منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

مهندس مصطفى المصرى 05-26-2008 03:24 PM

فى انتظار اختنا الغاليه نسمة المروج
5555555555555555

5555555555555555

أبو هند 05-26-2008 05:00 PM

666666666

66666666666



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاي (المشاركة 27516)


فى انتظار الغالى

ابوهنـــــــــــــــــــد


جاوب يا حاج على الاسئلة

كلها من المقرر

هههههههههههه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاي (المشاركة 27530)
كالعادة يا غلاي الغالى

تحصل على الدرجة النهائية

شخصية رائعة واجابات اروع لا مجاملة فيها

فالمروج تستحق كل حرف وكل كلمة ذكرتها بهم

فالمروج دامت جنة تجمعنا تحت لواء حبها واحبتها المتحابين فى الله

شخصية نقية يا ابو هند

دمت كما انت دوما

ابيض القلب نقى السريرة

مرحبا دوما بك معنا


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الأسرار (المشاركة 27534)
.

أشكرك أخي العزيز أبو هند علي كلماتك الجميلة وإطراؤك الذي نتمني دائما ان نكون بقدره ...وكم أثني عليك أخي العزيز فاي قبل إنضمامك لنا وحينما ألتقيتك وجدت أنك بحق تستحق ذلك وأكثر...

أنت أخي وجميع من ذكرت في مداخلتك أخي فاي وأختاي المهاجرة وضياء كوكبة منيرة أضاءت مروجنا وزادتها ألقا فوق ألق..

نحن جميعا هنا يسعدنا أن نكون أخوة لك بما تتميز به من أدب جم وذوق رفيع في التعامل وتربية أصيلة ...

حقا أخي أسعدني بشكل شخصي التعرف إلي إنسان بمثل أخلاقك الكريمة

وحديثي الآن الي أختي نسمة المروج حقا انتِ متميزة دائما بكل شئ وكنتِ في أسئلتك أكثر تميزا كما نتوقع منك دائما..


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس (المشاركة 27553)
السؤال رائع من أختي نسمة
والإجابة رائعة من العزيز الغالي أبو هند
والإستمتاع لنا في النهايه
أحساس جميل أخوي إنتابني وأنا أقرأء جملة أخي أبو هند
مافى برشام ياواد يافـــــــــــاى
هههههههههههه

والله حسيت إننا جاسين مع بعض والضحك يعلو الوجوه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجره (المشاركة 27587)
اجابة راااااااااااائعة

ياسي سيد

ههههههههههههههه

10


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء (المشاركة 27601)
الغالي ابو هند الي بشوف اخي الكبير فيه .. تأكد أطلالتك دايما بتسعدني .. اكتر اسعدت بكلامك .. وانا فكرت نفسي مزعلتك .. وتأكد دايما .. وجودك ببدل نفسي الهاديه الى فرح .. ودايما بسأل عنك .. ؟وعن هند واسماء الي بشوف اختي الصغيره فيهن عند سؤالي عنهن ؟؟ كيفن ؟؟ يا رب تكونو باحسن حال .. كتير اكتر نفسيتي هديت لاني رجعت اسال عن اخي الكبير واتطمن عليه..
بوركتَ


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة المروج (المشاركة 27610)
اخي الكريم ابوهند سعدت كثيرا بردودك المميزة التي اظهرت شخصك الطيب و المميز وهذا ما عرفناه عليك مند اول يوم انضممت الى كوكبتنا
لكنني انا قصدت طرح هذه الاسئلة حتى نتقرب لشخصك الكريم اكثر ونتعرف على طيبوبتك واخوة الصادقة فهذا ما يميز مروجنا هو الحب و الود و الاحترام و الصداقة الصادقة
نتمنى لك طيب المقام معنا وان تنعم بدفئ الاخوة الصادقة و الوفاء و الاخلاص

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر 56 (المشاركة 27707)

افتخار لنا اخي ابو هند ان تكون من بين الكوكبة التي اسعدتك . ونحن لن نبالغ اذا قلنا لك اننا سعداء بقلم كقلمك واخ مبجل مثلك ومروجنا زادت اشراقا بتواجدك والبيت بيتك والكل اخوانك واخواتك ولنضع يدا في يد للنهوض بالمروج الى الاحسن وسعدنا بردك الذي يظهر مدى اخلاصك وطيبة قلبك .

أشكر الجميع على التفاعل وحُسن الإستقبال

نووور القمر 05-26-2008 05:09 PM

انا رقم 7

ودائما ننتظر نسمة مروجنا الغالية للرد

نووور القمر

نسمة المروج 05-26-2008 05:46 PM

اعتذر منكم اخواني اخواتي عن التاخير لظروف خاصة

سعدت كثيرا اخي مصطفى المصري بسؤالك لي

ماهو سر تالقك داخل منتديات المروج المشرقه
وما هي طموحاتك داخل المنتدى ؟


لن اخفي عليك اخي مصطفى فانا مند اول يوم انضممت فيه للمروج المشرقة احسست انني في بيتي التاني بل بيتي الحقيقي فعلا فيها وجدت نفسي و طمئنينتي وجدت عائلة يملؤها الحب و السعادة والاخلاص و الوفاء الذي اصبح منعدما في ايامنا هذه، بث لا تجد سوى النفاق والظلم و الطعن في الظهر دون رحمة، لكنني هنا وجدت كل ما كنت ابحث عنه، اسرة يسودها الود و الاحترام و الصدق فاحببت كل من فيها وعشقتهم لانهم مثال الاسرة الحقيقية، واحببت كل ركن في المروج ولا استطيع الاستغناء عنها يوما، ان انا غبت ولو لنصف يوم احس بشيء يجدبني اليها و بان روحي ليست معي ولا يهنأ لي بال حتى احط بقلمي عليها فاحس انني فعلا وجدت نفسي فانا دائما اقول انني مثل السمكة ان اخرجتها من البحر تموت هكذا انا حتى انني اصبحت مجنونة المروج وهذا آخر ما اطلق علي من الاسماء
فلهذا كله احاول جهد الامكان ان اعطي كل ما لدي للمروج المشرقة كي تبقى عالية و متالقة وراقية دائما و ابدا
اما بالنسبة لطموحاتي للمروج فهي لا تعد ولا تحصى لدي الكثييير لاعطيه للمروج ولكم، وان شاء الله في الايام القادمة سوف ترون كل ما يزيدنا تميزا ورفعة ونجد بالتالي مروجنا ضمن ارقى واحسن المنتديات

فمهما تكلمت لن اصف لكم ما احس به فهذا نقطة من بحر ما احس به فعلا.

و معي الرقم

88888

اختكم نسمة المروج

كوثر 56 05-26-2008 11:12 PM

احساس صادق وبوح ناطق ورد في منتهى الرقة والعذوبة
وهذا ما نعرفه فيك نسمتنا الغالية . فنحن هنا اسرة واحدة
يسودها الحب الطاهر والايخاء الحقيقي والحمد لله اننا
اجتمعنا على حب في الله وهذا كنز لا يفنى

والان اعود الى الارقام ومعي
99999999999
9999999
9999
9


كوثر 56

مهندس مصطفى المصرى 05-26-2008 11:37 PM

احاسيس كلها صادقه اختى الغاليه نسمة المروج لان الانسان الصادق هو الذي يصل الى القلب ودرجة الاتقان اسعدني كثيرا ما قولتيه ونحن بالفعل اسره واحد ونتمنى للمروج الارتقاء اكثر واكثر والله المستعان .

10 10 10 10

إتمام الوفى 05-27-2008 01:39 AM

بارك الله فيك ابنتي الحبيبة نسمة المروج وفي كلماتك الطيبة

11

امكم اثمام الوفى

فاي 05-27-2008 04:31 AM

تسلمين نسمة المروج على هذه الاحاسيس الجياشة

تجاه مروجنا المشرقة التى تزداد كل يوما اشراقا بحبكم

وتفانيكم فى ازدهارها

مشكورة نسمة على هذا الحب والاخلاص

ليكون كالدعامة للجميع للعمل بجد فى رفعة هذه المروج

واشراقتها على كل المنتديات المحترمة

والهادفة لكل كلمة تكتب فيها


ومعى رقم

12

مازن المصرى 05-27-2008 09:44 AM

13 13 13 13 13
13 13 13 13
13 13 13
13 13
13

صباح 05-27-2008 10:45 AM

14 14 14 14

و اول مرة اكون قمر 14

اخترت اليوم اخي بحر الاسرار

من المعروف انك تجيد كتابة الخواطر فهل لك ان تبوح
لنا بسطرين مما يجول في خاطرك حاليا؟

ما هي أمنية في الحياة التي لم تحققها حتى الآن؟



اختكم صباح

نسمة المروج 05-27-2008 03:47 PM

مبروك غاليتي صباح القمر14
فانت فعلا قمر بتميزك وتواصلك و رقيك

وفي انتظار رد اخونا ومشرفنا العام بحر الاسرار

نبدأ من جديد مع الرقم

1111

اختكم نسمة المروج

أبو هند 05-27-2008 04:07 PM

***** 2 *****

مبروك أختى العزيزة صبوحة
فأنت قمر المروج

.............

منتظرين إجابة صديقى المخلص
وباشا المروج
د : بحر



كوثر 56 05-27-2008 05:10 PM

تواصلت واتقنت
وتواجدت وتميزت
فالف مبروك عليك
غاليتي صباح القمر 14
لانك يليق بك
والان اعود للارقام

3333333
33333
333
3


كوثر 56


الساعة الآن: 02:08 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة