منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

كوثر 56 06-05-2008 03:18 PM

يا سلام عليك يا ابنتي بسمة فقد
زرعت فينا الامل المنشود بكلامك هذا
وردك الراقي ونحن بدورنا نرحب بك
بين من اخترتهم كاسرتك في هذا البيت
الراقي ونتمنى ان نبقى على هذا الود
والايخاء لانه هدفنا .
والان وفي انتظار رد ابني فاي اعود للارقام
ومعي رقم
9999999
999999
999
9

كوثر 56

مهندس مصطفى المصرى 06-05-2008 04:35 PM

10 10 10 10 10 10 10 10
10 10 10 10 10 10 10

نسمة المروج 06-05-2008 04:50 PM

ودائما في انتظار رد اخونا فاي

و رد اخونا رضاب الكلم على امنا اثمام الوفى فنحن
لم ننسى بعد انه لم يقم بالرد حتى الان

معي الرقم

11 11 11 11

أبو هند 06-05-2008 05:05 PM

********** 12 **********

صباح 06-05-2008 08:25 PM

13 13 13
13 13
13

ضياء 06-05-2008 08:28 PM

وانا قمر 14 .. كتير كنت وَصِلْ لقمر 14 وابعد ... وما اتجرأ أسأل
اليوم تشجعت شوي ..

وهيدي اسئلتي :

1. بساط الريح قد يعني الحرية وقد يعني الضياع . ماذا يعني لك؟! ..

2. البراءة :
كيف ترسم ملامحها في المرأة ،
في الرجل ، في الطفل ، في الوطن ؟؟


3. لاأحب الطيران بجناحيِّ .
هيدا بيت بداية بيت شعر لكاتب سوري يدعى جمال علوش..!
هل من وسيلة تحليق أخرى توصلني حيث أريد ؟!! ما هوَ ردكَ ؟؟


4. كشاب خاضَ تجارب في ميدان الحياة ..وصادفتَ حزناً وفرحاً .. كيف تُقٌيِمْ حياتكَ بعمرك اليوم كشاب فوق الثلاثين اعتقد ذلك ؟! ومِن نَظرتُكَ هيدي ما هي امنياتك لاسرة المروج المشرقة .. ؟

من بعد تفكير اخترت اخي في الاشراف على قسم الحوار والنقاش .. مصطفى المهندس المصري


خالص تحياتي لكم بلا انقطاع
بوركتم ..

بنت المروج ضياء

مازن المصرى 06-05-2008 09:22 PM

وفى أنتظار أسئلة أختنا ضياء

1 1 1 1 1
1 1 1 1
1 1 1
1 1
1

فيحاء 06-06-2008 01:26 AM

في انتظار اخي مهندس مصطفى المصري

2222222222


فيحاء

نبض المشاعر 06-06-2008 02:15 AM

3333333333333


اختكم -نبض المشاعر

ماجدلين 06-06-2008 02:50 AM

في انتظار اخي مهندس مصطفى المصري

معي 444444444


اختكم
ماجدلين

فاي 06-06-2008 04:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة أمل (المشاركة 29491)

وبما انني قمر 14 ولاول مرة سؤالي سوف يكون
لأخي الكريم فاي
ما هي أقصى انواع الألم بالنسبة لك؟؟
وما هي أمنيتك في الحياة؟؟
اختكم بسمة أمل

بسم الله الرحمن الرحيم
أعتذر عن غيابي
عن التأخير فى الرد

وأشكر بسمتنا وأملنا الجديد الذي اشرقت الانوار بانضمامها الينا

ونجاوب اختى الفاضلة على سؤاليكي

ما هي أقصى انواع الألم بالنسبة لك؟؟

للآلام طعم لا يتغير
تتفاوت شدتها ومرارتها حسب المسبب
وحسب تحمل المتألم
مهما زادت الآلام وكانت جسدية
فهى لا تعادل لحظات من آلام النفس
تلك الآلام التى تجعل الدنيا تضيق بما رحبت
وتستحيل العذب الى الى علقم
اشد انواع الآلم بالنسبة لى هى الظلم
هى ان تظلم ويفترى عليك بالاكاذيب
و تملك حق الرد ولا تستطيع ان ترد
لان براءتك هى اتهام للظالم
وشأن كل الظالمين فى الجنس البشري
لا يسمحون بظهور الحق
ولكن الله ظاهره ولو بعد حين
وحينها تتسع لك الدنيا مهما ضاقت
وتأتى الفرص تباعا للانتقام
ولكنى رأيت ان العفو هو اشد انواع الانتقام
والحمد لله اختى
ما ظلمنى انسان
الا واقتص الله لى منه
وهذه نعمة اشكر الله عليها

:::::::

ذكر اخى المهندس مصطفى المصرى حكمة
لا انساها

وهى
ثلاثه يرحمون:
عاقل يجري عليه حكم الجاهل
وضعيف في يد ظالم قوي
وعزيز نفس احتاج للئيم

وما هي أمنيتك في الحياة؟؟

الآمانى فى الحياة لا تنتهى
يعيش الانسان وأماله أطول من عمره
ولكن له لحظات يدرك فيها ان الدنيا
هى ارخص شئ
ولا تستحق تهافاتات النفس التى لا تشبع
لى أمل هو خاص بي
اتمناه
واحيا وأأمل من الله تحقيقه
رغم الآمال الضعيفة فى تحقيقه
ولكن لا أيأس من فضل الله

ودوما أسأل الله القناعة فى كل شئ

مشكورة اختى بسمة امل

ومرحبا بك وسط هذه الباقة من اروع الشخصيات
التى اتمنى من الله الا يحرمنى من التواجد دوما معهم

شكرا لك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هند (المشاركة 29535)
***** 2 *****

لك يوم ياظالم
رد يافالح
هههههه

أه يا ابو هنـــد
ردينا

بس نفسى اعرف من الظالم
وهل الفالح اجاد الرد ام لا هههههههه

تحياتى للجميع

واعتذر عن غيابى

ومعى الرقم

55555555555555

وفى انتظار أخى مصطفى

للاجابة عن هذا الاختبار الصعب؟؟؟

مهندس مصطفى المصرى 06-06-2008 04:58 PM

وانا قمر 14 .. كتير كنت وَصِلْ لقمر 14 وابعد ... وما اتجرأ أسأل
اليوم تشجعت شوي ..

لما لا تسالي اختي ضياء فهذا الموضوع اتعمل من اجل ذالك وعلى الفرد الذي لا يريد الرد فله الحق

وهيدي اسئلتي :

1. بساط الريح قد يعني الحرية وقد يعني الضياع . ماذا يعني لك؟! ..
بساط الريح اختي شىء في الخيال كمثل الاحلام والطموحات شىء يراوض الانسان واقصى طموحاتي ان يرضى الله عني واعترف اختي ضياء اني مقصر في بعض الاشياء خارج لارادتي .

2. البراءة :
كيف ترسم ملامحها في المرأة ،
في الرجل ، في الطفل ، في الوطن ؟؟

البراءه في المرأه (الخلق والصراحه)
الرجل( الخلق والبساطه )
الطفل ( اسئلته الكثيره)
الوطن( الانتماء)


3. لاأحب الطيران بجناحيِّ .
هيدا بيت بداية بيت شعر لكاتب سوري يدعى جمال علوش..!
هل من وسيلة تحليق أخرى توصلني حيث أريد ؟!! ما هوَ ردكَ ؟؟
نعم يوجد وسائل كثيره للوصو ل الى اماني وطموحات متعدده ولكن اين يكون مجهودي ولما خلقنى الله بشىء لا احسن استغلاله في الحلال لنتزوق طعم النجاح .


4. كشاب خاضَ تجارب في ميدان الحياة ..وصادفتَ حزناً وفرحاً .. كيف تُقٌيِمْ حياتكَ بعمرك اليوم كشاب فوق الثلاثين اعتقد ذلك ؟! ومِن نَظرتُكَ هيدي ما هي امنياتك لاسرة المروج المشرقة .. ؟

حياتي الان حياة انسان بسيط جدا صبور اؤمن بما قسمه الله لي .

ان يظل الحب والاخوه الطاهره وان يوفقنا الله فيما نحبه ونرضاه .

اسعدتني اسالتك الطيبه هذه اختي ضياء واتمنى ان اكون اوفيت

666666666666666666666666
666666666666666666666
666666666666666666666

ضياء 06-06-2008 05:57 PM

لما لا تسالي اختي ضياء فهذا الموضوع اتعمل من اجل ذالك وعلى الفرد الذي لا يريد الرد فله الحق

كتير بتشكر فيكْ دعمك النتواصل وكلماتكَ التي استمد منها كل تفاؤل ..

واقصى طموحاتي ان يرضى الله عني .

البراءه في المرأه (الخلق والصراحه)
الرجل( الخلق والبساطه )
الطفل ( اسئلته الكثيره)
الوطن( الانتماء)

اعجبتني اختيارتك للكلمات كتير ولفتلي نظري اختيارات بمكانها حقا

حياتي الان حياة انسان بسيط جدا صبور اؤمن بما قسمه الله لي .
أدام الله الصحة والعافية عقلبكً

ان يظل الحب والاخوه الطاهره وان يوفقنا الله فيما نحبه ونرضاه .
امنية حلوة كتير منكْ لاسرتنا
اسعدتني اسالتك الطيبه هذه اختي ضياء واتمنى ان اكون اوفيت
انا اسعد باسلوبك العفوي الصريح الواضح ..
فرحت بأجوتكْ البناءه التي وان دلت على شي دلت على شخصيتك وروحك الحلوة .. حافظ عليها ..

عذب تحياتي القلبيه اخي بالاشراف
دمتَ بخير دوماً

[QUOTE ]

وانا الرقم سبعة من جديد


الساعة الآن: 04:55 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة