![]() |
في انتظار رد اختنا نسمة المروج ورد اختنا ضياء من جديد 1 فيحاء |
في انتظار الردود 2222222222 محمد عصام |
في انتظار الرد 33333333333 اختكم - نبض المشاعر |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتذر منك اخي فارس على التاخير للرد على سؤالك بسبب ظروف خاصة اابارك لك القمر14 يا قمر المروج فانت فعلا قمر بتميزك و نشاطك وتالقك شكرا لك اخي فارس على توريطي أقصد اختياري ضيفتك في القمر14 نعود للاسئلة كنتي مشرفتنا العام لفترة طويلة وكني بتصدمي مواضيع كثيرة أثناء مرورك وكنتي تتسمي بخفة الدم والحركة هههههههههه وبعد أن أصبحتي سيادة النائبة خففتي السرعة ؟ ياتري ما هو السبب هل المنصب الجديد وإغراءات الكرسي هل إنشغالك بعملك هل أمراض الصيف هي السبب هههههههههه أرجوا توضيح السبب مع ذكر الفرق بين المنصبين المشرف العام ونائبة المراقبة العامة فعلا اخي فارس فقد كنت مشرفة عامة لفترة ليست بطويلة وصدمت في طريقي كما قلت الكثير من المواضيع خلال هذه الفترة بمروري المعروف لدى الجميع لدرجة انني لقبت به فاصبح إسمي نسمة المرور،هذا المرور اللذي لم يسلم منه احد في هذه المروج حتى الإدارة، ومازلت أخي كما كنت لم يتغير شيء سوى اللقب فبالعكس زادت سرعتي مع حصولي على سيارة جديدة أهداني إياها أخي مازن المصري والتي هي أسرع من سابقتها، لكن المشكل الأول أخي في تخفيف سرعتي هذه الأيام يرجع إلى انشغالي بالعمل لأنه لدي عمل كثير هذه الفترة لكنني رغم هذا كله .إلا أنني متواجدة طوال اليوم أراقب كل صغيرة وكبيرة وأبلغ بها الإدارة حتى تتخد إجراءاتها اللازمة لأنه ليس لدي وقت كافي للتصرف، وزيادة على انشغالي أننا والحمد لله مروجنا ابتدأت تكبر وتتألق بانضمام أعضاء جدد ومميزين فأصبح لدينا كثرة في المواضيع الشيء الذي يتطلب مني الكثير من الوقت في الردود و الأكيد أن هذا يكون على حساب مروري ومراقبتي والمسؤوليات التي أوليت إلي وأنا أحاول جهد الإمكان أن أوفق بين الاثنين. أخي الكريم فارس ليس هناك فرق بين الإشراف العام و الرقابة العامة، فعندما كنت مشرفة عامة كان لدي تحكم بجميع المنتديات سوى المنتدى الإسلامي في حين أنني الآن أصبحت أتحكم في جميع المنتديات وأرى جميع المروج وأشارك في القرارات الإدارية مع العلم حتى عندما كنت مشرفة ومشرفة عامة كان يؤخذ رأيي في بعض القرارات الإدارية وهذا ليس فقط بالنسبة لي بل للكل وحتى الأعضاء تستشيرهم الإدارة في بعض قراراتها ويكون ذلك في المروج الاستشارية و الألقاب أخي فارس ليس لها أهمية هنا في المروج، هي فقط للتنظيم والتنسيق لأنه في مروجنا المشرقة ليس هناك فرق بين إداري او عضو الكل له نفس القيمة ونفس الهدف وهو الرقي بمروجنا إلى اعلى القمم. أرجو ان اكون قد وفقت في الرد على أسئلتك اخي الكريم فارس وفي انتظار رد الحبيبة الغالية بنت المروج ضياء معي الرقم 44444 اختكم نسمة المروج |
شكرا أختنا / نسمة المروج 5 5 5 5 5 5 5 5 5 5 5 5 5 5 5 |
ما شاء الله عليك حبيبتي الغالية صاحبة الالقاب دائما ردك ديبلوماسي ومقنع . طبعا في التاني السلامة وفي العجلة الندامة المهم انك فنانة في القيادة . ما شاء الله عليك وفي انتظار رد مشرفتنا المتالقة بنت المروج ضياء. ومعي الرقم *** 6 * 6 * 6 *** |
7777777777777777777777
77777777777777777777777 77777777777777777777777 ماشاء الله عليكي اختي الغاليه نسمة المروج تستحقين هذا المنصب فعلا عن جداره واستحقاق وجديتك مزيدا من عطائك . 777777777777777777777777 7777777777777777777777 7777777777777777777777 |
شكرا لكم اخواني اخواتي على هذه الكلمات الرائعة والطيبة التي اخجلتموني بها حقا
وفي انتظار رد حبيبتي الغالية بنت المروج ضياء ومعي الرقم 8888888888888 8888888 8888888888888 8888888 اختكم نسمة المروج |
الله عليك اختي الغالية نسمة المروج ردك اكثرمن رائع
في انتظار رد اختي ضياء 9 9 9 9 9 9 9 اختكم صباح |
رد اكثر من رائعه من مشرفة ومشرفة عامة وحاليا مراقبة هي نسمة مروجنا الكريمة معي 10 نووور القمر |
شكرا على ردك مراقبتنا القديرة نسمة المروج 1111111111 اختكم ماجدلين |
اشكركم اخواني اخواتي عل هذه الكلمات الرائعة النابعة من طيبتكم
ومعي الرقم 12 12 12 اختكم نسمة المروج |
اقتباس:
اخي فارس كتير كتير اسفه لتأخري بالرد .. ديمآ أنا قمر 14 فرصة سعيدة ببننا ومعنا في مروجنا ان تزهو بقدومك الشامخ فارس سعداء حتى النخاع بقلمك سلملي على قلبك الصافي خفوق بالوفى مليان من هو كاتبك وشاعرك المفضل فالشعر هو من اختارنى لا أسعى إليه مطلقاً فهو يأتى أن شاء ! يا فارس الحرف يمضى فى دروبٍ من محال الشعر يا سيدى هو ما يكتبنى والقلم هو أخر من يتكلم لا أمسك القلم حتى تتترجم القصيدة فى داخلى وبعدها يعزفها القلم ويبكيها دمعةً فوق دفاترى أميل إلى: جرأة امرىء القيس وأدب عنترة وفخر المتنبى وحكمة الشافعى وتدين حسان بعينه لكن سأقول لكِ على سبيل المثال لا الحصر هو أولاً داعية إسلامى كبير وأديب وشاعر متميز يبلغ عدد ما يحفظ من الشعر حوالى ثلاثون ألف بيتاً هو: الشيخ :عائض القرنى وهذا مما لا يعرفه عنه الكثيرون كتاب بعنوان "وأنصحك بأن تقتنى كتاب" ففيه سحر البيان وعذوبة الفنان وإحساس الشاعر وإبداع الأديب يبدو السحر جلياً فى ثنايا حروف هذا الكتاب وهو كتابى المفضل مرة فلو قرأته ألف لا أمل منه أبداااااا وهل تعليمك هو الذي أهلك لتمتعينا بعذب الكلمات أم هي الموهبة تعليمي كان فجأه ! ولا يمت لقلمي بصلة .. موهبه .. لا اتقن اي موهبه .. الكتابه لا اعدها موهبه اخي فارس.. الكتابه اتدري ؟؟ لا اعرف كيف تعلمتها .. ربما لها علاقه بوضعيتي ..! ربما احبها .. ربما لا اعرف ..! وما حكمتك المفضلة بيتين للشافعى : محنُ الزمانُ كثيرةٌ لا تنقضى***وسرورهُ يأتيكَ كالأعيادِ مَلَكَ الأكابرُ فاسترقَّ رقابهمْ***وتراه رِقاً فى يدِ الأوغادِ وانا 13 بالتوفيق لكم جميعا |
| الساعة الآن: 05:09 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة