![]() |
رقمي المفضل
77777777777 |
اهلا بك اختي سر السحاب وبعودتك الينا وانا 8888888888888 فيحاء |
شكرا لك غاليتي فيحاء
ومعي 999999999 |
ومعي الان 10 - 10 - 10 بنت الشاطئ |
وانــــــــــــــــــــــــــا 11 11 11 11 11 فيحاء |
وانا 12 12 12 12 12 12 12 12 سجلت هنا : شيماء |
وانااااااااااااااااااااااا 13 مبروك لمن بعدي لؤلؤة |
وانااااااااا 14 واختار اخي يوسف تميم أسأله عن فنانه المفضل ؟ سجلت هنا : شيماء |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى ان يكون الجميع بخير وفى انتظار عودة اخونا يوسف للرد على اختنا شسماء انا الان رقم 1 اى وان اى واحد مثقف انا امال ايه هههههههههههههههه حازم المراغى |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
2 مبروك لقمرنا الفاضلة شيماء تحياتى |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى ان يكون الجميع بخير مبروك للأخت الفاضلة شيماء وفى انتظار رد اخونا يوسف تميم 3 3 3 فارس |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوانى ابوهند واخى فارس ازيكم عاملين ايه طبعا اخى ابو هند عامل بالعانى ههههههه عموما انا الان رقم رابعة اى 4 اى فور مثقف انا عتكلم انقليزى ههههههههههه حازم المراغى |
5
نحن هنا تحياتى للجميع |
اقتباس:
الله اسال ان تكون دائما حاضر فى قلوبنا انت عزيز علينا اخى سيد لك تحياتى انا رقم 6 اى ستة بس مافيش انقليزى ههههههههه وتحياتى للجميع حازم المراغى |
الله لا يحرمنا من مرحك اخي الفاضل حازم المراغى وانا 7 امسيكم بالخير كلكم اختكم مرجانة |
8 لاحرمنا الله من صحبتنا الطيبة تحياتى |
اقتباس:
مرجانه على المداخلة الكيب ولا حرمنا الله منكم ايضا وادام الله عليكم نعمة الصحة والعافية الصحبة الحسنة وجمعنا الله بكم فى الجنة وبمن نعتز بصحبتهم فى الحياة لكم تحياتى وانا رقم تسعة اى 9 وبالانقليزى مش عارف ايه هههههههههههه مش مثقف انقلش انا تحياتى للجميع حازم المراغى |
اللهم امين اخي حازم مومشكلة اخي حازم لكن قلها لنا بالصعيدي 10 اختكم مرجانة |
هههههههههههه حاضر اختى الكريمة مرجانه حقولها بالصعيدى انا رقم 11 اى احدى عشر وبالصعيدى احدعشر تحياتى لكم حازم المراغى |
حلوة اخي حازم المراغى احدعشر ونفسي نقولها جميعا بلغة واحدة وتتوحد كلمتنا وتنتهي مشاكلنا في مصر وخارج مصر وفي كل الوطن العربي 12 بنت الشاطئ |
اقتباس:
نعم لغتنا العربيه من الواجب علينا التمسك بها اصبح الان امنية كى نتحدث بلغتنا العريقة بين اللغات ولكن كما تسمعي وترتى الاغلبيه اصبحو مثافقين الانجليزى و الكثير منا يكتب اسمه عبر الانترنت بالانجليزى لغة اهل الفرنج وبعتبرون هذا ثقافة ياللاسف كل الشكروالتقدير الاحترام لكم على الكلام الجميع يارب نتواحد الان انا رقم ثلاث عشر اى بالصعيدى تلطعشر اى 13 تحياتى للجميع حازم المراغى |
يا سلام وانا قمر14 شكرا اخي حازم على كلامك الجميل والشكر للحبيبة بنت الشاطئ على غيرتها الكبيرة على لغتنا العربية وبما انني قمر 14 اسأل اخي يوسف تميم بمناسبة ما يحصل في اوطاننا العربية الان هل ترى اننا تاخرنا في هذه الثورة الطائلة لكل مجتمع عربي او انها سحابة وثورة شباب لن يجني من ورائها شيء وان الامور ستعود الى اسوء ما كنا عليه ؟ سجلت هنا : شيماء |
اقتباس:
مرحبا بكم اختى قمر اربعطعشر اقصد اختى الفاضله شيماء المغرب العربيى كله خلي الباقى الاخوات يزعلن منى ويقلون اشمعنا هى ههههههههههههههههههههههههه الشكر موصول لكم على تواصلكم الكريم وتحاوركم الطيب الكريم لكم تحياتى وتقديرى وبرضو اسلم على من ياتى بعدى وكمان اختنا بنت الشاطئ لها تحياتى انا الان رقم واحد حازم المراغى |
و نعود الى لعبتنا قمر 14 من جديد و التي اشتقنا فيها للاخ الفاضل حازم المراغى الذي يزكيها بكلماته المرحة الرائعة و ننتظر اخي يوسف تميم للاجابة على سرالك اختي شيماء لانه سوال جميل جدا انا الان رقم 2 اختكم ماجدلين |
في انتظار اخي يوسف تميم ولكن لعله لم يرى السؤال سوف نخبره والان انا رقم 3 وتحياتي لكل من اخي حازم المراغى واخواتي شيماء السعدني واختي بنت الشاطئ وغيرتها على وحدتنا العربية والادارة الفاضلة اختي ماجدلين والى كل عضو بمروجنا فيحاء |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حال الجميع على تعود بهجتنا والافراح تغمر دارنا البسمة والافراااااح على الله تعالو لنا هلمو من جديد هل من مجيب والقول لاختنا فيحاء الله يحيك ويحي اصلك الطيب ولكم من ارق تحية واحترام وتحياتى برضو عشان محدش بزعل منى بعد طول غياب للجميع كل فرد باسمة ادينى حيتكم اهه والان انا رقم 4 اربعة وعلى فكرة حتى اللى محدش سجل حضور وتفاعل معى سوف اسجل انا كل يوم هنا عشان اوصل لرقم اربعطعشر 14 او اربعة عشر وابقى قمر اربطعشر وانور المنتدى وحدى والناس يشفونى وانا منور ههههههههههههههههههه تحياتى للجميع حازم المراغى |
انا رقم خمسة عقولكم انا رقم خمسة ايه محدش عيز يكون رقم سته ولا رقم سبعة عموما انا مصر على التواصل ونشوف |
ومعك اخي ايضا في هذه اللعبة واتمنى التواصل بجد في كل المروج وانا الان رقم 6 واتمنى الا تبقى حصرا بيننا وان يتفاعل فيها كل الاعضاء وطبعا في باقي المواضيع والمروج اختكم جوهرة |
ههههههههههههههههههه
شئ رائع وجميل ان اجد من يلبى النداء اشكرك اختى جوهرة على تلبية النداء رغم ظروفك وانشغالتك ولكن هذا هو روح التواصل الذى اعتاد عليه المنتدى منا جميعا فرغم الانشغال ناتى ونتواصل شكرا لكم اختى جوهرة نعن اتمنى ان لا تقتصرللعبة علينا فقط بل ان لا يقتصر التةاجد بالمنتدى علينا وان نرج الجميع الان انا رقم سيعة 7 تحياتى للجميع حازم المراغى |
ومعاكم ايضا في هذه اللعبة واظن اني رقم 8 يلاه نرى تفاعل كبير هنا محمد عصام |
مرحبا بك اخوى محمد عصام انا رقم تسعة حازم المراغى |
وانا معاكم في هذه الللعبة الجميلة ايضا ومعي رقم 10 فيحاء |
يا مرحبا بكم اختى فيحاء شاي يا ولد ههههههههههههه ايوى كدة خلي المنتدى ينشط من جديد انا رقم احدعشر 11 تحياتى للجميع |
برضو انا وحدى من جديد
الان انا رقم اطنعشر بالصعيدى انا فى انتظاركم يا جماعة حازم المراغى |
برضو انا وحدى الان انا رقم تلاطعشر ياترى مين القمر القادم مين سعيد الحظ حازم المراغى |
ها انا القمر اللى منور المنتدى
يلا من جد وجد ومن صبر وصل للقمر هههههههههههههههه على فكرة انا نسيت اللعبة بس اعتقد بان اللى يوصل لرقم 14 يسال سوال الى اى حد السوال هو الاخ قمر المنتدى اخونا حازم المراغى بعد السلام عليك ورحمة الله وبركاته انا شيفك بتحاول تجمع اعضاء المنتدى من جديد !!! هل ممكن ان نعود ؟؟؟؟؟ |
ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
يا هلا يا هلا بالقمر 14 قمر المروج نورت صفحات المنتدى بوجودك المتواصل و جهودك الدائمة لارجاع التفاعل في كل ارجاء مروجنا المشرقة اما بالنسبة لسؤالك اخي حازم الاكيد اننا سنعود رغم كل الظروف القاهرة لان المروج هو بيتنا الثاني حيث يتواجد فيه اخوة افاضل نتشرف باخوتهم ولن ننسى الايام التي جمعتنا مع بعضنا في السراء و الضراء وكل حواراتنا و نقاشاتنا الهادفة وﻻ ننسى اوقات الفرح والبهجة والتسلية اتمنى من كل قلبي ان يرجع منتدانا لعهده وتالق الراقي و الهادف بوجود اقﻻم مميزة وراقية و نبدأ من جديد انا رقم 1 اختكم نسمة المروج |
مين حازم ونسمة يا مرحبا بكم اخونا حازم المراغى بعد السلام عليك ورحمة الله وبركاته انا شيفك بتحاول تجمع اعضاء المنتدى من جديد !!! هل ممكن ان نعود ؟؟؟؟؟ يعنى انا مش انا اخوى حازم اعلم لن نعود ولكن هى محاولة علا وعسى ان نعود لبعض الوقت كى يطمئن حاضرنا على غائبنا واتمنى ان يكون الجميع بخير يا هلا يا هلا بالقمر 14 قمر المروج نورت صفحات المنتدى بوجودك المتواصل و جهودك الدائمة لارجاع التفاعل في كل ارجاء مروجنا المشرقة شوفي يا استاذة نسمة المروج حلوى استاذة دى يابت يا نسمة ههههههههههه انا فمر ونص ومنور المنتدى واحدى اهه عشان تعرفو انى مش ناسيكم وااااااصل ياغالين عليا ونتمى التوفيق للجميع إينما يكونو انا الان رقم اتنين |
ايه رحنو فين
اتنين وبعدها تلاتة |
مستمرين ومنتظرين الغائبين
اربعه اى 4 |
| الساعة الآن: 02:08 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة