منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

نووور القمر 05-15-2008 04:06 AM

ونا رقم 14 وقمر 14

وعذرا على التاخير في الرد على سؤال لاخي فارس

وسؤالي للأخت نور القمر
من خلال مشاركاتك وردودك الكثيرة علي الأعضاء
ماهو الموضوع الذي تأثرتي به سواء بالسلب أو بالإيجاب وفي أي مروج



لا اظن اخي ان هناك من لا يتأثر بمواضيع فلسطين حين يرى الجرائم والتقتيل واصابات اخواننا هناك والصور الفظيعة
وهذه مناظر تألمنا جميعا

شكرا على اختياري اخي


وانا اختار اخي حازم المراغى

وأسأله عن منطقته بالصعيد هل هم لازالوا يتعاملون بالتار ؟

نووور القمر

فاي 05-15-2008 04:24 AM

مبروك للقمر


ابدأ انا

111111111


وفى انتظار أخى حازم المراغي

نسمة المروج 05-15-2008 10:19 AM

مبروك لقمرنا نووور القمر
وفي انتظار رد مشرفنا العام اخي حازم المراغى

معي الرقم

2222

اختكم نسمة المروج

كوثر 56 05-15-2008 11:15 AM

في انتظار رد اخي حازم المراغى

333333333
333333
333


كوثر 56

مهندس مصطفى المصرى 05-15-2008 11:54 AM

في انتظار رد اخي العزيز حازم المراغي
44444444444444444444444
444444444444444444444444444444444

فارس 05-15-2008 12:31 PM

الأخ العزيز حازم المراغي
نحن في إنتظارك
وأنا معي الرقم
55555
5555
555
55
5

مازن المصرى 05-15-2008 01:14 PM

6 6 6 6 6
6 6 6 6
6 6 6
6 6
6

نسمة المروج 05-15-2008 02:14 PM

777777777
7777777
77777
77
7

حازم المراغى 05-15-2008 04:58 PM


مرحبا بك اختى نوور القمر

الثار اختى هو عبارة عن رد لكرامة الانسان فعندما يهان الانسان لابد ان يأخذ حقه حتى لو وصل الامر الى القتل
نعم ماذل الثار فى الصعيد الى يومنا هذا ويظل الى اكثر من ذلك
التار يا اختى يظل ويؤخذ بعد سنولت طوال من عمر الحادثه توجد رجال قتلت وبعد مرور اكثر من 20 او 30 عام ياخذ الثار له فهو لايترك ابدا
يعنى ان طالت المده فالتار لازم منه لاينسى ابدا ابدا ابدا
وان كانت هذه الايام اقصد السنوات الاخيرة قلت نسبة هذه الثار عن الايام التى سبقتها .
عندنا مثل يقول
التار ولا العار
اشكرك اختى نووور القمر على السؤال
معى رقم
انا رقم كام صحيح
رقم 8

إتمام الوفى 05-16-2008 02:21 AM

شكرا لهذا التوضيح ابني الفاضل حازم

وانا رقم 999999999 وهو رقمي المفضل
اللهم ولك الحمد لجلالك العظيم


امكم اثمام الوفى

حازم المراغى 05-16-2008 10:58 AM


اشكرك امى الحنونه اتمام على تعقيبك الطيب
وبالنسبه لرقمكم المفضل 9
حفظه الله من كل شر وبارك لكم قيه واطال عمركم كي يسعد هذا الرقم بتواجدكم يتم الترابط والتواصل بارك الله فيكم وفى هذا الرقم وجعله من البارين لكم
ابن حازم المراغى وانا رقم 10

بنت الشاطئ 05-16-2008 05:04 PM

حلوة اللعبة كثير


انا 11

بنت الشاطئ

صباح 05-16-2008 09:25 PM

12 12 12 12
12 12 12
12 12
12


الساعة الآن: 03:39 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة