسف تميم

شيماء السعدني 04-07-2010 01:04 PM

رد وجيه اخي يوسف تميم


44444444444


سجلت هنا : شيماء

حازم المراغى 04-08-2010 08:53 PM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا
اخى يوسف
ونحن كذلك نحبك ونحترمك منذ البدايه
فنعم الاخولنا انت
مرحبا بك دائما
لك تحياتى وتقديرى
ولا يفوتنى اشكر اخى صاحبة السوال وصاحبة التواصل الكريم
فاطمة الزهراء
فشكر لكم جميعا
انا رقم
5

مرجانة 04-08-2010 10:04 PM

شكرا لردك الطيب اخي يوسف تميم ونتمنى ان نراك اكثر بيننا

وشكرا لكلماتك الرائعة اخي حازم المراغى

666666666666


اختكم
مرجانة

شيماء السعدني 04-10-2010 04:34 PM

وانا


7777777777777777

سجلت هنا : شيماء

لؤلؤة 04-12-2010 08:58 PM

وانا

888888888888888


لؤلؤة

فاطمة الزهراء 04-13-2010 05:00 PM

وانا

9
999
99999
999
9


اختكم فاطمة الزهراء

فيحاء 04-13-2010 09:17 PM

وانا

10 10 10 10 10 10 10



فيحاء

مرجانة 04-14-2010 09:26 PM

وانا
11 11 11 11 11


اختكم
مرجانة

لؤلؤة 04-16-2010 06:03 PM

وانا



12 12 12 12 12 12


لؤلؤة

أبو هند 04-16-2010 08:55 PM

** 13 **

مبروك مقدماً للقمر الآتى

شيماء السعدني 04-17-2010 01:55 PM

شكرا اخي ابو هند

وحمدا لله على سلامتك وعودتك بيننا

وانا 14


اختار اخي فارس الشرق اسأله
من هي الشخصية التاريخية التي يحترمها جدا


سجلت هنا : شيماء

أبو هند 04-17-2010 07:52 PM

** الله واحـــــــــد **

ألف مبروك على القمر يا أجمل قمر

وسلمك الله دائماً من كل شرٍ وسوءٍ

وننتظر إجابة مثالية كما عودنا دائماً من الفاضل

فارس الشرق

تحياتى للجميع

فاطمة الزهراء 04-18-2010 10:44 PM

مبرك القمر اختي شيماء السعدني

ننتظر اخي فارس الشرق للرد على سؤالك الجميل


22222222222


اختكم فاطمة الززهراء

لؤلؤة 04-19-2010 06:27 PM

مبروك اختي شيماء السعدني قمر 14


3333333333333333333


لؤلؤة

شيماء السعدني 04-20-2010 02:46 PM

شكرا اخواني اخواتي

اخي ابو هند
اختي فاطمة الزهراء
اختي لؤلؤة

مازلنا ننتظر اخي فارس الشرق للرد على سؤالي


44444444444444

سجلت هنا : شيماء

لؤلؤة 04-21-2010 01:45 PM

وانا


55555555555555


لؤلؤة

بنت الشاطئ 04-25-2010 04:31 PM

وانا


666666666666666666



بنت الشاطئ

نووور القمر 04-26-2010 09:09 PM

ومعي


777777777777777777


نووور القمر

فاطمة الزهراء 04-29-2010 07:41 PM

والان


88888888888888888


اختكم فاطمة الزهراء

لؤلؤة 05-01-2010 04:00 PM

وانا


99999999999999


لؤلؤة

أبو هند 05-01-2010 08:58 PM

10

10 10

10 10 10

محسن 05-01-2010 10:31 PM

و أنا رقم

11 11 11

محسن

فارس الشرق 05-02-2010 09:41 PM

اختار اخي فارس الشرق اسأله
من هي الشخصية التاريخية التي يحترمها جدا


سجلت هنا : شيماء


****************


شكرا اختي شيماء السعدني لاختياري

الشخصية التي اكن لها كل تقدير واحترام هي شخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر لاني من اشد المعجبين به وبسياسته
رغم بعض العيوب الا انه كان شخصية سياسية وتاريخية هامة قدم الكثير للعالم العربي



اخوكم فارس الشرق

أبو هند 05-03-2010 09:24 AM

13


مبروك لقمرنا القادم

تحياتى للجميع

لؤلؤة 05-03-2010 09:28 PM

الله يبارك فيك اخي ابو هند

وانا قمر 14
وقبل ان اختار اشكر اخي فارس الشرق على اجابته وانا ايضا من المعجبين بسياسة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وهو محبوب عندنا ايضا في الجزائر

والان اختار اخي محسن لاسئله عن
من هو شاعرك المفضل وهل يوجد الان شعراء في مستوى زمان ؟


لؤلؤة

شيماء السعدني 05-04-2010 11:47 AM

شكرا اخي فارس الشرق على ردك

ونبدأ

111111111111


سجلت هنا : شيماء

فارس 05-06-2010 06:36 PM

شكرأ أخي الكريم
فارس الشرق علي ردك الجميل
ومن منا لا يحب الزعيم جمال عبد الناصر
ومبروك لأختنا الفاضلة
لؤلؤة قمر 14
وننتظر رد أخونا الفاضل
محسن للإجابة علي الأسئلة
وأنا معي الرقم

2

مع خالص تحياتي
فارس

محسن 05-06-2010 11:41 PM

شكرا لكم جميعا،فعلا الزعيم جمال عبد الناصر يستحق كل إشادة وتمجبد لما قدمه من أجل الوحدة العربية والدفاع عن العروبة...
لك جزيل الشكر أختي الفاضلة لؤلؤة على الاختيار ، بخصوص الشاعر المفضل يبقى الشاعر العربي الكبير رحمه الله وأسكنه فسيح جناته السيد محمود درويش،للنقلة النوعية التي أحدثها في كيان القصيدة والشعر ...أما بخصوص الشق الثاني من السؤال،فالشعر العربي وبالخصوص الجاهلي منه لايعلى عليه ،فهو قمة لغة الضاد...لكن يبقى لكل زمان شاعر كبير يبقى رمزا في إبداع الكلمة...
مع كامل الاحترام والتقدير
وأنا رقم :
3 3 3
متمنياتي لكم جميعا بكامل السعادة
محسن

شيماء السعدني 05-11-2010 12:50 PM

شكرا لجوابك الجميل اخي محسن

وانا رقم
44444444444444


ومبروك لقمرنا لؤلؤة

سجلت هنا : شيماء

فارس 05-13-2010 03:04 PM

وأنا معي الرقم

55555
5555
555
55
5


فارس

لؤلؤة 05-17-2010 01:34 PM

شكرا لردك الجميل اخي محسن

والان 666666666666


لؤلؤة

كوثر 56 05-19-2010 06:28 PM

77777777777
77777777
777777
7777
777
77
7



كوثر 56

مرجانة 05-23-2010 12:32 PM

والان


888888888888888


اختكم
مرجانة


الساعة الآن: 03:33 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة