منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

فيحاء 05-23-2008 01:14 AM

999999999999

9


فيحاء

فاي 05-23-2008 10:51 AM

[color=#FF1493]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حازم المراغى (المشاركة 27073)

اخى فاى نصحتى حاول ان لاتفكر كثيرا فيما حدث معك
دع الايام فاهمنى اخى
دع الايام
مرحبا عرب منور المنتدى

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء (المشاركة 27179)
[b]
ادام الله الصحة والعافية عقلبك اخي الغالي فاي ..
بوركتَ

وانا معي الرقم 5



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مصطفى المصرى (المشاركة 27284)
اخي فاي

ثلاثه يرحمون: عاقل يجري عليه حكم الجاهل.وضعيف في يد ظالم قوي .وعزيز نفس احتاج للئيم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس (المشاركة 27317)
بارك الله فيك أخي فاي
فإحساس الظلم رهيب
ولكن الحمد لله الذي بدل الغل بقلبك إلي سماحة
وأنا معي رقم

الاخوة الغاليين والغاليات

اخى حازم
اختى ضياء
مهندسنا الغالى مصطفى
واخى فارس

اسعدنى تعقيبكم

وكلامكم الرائع

دمتم كافضل اسرة مترابطة بالحب والود والوصال

******************

فى انتظار أخى

رضاب الكلم

ومعى الرقم

10

10

10

10

10

صباح 05-23-2008 11:17 AM

11 11 11 11
11 11 11
11 11
11

يسرا المغربية 05-23-2008 03:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وانا الرقم 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11 11
وفي انتضار رد اخي رضاب الكلم

بحر الأسرار 05-23-2008 03:46 PM

12

12

12

12

مهندس مصطفى المصرى 05-23-2008 04:55 PM

13 13 13 13

مبروك لمن بعدي حصوله على لقب قمر 14

نسمة المروج 05-23-2008 05:22 PM

و اخيرا انا اليوم رقم 14 اي القمر 14

سوف اختار اخي الكريم ابوهند

ماهو تقييمك لمروجنا المشرقة من حيث اقسامها واعضاءها و اداريها؟

من وجهت نظرك هل منتدانا شبيه بمنتديات اخرى ؟؟؟

لماذا لا تتواصل مع اغلب الاعضاء واغلب المروج ؟

هل مازلت ترى نفسك غريب و انك لم تحس بعد بدفئ الاسرة بيننا ؟



اختكم نسمة المروج

ضياء 05-23-2008 11:32 PM

اختي نسمة المروج فرحت بتواجد اسمك ..
وما اسعدني بالتواجد من بعدك ..
مبروك عليكِ قمر 14 ..
وابو هند اختيار موفق وبمكانه .. وصاحب أطلالة ...

قرأت اسئلتك اختي الحبيبة والقريبه الى نفسي .. اسئلتك لفتت انتباهي ورائعه ..
لكن
ليش اخي ابو هند الغالي بتحس انك غريب بيناتنا ..
والله وجودك ببدل نفسيتي فرح .. اخ كبير وغالي انتا .. عقلوبنا كلنا ..

وانا بانتظار ردودك عالاسئله

بوركتم

مهندس مصطفى المصرى 05-24-2008 12:40 AM

في انتظار رد اخونا الكريم ابو هند
22222222222222222222222222222222222222222222222222 2222222222222222222

فاي 05-24-2008 04:49 AM

333333333333333


فى انتظار الغالى

ابوهنـــــــــــــــــــد


جاوب يا حاج على الاسئلة

كلها من المقرر

هههههههههههه

أبو هند 05-24-2008 11:32 AM

4444444444444444444

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة المروج (المشاركة 27440)
و اخيرا انا اليوم رقم 14 اي القمر 14
سوف اختار اخي الكريم ابوهند
اختكم نسمة المروج

أنا سعيد جداً بهذا الإختيار وبالذات أنه من أخت فاضلة وكريمة
مثل اختى نسمة
مافى برشام ياواد يافـــــــــــاى
هههههههههههه
أيه الورطة دى
أنا شايف الشمتانين منتظرين


...........................................



ماهو تقييمك لمروجنا المشرقة من حيث اقسامها وأعضاءها و إداريها؟



* سأقسم بالله حتى تعلموا جميعاً بأنى لا أجامل أحد .
فهذا المنتدى أعتبره قلعة من قلاع المنتديات القليلة جداً .
فوجدته متكامل من كل شىء سواء مواضيعه الهادفة أو الكوكبة المتميزة التى يضمها من رئيسة متميزة ومحنكة فى إدارتها للمنتدى ومشرفين وأعضاء وشخصيات هامة تمتعون بعقلانية فذة وعلمٍ بلا حدود والأهم من ذلك وتلك هى روح الحب والمودة والأخوة التى تطغى على جوانب ودهاليز مروجنا الطيبة فالأخلاق الحميدة سماتهم وطيبة القلوب طباعهم والنشامة تاجهم .



من وجهت نظرك هل منتدانا شبيه بمنتديات اخرى ؟؟؟




* يوجد متتديات قلة تشبه المروج الخضراء من حيث الهدف والإحترام ووح الحب والمودة بين الجميع . ولكن ليس بنفس الكم من الأعضاء المتميزين ، فمثلاً هنا بالمروج إذا طرحت موضوعاً قيماً سأتلقى بما لايقل عن 20 رداً من أهل المروج ، وأجد نفس الموضوع لاير عليه أكثر من 5 بمنتدى آخر أو 10 بمنتدى آخر ثانى .



لماذا لا تتواصل مع اغلب الأعضاء وأغلب المروج ؟


* أنا أتمنى أن يكون لى لمسة بكل حرف وكل كلمة وكل موضوع بالمروج سواء من مواضيعى أو غير ذلك ، ولكن يقابلنى مشكلة النت ، أحيانا أريد المشاركة ولكن بالعافية أكتب رداً أو لإثنين ، والمشكلة الأهم هى كما تعلمين بأننا على وشك إنتهاء العام الدراسى بالمملكة العربية السعودية
ولابد أن نولى جانب الإهتمام بفلذات أكبادنا هذه الإيام من أجل حصاد طيب بإذن الله ، وأقول لك أنتظرونى إبتداءاً من تاريخ 30 / 6 بإذن الله تعالى .


هل مازلت ترى نفسك غريب و إنك لم تحس بعد بدفئ الاسرة بيننا ؟



* من قال ذلك ؟ فمن
أول أن وطأت قدماى المروج فأنا صاحب مكان وأحبتى وأصدقائى كثيرين مثل أخى الفاضل حازم والشيك جداً د بحر والمشاكس فــــــــاى واختى الصغيرة الكريمة الفاضلة ضياء
وكريمتى بنت الكرماء المهاجرة .


أشكرك أختى الكريمة
نسمة المروج
بأن أعطيتينى فرصة ذهبية لكى أعبر عن مدى حبى وسعادتى لوجودى فى هذه القلعة وهذا الصرح العظيم بين إخوتى وأحبابى من أهل المروج الطيبين .

ودعواتى الصادقة بالتوفيق للجميع
تحياتى للجميع


فاي 05-24-2008 12:13 PM

كالعادة يا غلاي الغالى

تحصل على الدرجة النهائية

شخصية رائعة واجابات اروع لا مجاملة فيها

فالمروج تستحق كل حرف وكل كلمة ذكرتها بهم

فالمروج دامت جنة تجمعنا تحت لواء حبها واحبتها المتحابين فى الله

شخصية نقية يا ابو هند

دمت كما انت دوما

ابيض القلب نقى السريرة

مرحبا دوما بك معنا


ومعى الرقم

5555555555555

بحر الأسرار 05-24-2008 12:27 PM

اقتباس:

فمن أول أن وطأت قدماى المروج فأنا صاحب مكان وأحبتى وأصدقائى كثيرين مثل أخى الفاضل حازم والشيك جداً د بحر والمشاكس فــــــــاى واختى الصغيرة الكريمة الفاضلة ضياء
وكريمتى بنت الكرماء المهاجرة
.

أشكرك أخي العزيز أبو هند علي كلماتك الجميلة وإطراؤك الذي نتمني دائما ان نكون بقدره ...وكم أثني عليك أخي العزيز فاي قبل إنضمامك لنا وحينما ألتقيتك وجدت أنك بحق تستحق ذلك وأكثر...

أنت أخي وجميع من ذكرت في مداخلتك أخي فاي وأختاي المهاجرة وضياء كوكبة منيرة أضاءت مروجنا وزادتها ألقا فوق ألق..

نحن جميعا هنا يسعدنا أن نكون أخوة لك بما تتميز به من أدب جم وذوق رفيع في التعامل وتربية أصيلة ...

حقا أخي أسعدني بشكل شخصي التعرف إلي إنسان بمثل أخلاقك الكريمة

وحديثي الآن الي أختي نسمة المروج حقا انتِ متميزة دائما بكل شئ وكنتِ في أسئلتك أكثر تميزا كما نتوقع منك دائما..


66666666
6666
666
66
6


الساعة الآن: 03:37 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة