منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

صباح 06-04-2008 09:46 AM

في انتظار رد اختي بسمة امل

انشاء الله يا رب يكون مانع الخير

12 12 12
12 12
12

مازن المصرى 06-04-2008 10:03 AM

13 13 13 13 13
13 13 13 13
13 13 13
13 13
13

بسمة أمل 06-04-2008 01:08 PM

يا الله
اول مرة ادخل هذه اللعبة الرائعة واكون انا رقم 14 اي قمر 14
شكرا اختي جوهرة على هذه الفكرة الجميلة للخروج بعض الشيء من الروتين

اسفة لانني تاخرت عن الرد عن اسئلة اخي مان المصري لانني هذه الايام مشغولة بعض الشيء فارجو ان تعذروني

أطلت علينا بأسم جميل فية من التفائل الكثير والكثير

أنها الاخت الكريمة / بسمة أمل
ولها بعض الاسئلة
كيف تعرفتى على المروج المشرقة
وماذا أعجبك فيها
وما هى أمنياتك للمروج المشرقة
وما الفرق بين المروج والمنتديات الاخرى


اولا اشكرك اخي على هذه الكلمات الرائعة فانا لا استحق كل هذا

بالنسبة لسؤالك الاول اخي اظن انك لم تقرأ موضوع ترحيبي جيدا والجواب على سؤالك ستجده في الموضوع نفسه

اعجبني في المروج المشرقة كل شيء فهي فعلا مشرقة باعضاء مميزين و متالقين ويسودها الحب و الاخلاص و اهم شيء الوفاء والصدق الذي اصبح نادرا في زمننا هذا

اتمنى للمروج المشرقة كل التقدم و التالق و العلو باعضاءها المحترمين

الفرق بين المروج المشرقة و المنتديات الاخرى فرق شاسع حقا لانني مررت على كثير منها لكنها لا وجه للمقارنة كل شيء فيها مميز اعضاء .. مواضيع .. ردود .. طريقة التعامل الكثير فعلا لكن اعجز عن ذكر ما يخالجني

واشكر الصدفة التي عرفتني عليكم واشكر اكثر اختي كوثر التي لولاها لما وصلت الى هذا المنتدى الرائع بكل ما فيه


وبما انني قمر 14 ولاول مرة سؤالي سوف يكون

لأخي الكريم فاي

ما هي أقصى انواع الألم بالنسبة لك؟؟
وما هي أمنيتك في الحياة؟؟


اختكم بسمة أمل

المهاجره 06-04-2008 02:20 PM

111111111111111111111111111

أبو هند 06-04-2008 04:11 PM

***** 2 *****

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة أمل (المشاركة 29491)


وبما انني قمر 14 ولاول مرة سؤالي سوف يكون

لأخي الكريم فاي

ما هي أقصى انواع الألم بالنسبة لك؟؟
وما هي أمنيتك في الحياة؟؟


اختكم بسمة أمل

لك يوم ياظالم
رد يافالح
هههههه

مهندس مصطفى المصرى 06-04-2008 04:36 PM

33333333333333333333333

3333333333333333333333
33333333333333333333333

إتمام الوفى 06-05-2008 12:43 AM

اهلا ابنتي بسمة معنا في هذه اللعبة واحسنت الجواب احسن الله لك

ننتظر ابني فاي

22222222


امكم اثمام الوفى

مرجانة 06-05-2008 12:48 AM

في انتظار اخي فاي

333333333333

اختكم
مرجانة

محمد عصام 06-05-2008 02:47 AM

ننتظرك اخي فاي


444444444444


محمد عصام

ماجدلين 06-05-2008 03:25 AM

في انتظارك اخي فاي


555555555555


اختكم
ماجدلين

مازن المصرى 06-05-2008 11:19 AM

في انتظارك اخي فاي


6 6 6 6 6
6 6 6 6
6 6 6
6 6
6

فارس 06-05-2008 12:33 PM

في انتظارك اخي فاي


7777777777777777777777777777777

نسمة المروج 06-05-2008 02:23 PM

وفي انتظا رد اخي فاي

معي الرقم

88888888


الساعة الآن: 05:09 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة