منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

محمد عصام 05-18-2008 03:58 AM

12 12 12

12


محمد عصام

جـوهرة 99 05-18-2008 04:45 AM

13

13

13

ومبروك لقمر 14 لمن بعدي


اختكم جوهرة

فاي 05-18-2008 08:21 AM




القمر وصــــــــــــــــــــل



انا قمـــــــــ 14 ـــــــــــر

واسأل قمـــــــ 13 ـــــــر الموجود قبلى

الجوهرة الغالية

اسئلة سريعة
لماذا انشئتى المروج؟ وما هى اهدافكـ منها؟
ما هى طموحات بالنسبة للمروج؟ والى اى مكانة تبغيها ان تصل اليها؟
للمروج بعض الحاقدين يتمنون عدم نجاحها!
هل تحملى لهؤلاء الحاقدين اى ضغائن؟
بمعنى هل كلمة الانتقام موجودة فى قواميسكـ؟
رغم كونهم لو أتتهم الفرصة لتدمير المروج لن يتأخروا!!!
هل احسستى بالظلم؟
هل ظلمتى نفسكـ؟
هل يتعبكـ عدم فهم الآخرين لمشاعركـ؟
لماذا يفرض الناس سوء النية قبل حسن النية؟
متى وكيف تودعين انسان للآبد؟
وما هى فعلته التى تستدعى ذلكـ؟
لماذا الرقم 99 مقرونا بأسمكـ؟
ما سر تفاؤلكـ وتمسككـ به؟
من هو!
ومن هى!
اقرب شخصيات المروج الى قلبكـ؟
اريد اسمين فقط !!

بماذا تنصحين العبدلله صاحب هذه السطور؟؟ فاي!!


مازن المصرى 05-18-2008 11:37 AM



فى أنتظار رد أختنا الكريمة / جوهرة

رغم صعوبة بعض الاسئلة .. لكنها عودتنا دائما الرد

بدبلوماسية

1 1 1 1 1
1 1 1 1
1 1 1
1 1
1

صباح 05-18-2008 12:20 PM

في انتظار رد اختنا الغالية جوهرة
2 2 2 2 2
2 2 2 2
2 2 2
2 2
2

حازم المراغى 05-18-2008 12:39 PM


نتتظر رد اختنا جوهره


انا رقم
3

نبض المشاعر 05-18-2008 01:06 PM

ننتظر الغالية الحبيبة جوهرتنا الرائعة للرد


وانا 4


اختكم - نبض المشاعر

فارس 05-18-2008 01:09 PM

الله يعينك ياجوهرة المروج علي الأسئلة
الإمتحانات قربت ويبدو إن أخونا فاي بيعمل بروفه ومحضر أسئلة صعبه
بس جوهرتنا شاطرة وهتجيب 99%
إيه حكاية 99 دي صحيح
ننتظر الرد
وأنا رقم
5
5
5
5
5

ماجدلين 05-18-2008 04:34 PM

يا الله جوهرتنا موجودة و أظن انها لم ترى هذه الاسئلة

سوف نخبرها للتهيئ و ندعو لها بالتوفيق


666666

اختكم
ماجدلين

مهندس مصطفى المصرى 05-18-2008 04:40 PM

77777777777777777777777
77777777777777777777777
77777777777777777777777

في انتظار رد اختنا الفاضله جوهره

يسرا المغربية 05-18-2008 06:24 PM

يا اللــــــــــــــــــــه كل هذه الاسئلة
ربنا معاك عزيزتي جوهرة فالامتحان محرج شيئا ما. لكن انت قدها وقدود .
في اتنظار ردك الديبلوماسي المتالق . دعواتي لك حبيبتي بالتوفيق .
رقمي هو 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8

فارس 05-18-2008 08:42 PM

أكيد جوهرتنا الغالية بتراجع قبل الإمتحان
لو عايزة درس خصوصي أنا حاضر
وإبتدي بالأسئله السهله الأول علي شان الوقت ما يضيع
وأنا معي رقم
9
9
9
9
9
9
9
9
9

جـوهرة 99 05-18-2008 08:58 PM

مبروك قمـــــــــــ14 ـــر اخي فاي ويظهر انها جات على رأسي


اسئلة سريعة

ان كانت هذه أسئلة سريعة فكيف هي الاسئلة العادية اخي
هذا اكثر من كرسي الاعتراف ولكن لا عليك نتمنى ان نكون قدر المسؤولية ....والثقة ....


لماذا انشئتى المروج؟ وما هى اهدافكـ منها؟

قصة طويلة اخي فاي
هي ولادة تظلم وتعسف من مكان اخر ولم تكن لي فقط ولكن لمجموعة كاملة وخصوصا لشخص فاضل واخ كريم لم نرى منه الا كل الاحترام والتقدير
كنت ابحث عن مكان صادق وأمين يأويني والمجموعة ولم يخطر على بالي ان انشئ منتدى الا عندما عُرضت علي الفرصة وصادفت الشركة المغربية التي ارسلها الله لي انصافا ..
لم تكن عندي ساعتها اي اهداف الا ان نبني صرحا نقيا صادقا وصافيا
واريد ان اوضح هنا ايضا انه حتى وان كنت كما يقول عني الاخرين فما اجتمعت امتي على ظلال ومستحيل ان تكون مجموعة من اكثر من 8 اشخاص كلها غير سوية

واليك اخي هذا المقتطف من رد لي على موضوع سابق هنا بالمروج :

اقتباس:

انا هنا لانها هوايتي المفضلة وفيها اجد نفسي وشخصيتي

منتدى يعني لي عدة اشياء اولها تبادل المعرفة والصحبة الطيبة والاخوة الصادقة
من خلال هذا الصرح او المنتدى نتعرف على افكار واقلام شخصيات من مختلف البدان والاقطار العربية
نتعرف على ثقافات
حضارت
فنون
وايضا ميولات وتفكير كل شخص وهذا كسب معنوي

من المنتدى نستطيع ان ننمي دائرة معرفنا وان نصحح اخطائنا
وان نصقل مواهبنا
من المنتدى تعلمت الكثير
من اول طريقة التسجيل والمشاركة لكيفية ادراج الصورة ومنها لعدة خصائص
عمل رابط للصور او ملفات
اكتسبت خبرة كبيرة في الصور

لن اقول تسلية طالما فيه كسب معنوي وفكري
من خلاله ومن اجل تقديم الافضل ابحث وانقب
قد تأخذ عملية البحث دقائق او ساعات ومنها نتعلم ايضا الصبر
اذن انا اراه تهذيب ايضا

لكن طبعا لمن يستفيد من هذا التقدم العلمي والشبكة الاكترونية
ومن هنا اناشد كل الفتيات والشبان الذين يضيعون وقتهم على الشات في كلام فاضي او معاكسات وووو ان يجربوا المنتديات وان يدخولوها من قصد العلم والمعرفة فلن يندموا .

والان اضيف وبحمد الله تعالى انني تجاوزت هذه المرحلة بمعرفة لوحة التحكم وبعض الامور الفنية

ما هى طموحات بالنسبة للمروج؟ والى اى مكانة تبغيها ان تصل اليها؟

طموحاتي ان تبقى على الحب والود والاخوة الطاهرة وان تصل الى ارقى المنتديات العربية
لم اكن انتظر ان تكون معنا نخبة طيبة وصلت معنا للاشراف والادارة ومنها على الخصوص نسمة مروجنا الرائعة واختنا ماجدلين الادارية واخواننا المشرفين واعضائنا المميزين

لم اكن ابحث على كثرة المواضيع ولا على كثرة الاعضاء لاني هدفي كان هو للمجموعة المؤسسة ورابطنا الاخوي للاسفادة فيما بيننا والحوار الجاد ..
وبحمد لله اننا الان وصلنا الى درجة لم اكن بصراحة اتوقعها ويبقى هذا بفضل ربي وبحضوركم المتألق
لم اهتم بعدد المواضيع بقدر جودتها....

للمروج بعض الحاقدين يتمنون عدم نجاحها!

اكيــــــــــــــــد هم اعداء النجاح
ولكن القافلة تسير مهمها كانت الشوائك و .....
اعتذر لا اجرأ على ذكر بعض الكلمات التي لا تليق باخلاقنا ...

هل تحملى لهؤلاء الحاقدين اى ضغائن؟

اقول لهم بيننا الله وغدا بين يدي الله الحساب
ولا احمل لهم اي حقد لاني لا اعرفه

بمعنى هل كلمة الانتقام موجودة فى قواميسكـ؟

نعم انا انتقمت واقولها صراحة ولكن انتقامي كان نقيا وعقلانيا وشريفا في منافسة شريفة بخلق هذا المنتدى والله يشهد ..

رغم كونهم لو أتتهم الفرصة لتدمير المروج لن يتأخروا!!!

اعرف هذا جيدا لانني افهمهم جدا واعرف نواياهم .....
ولكن النجوم لا تبالي ...... والله معنا ..

هل احسستى بالظلم؟

اكيد والله على الظالم

هل ظلمتى نفسكـ؟

نعم للاسف عندما رضيت على نفسي هذا الظلم والذل وسكت لفترة كبيرة لحبي وووفائي لمكان .........

هل يتعبكـ عدم فهم الآخرين لمشاعركـ؟

نعم لانني احاول ان ابقى صريحة وصادقة

لماذا يفرض الناس سوء النية قبل حسن النية؟

للاسف لاننا نعيش عصرا اختلطت فيه كل النوايا الحسنة واصبحت الثقة عنصرا مفقودا ولكن دائما يبقى الامل في الله وان هناك ناس اشراف وأوفياء ومخلصين

متى وكيف تودعين انسان للآبد؟

عندما يظلمني اقول له شكراااااااااااااااااااا

وما هى فعلته التى تستدعى ذلكـ؟

انعدام وفاء وغدر


لماذا الرقم 99 مقرونا بأسمكـ؟
ما سر تفاؤلكـ وتمسككـ به؟


صراحة اخي هذه اول مرة يسألني احد عن هذا السر
ولهذا اعترف اولا انني يوم ميلادي 19
وسكنت في بيت حوالي 19 سنة كان يحمل رقم 19

عند دخولي الى عالم النيت قبل سنوات كنت اضع رقم 19 امام اسمي ولكن عندما لاحظت ان الكل يصتصغره فقررت ان اغيره برقم بعيداعن اية نوايا سيئة وجاء رقم 99 لحبي لرقم 9

من هو!
الصادق

ومن هى!
الوفية

اقرب شخصيات المروج الى قلبكـ؟
اريد اسمين فقط !!


بماذا تنصحين العبدلله صاحب هذه السطور؟؟ فاي!!

ان ينسى الاذية وان يعيش حياته متيقنا ان الله حي وانه هو المنتقم الجبار وان يتأكد انه كلما كان الشر في الدنيا معه كل الخير والطيبة وليس في مكان محدد بل في كل مكان....


اتمنى ان الا اكون قد اثقلت عليكم هنا وان تكون رسالتي وصلت اخي فاي


اظن انني الان رقم 10

اختكم جوهرة


الساعة الآن: 04:51 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة