منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

محمد عصام 06-13-2008 01:47 AM

شكرا لردك اخي ابو هند وعلى الصور الرائعة

وننتظر اخي مازن المصري


33333333333

محمد عصام

جـوهرة 99 06-13-2008 03:16 AM

الف شكر اخي تابو هند على هذه الصور الرائعة


وننتظر اخي مازن للرد على مشرفتنا الغالية فيحاء

444444444444


اختكم جوهرة

فاي 06-13-2008 03:54 AM

5555555555555555

دوما رائع يا ابو هند
خذ بالك
اذا ما أتيت للعمرة
سأسرق هذا الكاميرا اولا
ثم اتوب وأكمل عمرتى
ههههههههههههههههههه

**************************

وفى انتظار أخى مازن

صباح 06-13-2008 10:55 AM

مبروك اختي فيحاء قمر 14

في انتظار رد اخي مازن المصري

6 6 6 6 6 6 6 6 6

اختكم صباح

فارس 06-13-2008 11:19 AM

شكرآ علي الرد الجميل أخي الفاضل أبو هند
ومبروك قمر 14 أختي فيحاء
وننتظر رد أخونا مازن المصري
وأنا معي الرقم
7
7
7
7
7
7
7

نسمة المروج 06-13-2008 11:41 AM

مبروك مشرفتنا القديرة فيحاء القمر 14
وفي انتظار رد اخي مازن المصري

معي الرقم

88888
88
88
8

كوثر 56 06-13-2008 02:26 PM

دائما في انتظار الاخ الفاضل مازن ومبروك
للغالية فيحاء التي توجت قمر 14
ونعود للارقام ومعي رقم
999999
9999
99
9

كوثر 56

مهندس مصطفى المصرى 06-13-2008 07:42 PM

101010101010101010101010
في انتظار اخي مازن ومبروك اختي فيحاء
101010101010101010101010

إتمام الوفى 06-13-2008 08:06 PM

اين انت ابني مازن الكل ينتظرك

ومعكم باذن الله

11


امكم اثمام الوفى

نووور القمر 06-14-2008 01:21 AM

12 12 12


12 12


نووور القمر

أبو هند 06-14-2008 03:10 AM

****** 13 ******

مبروك ... مبروك .. مبروك
أكيد من يأتى بعدى يستحق قمر المروج

فارس 06-14-2008 07:11 AM

اقتباس:

أكيد من يأتى بعدى يستحق قمر المروج
من غيري يا أبوهند قمر المروج 14
ههههههههههه

أولآ نحن في إنتظار أخي مازن المصري للرد علي القمر السابق أختي فيحاء
وبما أني قمر المروج الآن
فسؤالي للأخت العزيزة نسمة المروج
كنتي مشرفتنا العام لفترة طويلة وكني بتصدمي مواضيع كثيرة أثناء مرورك وكنتي تتسمي بخفة الدم والحركة
هههههههههه
وبعد أن أصبحتي سيادة النائبة خففتي السرعة ؟
ياتري ما هو السبب
هل المنصب الجديد وإغراءات الكرسي
هل إنشغالك بعملك
هل أمراض الصيف هي السبب
هههههههههه
أرجوا توضيح السبب مع ذكر الفرق بين المنصبين
المشرف العام ونائبة المراقبة العامة
مع خالص تحياتي
فارس

مازن المصرى 06-14-2008 01:18 PM


أسف جدا أختى الكريمة / فيحاء

على التأخير

اختار اخي مازن المصري

اريد منه نصيحة في الحياة ؟


البساطة

الحياة العظيمة تأتي نتيجة لتسهيل الأمور في الحياة . وفي

كثير من الأحيان يسيء الناس معنى تبسيط الأمور . فهي

ليست طريقة لإزالة العمل من الحياة .

بل إنك حيث تركزى على تبسيط أمور حياتك، فإنك توفرى

الوقت والطاقة للعمل الذي تتمتعى به والغرض الذي

تعيشى من أجله . ولكي تخلقى حياة عظيمة، ينبغي عليك

إفساح المجال لها في داخلك أولا .

تحياتى

1 1 1 1 1
1 1 1 1
1 1 1
1 1
1

وفى أنتظار رد أختنا الكريمة / نسمة المروج


الساعة الآن: 03:38 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة