منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

فارس 05-18-2008 09:24 PM

برافووووووووو جوهرتنا الغاليه
كنت أنتظر ردك
وأشكر أخي فاي علي الأسئله التي قربتنا أكثر من شخصيتك
وعلي شان بتحبي الرقم9
إليكي عجيبه من عجائب الرقم 9

9×1=9
9×2=18----8=1=9
9×3=27----7+2=9
9×4=36----6+3=9
9×5=45----5+4=9
9×6=54----4+5=9
9×7=63----3+6=9
9×8=72----2+7=9
9×9=81----1+8=9
9×10=90--0+9=9

وأنا معي الرقم
11

ضياء 05-18-2008 09:25 PM

غاليتي جوهرة
اضفت الفرحة والبسمة لقلبي التي افقدها منذ مده
عبرَ ردك هيدا .. المليئ بالنصح والذي يتعلم كل مار بهِ..

اخي فاي .. ما اروعها من نصيحه قدمتها لكَ غاليتي..
ما بعرف اذا بتقبل ابدي رأيي ..
بتمنى فعلا ونصحتك .. ان تطوي كل شيئ في طي النسيان ..
فالرب معك ثق دوما .. كما لا ينسى كل صاحب أذيه !!
بتمنى ما كون ثقلت عليك بكلامي هيدا..
انت كانسان نبيل مؤمن وصادق ..
فان الله حي وهو المنتقم الجبار ..
اختك ..
بتمنالك كل الخير ..

وانا معي الرقم 12
بالتوفيق للجميع


فاي 05-18-2008 11:36 PM

تسلمين أختى الغالية جوهرة
على هذه الأجابات الرائعة والمقنعة
والتى تكشف كثيرا من شخصيتكـ الرائعة
نعم أختى مستحيل ان تتواجد 8 شخصيات بهذه الاخلاق الرفيعة التى لمستها وتكون موضع اتهام
الا اذا كان صاحب الاتهام غير سوي
وخارجه الجذاب لا يعكس ما بداخله من سوء خلق

واشكر على نصيحتكـ الغالية
ولكنى
لست انهزاميا وان أتتنى الفرصة اقولها صريحة سأفضحه ولن أتأنى ليعلمن المخدوعين فيه حقيقته البشعة

أختى ضياء
شكراً على كل كلامكـ الطيب الذى دوما توجهينى به

دمتم بكل سعادة


ومعى رقــ 13 ــــــــم


ومبــــــــــــــــــــــــروك لقمــ 14 ــــــر القادم

كوثر 56 05-18-2008 11:54 PM

هذه هي جوهرة وهذه هي طبيعتها قلبها ببياض الثلج وصفاؤها بالمياه العذبة واخلاقها بالنبل والطهر والصفاء موصوفة . عالية الهمة نقية المشاعر صادقة الاقوال والعواطف رائدة في مسيرتها شامخة في تواجدها راقية في تعاملها . وها هي ترد بكل واقعية وصدق اتمنى لها كل السعادة والاطمئنان انه سميع مجيب
والان اعود للارقام
ومعي القمر 14 وهذه فرصتي لاوجه بعض الاسئلة لاخي فاي

اخي فاي انضمامك للمروج كان له وقع جد ايجابي فكانت فرحتنا لا توصف الا انني اود ان اعرف كيف كانت الفكرة ؟
وصلت اخي فاي وتواصلت مع الجميع ما هي انطباعك على المروج؟
اخي فاي كما عرفت انك اتلدعت من البعض كيف كانت ردة فعلك؟
ماذا تقول لمن يتناسو الخير ويعاملون الاخرين بالنكران ؟؟
ما هي انسب طريقة للرد على الظالم؟
كيف تقيم المروج ؟؟
اتمنى ان لا اكون قد تقلت عليك اخي فاي واشكر سعة صدرك

تحياتي

كوثر 56

فيحاء 05-19-2008 02:10 AM

ردود رائعة اختي جوهرة تعلمنا الكثير في هذه الحياة الكبيرة

شكرا لدقتك في الكلام ورقيك

ومبروك ماما كوتر قمر 14
وننتظر اخي فاي للرد


ومن جديد 1

فيحاء

محمد عصام 05-19-2008 02:28 AM

دائما نتعلم منك استاذة جوهرة

2222222222222


محمد عصام

صباح 05-19-2008 11:23 AM

مبروك ماما كوثر قمر 14
3 3 3 3 3
3 3 3 3
3 3 3
3 3
3

فارس الشرق 05-19-2008 11:40 AM

44444444444


4


اخوكم فارس الشرق

مازن المصرى 05-19-2008 11:43 AM

5 5 5 5 5
5 5 5 5
5 5 5
5 5
5

نسمة المروج 05-19-2008 05:20 PM

رد رائع من جوهرة رائعة فهذا ما تعودناه منها دوما ترد بطبيعتها وبكل صراحة فهي صادقة ونقية القلب و المشاعر تتمنى الخير و السعادة للجميع و ان هي اذاها شخص ما تحتسبه لله وحده رب العرش العطيم لان الله منتقم جبار فليتقي الظالم دعوة المظلوم لانها مستجابة لا محالة مهما طال الزمن
نتمنى لك جوهرتنا الثمية كل السعادة ... التوفيق ... النجاح ... الرقي ... التألق
فنحن لك ومعك دوما ولن نخدلك سنكون سندك و حماك وقت الضيق
حماك الله ورعاك وأدامك ذخرا لهذا الصرح المتألق

مبروك حبيبتي الغالية ماما كوثر قمر14 فانت قمرنا كلنا ومنك نستمد القوة و العون
بارك الله لنا فيك و امدك بالصحة و العافية و اطال لنا في عمرك وجعلك دائما شمعة تنيريننا بتواجدك

ومعي الان الرقم

666

اختكم نسمة المروج

فاي 05-19-2008 05:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56 (المشاركة 26785)

ومعي القمر 14 وهذه فرصتي لاوجه بعض الاسئلة لاخي فاي


وأنا أمي الغالية تحـتـ أمركـ
سأجيب إن شاء الله على كل اسئلتكـ
ولكنى لمن لا يعرفنى
انسان عفوي جدا
لا اجيد دبلوماسية الحوار
قد استطيع ان اكتم الحب دهرا
ولا اكتم الكره لحظات
لذا اعذرونى ان وجدتمونى مندفعا تجاه كائن ما او شيئا ما

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56 (المشاركة 26785)

اخي فاي انضمامك للمروج كان له وقع جد ايجابي فكانت فرحتنا لا توصف الا انني اود ان اعرف كيف كانت الفكرة ؟

لم يكن انضمامى لكم فكرة
بل كانت رحمة من الله
كان يعلم بحالى وقتها
وقتها أدركت ان اشد عذابات الانسانية هى الظلم
مع عدم قدرتكـ على رفع الظلم عن نفسكـ
وتظل متهما دون ذنب حتى من بعض الاقربين
ذنبى أن كشفت القناع عن الملاكـ
سقط القناع
وظهر الخداع
بدأت بكذبه ثم تشويهه للحقائق ثم افتراه على العبد لله
وتأليف سيناريو متمرس فيه
وكأن يؤلمنى ان احبائى مازالوا فى شراكه مخدوعين
فهو يملك كل وسائل الخداع ولا املكـ سوى الاحتساب والتوكل على الله
وكانت دعوتى الى الله ان يرفع الظلم عنى ويريح قلبى ويخلص احبائي رغم ظلمهم لى من براثنه
ووكانت الاستجابة سريعة
كانت اسرع مما تخيلت
كنت اتصفح جوجل وبالصدفة وجدت اسم أخى حازم المراغى
كان تقريبا أخى حازم مريضا وطرحتم له موضوع تتمنون من الله شفاءه
وهذا الموضوع هو ما وجدته بالصدفة فى تصفحي
يالله كم كانت فرحتى وقتها
كنت فى اشد مراحل يأسي
ووجدتكم أجمعين فى المروج
كنت أرى اسماءكم هناكـ
وارى حواراتكم البليغة وأدبكم الجم وأخلاقكم الرفيعة
وكنت استعجب لما هجروا
لما بعدوا
لما اخذوا معهم الاخضر واليابس وتركوها جرداء جافة وقاحلة
كانت بكم صافية
وشاء الله ان ادركـ الاسباب . بكثير من الآلام كى اتعلم
ان كانت أمى الغالية فرحتكم لا توصف بأنضمامى اليكم
ففرحتى والله حتى الآن تخطت وصف البشر
واكتملت فرحتى ان معى الآن هنا أحبائي ممكن كانوا هناكـ
بقى أثنين وحتما سأصل اليهم
وليبقى هو وحاشيته لينعموا بحبهم المزيف

هذه هى امي الغالية ظروف معرفتى بكمـ
وكم هى جميلة جدا
ابتسامة من بعد حزن
صفاء من بعد خداع
وتلاقى الاحبة من بعد الظن كل الظن أن لا تلاقى
فمرحبا بكم فى قلبى
وهنيئا لى وجودى فى مروجكم


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56 (المشاركة 26785)

وصلت اخي فاي وتواصلت مع الجميع ما هي انطباعك على المروج؟

نعم امى الغالية قد وصلت
ولكنى إلى لم اتواصل مع اخوانى واخواتى بالمروج بعد
ولم اشارك فى مواضيعهم الى الآن
كل ما فعلته هو انى طرحت بعض من مواضيعى القديمة فى منتديات سابقة

اما انطباعى عن المروج
اسئلكـ انا
ما هو انطباعكـ عن اخوة اصفياء انقياء
يحبون بعضهم يخافون على بعضهم كخوفهم على ذويهم
يسألون دوما عن من يغيب
يتواصلون بكل حب
سيدتى :: المروج من الوهلة الآولى تدعوا للوئام مع الجميع
يكفينى انى بين عقليات تمنيت زمانا أن اجدها
ان اجد من يحاورنى وأحاوره بعيدا عن كلمات رنانة جوفاء يطلقها البعض دون العمل بها
شبعت حتى الملل من تفاهات مراهقين ومراهقات النت
رغم ان كونى بداخلى طفل كبير
الى ان اشتاق الى حوارات تخاطب وجدانى
هذه الحوارات وهذا الحب وهذا الصدق والاخلاص
لا يتواجد سيدتى الا هنــــــــــــــــــــا
واسألى كل من اتى اليكم كيف شملتوه بعطفكم وودكم
سيدتى :: هذه المروج مشرقة بكم
فكيف يكون انطباعى بمكان انتم نبراسه المستنير

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56 (المشاركة 26785)

اخي فاي كما عرفت انك اتلدعت من البعض كيف كانت ردة فعلك؟

صدقينى امى الغالية
اصعب الاحاسيس هى حينما يكون المرء مظلوم وفى موقف العاجز لا يملك حولا ولا قوة

اكتب فتحذف كتاباتى فى الحال
كان يغيب عن منتداه بالايام
وحين رأنى خطرا عليه بعدما سقط الزيف من على وجهه القبيح
صار يتواجد ليل نهار يتصدى لكل محاولاتى لكشف غشه
حينها ادرك انى صرت خطرا عليه :: ماذا فعل
اوقف عضويتى وسحب منى الوسام _ كم بكيت حسرة حين سحب الوسام_ههههههههه
لم يكتفى بوقف عضويتى فقط بل حجب عنى الموقع حتى كزائر ولكنى اعرف ادخل الى مواضيعى غصب عنه
واستطيع ان احذفها الآن غصب عنه ولكنى تعودت الا أحجب علما عن أحد

ردة فعلى وأنا متهم ولا املك شئ للدفاع عن نفسى الا اقل القليل مما يعضد موقفى
كان امرأ صعبا
ولكنى ادركت انى بالصبر قاتله
حتما سأكشفه الى كل المخدوعين فيه
ومعى من الدلائل الآن ما يكفى
يبقى لى اثنين فى منتداه اعرفهم حقيقة حيوانيته الداخلية صار الوصول اليهم سهلا
هى مسألة وقت ويصير منتداه كالصحراء
لا تسمع فيها الا عواء الذئاب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56 (المشاركة 26785)

ماذا تقول لمن يتناسو الخير ويعاملون الاخرين بالنكران ؟؟


اقول سيدتى
اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا
هؤلاء اهل اللؤم والفساد ان تفعل فيهم معروفا فيجحدون بكـ حسدا وغلا لآنكـ صرت ذو فضل عليهم
هكذا عقلهم المريض يصور لهم
ولكن انا مع المقولة الحكيمة التى تقول
اعمل المعروف
فإن كان فى أهله فهم أهله
وان كان فى غير أهله فأنت أهله
وأفرض حسن النية قبل سوء النية الى ان يثبت لى العكس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56 (المشاركة 26785)

ما هي انسب طريقة للرد على الظالم؟

هذا اصعب سؤال يواجهنى امى الغالية
الرد على الظالم بانسب الطرق لآعرفها لآنى مندفع بطبعى
والمندفع مثلى لا يحسن القرار غالبا هههههههههه
ولكنى فى حالات هدوئي
احكم اذا ما كان الظلم منتهى وانتهى بانتهاء موقف معين فانى اعفو والله
ولكن اذا كان الظلم متمادى فيه ومتكرر ولا يزال يزاوله وان يستمر فى مرضه وخداعه وظلمه للآخرين
فلا بد من وقفه والتصدى لظلمه
كما ان الله حتما مقتص منه ظلمه للاخرين

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56 (المشاركة 26785)

كيف تقيم المروج ؟؟

المروج
اراها ولدت عملاقة ولما لا
وفيها من عمالقة الآدب والاخلاق والحكمة أمثالكم
ولما لا
وقد اسست على المبادئ الحميدة
وقد اسست على الحب فى الله
البنية التحتية فى منتهى المتانة فحتما سيشتد البنيان
لتصير المروج الى اعلى واعلى
ولكن الطريق طويل وصعب واعداء النجاح يختبئون خلف ظلمات حقدهم الاعمى
ولكن الحب اقوي والله مع الجماعة ما دامت مع الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56 (المشاركة 26785)

اتمنى ان لا اكون قد تقلت عليك اخي فاي واشكر سعة صدرك

لا والله امى العزيزة
يسعدنى التحاور معكم وفتح قلبى لكم اجمعين

فقط التمس منكم العذر لتقصيرى معكم واعدكم بالافضل ان شاء الله
لآرى المروج فى المقدمة بكم وبحبكم بأذن الله


ومعى الرقم

7777777777777

مازن المصرى 05-19-2008 08:51 PM



شكرا لك أخى الكريم / فاي

على صراحتك المطلقة .. تمنياتى لكم بصحبة طيبة على

منتدانا المشرق بكم

8 8 8 8 8
8 8 8 8
8 8 8
8 8
8

يسرا المغربية 05-20-2008 12:50 AM

اجابة كانت واضحة وصريحة من قبل الاخ فاي اذ جعلتنا نتقرب من شخصيته النقية ....
وانا الرقم 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9


الساعة الآن: 04:53 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة