منتديات المروج المشرقـــة

منتديات المروج المشرقـــة (http://www.moroujs.com/vb/index.php)
-   ~¤¢§{(¯´°•. مروج الترفيه والتسالي والمسابقات)}§¢¤~ (http://www.moroujs.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   ~*§*~قمر 14~*§*~ (http://www.moroujs.com/vb/showthread.php?t=1901)

فارس 06-17-2008 03:38 PM

أنا فارس
قمر 14

شكرآ لمن أضاءت مروجنا بعزب الكلمات علي ردها الجميل رغم تأخرها
شكرآ لمن كتبت فأبدعت
شكرآ لمن حملت بين ثنايا الكلمات أعظم المشاعر والأحاسيس
شكرآ أختي ضياء
ومن الصدف العجيبة أنني قمر 14 مرة ثانية
وسؤالي للأخ الكريم
مشرفنا العام دكتور بحر الأسرار
من أنت
دكتور
شاعر
أديب
عاشق
أخبرنا بالله عليك

ضياء 06-17-2008 08:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء (المشاركة 32090)
اخي فارس كتير كتير اسفه لتأخري بالرد ..
ديمآ أنا قمر 14
فرصة سعيدة ببننا ومعنا في مروجنا ان تزهو بقدومك الشامخ فارس
سعداء حتى النخاع بقلمك
سلملي على قلبك الصافي خفوق بالوفى مليان


من هو كاتبك وشاعرك المفضل
فالشعر هو من اختارنى
لا أسعى إليه مطلقاً
فهو يأتى أن شاء !

يا فارس الحرف يمضى فى دروبٍ من محال
الشعر يا سيدى هو ما يكتبنى
والقلم هو أخر من يتكلم
لا أمسك القلم حتى تتترجم القصيدة فى داخلى
وبعدها يعزفها القلم ويبكيها
دمعةً فوق دفاترى

أميل إلى:
جرأة امرىء القيس
وأدب عنترة
وفخر المتنبى
وحكمة الشافعى
وتدين حسان
بعينه
لكن سأقول لكِ على سبيل المثال لا الحصر
هو أولاً
داعية إسلامى كبير
وأديب
وشاعر متميز
يبلغ عدد ما يحفظ من الشعر حوالى
ثلاثون ألف بيتاً
هو:
الشيخ :عائض القرنى
وهذا مما لا يعرفه عنه الكثيرون
كتاب بعنوان "وأنصحك بأن تقتنى كتاب"
ففيه سحر البيان
وعذوبة الفنان
وإحساس الشاعر
وإبداع الأديب
يبدو السحر جلياً فى ثنايا حروف هذا الكتاب
وهو كتابى المفضل مرة فلو قرأته ألف لا أمل منه أبداااااا


وهل تعليمك هو الذي أهلك لتمتعينا بعذب الكلمات أم هي الموهبة
تعليمي كان فجأه ! ولا يمت لقلمي بصلة ..
موهبه .. لا اتقن اي موهبه ..
الكتابه لا اعدها موهبه اخي فارس..
الكتابه اتدري ؟؟ لا اعرف كيف تعلمتها .. ربما لها علاقه بوضعيتي ..! ربما احبها .. ربما لا اعرف ..!

وما حكمتك المفضلة
بيتين للشافعى :
محنُ الزمانُ كثيرةٌ لا تنقضى***وسرورهُ يأتيكَ كالأعيادِ
مَلَكَ الأكابرُ فاسترقَّ رقابهمْ***وتراه رِقاً فى يدِ الأوغادِ


وانا 13
بالتوفيق لكم جميعا

شكرآ لمن أضاءت مروجنا بعزب الكلمات علي ردها الجميل رغم تأخرها
شكرآ لمن كتبت فأبدعت
شكرآ لمن حملت بين ثنايا الكلمات أعظم المشاعر والأحاسيس
شكرآ أختي ضياء
ومن الصدف العجيبة أنني قمر 14 مرة ثانية

لا بل اسعدتني اسئلتك وفجرت عبر قلمي اشيا كانت مطوية لربما
دمت بكل الخير
ومن جديد بقلك اخي فارس
فرصة سعيدة ببننا ومعنا في مروجنا ان تزهو بقدومك الشامخ فارس
سعداء حتى النخاع بقلمك
سلملي على قلبك الصافي خفوق بالوفى مليان



وانا 1111111

يسرا المغربية 06-18-2008 01:20 PM

الف مبروك لك اخي فارس رقم وقمر 14 مرة اخرى اضن ان 14 رقم حضك ....هههههههه
لك مني ارقى تحية
وفي انتظار رد مشرفنا العام ودكتورنا المتالق بحر الاسرار
** 2 ** ** 2 **
** 2 **

صباح 06-18-2008 02:42 PM

مبروك اخي فارس قمر 14

في انتظار رد مشرفنا العام دكتور بحر الأسرار

معى رقم

3 3 3 3 3

اختكم صباح

مهندس مصطفى المصرى 06-18-2008 03:44 PM

4444444444444444444444444444444444444

مبروك اخي فارس لقب قمر 14
وفي انتظار دكتورنا الفاضل بحر الاسرار
444444444444444444444444444444444444

نسمة المروج 06-18-2008 06:53 PM

دائما في انتظار رد دكتورنا بحر الاسرار

ومعي الرقم

5555555555555
555555
555

فارس الشرق 06-19-2008 12:10 AM

66666666666666


اخوكم فارس الشرق

أبو هند 06-19-2008 12:28 AM


7777777777777777

مبروك للغالى
فارس
وأنتظر رد الباشا على أحر من الجمر
فهو أستاذى ومن أنار دربى

مرجانة 06-19-2008 01:37 AM

888888888888


اختكم مرجانة

نسمة المروج 06-19-2008 10:36 AM

ودائما في انتظار رد دكتورنا بحر الاسرار

9999999999999
999999999
999999
999
9

كوثر 56 06-19-2008 10:58 AM

10 10 10
10 10
10

كوثر 56

نسمة المروج 06-19-2008 11:37 AM

11 11 11 11
11 11 11
11 11
11

نور الفجر 06-19-2008 12:47 PM

12 12 12 12
12 12
12


الساعة الآن: 06:40 AM

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات المروج المشرقة