منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

جـوهرة 99 06-12-2008 03:07 AM

دائما في انتظار مشرفتنا الغالية صباح وردها على الاخ الكريم محمد عصام

444444444


اختكم جوهرة

أبو هند 06-12-2008 03:33 AM

555555555555555



صباح الخيرات على الجميع

نسمة المروج 06-12-2008 10:40 AM


و دائما في انتظار رد مشرفتنا القديرة صباح

معي الرقم
6666666666
666666
6666666666
66666

صباح 06-12-2008 12:31 PM

السلام عليكم و رحمة الله

مبروك لاخي محمد عصام قمر 14

اشكرك على اختياري للرد على اسئلتك


ما هي اقرب دمعة لعينك ؟

اقرب دمعة لعيني عندما اتعرض للخيانة


من هو القدوة لك في حياتك ؟

قدوتي وقدوة كافة المسلمين هو رسول الله تعالى

محمد صلى الله عليه وسلم


ما هو العمل الذي ندمت عليه في حياتك ؟

العمل الذي ندمت عليه هو كل عمل قمت به سواء

كان بقصد او بغير قصد يغضب الله تعالى وكان خارج

نطاق طاعته عز وجل


واظن معي رقم

7 7 7 7 7 7

مازن المصرى 06-12-2008 02:28 PM


8 8 8 8 8
8 8 8 8
8 8 8
8 8
8

جـوهرة 99 06-12-2008 07:18 PM

داما ننتظر رد اخي ابو هند على قمر 14
وشكرا لمشرفتنا الغالية صباح على ردها الجميل

ومعي رقم 9999999


اختكم جوهرة

مهندس مصطفى المصرى 06-12-2008 07:34 PM

10101010101010101010
في انتظار اخي الكريم ابو هند
10101010101010101010

نسمة المروج 06-12-2008 07:53 PM

شكرا لمشرفتنا القديرة صباح على ردها الرائع
ودائما في انتظار رد اخونا ابوهند

معي الرقم
11 11 11

اختكم نسمة المروج

نووور القمر 06-12-2008 07:54 PM

ننتظر اخي ابو هند

12 12 12


نووور القمر

فارس 06-12-2008 08:06 PM

ننتظر رد أخي أبو هند
إتأخرت قوي يا أبو هند
إنته فين يا أبو هند
إنته دخلت قبل كده ومردتش يا أبو هند
ممكن يكون الحسد يأإبو هند اللي ما خلاك ترد
سلامي ليك أخي أبو هند
أنا معي رقم 13
فارس

فيحاء 06-13-2008 12:44 AM

وانا 14 اههههه يعني قمر 14

اختار اخي مازن المصري

اريد منه نصيحة في الحياة ؟

فيحاء

فاطمة الزهراء 06-13-2008 12:45 AM

مع واحد

111111111111111

اختكم فاطمة الزهراء

أبو هند 06-13-2008 01:09 AM

***** 2 *****

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس (المشاركة 30540)
وأنا قمر 14
وسؤالي لأخي العزيز أبو هند
نعلم جميعآ حبك للصور
ماهي أجمل صورة إلتقطتها عدستك
نرجوا عند الرد إضافة الصورة
مع خالص تحياتي
فارس

عفواً أخى فارس
عفواً لجميع الأخوة والأخوات
رغم أنى سجلت أرقام بعد مشاركة أخى فارس
لكن والله ما أنتبهت لسؤاله

وأشكرك على إختيارى
من أجمل الصور هى صور لحجاج بيت الله الحرام لحج العام المنصرم 1428 هـ وسأعرضها لكم

تفضلوا









الساعة الآن: 03:44 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة